عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-13, 01:45 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

راحت ام محمود مع السواق ومعها نوف واصلوا بيت بوعبدالمجيد افتحتهم لهم الخدامة الباب نوف افسخت عبايتها ادخلوا دلع من شافتهم ماتت خوف الصقت في عزام اكثر
دلع بخوف تمسكت في عزام:عزااااااااام
عزام ضمها بقوة:شنو فيك حبيبي مين ذولي
دلع ولسى نبرة الخوف:ماما ونوف
عزام:طيب لاتخافين خل انشوف شنو يبغون
دلع:خايفة والله اكيد ناوين على شي
عزام حط راسها على صدره ومسك يدها:لاتخافين ماتقدر اتسوي شي
دلع:خلك معاي
عزام بحب:طيب عيوني
نوف:شفتي ماما قلت لك مومن قرايبنا
ام محمودبصراخ:ياحقيييييييييي� �ييييييييرة ياوسخة لكن الشرهة موعليك على اخوانك للي حاسبتهم رجال وعلى عمك واختي للي ساكتين لك
احمد:الرجال غصبن عليك وعلى بنت
محمود:خوذي هالزباله وطلعي
ام عبدالمجيد:اقصري الشر يانورة وخلي البنت في حالها شنو تبين منها
ام محمود:بنتي وكيفي ان شالله اذبحها ماحد له خص
محمود:مالك بنت هنا موانتي قلتي ماعندك الانوف خلاص
نوف:انت اسكت بس
محمود واصل منها مليون قرب منها وشدها من شعرها:وقسم بالله لواسمع صوتك يانوف مايحصل لك خير فاهمة
نوف بعناد:لا شنو بتسوي بتضربني نفس اخوك
محمود:لا ياحلوة انا مااضرب انتي اتعرفيني عدل يانوف
نوف:اعلى مافي خيلك اركبه
احمد بصراخ:وللي رفع سبع وبسط سبع لو يجي دلع شي منك ولا مومنك انتي معها ليكون اخريوم في حياتكم فاهمين
نوف بعناد:لا ولفت على دلع واهي لصقة في حضن عزام واهو يهدي فيها :وانتي يا طاهرة يلا على البيت وسبحت دلع اهي تمسكت في عزام اكثر
عزام بصراخ:انا ماتكلمت من البداية مواحترام لك انتي معها احترام لبابا سعود ولاانتوا ماكفوا وقسم بالله يانوف وانتي يانورة وربي مايحصل لكم طيب والله يانوف شفتي للي قلتي بتسوينه وربي اقلبه عليك وعلى امك واعلمك انتي معها كيف تتحترمون الغير
ام محمود:وانت مين عشان تتكلم ومن متى سعود ابوك
هيثم:هذا ولد عمي مشعل
نورة انصدمت:ايييييييييييييش وليش جاي بعد اكيد قال عندهم فلوس خل اخذ بنتهم والعب عليها عشان اخذ حقها
عزام:اسمعي انت والزباله للي معاك كلمه مابي اعيدها ثانية مالك خص في دلع من هالحظة
نوف:وليش بالله انت زوجها واحنا ماندري
دلع اخيرا تكلمت:اي زوجي عندك شي انت وامك
ام محمود:خير تتزوجين وانا امك اخر من يعلم
دلع واهي تتقدم لهم :ماما منيرة وبس
نوف بحقد مسكت دلع مع شعرها :حقيرة واطية
عزام خلاص وصلت معه ومشى بتجاها نوف ودلع سحب دلع وراه واهي من الخوف تمسكت فيه لف يد نوف:انا ماكنت ابيها توصل كذا لكن انتوا تبون مشاكل مومشكلة لو مديت ايدك عليها وربي اكسرها لك
ام محمودوتتصل في الشرطة:الحقوووووووووووووو� �وووووووووني بيذبح بنتي الحقووووووووووووووووووني
الكل منصدم من تصرفها نوف عشان تفنعهم قطعت ملابسها:الحقووووووووووووو� �ووووووووني
ثواني الا شرطة جاية ومداهمة البيت:خير انت معها
الضابط عبدالله :خير شنو صاير
نوف :حاول يعتدى علي
الضابط يوسف(زوج الجوري:وللي يبي يعتدي على وحدة يحاول قدام الكل
نوف اسكتت امها:اهو اخذها الغرفة وانا سمعت صراخها وجيت على طول
عبدالله:لاوالله مشالله وكيف صار هشي ومتى
امها:من خمس دقايق
يوسف:مشالله عليك وقدرتي في خمس دقايق اتخلصين بنتك من رجال كنه جدار وتتصلين في الشرطة الصراحة اهنيك
ام محمود ونوف اسكتوا
يوسف:انا ماراح احولها لقضيه ازعاج سلطات بعدي الموضوع عشان خاطر ابوعبدالمجيد لكن لو تكرر موصاير خير
راحوالشرطة عزام:شفتي ياحلوة انتي وبنتك كنتوا بترحون في شربة ماي
نوف بحقد:وربي يادلع مومخليتك وقولي نوف قالت
هيثم:طيب شكرا انسة نوف على التحذير
وطلعوا دلع انهرت بكى:انا شنو اسوي يعني تركت البيت لهم وجاين لين هنا ياربي ارحمني
محمود:دلع بابا اسمعني انتي مولحالك الكل معاك هنا وماراح تقدر تتعرض لك
دلع بس تبكي:ياربي ساعدني
احمد:دلع احنا شنو انقول من بكرة ماحد يطلع من البنات الا والحراس معاهم انا اعرف اختي اكثرمنكم كلكم
هيثم يمسح دموع دلع:خلاص عاد دلوعة لاتبكين ماتقدر توصل لك
عزام بصوت جدي:محمود انا يشرفني اناسبكم
الكل مصدومين عزام:مثل ماسمعتوا انا ابي دلع على سنة ورسوله ولا تفكرون شفقة ولاشي انا حبيتها من اول مرة شفتها وابيها
محمود :ونعم فيك ياعزام الكل يشهد لك بخلاقك ودلع ماراح تلقي احسن منك
عزام :خلاص يمدين الحين انروح نعمل التحاليل وبكرة الملكة وراح جنب دلع بحنان:دلع اذا محتاجة شي قولي لاتستحين واذا ماتبيني قولي انا ماراح اخليك لحالك
دلع :انا ماراح القى مثلك يكفي انك شاريني وانا لك مولغيرك وموافقة على كل للي قلت
البنات:الف صلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمود كلووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووش
عند سارا وسلمان واقف عن العمليات راح جاي الاطلع الدكتور:بشر دكتور شنوصار
الدكتور:الحمدالله بخير وتحتاج عملية لانو وضع الصمام خطر على حياتها انا بخليها وبحولها للسعودية هناك فيه دكتور متخصص بحالتها
سلمان :يعطيك العافية دكتور متى اقدر اشوفها
الدكتور:اشوي ويطلعونها بس ماراح اتحس في شي بعدها تحت تاثير البنج
سلمان:طيب اشوي طلعوا سارا من العمليات وعليها مغذي وجلكوز وجها صاير اصفر وشفايفها بيضاء من التعب قرب منها وطبع بوسة
اتصل على عزام:هلاعزام سارا طلعت من العمليات
عزام:وكيفها الحين
سلمان:بخيربس في عملية ثانية
عزام بقلق:ليش
سلمان:وضع الصمام خطر على حياتها الدكتور حولها على السعودية هناك في دكتور متخصص للي مثل حالتها
عزام:الله يقومها بسلامة اسمع سلمان ادري موقته هالكلام بس انا بكرة بملك على دلع
سلمان بفرح:مبرووووووووووووووووو� �ووووووووووك بس بسرعة
عزام:الله يبارك فيك افهمك بعدين السالفة الحين مافي وقت خلك مع سارا
سلمان:طيب راح سلمان جنب سارا انخليه معها لين تصحى
انور:جابت الصور يادلال شوفيهم تاكدي اذا اهي نفس البنت
دلال:عطني اشوف شافتهم دلال هذي سارا ولمار ولينا وباقي البنات عصبت دلال هذي من شنوووووووووووو مخلوقة
انور:المهم الحين شنو اسوي
دلال:انتظر لاتسوي شي خلهم معاي لمن اتاكد من وضع سارا البنت معها القلب
انور بصدمة:احللللللللللللللللل� �لللللللفي
دلال بحزن:والله
انور:نوف هذي مب صاحية
دلال:اهي تبيك دمر سارا الحين ليش جابت صور لمارولينا والباقي
انور بحيره:مادري بس اسمعي قولي لي كل وحده شنو لون لبسه عشان اخليها اتصدق اني شفتهم
دلال تطالع الصور:لمار ذهبي لينا اسود وعهدبني رغدوردي وعد عنابي سارا ابيض مع اسود
انور عشان يحفظ:لمار ذهبي سارا اسود مع ابيض وعد عنابي عهدبني رغدوردي لينا اسود
دلال:ايوه وقول لها من ذولي واهي بتقول وانشوف شنو انسوي
انور:مومشكلة بس خلينا انخص من هالسالفة
دلال:طيب
عند عزام ودلع خلص عزام تحليل ويستنى دلع للي بس اتصارخ
دلع:ماااااااااااااابي انا سليمة مايحتاج ابروعفسة
محمود:دلع بابا ماعليه عزام سليم بعد بس لازم الشيخ مايملك الا بتحاليل
دلع:ماااااااااااااابي مااااااااااااااابي
عزام دخل:دلع شنو فيك دلع انحرجت وسكتت
محمود:موراضية تعمل التحاليل
عزام بستفهام:ليش؟
محمود:اتخاف من الابر
عزام:دلع حبيبي والله ماتالم ولا حاجة
دلع :طيب قول لهم بشويش
عزام:طيب واعملوا التحاليل راح عزام اللاستقبال:ابي نتيجة تحاليل زواج لي ولبنت عمي
الموظف :متى عملتوا التحاليل
عزام:من ربع ساعة
الموظف:مااقدر
عزام تعمد يذكر اسم العايلة:عزام مشعل الفخامة ودلع ماجدالفخامة(طبعنا ماجد وسعودمن الفخامة لانهم عيال عم نورة ومنيرة ابوهم اسمه فهد)
الموظف واهو يوقف :دقايق طال عمرك واهم عندك
عزام:اوكي ثواني الا التحاليل طالعه
الموظف:اتفضل طال عمرك
عزام:من غير طال عمرك عزام بس
الموظف:طيب
راح عزام لدلع ومحمود:يلا مشينا اخذت التحاليل
دلع بستغراب:بسررررررررررررررع� � اطلعوا انا اسمع يتاخرون
محمود:الواسطة يا بابا
دلع :الله يعين يلا انا تعبانة
عزام:يلا اجل
راحو البيت وشافوا الكل مجتمع :السلام
الكل:وعليكم السلام
ابوعبدالمجيد:هاطلعتوا التحاليل
محمود:ايوة
الكل :مداااااااااااااااااااااا� �ااااكم
عزام بغرور:انا ولد الفخامة في ثواني يطلعونهم لي
الكل :ادوووووووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووخ يالفخامة
دلع:عن اذنكم انا تعبانة بنا ماكملت الجملة الااهي طايحة على الكنب
الكل:دلع
دلع تتكلم واهي مسكرة عيونها:داااااااااااايخة
عزام جلس جنب دلع :دلع شنو اتحسي فيه
دلع:مادري دايخة موقادرة افتح عيوني
عزام:لينا جيبي عصير برتقال بسرعة راحت لينا وجابت عصير فتحت العصير عزام وقربه من ثم دلع :اشربي دلع
دلع دايخة:مااقدر
عزام:ماعليش دلع حاولي عشاني
دلع افتحت ثمة وبدت تشرب وفتحت عينها نص:خلاص عزام
عزام:طيب قومي ارتاحي فوق
دلع:مافيني والله حتى اوقف
محمود:خلاص انا احملك الغرفة


دلع:مابي اروح فوق بنام جنبكم
محمود:بتتعبين موزين تنامي على الكنب
دلع بدلع:مابي ابي انام هنا
عزام خق:خلاص محمود خلها هنا انا بقوم اجيب لك لحاف مع مخدة
دلع :ثنكس
عزام:ولو راح جاب لحاف ومخدة وحطهم على الكنب وسدح دلع جا بيقوم دلع بهمس:عزام
قرب عزام منها:عيون عزام
دلع بخجل:خلك جنبي لاتروح هناك
عزام بمزح:مافي مكان اجلس في الارض يعني ماحب اجلس الا على الكنب
دلع :مالي خص
محمود:دلع ترى والله سمعتكم خلي الرجال خلاص
دلع دمعت عينها وتغطت في لحاف:طيب
راحوا كلهم يجلسون بعيد عن الكنب للي فيه دلع وعزام قلبه مع دلع :محمود بطلب منك طلب ولا تفهمني غلط
محمود بهمس:خير عزام امر
عزام:دلع بنت حساسة وانت عارف فاقدة الحنان والحب لاتفكر اني استقل هشي لكن بقولك انا اقولك دلع محتاجتني وانا اسف بس انا بروح جنبها ولا تفهمني بكيفك
محمود:كيف يعني
عزام:انت عارف شنو اقصد ودلع الحين تخاف انها تفقدنا واحد وراى الثاني بعد للي صاروخاصة ان امك للي جابتها اتشك فيها واختك ماشالله ماقصرت معيشة البنت في خوف مستمر
محمود:والله انا ماني عارف اتعامل معها صارت تخاف من كل شي حتى تخاف تجلس بروحها
عزام:هذا للي قصدي لو ضلت كذا ممكن تصير انطوائية واحنا مانبي يصيركذا شوفها كيف اتصيح وجسمها يهتز هذا دليل على انها خايفة
محمود لف جهة دلع:عزام انا بحط اختي امانة عندك وانت تصرف
عزام:في عيوني قبلها كانت لمار وتعلقت في عدنان لانو اهو الوحيد للي كان معها وقدر يطلعها من للي هي فيها من قوة للي اهي فيها وصل الامر انها اتخلي عدنان عندها لمن تنام ولاتبي الاعدنان حتى لمن نجلس مع بعض ماتبي الاجنب عدنان وانت شفت بعينك لمن انا قلت لكم عن سارا من للي خل لمار تهدي واحنا عارفين انوعدنان رجال كفو وشوفها الحين اشلون ماسكه عدنان انا مااقولك هاكلام عشان اخليك تخليني مع دلع
محمود:عزام انت اخوي ومستحيل افكرفيك كذا وانا بحط دلع عندك وحاول تطلعها من للي اهي فيها طلبتك
عزام وع وجة ابتسامة:لاتوصي والحين استاذن منك بروح لها
محمود:اتفضل
عزام:تسلم ان شالله ماخيب ضنك فيني راح عزام جنب دلع وهمس:دلع ليش تبكين
دلع من تحت لحاف:من قال اني ابكي
عزام رفع لحاف:ليش العيون الحلوة حمرا اجل
دلع:مافيني شي
عزام:دلع ارفعي نفسك رفعت نفسها وجلس عزام :انسدحي دلع
دلع بخجل:كيف وانت جالس
عزام :انسدحي على رجلي
دلع صار وجها احمر:من جدك انت
عزام:اية من جدي يلا اشوف
دلع انسدحت عزام يمسح على شعرها:دلع ليش نبرة الخوف ورجفان هذا
دلع:انا خايفة من نوف وماما انت عارف انها لو جات المدرسة تقدر تطلعني من هناك
عزام :دلوعة حبيبي انا شنو قلت لك قبل ماتقدر واهي ماتعرف اني نقلتك من المدرسة صح ولا
دلع :صح بس مادري عزام والله
عزام:من اليوم ورايح ماحد فيكم بيطلع لحاله كل وحده بيطلع معها اثنين من الحراس لاتاخافون
دلع ساكته وخايفه ولسى تترجف:والله بزعل منك انتي معاي
دلع رفعت راسها وطالعت عزام:عزام مايجي يوم وتتركني
عزام:لاياقلبي شفتي واحد يترك روحه
دلع:لا
عزام:يلا ارتاحي نامي
دلع جات بتقوم :وين بتروحيني
دلع:بنام على الكنبه الثانية
عزام بجدية:لانامي هنا
دلع:بس محمود
عزام:ماعليك منه انتي زوجتي نامي يلا اشوف
دلع تناضر عزام بنظرة حب
عزام يستهبل:والله ادري اني حلو ومايحتاج تطالعيني كذا
دلع ميلت راسها على جنب:لاياشيخ
عزام:اي ياشيخة يلا انسدحي وغمضي
دلع بحب :طيب ياعيوني
عزام بصرااااااااااااخ :اذوووووووووووووووووووووو� �وب انا ماتحمل ارفقي علي
الكل نظرهم على عزام ودلع :سلامات
عزام :خير انتوا
هيثم:ياخي فجرت اذاني وانت تصارخ
محمود:بس خلوهم لحالهم عصافير الحب
احمد بخبث يناظر دلع للي على رجول عزام:دلع
دلع بخجل:نعم
احمد:مرتاحة الحين
دلع وببرائه:كثير
احمد بخبث:مشالله عزام لمن اصير تعبان بجي انام على رجولك
دلع وجها صار احمر من الخجل ولا ردت
عزام:ياشين رزة الفيس ياخي انت منو مسلطك علينا
احمد:ماحد بس انا اخاف على اختي منك
عزام:لاوالله واختك زوجتي
احمد ويصفق وهيثم يصفر:مااااااااااااااااقدر مابعد صارت زوجتك
عزام :بتصير
انروح لسارا وسلمان
سارا صحت بتعب:سلمان
سلمان راح جنبها:ياعيوني سلمان
سارا:راسي يالمني
سلمان:ماعليه ياقلبي من البنج
سارا:انا سويت العملية
سلمان:ايه ياقلبي الحمدالله
سارا بتعب:ابي اكلم عزام
سلمان ويطلع الجوال:من عيوني ياقلب سلمان
عزام بفرح:هلا سلمان طمني
سلمان:بخير فك البنج وتبيك
عزام:طيب
سارا بتعب:عزام
عزام بحب:قلب عزام
سارا:راسي وجسمي يالمني
عزام:ماعليه سوسومن البنج بعدك بتحسين في الالم حاولي ماتتكلمين كثيرولاتتحركين طبيب
سارا:طيب
عزام :يلا سارا مابي اطول عليك لازم تترتاحين عطيني سلمان
سلمان:هلا
عزام:لاتقول لسارا شي عن دلع وعني لانها ماتعرف انو احنا قبالنهم عارف انابسوي لها مفاجاءة
سلمان:طيب مومشكلة سلام على الكل
عزام:يوصل سلام
سلمان:سلام
سارا:سلمان ابي انام على جنب ماقدر
سلمان:انتظري يجي الدكتور عشانك لسى عاملة العملية ياقلبي
سارا:بس انا ماعرف انام كذا
سلمان:حاولي قلبي وتنامي
سارا:والله ماعرف
سلمان جلس جنبها على سرير:سارونة قلبي نامي والدكتور بعد ساعة بيمر عليك عشان يتطمن وانا بقوله
سارا:طيب
سلمان حط يده على شعرها:يلا سوسو نامي
سارا:مابي انام بنتظر الدكتور ماعرف انام كذا
سلمان يمسح على شعرها الا سارا غفت سلمان طبع بوسة على جبينه ونام على الكنبة
في السعودية بيت نجلاء
ابو نجلاء ويشوف الجبس بخوف:قلب ابوها شنو هذا
نجلاء وعيونها مليانة دموع:طحت من الدرج
ابونجلاء:ياقلبي كيف طحتي
نجلاء:كان في موية ولا انتبهت وطحت
ابونجلاء:من وداك الدكتور
نجلاء:روان مع عبدالله
ابونجلاء يحمل نجلاء فوق:الله يعطيهم العافية متى قالك الدكتور بيشوفك وكم بيخلي الجبس
نجلاء:اممممممممممم سبوعين بس وعندي موعد الخميس
ابونجلاء:خلاص انا بروح معاك حبيبتي
نجلاء:طيب
سدح نجلاء على السرير وغطاها :يلا نامي وانا بخلي نانسي معاك هنا لو احتجتي حاجة قولي لها
نجلاء:طيب بابا
انخلي نجول ترتاح
ابوسطام:والله وحشتني سارا
سطام:اهي بخير مجرد ماتخف بعد العملية بيجون على كلام سلمان
ابوسطام:الله يرجعم بسلامة
هندوتجي ركض:مبروك ياابوسطام
ابوسطام:على ايش
هند:عزام خطب دلع
ابوسطام:من قالك
هند:من شوي كلمتني لينا وقالت
سطام:الله يوفقهم بس موبسرعة
هند:عزام بيفهمكم السالفة لانو يبي الكبار يتدخلون
ابوسطام بخوف:احد من البنات فيه شي
هند:والله مادري
دق على عزام :هلا عزام
عزام:هلاوالله
ابوسطام بعتب:تخطب وانا مادري
عزام :والله صار كل شي بسرعة
ابوسطام :ماخبري فيك تاخذ قرار من دون تفكير
عزام يشوف دلع نايمة على رجوله وبحذر حط راسها على الكنب:والله انا مفكر من زمان وصار شي وسرع الامور
ابوسطام بهتمام:خير عزام
عزام قال السالفة لخوه:خير وين عايشين احنا وماجد وينه عن كل هذا
عزام:مادري عنه والله على كلام محمود كل مسافر ويتزوج مسيار
ابوسطام:والله دلع ماتستاهل وهالحيوانة وين تدرس اي جامعة
عزام:مع سارا وعهد ولمار
ابوسطام:نوف قلت لي
عزام :شنو ناوي
ابوسطام:ولاشي لاتخاف ماراح اسوي لها شي بشوف شنو تقصد بكلامها
عزام:طيب انتوا كيفكم
ابوسطام:والله بخير متى بتجون هنا
عزام :والله مادري انت عارف دلع محتاجتني الحين ولاابي اتركها
ابوسطام:الله يسهل امركم يلا خلك معها لاتتركها ولا لحظة وشوف حتى المدرسة انت ودهم وجبهم لانو ممكن يرسلون ناس ويضربون السواق
عزام:انت اتشوف كذا
ابوسطام:ايوة واذا على الشغل تعال قبل الخروج بنص ساعة روح وقف جنب المدرسة عشان بس تطلع اتكون انت موجود
عزام:طيب
ابوسطام:لاتفكرولاشي البنت تحت رعايتنا وامها لي حساب ثاني معها اهي والزفت ماجد
عزام يشوف دلع تتحرك :طيب انا بقفل دلع بدت تصحى مابي تصحى ولا تشوفني
ابوسطام:يلا في حفظ الرحمن
عزام راح جنب دلع:صح النوم ياحلوة
دلع :صح بدنك
عزام:نمتي زين
دلع:الحمدالله كيف سارا
عزام:بخير وبعد اسبوعين بترجع هنا باقي عملية ثانية
دلع:الله يقومها بسلامة
نوف:انور شنو سوين
لنور:صح بسالك من للي عليها بني وللي عليها وردي وللي وللي عنابي وللي اسود وابيض
نوف بحقد:هذا اهم
انور:اي وحدها سارا ومين الباقي
نوف بحقد:لمار ذهبي لينا اسود وعهدبني رغدوردي وعد عنابي سارا ابيض مع اسود
انوربستفهام:وليش جبيت كل صورهم بس سارا انتي تبين
نوف:كلهم ابيك تدمرهم
انور:وليش عاد كلهم
نوف:كلهم مايحبوني
انور استغفرالله:طيب مومشكلة
نوف:متى بتداء فيهم
انور:بكرة انشالله
عند هند وسطام
هند:وناسة بيصير عند عرس
سطام:لاوالله
هند:والله
سطام:انا مستغرب من عزام اول مرة يتخذ قرار بسرعة
هند:شوف شنو صاير عزام طالب الكبار يدخلون في الموضوع معنى الكلام انو في شي قوي صاير لهم
سطام:انا حاس انو في سالفة قوية وتخص دلع بذات
هند:ياخبر بفلوس بكرة بلاش
بدر:غريبة عزام اتخذ خطوة جريئة زي كذا
مها:الله يوفقهم بس ايش معنى دلع
بدر:يقول يحبها من البداية
مها:الله يوفقهم
في لندن
الدكتور:السلام
سلمان اعتدل في جلسته:وعليكم السلام
الدكتور:كيف سارا
سلمان:بخير جلست وكلمت اهلنا بس اهي كذا مش مرتاحة في النومة
الدكتور:كيف؟
سلمان:تيغى تنام على جنب ومادري يعني العملية لسى
الدكتور:لالالا خلها كذا اسبوع ماتنام الا على ظهرها
سلمان:طيب مومشكلة
الدكتور:حاولوا هالفترة ماتعرضونها لشي يزعلها او يكدرها
سلمان:طيب دكتور لاتوصي
الدكتور:شوف يا سلمان لو تعرضت لشي من للي قلت لك ممكن ماتقوم لاسمح الله
سلمان:ان شالله دكتور موصاير لها شي
الدكتور:يلا انا استاذن
سلمان:الله معاك
مراليوم بسلام على الكل يوم الموعد ملكة دلع وعزام ماحدحظر غير اهم بس عائليه معهم نجلاء وروان ودلال
البنات كاشخين على الاخر دلع طالعة قمه في الجمال مع الفستان الوردي وفيه شك جهة الصدر وعلى جنب بطريقة حلوة حيل وحطت ميك اب وردي مع ابيض ورج وردي
وعزام لبس ثوب اسود مع شماغ ابيض وطالع خقاق ولمارولينا فستان احمر مع اسود وميك اب اسود دموج مع احمر وعهد ووعد فستان ذهبي مع احمر وطالعين خيال
رغد فستان عنابي قصير من قدام فوق الركبه وراى ذيل وميك اب ناعم ونجلاءتنورة قصيرة مع بدي رصاصي بدون مساكات وروان فستان كحلي قصير فوق الركبه من غير مساكات دلال فستان اصفرمع احمر وطالعة روعة
عند الرجال الشيخ:من ولي امر العروس
محمود:انا ولي امرها
الشيخ:البنت موافقه
محمود:ايه موافقه
الشيخ:بطايق الشهود
يوسف عبدالله:اتفضل ياشيخ
الشيخ:وين البنت اتوقع
محمود:انا اودي لها الدفتر
الشيخ :اتفضل
راح محمود داخل وصعد فوق عند دلع والبنات كلهم معها:الله الله شنو هالحلوة كل وحده اتقول الزود عندي
البنات:تسلم
محمود راح لدلع :يلا بابا وقعي
دلع وقعت باس راسها محمود:الف مبروك حبيبتي
دلع بخجل:الله يبارك فيك
البنات:كلوووووووووووووووو� �ووووووووووووووووووووووش
محمود:فجرتوا اذاني
رغد:فرحانين ياخي
محمودبمزح:يلا رغود ارقصي معاي
رغد بوناسة:طيب لفت على البنات غنوا
البنات:يادار لاهنتي ولا هان راعيك حنا لك جنود وسنودا ومالين <<<<<<<موحافظتها
رغد:وناااااااااااااااااسة انت روح ودا الدفتر وادخلوا عشان نرقص
محمود:طيب
نجلاء:اخوك دكتور سح
دلع بستغراب:ايوة ايش عرفك
نجلاء بخجل:اهو للي مجبس رجلي
رغدبصرااااااااااااخ:احللل� �لللللللللللللللللللللللل في
نجلاء:والله
رغد:لمن يدخل بقوله مريضتك هنا
نجلاء بخجل:رغودة اعقلي
عهد:مين رغد تعقل تحلمين
الجوري:اذا عقل هيثم تعقل رغد
رغد بخجل:ايش دخل هيثم الحين
البنات:وااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااو اتحبينه
رغد بخجل:مين قال
روان:وجهك احمر واتقول مين قال
رغد بخجل :سخفين وطلعت من الغرفة
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس