عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-13, 01:46 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انزلت تحت شافت هيثم طالع غير بثوب ابيض وشماغ احمر مسوي شرايمبو بشماغ وطالع خقق:هيثم طالع تخقق اوقف اصورك
هيثم :طيب وقف واخذت رغد كم لقطة وحطته خلفيه للجهاز
رغد:شوف حطيتك خلفية
هيثم:يسلو وطالع رغد من فوق ليت تحت دوري رغود اشوف
رغد تدور كنها طفله :ايش رايك
هيثم :جنان غمضي اشوف المكياج غمضت دلع ورمشت :ايش رايك
هيثم اهو خاق من البداية:قمر والله قريت على نفسك
رغدبدلع:لانسيت
هيثم حط يد على راسهاوبداء يقر عليها:خلاص
رغد:شكرا
هثم::ولو وين الباقي مانزلوا
رغد :فوق كلهم
هيثم :اهاا
عند الرجال
احمد:عزام ما اوصيك على اختي حطها في عيونك
عزام:لاتوصي دلع في قلبي
احمد:مااااااااااااااااااا� �اااااااااااااقدر على الحب انا
عزام:طير ياعم روح شوف متى ادخل ياخي مليت
احمد بنذالة:محمود عزام يقول مايبي يدخل عشان مايحرج دلع
عزام بصراخ:كذااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااب
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
دقايق ونزلت دلع على موسيقى هادئة وجلسوا البنات يرقصون ويباركون لها اشوي الا دخل عزام مع الشباب والكبار
رغد سحبت محمود:مريضتك هنا
محمود:مريضتي مين
رغد راحت جنب روان ودلال ونجلاء واشرت عليها:هذي
محمود:هلا نجلاء كيفك الحين
نجلاء بخجل:الحمدالله بس لسى الالم
محمود:انا متى عطيتك موعد
نجلاء:الخميس
محمود:خلاص اشوفك الخميس استمري على العلاج
روان:محمود احنا هنا
محمود:ماعرفتك
روان:انا روان اخت عبدالله الجاسر كنت معها في المستشفى وذي دلال السامي اخت انور السامي صاحبتنا
محمود واهو يصافحهم:هلاوالله اتشرفنا
البنات:تسلم
راح محمود يرقص مع الشباب وتلثم ونجلاء بس تطالع فيه اهو انتبه وغمز لها ضاعت نجلاء من غمزته
عزام:فرحانة دلع
دلع:كثير
لمار:عدنان قوم ارقص معاهم
عدنان:لا
لمار:لييييييييييييييش
عدنان:ترقصين معاي
لمار:بس ماحد من البنات يرقص
عدنان:قومي واتشوفينهم قاموا
لمار:طيب
قامت لمار مع عدنان الا رغد اتروح مع هيثم ولينا تسحب وعد وعهد وترقص معاهم الا جا ابو سطام وكب فلوس عليهم
وقفت الاغنيه مع دخلوا اشخاص غير مرغوب فيهم معاهم شرطي
ام محمود:اتوقع زواج من غير ولي امر البنت باطل
نوف:صح يمه
محمود:خير انتي معها وليش الشرطي
احمد:من بعد بتتهمون
ام محمود:مب شغلك وانتي يالزفت قدامي على البيت
دلع :مابي مالك حكم علي انا على ذمة رجال
ام محمود:ومن قالك هالزواج بيستمر لازم يطلقك
ابو عبدالمجيد:اقصري الشر يانورة وخلي البنت في حالها
ابوسطام:شوفي يانورة انا ساكت مواحترام لك لا احترام لمحمود واحمد بس ولا انتي موكفو خوذي هاللي معاكم بطيب احسن من انك تطلعين بطريقه ثانية
ام محمود:ومن تكون انت بعد
احمد:خالد ولد عمي مشعل
ام محمود:ايش جابك انت بعد على مين اتفكر
ام عبدالمجيد اضريت ام محمود كف:سكت لك من قبل لكن الحين لا احترمي الفاظك يانورة ولا اطلعي من هنا
الكل :هييييييييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييي دلع تبكي :خلاص يا ماما اتركني اشوف حياتي
ام محمود راحت عند دلع الا طلع لها عزام بحيث اتكون دلع وراى:لااتفكرين مجرد تفكير انك تقدري توصلين لها سامعه
نوف:اكيد موانت داخل على طمع
رغد:انت هي من دخلتي وانت تغلطين ماتشوفين نفسك الحمدالله وشكر
نوف:لاوالله تعالي ربيني بعد
روان معصبه مليووووووووون:اقول انتي للي بيته من زجاج ليحذف الناس بحجر
نوف احمقت وراحت عند روان بتضربها الا دلال:حسك عينك تقربي تندمين صدقيني يانوف
نوف طالعتها من فوق لين تحت بحتقار:وانتي مين بعد
دلال واهي اتحط رجل على رجل:دلال طارق السامي
نوف ارتبكت:وخير ياطير ماهيتيني انا بنت الفخامة
نجلاء:صحيح الفخامة اتوقع الفخامة مايتشرفون في بنتك مثلك
ام محمود:لاوالله انتي معها تغلطون على بنتي وانا ساكتة بنتي اشرف من الشرف
عهد:لاوالله احلفي مررررررررررررررررررة واضح
ام محمود وجايه بشرها راحت سحبت شعرعهد:لاترفعين صوتك على اسايدك
رغدبصراخ ودفت نورة بقوة:انتي هي من تفكرين نفسك عشان تضربين اختي والله والله والله شوفي ثلاث حلوف انا رغد ماحد يقرب من اهلي ويسلم لو قربتي لها ثانية انا للي بتفاهمة معاك
ام محمود:ومن تكونين انتي
رغد:رغد الشهاري عمتك وتاج راسك
نوف نفس امها:انتي هي روح جيب لي موية
محمود وصل منها وضربها كف:روحي انت وامك من هالمكان
ام محمود:موبيتك بيت اختي
لينا:لا توك تذكرتي اختك الحين من شوي مواختك والحين اختك شوفي ياحلوة انا مابتعب نفسي واتكلم مع ناس حثالة مثلك انتي وبنتك بخلي الباقي يتكلمون
ام عبدالمجيد:نورة اطلعي برا
العسكري:انا مضطر اروح مالي داعي هنا
ام محمود:والزواج باطل
العسكري:موباطل اخوان العروس واعامها هنا مالي وجود
ابوسطام:رح يا يبه الله معاك
العسكري:انا اسف ماكنت اعرف شنوالسالفة استاذن
ابوسطام:الله معاك مروان بابا وصل الرجال
مروان:طيب
ابوسطام:والحين انتي وبنتك موطالعين
نوف وامها:لا
ابوعبدالمجيد:المطلوب
ام محمود:بنتي دلع
عزام:مالك بنت هنا
نوف:اقول انت لاتدخل بينا
نواف:انتي هي اهلك ماربوك وعلموك تحترمين الغير
نوف:خليت الاحترام لك يامحترمين
نواف:طيب الحين شنو تبون دلع ماراح تطلع غيره
ام محمود:ولا واحد منكم يدخل فاهمين بنتي وابيها وحشتني
ابوسطام:الحين بس وحشتك واضربك لها واتهامك لها انها مومتربيه واتكلم شباب شنو هذا
ام محمود اتربكت:منو قال اني اضربها ماعمري ضربتها
دلع بصراخ:كذااااااااااااااااا� �اااااااااااابة والله تضربني حتى مرة حرقتني وللحين الاثر موجود في ظهري
نوف:كذااااااااااااااااااا� �ابة ماما ماتضربها اهي اتحبها
احمد:نوف انكتمي لا اكتمك بطريقتي
ابوسطام:خلاص الحين نهاية الكلام دلع ماراح تطلع
ام محمود:بينا المحاكم
نجلاء:قضيتك خسرانة
روان:اخوانها واعمامها موجودين
دلال:اهم اولياء امرها يعني بتخسرين ياحلوة
رغد:لاتحطين راسك براسنا
لينا:تتعبين ياحلوة
عهد:لوتطلعين سابع سما ماتقدرين
مها:نورة اانتي تتحدين عزام اللي الكل يعد له الف حساب وحساب
هند:يعني لاتتوقعين 1%قضيتك تنجح
وعد:ياحراااااااااااااام
الجوري:اقصري ياشر احسن لك ولنا
ام محمود:مرة واثقين
منصور اخيرن تكلم:اسمعي انتي وللي معاك لو رفعتي قضية بيطلبون اوراق واثباتات وين ولي امرها وطبعنا بابا ماجد موهنا وانتي تنكرين انك تضربينها صح لكن انتي تبين المشاكل والمحاكم خلاص تم لكن حطي في بالك لوربحنا القضية انتي وللي معاك بتدخلون السجن 1/ضرب بنت قاصر وتعذيبها 2/اقتحم المنزل واتهم احد افراده بالاعتداء على بنتك مع شهود موجودين من الشرطة 3/تشويه سمعت البنت ياانسة نوف عقوبة سجن سنة كاملة والحين شنو قررتوا بترفعون القضية ولا
ام محمود:الله ياخذكم كلكم
نوف:حسبي الله عليكم
رغد:يلا من غيرمطرود
نوف ولفت على دلع:صدقيني يادلع ماراح اتركك لو اموت
دلع:طيب يانوف انا انتظرك


عهد:طلال بندر مازن
الحراس:نعم طال عمرك
عهد:ارموا هالزباله برا
ام محمود:انا بطلع لحالي من غيرماحد يطلعني
الحراس:طيب يلا اطلعي
ام محمود:انا عمتك اتقول طال عمرك
طلال:استغفرالله طلعي بس
ام محمود:وخر عن طريقي وطلعت اهي ونوف
الكل:لاحول ولاقوة الابالله
احمد:نكدت علينا
رغد:اتخسي والله
دلال:لاتهزكم وحده مثلها
نجلاء:انتوا رجال الفخامة ماحد يهزكم
روان:تهزكم وحده مثلها لاتخلونها اتحس انها نكدت علينا
عهد:لازم انوريهم انو احنا مااهتمينا لها
ابوسطام يبتسم ويروح جنب روان ونجلاء ودلال:منو الحلوين
دلال تبوس راس ابوسطام:دلال طارق السامي اخت انور السامي
نجلاء واهي تبوس راسه:نجلاء جاسم الراهي
روان تبوس راسه بعد:روان فارس الجاسر اخت الضابط عبدالله الجاسر
ابوسطام وهو يبتسم:هلافيكم والله
دلال:عمي انا اسفة على الكلام للي من اشوي
روان:وانا بعد
نجلاء:وانابعد
ابوسطام:قولوا بابا نفس الباقي وبعدين بالعكس مازعلت نورة تستاهل
نجلاء:انا اسفه دكتور محمود
محمود:عادي من غير رسميات احنا موالمستشفى
نجلاء:طيب
رغد:يلا شغلوا المسجل خل نكمل رقص يلا هيثوم معاي
الباقي :يلا
وشغلوا الاغاني ورقص وحركات وخلوا دلع مع عزام في المجلس
عزام:دلع لاتهزك ماتقدر
دلع:بترفع قضية وبتصير بينا مشاكل
عزام:ترفع اهي للي تبي المشاكل
دلع:الله يستر بس
عزام:مابتسوي شي بترفع قضيه اهي للي يتروح فيه
دلع:طيب
عزام:ياقلبي على طيب
دلع بخجل:تسلم
عزام:اسمعي دلع المدرسة انسي السواق انا للي مسؤول عنك الحين
دلع بخجل وفرحانة:جد عزام
عزام:جدياقلب عزام
دلع:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
عزام:ولامنك
انخليهم وانروح لسار وسلمان
سارا:سلمان
سلمان:هلاحبيبي
سارا:شنو قال الدكتور
سلمان:قال ممنوع الازم اسبوع تنامين على ظهرك لانو العملية لسى
سارا:ياربي
سلمان:سارا قلبي ماعليش اسبوعين واحنا في السعودية
سارا:جد
سلمان:جد ياقلب سلمان
سارا:جوعانة
سلمان:يخسي الجوع ثواني اجيب لك كل راح سلمان يحيب اكل جا الدكتور يطمن عامر يطمن على سارا
د.عامر:سارا كيفك الحين
سارا:الحمدالله بس صدري مرة يالمني لمن اتنفس
د.عامرراح يفحص سارا:خوذي نفس
سارا اخذت نفس:يالم دكتور
د.عامر:لاشي طبيعي لانو العملية ماخذت الاربع ساعة يومين بس ويخف الالم
سارا:متى اطلع
د.عامر:لسى اليوم عاملين العملية لازم تجلسين اسبوع هنا
سارا:طيب انا ماعرف انام الا على جنب والدكتور نادر قال لازم على ظهري ماعرف
د.عامر:تقدرين لكن لازم يكون في شي على جنبك مثل مخدة
سارا:طيب
اشوي دخل سلمان:السلام
سارا وعامر:وعليكم السلام
سلمان:كيفك دكتورعامر
د.عامر:من غير دكتور عامر بس الحمدالله بخير
سلمان:طيب كيف سارا الحين
عامر:الحمدالله بخير اهي اتحس في بالالم في صدر والسبب انو العملية لسى ماخذت الاربع ساعة بعد يومين يصير الوضع اوكي وبنسبة لنومة على جنب تقدر لكن لازم يكون في جنبه شي مخدة اواي شي اهي ترتاح لمن تحطه وتنام
سلمان:تعبناك معنا
عامر:ايش دعوة سلمان سارا اختي الصغيرة
سارا:تسلم
سلمان:حلفت عليك تغداء معنا
عامر:تسلم والله بس بخليكم على راحتكم
سارا:موانا اختك الصغيرة اجلس اكل معنا لاتردني
عامر:طيب
سلمان:انت هنا لحالك
عامر:معاي زوجتي اتصير بنت عمي
سلمان:الله يوفقكم
عامر:وانتوا من معاكم
سلمان:بس انا وسارا وثلاث من الخدم
عامر:واهلكم
سلمان:في السعودية
سارا:ابي مويه
سلمان:خوذي
سارا بدلع:ماقدر ارفع نفسي اكثر
سلمان راح لها وشربهاالماي :خلاص
سارا:خلاص
عامر:سارا شكلك دلوعة بابا
سارابحزن:الله يرحمه
عامر:انا اسف
سلمان:لاعادي
عامر:طيب
سلمان:سارا عندها بابا خالد وبابا عبدالرحمن وبابا عبدالعزيزوماما هيا
عامر:من ذولي
سارا:خالد وعبدالرحمن اخواني وعبدالعزيز صديق بابا الله يرحمه من زمان احنا مع بعض وماما هي زوجة بابا عبدالعزيز
عامر:الله يخليهم لك ماعندك خوات
سلمان:لااهي وحيدة واخر العنقود بين 5 شباب
عامر:مشالله يعني مافي بنات غيرك
سلمان:لا في رغد وعهد وعد بنات اخوي ولينا بنت بابا عبدالرحمن ولمار بنت بابا خالد وجنان وحنان بنت بدر ورانيا بنت سطام
عامر:مشالله الله يخليكم لبعض
سلمان ويستهبل:ويخليك لنا يا احلى عامر
عامر:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه تسلم وقام تسلمون على الغداء بس سارا بمرك الصباح انا ودكتور نادر عشان نتاكد
سارا بتعب:طيب
عامر:مثل ماقلتك طيب ياحلوة
سلمان:لاتوصي انا هنا
عامر:موبلا انك هنا
سلمان يعني عصب:يلا يلا برى اشوف ولا انشوف وجهك تجي يلا
عامر:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه يلا باي
سارا وسلمان:باي
سارا:شفت الدكتور قال عادي انام على جنب
سلمان:لاتحرفين الكلام قال لازم في شي جنبك عشان ماتتعبين
سارا:خلاص قول لهم يجبون لي مخدة
سلمان:لاوالله وانا ايش جدار هنا
سارا:مين قالك انك جدار انت بنفسك سمعت الدكتور
سلمان:قال مخدة او شي انتي ترتاحين لمن تحطينه واكيد انا ترتاحين اني جنبك
سارا:اكيد سلمان انا تعبتك معاي
سلمان:لاياقلبي ماتعبتيني ولا شي
سارا:فديتك
سلمان:طيب سارونة تبين حاجة
سارا:لا بس احس ابي انام
سلمان:نامي حبيبي
سارا بتعب:سلمان توني صحيت وفيني النوم صايرة انام كثير
سلمان:ياحياتي انتي من العملية والالم تدوخين ارتاحي
سارا:طيب بنام تعال جنبي
سلمان رفع سارا وجلس وحط راس سارا على صدره:مرتاحة سارا
سارا:سلمان صدري يالمني
سلمان:من العملية ياحياتي انتي لاتفكرين في الالم
سارا بتردد:سلمان
سلمان:عيونه
ساراساكتة
سلمان:شنوفيك حياتي
سارابخجل:تقدرترفعني اشوي بس
سلمان:بس كذا من عيوني رفعها سلمان
سارا:ادري تعبتك معاي
سلمان:لاوالله ياشيخة نامي نامي
سارا غمضت:طيب
انروح السعودية
رغد:تعبت
روان:انتي خبلة على اي اغنية ترقصين
رغد:منك بس
عبدالله:يلا العنود وروان انقوم
ابوسطام:لاوالله ياشيخ
عبدالله:والله
ابوبدر:استريح بس عشاكم عندنا
عبدالله بحراج:تسلمو خيركم سابق ياعمي
العنود:ماتقصرون ياعمي والله بس احنا ازعجناكم
ابوسطام:لاازعجتونا ولاشي انتوا عيالنا وبعدين لاتقولون عمي قولوا بابا
نجلاء بهمس لعهد:عهد ممكن تنادين وحده من الخدم
عهد:ليش
نجلاء:ابي اروح دورة المياة ولا اقدر امشي
عهد:قومي بالعكاز
نجلاء:انتي غبية ولاايش
عهد بدلخة:ليش
نجلاء:ماعرف امشي بالعكاز
عهد:وتبين الخدامة عشان تسندك
نجلاء اتصفق لها:شاطرة
عهد:طيب واهي في مكانها :نااااااااااااااااااااااا� �اااانسي
نجلاء بحراج:مجنوووووووووووووووو� �ووونة
احمد:منو نانسي
نجلاء بحراج:المربيه حقتي
محمود:محتاجة شي نجلاء
نجلاء:لا
جات نانسي:خيرانسة نجلاء بدك شي
نجلاء:ابي اروح دورة المياة ساعديني
محمود:ليش ماتستعملين العكاز
نحلاء بحراج:ماعرف لهم
محمود:كيف تمشين في البيت
نجلاء:بابا يحملني
محمود:طيب
نانسي:استندي عليا انسة نجلاء
نجلاء:عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
نوف:انا لازم اربيهم الكلاب
امها:شنو بتسوين يعني
نوف:لاتخافين خلينا بس افكر انا بصعد غرفتي
امها:طيب
نوف دقت على انور ولا رد ارسلت له(انور شنو سويت في الموضوع ماقلت لك سرع الامور وانت جالس تمشي بطيء ولاهامك شي )
انور كان جالس معاهم وشاف الرساله وكانت جنبه دلال خلها اتشوف الرساله واهي انقهرت واتعكر مزاجها انور استاذن
نوف:انت وينك
انور بصراخ:انا مواصغر عيالك اتقولين هي تادبي معاي
نوف:لاتصارخ انت سمعت
انور:انتي هي من فاكرة نفسك انتي اتكلمين انور السامي لاتلعبين معاي في الكلام
نوف:وبعدين صح تعال اختك شنو عرفها في بنات عمي
انور:مالك خص فيها
نوف:لاوالله
انور:شنو تبين الحين
نوف:شنو سويت في الصور
انور ببرود:ولاشي
نوف بصراخ:انت بتجنني
انور:لا
نوف:متى بتشتغل عليهم
انور:لمن اصير فاضي
نوف :ومتى تفضي
انور:مادري
نوف:طيب انا بنام
انور:طيب
سكر منها ورجع داخل عندهم مرات الايام بسرعة وجا اليوم للي بتجي فيها سارا
سارا:وحشوووووووووووووني كلهم
سلمان بزعل:الله الله تشتاقين لهم اكثر مني
سارا مسكته مع خدوده:ياناااااااااااااااا� �ااس اموت فيه
سلمان:فديتك يلا حبيبي وصلنا وصلت السيارة واركبوا لحظت سارا انهم في طريق غير:وين بنروح
سلمان:مفاجاءة
سارا:طيب وصلوا بيت ابوعبدالمجيد وانزلوا طقوا الجرس افتحت الخدامة سلمان انتظر سارا تفسخ العباية ودخل ويده في يد سارا:السلام
الكل:وعليكم السلام جاوا البنات سلموا على السارا بلاحضان
عزام :ادخلوووووووووووووووووووو� �ووو
ادخلوا مسك سارا:سارونة هذا بابا سعود ولد بابا فهد سلمي عليه سلمت سارا وباست راسها :كيفك يابابا
سارا بخجل:الحمدالله
عزام:هذا ماما منيرة وهذا عبدالمجيد وهذا هيثم وذي الجوري وذا محمود وذا احمد وذي دلع عيال بابا ماجد زوج نورة بنت بابا سلطان
سارا:هلافيكم دلع تغيرتي حيل
دلع:ياقلبي انتي والله
عزام :سارا بقولك شي بس لاتزعلين مني ولا من دلع
سارا:طيب
عزام :انا ملكت على دلع
سارا بوناااااااااااااااااسة :قول قسم
دلع :قسم
سارا حضت دلع بقوة:مبرووووووووووووووووو� �وووووووووك
دلع:الله يبارك فيك
عدنان:اقووووووووووووووووو� �ول انا كنت انتظر سارا تجي انا ابي لمار زوجه لي
ابوسطام:عدنان ونعم فيك رجال كفو بس لازم راي البنت
عدنان لف على لمار للي صارت حمرا:موااااااااااافقه شوف وجها احمر
سارا:وااااااااااااااااااا� �ثق
لينا:مررررررررررررررررة ياخي يمكن ماتبيك بابا خالد هونت لمار
ابوسطام:خلاص مالك نصيب
لمار:لالالالالالالالالالا� �الالا انا موافقه والله
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
البنات بصراخ:مبروووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووك
عبدالمجيد:فجرتوا اذاني وجع شنو ذا مب اصوات عليكم
البنات:بااااااااااااااااا� �اابا شوفهم
الكبار:خلهم فرحانين
عزام:سارا كيفك الحين
سارا:الحمدالله تمام
رغد:ماتحسين بالالم
سارا:لا في البداية كنت احس لكان الحين لا
عهد:والله وحشتينا
وعد:لاتروحين وتتركينا
لينا:الحين تحسين احسن
الجوري:لمن تحسي بشي قولي
مها:ياحياتي والله اني احبك
هند:روحي ارتاحي
سارا:وحده وحده كلكم عليا كذا مااعرف لينا ايوة احسن الجوري طيب من عيوني بس احس بقولكم وعد ماراح اترككم عهد وانتوا وحشتوني مها انا احبك بعد هند بقوم بس بجلس معاكم اشوي
سلمان:جوعان
ابوسطام:انتظر اشوي وانحط الغداء
الكل :طيب
الاجات ام عبدالمجيد:يلا الغداء
الكل:اخيررررررررررررررررر� �رررررررررررررررررررررررر رررررررررررن
ام عبدالمجيد:ههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه كل ذا جوع
سلمان:والله ياماما وحشني اكل البيت
ام عبدالمجيد بحنان:ياقلب امك كل يوم تعالوا هنا
رغد تستهبل:ايش رايك نسكن هنا احسن
ابوعهد:نرتاح منك
رغد مدة بوزه ا بطريقه طفولية:ماحبكم
هيثم خق عليها:ينور البيت اللي تكون رغودة فيها
رغد بوناااااااااااسة :وقصم اني احبك
هيثم:وانا بعد
ابوسطام:شلون ماناكل
الكل:اسفين
انروح عند انور ولادل
انور:والحين هذا جات سارا
دلال:انور انت فيك شي توها البنات جاية من رحلة علاج
انور:طيب والحل
دلال:مادري
انور:طيب خلاص اذا عرفتي حل تعالي قولي وانا حاضر
دلال:طيب
يوم ثاني الصباح في الجامعة


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس