عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-13, 01:26 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت ليعوووووووووووووووونكم
واجلسوا يلعبون لين صلاة المغرب صلوا واجتمع من جديد واهم يسالفون ويضحكون وقفت سارا بتجيب لها ماي وماكملت مشي الا واهي طاحيه بحضن سلمان
كلهم انفجعوا:ساااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااار ا
سلمان:سارا سارا ياقلبي قومي
سطام:فتح فمها ونفخ فيه سارا فتحت عينها نص بس
نايف ونواف وعزام وبدروهندولماروليناوعهدورغ دوعدومها ورامي ومروان وعدنان ميتين من الخوف
وسارا متكورة في حضن سلمان خايف عليها ناظر نايف :شغل السيارة نايف
قرب عزام بياخذها من عند سلمان الاسارا اتشد على بلوزة سلمان
سلمان:خلها عندي وبسرعة حملها بين ايدينه وطيران على المستشفى
وصلوا عزام وسلمان ونايف ونواف وسطام وبدر المستشفى وسارا بين ايدين سلمان ويصارخ على الممرضات وجاوا بسرعة
استدعوا الدكتور وحطوا لها جلكوز وعملوا تدليك للقلب وطلع الدكتور من عندهم :من ولي امرها
سطام:انا ولد اخوها اتصير عمتي واشر على نواف ونايف وعزام وذول اخوانها
الدكتور:تعرضت لاجهاد كبير جدا اتعب القلب عندها انا كم مرة حذرتكم ماتتعب كثير صح ولا
نواف ونايف وسطام وبدروسلمان :صح
الدكتور:الهم انا حطيت لها جلكوز الحين لمدة 24ساعة
الشباب:طيب
الدكتور :تقدرون تدخلون بس كل واحد لحالها

في البيت البنات مقطعين عمرهم صياح
لمار ماقدرت تتحمل اطلعت الحديقه واهي اتصيح وجلست تحت الشجرة وسندت ظهرها
الاطلع عدنان يشم هواء وانتبه حق لمار اتقطع قلبه عليها وراح يمه وقال :لمار
لمار فعت راسها وشافت عدنان لاشعوريا رمت نفسها بحضنه وتمسكت في بلوزته وتبكي عدنان ماتحمل ضمها له واهو يقول:لمار مايصر كذا ادعي ربي يقومها بسلامة
لاتقطعين قلبي يا لمار
لمار واهي تشاهق:ماقدرياعدنان ماقدرسارا قطعه مني ماقدروجلست اتصيح وتشاهق
عدنان:ياقلب عدنان انتي خلاص لاتبكين
لمار:عدنان انا خايفه
عدنان:من شنو ياروح عدنان
لمار:خايفه على سارا والله عدنان ماشفته والله صايرة مرة تعبانة وتترجف واهي تبكي
عدنان جلس يقر عليها ايات قران وحسها هدت اشوي وجا يبعدها عنها وشافه تتمسك فيه اكثر ابتسم على خفيف
لمار:تعبانة احس فيني نوم بس موقادرة افكر في سارة
عدنان:روحي ارتاحي فوق في غرفتك ياقلبي
لمار:لامابي بنام في الصاله عشان اذا جات اشوفها
عدنان:تبين انقوم داخل
لمار:لاخلنا اشوي مومستعده ادخل
عدنان:طيب وضل عدنان يمسح على شعرها وحس فيها انها نامت حملها بيت ايدينه ودخل فيها داخل الاالكل قام مستغربين
عدنان:لاتفهمون غلط بس انا شفتها يم الشجرة تبكي ورحت لها وجلست تبكي ونامت في حضني وانا بصعدها فوق بس ابي غرفه احطها فيها
رغد:تعال معاي
وراح وراى رغد ودخلت رغد غرفتها وطلعت عشان يحط لمار على السرير وحطها جاء بيطلع الا يسمع صوت
لمار تبكي:عدنان لاتروح انا اخاف بروحي الله يخليك لاتروح
عدنان:من عيوني بس بجلس على الكرسي جنبك
لمارواهي تبكي:لالالالا عدنان الله خليك الله يوفقك والله خايفه وتطلع فيه بنظرة ترجي
عدنان ماتحمل وجلس جنبه واهي حطت راسها على فخذ عدنان لماربترجي:عدنان لاتروح اذا نمت
عدنان:والله مابروح هذا ايدي مسكيها عشان تتاكدين اني مورايح
ومسكتها لمار ونامت على ارجول عدنان واهي ماسكه يده وراحت في سابع نومة
في المستشفى الكل متوتر دخل نايف وقر ايات قصيرة على سارا وطلع
سلمان دخل ومسك ايدين سارا وقال :سارونة دلوعتي اميرتي انتي لاتتركيني خلك قوية ياقلبي طيب وطبع بوسة على جبينه وطلع
راجعوا البيت كلهم قاموا لمن اسمعوا صوت طارت رغد في حضن عمه سلمان:وين سارا عمي الله يخليك
سلمان:اهدي مافيها شي بس الدكتور قال بتاكد من صحتها خلها تحت الملاحظة 24 ساعة
هدت رغد في حضن عمه
فجاءة قال سطام:وين لمار
هند:لمار ياقلبي عليها قطعت نفسها بكا وعدنان معها لين نامت حملها عدنان لين غرفه رغد ولا نزل طلع نايف ونواف وبدر ادخلوا الغرفه مالت رغد

الا يحصلون عدنان جالس على السرير ولمار نايمه على ارجوله وايده في ايد لمار انصدموا
عدنان بهمس:لاتفهمون غلط بس البنت منهارة من قلب
نواف:طيب انت قوم احنا بنجلس معها
نايف:ليش ماسكه ايدك كذا
بدر:عدنان
عدنان:لاتفهمون بكيفكم البنت خايفه وانا الوحيد للي كنت معها لا اكثر ولا اقل وانا بقوم الحين وجا بيقوم الا لمار تشد اكثر على ايد عدنان
نايف:قوم اهي نايمة ماتحس
عدنان بحذر بيشل راس لمار الا تفتح عيونها :انت قلت مابتروح وحلفت بالله
عدنان:والله مو بكيفي لازم اروح شنو يقولون عنا
لمارواهي تبكي:مالي شغل فيهم عدنان انا ابيك انت والله خايفه اتروح مني والله احبك لا تروح وادفنته وجها في صدره
نواف ونايف:لمار قلبي مايصير كذا ادعي لها بسلامة الدكتور قال مافيهاشي
لماربصراخ:مابيك اطلعوا برا عدنان قولهم يطلعون برا
عدنان:طالعهم بنطرة واهم افهموا وطلعوا برا لمار تبكي بحضن عدنان واهو يهدي فيها خلاص ياقلبي اهدي
لمار:اخاف انام واتروح والله
عدنان بنبرة حب وحنان :والله مابروح ياقلبي نامي انتي الحين وارتاحي
لماربتعب واتحط راسها على صدره:طيب
نزلوا تحت نواف ونايف وبدر سطام:وين لمار وعدنان
نواف :البنت منهارة
سطام:مافهمت وعدنان ليش جالس هناك
نايف:عدنان اللي كان معها من طاحت سارا واهي تبكي وعدنان الوحيد للي كان معها واهي انهارت ولاتبي احد غيرعدنان
سطام:انابقوم لهم فوق
بدر:ماانصحك والله بتسوء اكثر
سطام ماسمع وصعد فوق وانصدم من حاله لمار واهي تبكي بشدة ومتمسكه في عدنان وتشاهق
سكرالباب بهدوء ونزل :الله يساعد الجميع
درا ابوسطام وابوبدر وجاوا ركض على البيت
ابوسطام:وينها الحين
سطام:يبه صل على نبي مافيها شي في المستشفى
ابوبدر:يوم ان مافيها شي ليش في المستشفى ماتتكلمون
نواف:صلوا على النبي
الكل :عليه الصلاة والسلام
نواف:سارا اتعرضت لجهد كبير اليوم وانتوا عارفين الدكتور محذرنا ماتتعرض للجهد واليوم اتعبت وطاحت والدكتور يبي يطمن عليها اكثر عشان كذا خلها تحت الملاحظة 24ساعة
الكل هداء بعد ماخبروهم عن حاله لمار وخلوا عدنان يتصرف

في المستشفى صحت سارا واهي تنادي بوهن:سلمان
الاالممرضه السعودية :الحمدالله على السلامة
سارا :اناوين
الممرضه :في المستشفى
سارا بعبره:وين اهلي
الممرضه الحين اتصل عليهم ودقت الممرضه لكن ماحد رد سارا خفت وعطتها رقم جوال سلمان واتصلت
سلمان:نعم
الممرضه:اخ سلمان
سلمان:خير
الممرضه :انا الممرضه من المستشفى
سلمان انفجع :سارا فيها شي
الممرضه :لا اهي صحت وتنادي على اهلها دقيت على بيت اهلها ماحد رد وعطتني رقمك ياليت لوتجي بسرعة واضحه انها خايفه
سلمان :طيب


سلمان طيراااااااااااااااااااااا ااان على المستشفى عند سارا وصل هناك وسال عن رقم الغرفه
فتحت الباب ودخل لقى سارا لمها رجولها لين صدرها وراسها على ركبتها وتبكي من قلب انفجع سلمان وراح لها :سارا قلبي
سارا :سلمان ليش تركتوني انا ماحب اكون بروحي ليش خليتوني ماما وبابا خلوني وين نواف ونايف ولمار وعدنان ورامي ومروان وسطام وعهد ورغد وعد وهند ومها وينهم اهم مايحبوني خلوني بروحي حتى انت ماتحبني اهىء اهىءاهىءاهىءاهىء
سلمان انفجع اكثر ماتحمل منظرسارا كذا قرب منها وقال بصوت حنون:سارا انا سلمان مستحيل اتركك انا احبك اتعرفين كيف احبك انا ماما وانا بابا ناظرني سارا
سارا رفعت راسها وناظرت سلمان واهي تبكي من قلب وتشاهق سلمان ماتحمل ضمها لها بكل حب وحنان وسارا تعلقت فيها اكثر واهي تبكي وتبكي
ونامت واهي بين ادين سلمان سلمان ارسل رساله للكل انو سارا صحت
عدنان وصلتها الرساله وجلس ولمار في حضنه وحست لمار:وين بتروح
عدنان:ولامكان ياقلب عدنان حط الجوال قدام عيونها
لمار تبكي وتحضن عدنان:احبك احبك احبك
عدنان ضحك :يلا طيب قوم يننزل تحت من امس واحنا بالغرفة بيفكرون غلط
لمار احمرت :سخيف
عدنان بضحك:طيب
في بيت سطام هند جالس تلبس رانيا وتبوس فيها الايدخل سطام السلام عليك
وتنقز رانيا واهي بس عليها ملابس الداخليه :بابا بيبي
سطام :هلاوالله قلب ابوها وروحه
هند"هلاسطام شنوفيك ليش وجهك اصفر
سطام:تعبان اشوي
هند تاخذ رانيا وتنزل رانيا حق جدها وتروح هند الجناح
هند:سطام شنو فيك حبيبي
سطام يحط راسه على رجولها :تعبان ياهند تعبان




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس