عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-13, 01:39 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رجع حق ابوسطام والبنات في السيارة
جنان:بابا ايش رايك انروح ستار بوكس ناكل هناك بعد انروح الملاهي عشان نلعب
ابوسطام:طيب
رانيا:ددو انا ابي ماي
ابوسطام:من عيوني ياقلب جدك
حنان:بابا انا ابي عصير فروالة
ابوسطام:طيب حبيبتي
وصلوا البقاله ونزل ابوسطام البقاله والبنات في السيارة اشوي واحد ومعها بنوتة صغيرة يشوف البنات طبعنا الشبابيك مفتوحه وجا عندهم:شنو اسمائكم ياحلوين
طبعنا البنات ماحد تكلم لانهم ماعلمينهم مايتكلمون مع الغرب:انا اسمي عبدالله عمري 26 واشتغل في الشرطة وذي بنتي رنا عمرها 5سنوات وانتوا
ماحد تكلم الاجا ابوسطام:خيرياطيب
عبدالله:هلاوالله بناتك هالحلوين
ابوسطام:بنت ولدي وبنات ولد اخوي
عبدالله:الله يخليهم لكن
ابوسطام:الله يسلمك ويمسك يد رنا وهالحلوة شنو اسمها
عبدالله:رنا
ابوسطام:الله يسلمها
عبدالله:مشالله عليهم البنات حاولت فيهم يتكلمون ماتكلموا
ابوسطام:ههههههههههههههههه موالبنات معلمينهم مايتكلمون لحد غريب بس الشرطة
عبدالله:مشالله انا قلت لهم اني اشتغل في الشرطة بس مافي كلام
جنان بهدوء:بابا وين الماي رانيا عطشانة
ابوسطام:خوذي
عبدالله :الكبارتؤام
ابوسطام:ايوة حنان وجنان 10 والصغيرة رانيا 3
عبدالله :الله يخليهم ماتعرفنا عليك
ابوسطام:معاك خالد الفخامة ابوسطام
عبدالله مستغرب:شنويقربك سلطان الفخامة
ابوسطام:عمي اخوي ابوي
عبدالله:اجل انت تعرف يوسف ماخذ بنت سلطان اسمها جوري
ابوسطام:ايوووووووووة جوري بنت ام عبدالمجيد بنت عمي
عبدالله:شف كيف طلعنا انعرف بعض وتبادولوا الارقام ومشا ابوسطام مع البنات لين مكان مايبون ورجعوا البيت
جنان وحنان:ماااااااااااااااااا� �ما باااااااااااااااااااااابا
الاطلع لهم عبدالمجيد:هلاوالله بالحلوووووووووووووووووووو وووين
جنان وحنان باسوا عبدالمجيد:كيفك بابا
عبدالمجيد:بخيريابابا وين رحتوا مع بابا خالد
جنان:رحنا ستاربوكس اكلنا دونات هناك وشربانا هات شوكلاتة
حنان وفجاءة صرخت:ايووووووووووووة وشفنا واحد جانا واحاول يكلمنا ومعه بنوتة حلوة واحنا جنب السوبر ماركت
عبدالمجيد بخوف:وانتوا كلمتوه
حنان وجنان:لالالالالالالالالا
عبدالمجيد:شاطرين
جنان:بس بابا خالد جلس يتكلم معه
حنان:ايوة طلع يعرف زوج ماما جوري
عبدالمجيد:طيب ياحلوووووووين يلا غيروا ملابسكم وانا بنتظركم في الحديقة
حنان وجنان:طيب
رانيا:ماااااااااااااااما بااااااااااااااابا
هند وسطام:هلاوالله بالخاينة
رانيا:وثو
هند:ولاشي يلا روحي المربية اتغير لك
ابوسطام:شفت واحد يعرف يوسف زوج الجوري
سطام:وانت شنو عرفك انو يعرفه
ابوسطام قال لهم السالفة :وبس والبنات مشالله ولا كلمة ولا جنان واستغربت منها قمة الهدوء
هند:الله يعطيك العافية بابا تعبتك رانيا
ابوسطام:لاوالله حبيبيه جدها ذي حفديتة الوحيدة لو تطلب عيوني فداها
هند:الله الله بديت اغار انا
سطام وابوسطام:هههههههههههههههه� �هههههههه قومي بس حطي لنا الغداء
في لندن
سارا واهي تبكي:مابي والله اتعور
سلمان:سارا حبيبي شوفي امسكي ايدي واذا واتوجعتي اضغطي عليها
سارا واهي اتبكي:مابي ولا ابي اجلس والله اتوجع
الممرضة كويتية عصبت:وبعددددددددددددددين معاج بسرعة خلصيني وراي مرضى غيرج موناقصة دلع
سارا وتبكي ولافي فايدة بس تبكي من الخوف وتوتر ولا من الابرة ماندري
سلمان واهو يناظر الممرضة بعصبية:سارا دلوعتي خلاص عاد انا بجلس على الكرسي وانتي اجلسي في حضني عشان ماتتألمين
سارا:ماااااااااابي ماااااااااااااااابي
الممرضة:وبعدددددددددددددد� �ين يعني انت معها اشلون مانخلص اليوم
سلمان بعصبية:ماتشوفين البنت خايفة ولا ايش انتي موقادرة تتحملين خلاص روحي ويرسلون وحدة غيرك
الممرضة بعناد:مافي الا انا هنا بسرعة
سلمان جلس وجلس سارا في حضنه وبحكم صغر حجم سارا بنسبة لجسم سلمان الرياضي صار راس سارا على صدرسلمان :يلا سارا مدي يدك انتي في حضني وتخافين
سارا بتردد مدةيدها وناظرة الممرضة:بشويش الله يخليك
الممرضة:مومشكلة لاتتحركين وتنكسرالابرة في يدج وتسوين لنا سالفه
سلمان بحب:سارا حبيبي اذا حسيتي في الالم امسكي فيني طيب
سارا:طيب
الممرضة بدت تدخل الابرة الاسارة شادة على بلوزة سلمان :اااااااااااااااااااااااا� �ااح سلمان
سلمان واهوحاضنها:خلاص سارا قلبي خلصنا
الممرضة:مرة ثانية لاتجيني فاهمة موناقصة جهال يجوني
سارا وعصبت حدها:انتي ايش فاكرة نفسك انا موميتة عليك ستين الف وحدة اقدر اجيب بدالك انا بنت الفخامة اقدراشيلك من مكانك الاانتي فيها
الممرضة بس اسمعت اسم اافخامة:انا اسفة بس انتي عارفة ضفط العمل وشلون صاير
سارا:مومشكلة
اطلعوا من المستشفى واهم في السيارة جالسة وماسكة مكان الابرة وبدلع :وجعتني
سلمان مسك يدها وطبع بوسه عليها :الحين اتصير كويسة احمر وجه سارا من حركة سلمان
سلمان:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
عدنا نوف ونجلاء
نجلاء:نووووووووووووووف انتي جنتي ولا ايش
نوف:شنو فيك انتي
نجلاء:ليش تعطينه صور البنات بجيك يوم يانوف على للي اتسوينه
نوف وقمة البرود:عادي اهي للي جابت لنفسها هشي
نجلاءوعصبت:انتي من ايش مخلوقة ماعندك دم اتخربين بيت وعلى حسب سعادتك وتعاسته غيرك اصحي يانوف سلمان يحب سارا بس
نوف عصبت زود ودفت نجلاء على ورى:اسكتي خلاص اسكتي مابي اسمع سلمان لي بروحي انا
نجلاء تتألم محل الضربه جات في رجلها :نوووووووف انتي انسانة مريضة قامت نجلاء ونزلت الدرج ورحت مع السوق ورجعت البيت وبس وصلت دقت على روان
هلاروان اخبارك
روان:نجلاء ايش فيك صوتك متغير
نجلاء:قالت لروان السالفة
روان:نننننننننننننننننننن� �ننننننننننننعم ايش هذي انهبلت ولا ايش
نجلاء:والله مادري ياروان بس رجلي تالمني
روان :روحي المستشفى يمكن كسر لاسمح الله
نجلاء:بابا موهنا واخاف اروح مع السواق
روان:طيب اسمعي انا بجيك مع عبدالله لاتتحركين
نجلاء:طيب
روان:بنوتة نعومة جدا ماتحب الشر لكن لو عصبت ماتعرف امها من ابوها اخت عبدالله (سبق وعرفتكم عليه)روان عمرها 19 اهي وعبدالله بس امها تطلقت من ابوها وتزوجت وعاشت حياتها ابوها بعد تزوج وعاش حياته وروان عند عبدالله وزوجته العنود وبنتهم رنا
روان:العنوووووووووووووووو� �ود العنوووووووووووووووووود
العنود:هلاوالله بقلب العنود
روان:تسلمين وين عبود
العنود:في المكتب
روان:تسلمين
طقت الباب على المكتب :ادخلي روان
روان ودخلت:ايش عرفك انو انا
عبدالله:اعرفك من طقت الباب تعالي عندي
راحت روان عند عبدالله وجلسها على رجوله:خير روان شنو فيك
روان :نجلاء تعبانة وابوها موهنا تقدر تروح معاي عشان نوديها الدكتور
عبدالله باس روان مع خدها:اكيد يلا ياحلوة روحي غيرملابسك على ماانا اغيرملابسي عشان بمر المركز
روان:طيب راحت روان اتصلت في نجلاء نزل عبدالله وعليه البدلة الرسمية
العنود:وين حبيبي عندك مهمة
عبدالله وراح لها :لاياعيون حبيبك بس مديرالمركز طالبني وصعب اروح وانا موعلي البدله
العنود بحب:الله يحفظك من كل شر
راحت روان وعبدالله عند نجلاء وراحو المستشفى نادت الممرضه :نجلاء جاسم
نجلاء بالم وروان ساندتها:نجول عاد يلا ساعديني
ادخلوا عند الدكتور الااهومحمود:السلام
محمود:وعليكم السلام
محمود:سلامات شنو فيك اخت نجلاء
روان:طاحت من على الدرج وبس تصيح من الالم
محمود:طيب وريني مكان الالم


نحلاء اتاشر على رجلها:هنا
محمود بيرفع البنطلون نجلاء اسحب رجلها تالمت وجلست اتصيح :نجلاء انا بس بشوفها لاتخافين
نجلاء بصوت باكي:طيب
شافها محمود:شكل كسر لازم اشعة
جات بتقومها روان:لالالالالالالالا تقوم انا بخلي الممرضه اتجيب كرسي تقدرين تتنظرين هنا في العيادة على ماتجي لانو ممنوع اتروحين الاشعة
نجلاء واهي اتصيح:لالالالالالالالالال� � مابي تعالي معي
محمود:ممنوع انا بجي معاك واهي راح تنتظرهنا على ماخلص الاشعه طيب ياحلوة
نجلاء:طيب
راحو الاشعة وضلت روان في عيادة محمود اشوي الا يدخل احمد :اخوووووووووووووووووووووو� �ي حببيبي وحشتني
الايشوف روان وخجل:انا اسف موقصدي
روان وجه قلب احمر:ماعليش حصل خير
احمد:محمود وين
روان:راح الاشعة عشان يعملون لصديقتي اشعه
احمد جلس مكان محمود:اهاا
روان:انا استاذن بنتظر برى
احمد:لالالالالالالالالالا� �الله حلفت مابي اصوم ثلاث ايام
روان ابتسمت ابتسامة طيرت قلب احمد"طيب
احمد:انا اسمي احمد اخو محمود
روان:اتشرفنا احمد
احمد:وانتي
روان:روان
احمد:اتشرفنا
نتركهم وانروح لنوف
نوف:ابيك تدمرهم بسررررررررررررررررررررعة
انور:نوف اهدي عشان اعرف اتفاهم معاك
نوف:ماااااااااااااااااااا� �ي اهدي ابيك تنهي سارا من الجود
انور وعصب:نووووووووووووووووووو� �وف بلا جنان
نوف:ماااااااااااااااااااا� �االي خص سلمان حقي بروحي
سكرانور الخط :ياااااااااااااااربي ساعدني
دلال:خير ياخوي شنو فيك
انور:والله يادلال مادري كيف اتصرف
دلال:قول ياخوي يمكن اقدر اساعدك
بداء انور يحكي لدلال السالفة من اولها لين اخرها:سارا انا اعرف وحدة من معاي في الجامعة اسمها سارا واتحب واحد اسمه سلمان يصير من قرابيها
انور:سارا ايش اهي
دلال:الفخامة والبنت للي قالت لك عنها سارا ايش
انور:والله مادري ماقالت بس بسالها بطريقتي
دلال:قوم ياخوي ارتاح وهد اعصابك
انور:يلا سلام
انور(عمره 25 سنة ولد طموح جدا وغني درجة اولى ماسكة شركة ابوها الله يرحمه وعنده بس اخته دلال عمره 20 سنة اتحب اخوها واتخاف عليه من الهواء تدرس مع لمار وعهد وسارا في الجامعة )
نروح بيت ابوعبدالمجيدبعد ماغيروا ملابسهم جنان وحنان لبسوا ملابس سبورت احمر مع ابيض وراحو الحديقة شافو نواف ونايف وعبدالمجيد ومنصور
جنان وحنان:السلالالالالالالالا� �الالالالالالالالالالام
الكل:وعليكم السلام
جنان وحنان سلموا عليهم وباس خد كل واحد فيهم:وين الباقي
منصور:رغد وهيثم طالعين سوبرماركت والباقي مادري وين
حنان:اهاا ملل سح
نواف:توكم جاين من برى
جنان:ايوة بس ماشبعنا
نايف:ليش رجعتوا
جنان:لانو تعبنا بابا خالد
حنان:قلنا عيب خلاص خل نرجع
منصور يتريق عليهم:مشالله اتعرفون العيب بعد
جنان:شنو اتحسب اجل
نواف:لامايحسب شي طال عمرك
جنان وحنان:ايوه انفكر بعد
اكل:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
جنان:بابا مجود
مجيد:هلا ياعيوني
جنان وحنان:نبغى نسبح في المسبح وماما وبابا ماراح يرضون ا لامعنا كبير بلييييييييييييييييييييييي ييييييييز قوم معنا
نواف:توكم متروشين المغرب نسبح مع بعض
جنان وحنان:طيب
اشويات الايدخل زوج الجوري ومعه الجوري جنان وحنان ركض عشان يسلمون عليهم باسوا يوسف مع خده والجوري بعد ادخلت الجوري داخل ويوسف جلس مع الشباب
واهم يسالفون جنان فجاءة:بابا يوسف شفنا واحد يعرفك
يوسف:وين
حنان:عندالسوبر ماركت
يوسف:وانتوا ايش وداكم السوبرماركت لحالكم
جنان:مولحنا
حنان:مع بابا خالد ورانيا
يوسف:منو هذا للي شوفتوه
حنان:شنو اسمه يااااااااااااربي نسيت
جنان:ايوة اهو قال يشتغل في الشرطة وعنده بنوتة حلوووووووووووووة حيل اسمها رنا
يوسف :ايوةهذا عبدالله صديقي
جنان وحنان بصراخ:ايووووووووووووووووو� �ووووووووووووة اسمه عبدالله
يوسف :خلاص فجرتوا اذني
جنان وحنان:اسفين احنا بندخل داخل
يوسف:جنان حنان لفو ليوسف شافوه فاتح ايدينه لهم راحو ركض:انا اسف موقصدي والله
جنان وحنان باسوا يوسف كل وحده في خد:نو عاتي بابا

عند نجلاء رجعوا العيادة دخل محمود وراى الممرضه ونجلاء على الكرسي
محمود:الله الله اخ احمد شنو اتسوي على مكتبي
احمد يستهبل ويلبس نظارة محمود:اهبل صح احلى منك صح روان
روان بس تبتسم محمود:قووووووووووووم اشوف خل اخلص شغلي
احمد:طيب ياخي انت دكتور مش طيب شرير انا ماحبك
محمود:احمد وبعدين
احمد:بسكت
محمود:نجلاء رجلك مكسورة وبخلي الجبس فيها لمدة اسبوعين ابيك تراجعين اسبوع الجاي يوم الاربعاء
احمد:الاربعاء الصباح بنروح البحرين مايمديك
محمود:شكرا على المعلومة اخ احمد خلاص خليها الخميس
نجلاء وروان:طيب
عند هيثم ورغد
رغد:شكرا هيثوم على الطلعة مررررررررررررررررررة كول
هيثم واهو يلف جهة رغد لانو اشارة :ولوووووووووووووووو كم رغودة عندنا
رغد بدلع :وحدة
هيثم:فديتها
رغد:صح هيثم بسالك
هيثم:اسالي
رغد:انت شنو تدرس
هيثم:كمياء
رغد:الله يوفقك
عندالبنات
الجوري:وين رغد عنكم
البنات:طاااااااااااااالعة
الجوري :اعصابكم طيب مع مين
دلع:مع هيثم
الجوري:اهاا
عهد:ملل من في تحت
الجوري :منصور ونواف ونايف وعبدالمجيد ويوسف
وعد:والباقي
لينا:محمود اكيد في العيادة واحمد في الجامعة مروان اكيد يلعب كورة ورى في الملعب ورامي يطالع التلفزيون وعدنان اكيد على نت
البنات :خل ننزل تحت احسن انزلوا البنات تحت :السلام
الشباب:عليكم السلام اجلسوا البنات ساكتين والشباب يسالفون :غررررررررررررريبة شنو فيكم ساكتين
لينا:ملل
اشوي دخل عدنان وجلس جنب لمار:تعبااااااااااااااااا� �ن
لمار:شنو فيك
عدنان:ولاشي استهبل
نواف:ملل سح
الكل :بقوووووووووووووووووووووو� �ووووووووووووووة
منصور:ايش رايك نطلع في لليل
البنات:وين
منصور:اي مكان
البنات :اوكي
في لندن
سلمان:سارا حياتي شنو فيك
سارا بس تحرك راسها بلا
سلمان:سارا لاتسكتين تكلمي تحسين في شي
سارا نفس الحركة
سلمان خاف عليها وراح يمها ورفع راسها :سارا شنو فيك
سارا بعبرة:ابي اكلم عزام
سلمان:من عيوني
عند عزام واهو يصعد الدرج:هلاوالله باهل لندن
سلمان:هلافيك زود
عزام:ها اشلونكم هناك شنو صار
سلمان:بكرة العملية وسارا خايفة وتبي اتكلمك
عزام:طيب عطني اكلمها
سارا:عزام
عزام:ياعيون عزام
سارا:عزام الدكتور يقول يمكن احتاج عمليتين
عزام :ليش
سارا:يقول بيتاكد من وضع الصمام في العملية الاولى وان شالله مايصيرفي عملية ثانية
عزام بجدية:ان شالله سارا انتي انسانة مؤمنة بقضى رب العالمين ومستحيل تتعرضين على على حمكة ربك خليك قوية ولاتخافين وانا كم مرة اقول لك ان الله اذا احب عبد ابتله
سارا وخلاص دموعها بدت تطيح:طيب عزام ادعي لي الله يوفقك وخل الكل بعد يدعون لي
عزام:طيب ياعيون عزام عطيني سلمان
سارا عطت سلمان الجوال وحطت راسها على صدره ومسكته بقوة :هلاعزام
عزام:سلمان اسمع انا بقولك سارا جدا دلوعة وبعض المرات عنيدة وسارا موتها الابر اهي تخاف خلك صبور معها ولاتعصب عليها سلمان سارا هذي بنتي اتعرف شنو بنتي
سلمان واهو ضام سارا:ولايهمك عزام شنوهالكلام وبنتي ودلعتي واميرتي وطفلتي وكل شي في حياتي لاتوصي ياعزام انتوا بس ادعوا لها
عزام::طيب يلا مااوصيك على سارا
سلمان :في عيوني يلا سلام سكر من عزام وشاف سارا مغمضة عيونها ومتمسكه فيه بقووووووووووووووووووووووو ة
سلمان:سارا حياتي
سارا:شدت عليه اكثر
سلمان واهو يمسح على شعرها:سارا ياقلبي انتي بتزعليني منك الدكتور قالك العملية بسيطة والثانية مواكيد اهوبيتاكد في عملية الاولى وان شالله ماتحتاجين
سارا :سلمان انا احبك
سلمان وضمها اكثر:وانا احبك يا طفلتي
سارابدلع:ابي انام سلمان
سلمان:ياحياتي على دلع طيب قومي الغرفة ارتاحي
سارا بخوف:لالالالالالالالالالا� �الالالا ابي انام عندك
سلمان عدل جلسته عشان ترتاح سارا في حضنه وبحب:طيب ياقلب سلمان وعدل جلست سارا في حضنه عشان ترتاح اكثر
سارا:سلمان اذا نمت لاتوديني غرفتي بحزن يمكن اخر يوم انام عندك
سلمان:سارا حياتي ليش هاكلام انتي بتقوميني بسلامة يلا غمضي عيونك
غمضت سارا عيونة ونامت
سلمان جلس يناظر فيها بحب وحنان ويمسح على خدها وعلى وشعرها وطبع بوسه بحب على جبينة
في السعودية
دلع واهي اتصيح:سارا
عزام راح لها:دلع ليش تبكين
دلع:انا سمعت المكالمة (عزام كان حاط سبيكر)
عزام بحنان:دلع اسمعي ماله داعي البكى ادعي لها بسلامة الله يوفقك
دلع واهي اتصيح وتشاهق:وحشتني سارا من زمان ماشفتها
عزام :دلوعتي خلاص انا اوديك لها اذا سوت العملية الاولى وصارت اوكي خلاص
دلع :ماتكذب علي
عزام :ما كذب عليك
دلع:طيب
عزام:يلا ننزل تحت
دلع:لاانا بحاول انام
نزل وفي نص الدرج تذكر انه نس الجوال فوق :خلالالالالالالالالالالال� �لالالالالاص ارحميني البيت وطلعنا منه وتركتنه لك اشبعي فيه اتركيني في حالي يانوف
نوف:وربي لخليك تندمين لانو احمد ضربني كف
دلع:نوووووووووووووف انتي ماتفهمين ليش ترفعين صوتك عليهم مارح يرضون ويضربونك لانك اتسوي شي قليل ادب اصحي يانوف
نوف:اكرهكم كلكم ماحبك الله ياخذك انتي وربي ماخليك في حالك يادلع
دلع :نووووووووووووووووف ارحميني ارحمييييييييييني
عزام انهبل من صراخ دلع دخل الغرفه الادلع تكلم وتصارخ
نوف:بقول لماما انك تطلعين مع شباب وانك بيت عمو عشان تاخين راحتك هناك
دلع:كاااااااااااافي كاااااااااااااااااافي كذب يانوف كافي
نوف بحقد:ان شالله تموتين ليش انتي احلى مني لازم تموتين
دلع من الخوف قامت تبكي وبرجاء:نوف الله يخليك اتركيني في حالي الله يوفقك
عزام خاف على دلع قرب من دلع ولفها :دلع بس تبكي وجها صار احمر من البكى
اخذ الجوال الايسمع:والله يادلع لااشوهك ودمر جمالك للي فرحانة فيها وربي يا دلع مااخليك انا نوف الحلوة القمر انضرب ومن مين من احمد هههههههههههههههه والله ماخليك وربي اخلي سمعتك على كل لسان
عزام :يطالع في دلع وميت خوف عليها :نووووووووووووووووووف اسمعي والله والله لو جا لدلع شي وربي اعرفي انو اخر يوم في حياتك
نوف تصارخ:الحقي ياماما شوفي بنتك معطيتني خويها اكلمه عشان يدافع عنها
جات امها تركض وسحبة الجوال:نوف ياكلبة وربي لااربيك واعلمك كيف تتمادين على دلع ياحقيرة
ام محمود:وانت مين ان شالله
عزام بصراخ:موشغلك انتي وبنتك لكن وربي لو صار لدلع شي لاانهيكم من الجود فاهمين
ام محمودبخوف من نبرة عزام:فاهمين وسكر عزام وراح لدلع للي مقطعها نفسها بكى :خلاص دلوعتي لاتبكين والله مايسوى تطيح دموعك عليهم
دلع :والله والله ياعزام اني مالي خص اهي ارفعت صوتها في وجه احمد واهو ضربها انا ماقلت له روح اضربها والله
عزام بحزن على حال دلع :والله مصدقك يادلع والله انتي اهدي الحين
دلع بخوف:نوف اتهددني يا عزام انا خايفة نوف مب سهلة
عزام :اسمعي انت تحت رعايتي ولا مخلوق يقدر يلمس شعرها من راسك
دلع بخوف:بس عزام نوف وحدها ماتخاف ربها انا اختها واعرف اكثر منك
عزام وجلس جنب دلع بضبط ومسكها من كتفها:دلع انتي مع عزام للي الكل يعد له الف حساب ولو تجرات وسوت لك حاجة ليكون اخر يوم في حياتها عرفتي
دلع بخوف وترتجف :ايوة
عزام يبي يحسس دلع بالامان ضمها له:دلع اسمعي انتي بنت عمي وعرضي وشرفي وزوجتي مستقبلا مستحيل اخلي احد يلمس شعرها منك فهمتي
دلع بس تبكي عزام :دلع اسوي اي حركة عشان اتاكد انك فاهمتني
دلع مسكت يد عزام بقوة وخلتها قريبها من صدرها وضل عزام مع دلع بس ارسل رساله لمحمود(محمود انا اسف بس نوف اتصلت في دلع اتهددانها راح تشوه دلع وراح تخلي سعتها على كل لسان وامك معها وانا جالس معها انا اسف على للي بقولك بس دلع الحين في حضني انا احاول احسسها في الامان لكن البنت خايفة موت من امك ونوف ماني قادر اسيطر على الخوف للي اهي فيها حاول تجي البيت بسرعة)
دلع بخوف واهي بحضن عزام:عزام نوف قالت تبي اتشوهني تتوقع تتقدر
عزام يبيها اتشيل الخوف واتوقف رجفان:ماتقدر والله انا معاك ومحمود واحمد وبابا سعود وبابا خالد وبابا عبدالرحمن صح ولا ماراح تقدر اتسوي شي
دلع :يمكن تجي المدرسة انا لحالي مامعي احد
عزام طلع جواله :الو هلا سعد اخبار
سعد:هلاوالله عزام اخبارك انشالله تمام
عزام:بخير بس عندي شغلة وياليت لو تخلص في يومين
سعد بهتمام:امر عزام
عزام:ابي انقل بنت عمي من مدرسة لين مدرسة
سعد:من اي مدرسة الى اي مدرسة
عزام يكلم دلع:دلوعتي انتي اي مدرسة واي مدرسة تبغين
دلع بخوف ولسى تترجف :سلام وابي سعد
عزام:سلام الخبر لي سعد الخبر شنو قلت
سعد:ولايهمك موضوعك خالص من السبت تروح هناك تدوام
عزام:مشكور سعد تعبناك سكر من سعد الحين ارتحي انها ماتقدر
دلع :والله لسى خايفة
نتركهم اشوي
محمود وصلها المسج واستاذن وراح البيت وصل ودخل من باب المطبخ وطيراااااااااااااااان على غرفة دلع حصل دلع في حضن عزام ويحاول يهدي فيها
محمود:دلوعة بابا شنو فيك
دلع ولسى في حضن عزام:نووووووووووف اتهددني انها بتشوهني وراح تقتلني اهىءاهىءاهىء
محمود يمسح على شعرها:خلاص ياقلبي انتي تحت رعايتنا ماتقدر توصل لك
عزام:انا نقلتها من مدرستها لين المدرسة للي فيها رغد
محمود:ماتقصر والله
عزام:ولو هذي زوجة المستقبل بيقوم دلع من حضنه عشان يخليها مع محمود
دلع:وين
عزام:بروح تحت اشوي وبجي
دلع :طيب
محمود:دلع ياحبيبتي اهي ماتقدر توصل لك
دلع واهي تبكي:بس ماما معها يامحمود
محمود ويمسح على شعرها:ماتقدر والله انتي تحت رعايتنا ماتقدر اتسوي اي حاجة
دلع اقتنعت وضلت في حضن محمود ومحمود يمسح على شعرها
انروح لنجلاء :والله ياروان بمووووووووووووت من الام
روان:عاد نجول كسر لازم يالمك وانتي استمري على العلاج وان شالله اوكي
نجلاء:طيب يلا انا بسكر بحاول انام
روان:الله معاك حبيبتي
راحت روان تحت الا اتشوف رنا :رنووووووووووووووو حبيبي
رنا:روووووووووووووووووووو� �ووووووووان
روان:قوووووووووووووووولي عمة عمة
رنا:يصير خير
العنود:هههههههههههههههههه� �هههههههههههه تحلمين اتقول لك عمة
عبدالله:السلام على الحلوين
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:كيفها نجلاء
روان:تمام معها كسر في رجل
عبدالله:الله يقومها بسلامة
روان:امين
عبدالله:تتوقعن من شافت
الكل:ميييييييييييين
رنا:عمووووووووووووووووووو� �وو خالد

الكل بستغراب:خالد
عبدالله:اتعرفين الجوري
العنود:ايوة
عبدالله:شفت ولد عم امها
روان:مين
عبدالله:ابوسطام
روان:اخو سارا الكبير
عبدالله:مادري والله بس اهو اسمه خالد
روان:ايوة اهو الكبير ولده الكبير متزوج وعنده بنوتة وحده
عبدالله:رانيا
روان:انت ايش عرفك
عبدالله:لاني وقت ماشفته كان طالع مع الصغار بنت ولده وبنات ولد اخوه رانيا وجنان وحنان
روان:ياحياااااااااااااااا� �ااااااتي جنان وحنان يهبلون كنهم من امريكا موسعودين
عبدالله:من جد مشالله عليهم
العنود:ليش يعني
روان:جنان وحنان مشالله بشرتهم بيضا وعيونهم رصاصي وشعرهم بني فاتح ورانيا بعد بس رانيا عيونها ازرق وشعرها نفسهم
العنود بعجاب:مشالله الله يحرسهم من العين
الكل:اميييييييييييييييييي� �يييييييييييييييين
مر اليوم حلو على البعض وتعيس على البعض انروح لندن عند سارا وسلمان للي اليوم اهو اليوم الموعد عن سارا وسلمان
سلمان يصيحي سارا:سارونة دلوعتي يلا اصحي
سارا نايمة :ممممممممممممممممممممممم
سلمان :يلا اصحي عشان انروح المستشفى
سارا فتحت عيونها واهي بحضن سلمان وبدت تدمع:لازم
سلمان:لازم ياقلبي يلا قومي خذي شاور
سارا:طيب
سلمان يحمل سارا لين غرفتها:ياعيوني على طيب
انخلي سارا تستعد عشان العملية
في بيت ابوعبدالمجيد الكل مجتمعين
عزام:اليوم عملية سارا والدكتور قال حتمال تحتاج سارا عملية ثانية بخصوص وضع الصمام ويمكن يطول علاج سارا انا ابي من الكل انهم يدعون لسارا اتقوم بسلامة ولا تحتاج للعملية الثانية
المار واهي تبكي:ابي اروح لسارا الله يخليكم
نواف:اهدي لمار
لماربصراخ:انا انت ماحبك مااحبك
محمود:لمار خلاص اهدي انتي وان شالله سارا بخير
لمار:ابي اروح الحين
عدنان الوحيد للي يعرف يهدي لمار راح يمها:لمار عيوني انا ماقلت لك اني بوديك بنفسي لسارا صح ولا
لمار بصوت باكي:سح
عدنان:خلاص ليش تبكين الحين وتصارخين كذا بتتعبين ويمكن تمرضين وانتي اتصارخين واتسببين لنفسك الالم في حلقك والسبب الصراخ
لمار:وعد انك توديني
عدنان واهو يبتسم:وعد ياقلب عدنان
انروح لشحض من زمان عنه في الرواية
انور:اشلون اتصرف يادلال
دلال:شوف انت اخذ الصور ورح للعنوان للي قالت لك وبدل ماتعطيهم لسلمان اطلب عزام لانو انا للي لحضتة في كلام سارا اقرب شخص لها عزام وانت قوله السالفة من البداية لين النهاية
انور بحيره:اخاف مايصدقني
دلال:انت روح وشوف اهي متى قالت لك بجيب الصور
انور:ماقالت اشوي الايرن جوال انور هذا دقت خل اشوف
نوف:هلا انور اخبارك
انور:تمام انتي كيفك
نوف:موبخير
انور:ليش
نوف:دلع اختي اليوم هددتني مادري في مين من عيال عمي
انور:كيف
نوف حكت السالفة:طيب انتي ليش اتسوين كذا اهي اختك الصغيرة
نوف بعصبية:وانت ايش دخلك بينا
انور:لاتعصبين الابسالك حبي
نوف روقت:شنو قلبي
انور:متى بتجيبين الصور لي عشان اشتغل عليهم
نوف:انشالله بعد سبوعين
انور:حاولي بسرعة وربي مشتاق اشوفها دلال اضربت انور على فخذه وخزة بعيونه
نوف:من عيوني بس ابيك ماتقصر في الصور
انور:ولايهمك ياعيوني بدمرهم عشانك
نوف :تسلم يلا انا بنزل تحت
انور:يلا سلام
دلال:سلاماااااااااااااااا� �اااااااااات مشتاق اشوفها والله لوتفتحت الضرف اتبرى منك
انور:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه مجنون انا افتحه لا وربي بس ابي اخليها تسرع
دلال:طيب
انروح لسارا وسلمان
سلمان:سارا خلاص قلبي لاتبكين
سارا"طيب بس سلمان مثل ماوعدتني
سلمان"طيب ياعيوني
سارا:طيب
وصلوا المستسفى وانزلوا سارا راحت مع سلمان عند الدكتور:السلام
الدكتور عامر:وعليكم السلام اخ سلمان سارا مستعدة للعملية ولا
سارا :لا
سلمان:ماعليش دكتور بس سارا خايفة من العملية
د.عامر:ياسارا العملية بسيطة وماتحتاج كل هالخوف
سارا:طيب جاوا الممرضات جاهزوا سارا للعملية واهم في طريق للعملية سارا ماسكه ايد سلمان:سلمان انا احبك موت
سلمان :وانا بعد يلا سارا اقري ايات من القران
سارا:طيب
د.عامر داخل الغرفة:سارا عدي من 1 لين 10
سارا :طيب 123 وبدت تغفي
د.عامر:بسم الله
وسلمان واقف برى وتمر ساعة وساعة الايرن جوال سلمان :هلاعزام
عزام:هلاسلمان طمني
سلمان:لسى في غرفه العملية مرة بس ساعتين على العملية
عزام:طيب سلمان ارجع اقولك انتبه لسارا
سلمان:من عيوني
عند البنات كل وحده على اعصابها من الخوف
عهد:قومي ادعوا لها بسلامة وخل انصلي لها ركعتين
البنات"طيب صلوا وانزلوا تحت دلع وعشان تحس بالامان راحت جنب عزام
ولمار جنب عدنان ورغد جنب هيثم وعهد جنب مروان ولينا جنب منصوراحمد وعدجنب نواف
لماربهمس:والله خايفه عليها
عدنان ومسك ايدها:لاتخافين
لمار:طيب
عزام:دلع شنو فيك
دلع بخوف:ولاشي
عزام:ليش نبرة الخوف
دلع بخوف مسكت ثوب عزام :ولاشي
عزام حسها خايفه ضغط على يدها :طيب
عند انور:والله يادلال احس روحي في دوامة
دلال:خلاص ياخوي انا بحاول اوصل للبنات للي مع سارا لاتخاف بكرو بس اروح بدور على القروب
انور:خلاص
عند نوف وامها
نوف:انا اتوقع للي كلمني مومن عيال عمي
امها بحقد:منويعني
نوف:والله مادري انا اعرف اصواتهم وهذا اول مرة اسمع صوته شوفي دلع وين رايحة فيها وخالتي ماتردي
امها بحقد على دلع :انا لازم اجبيها هنا وخليها تحت نظري
نوف:يلا انا بروح معاك بعد
امها:يلا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس