عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-13, 07:38 AM   #106

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فواز بقهر توجه قبالها وطفـى التي في والتفت ها , وهو يشوف كامل أناقتها وجمالها زايد اليوم كله .. !!

لين حطت رجل على رجل: وليه طفيت التي في عليا ؟ أتابع فلمي الكوميدي زي منت عارف ..

فواز رفع حاجبه: بالله ! وأنا جالس أتكلم ..

لين ببرود: ويعنــي ..؟

فواز: جالسة تتريقين حضرتك ..؟

لين مسكت المبرد وهي تبرد أظافرها : منيب فاضيه عشان أتريق معك , دوبني راجعه من الدوام وتعبانه ..

فواز بعصبيه: يا لين أنتي عارفه بالقوانين , لما اداوم أنتي تداومين وأم عبدالاله مظن أنها خالفت بهالشي ..

لين قامت وأقتربت منه وبنفس برودها: ليه تريد تمشيني على هواك أستاز فواز ,
أنا لي شغلـي وأنت لك ألتزاماتك وأنا بالمثـل , وهالشيء غافلين عنه والمفروض نتناقش عليه على أساس كلن منا يكون على بينه ..

فواز أستغرب من كلامها: لين علامك ..؟؟

لين رفعت حاجبها : لين متعود عليها أنها لينه وطيبه وألي تشور عليه تمشي به , وبس الدلال الزايد بيضيعني وهذا ألي شفته ..

فواز مسك يدها وقربها منه: وش قاعدة تقولين أنتي ..؟

لين نزلت يده بشراسه: لا تلمسني رجاءا , أنا أسمعك من دون حتى ما تلمسني ..

فواز يصر على أسنانه: حركاتك ذي يا لين ما تمشي علي ترى , وأنا لو بتناقش معك بتناقش على ظهورك وهالشي أظن من حقـي .. !

لين عطته ظهرها وهي تعب باأصابع يدها: فعلا من حقك , وزين أنك خبرتني على أساس أبلغك أني بداوم زسي ماكنت ببيت أبوي بالزبط ..

فواز باندفاع: أيــــوه هذا أنتي قلتيها. ببيت أبوك وهنا ببيت زوجك ..

لين:........

فواز بحده: لا تخليني أحطك براسي وأمنعك من شغلك ..

لين ببرود: العقد ألي بيتكلم مهوب أنا , ومن ضمن شروطي أنو ما تمنعني من الدراسة أو من شغلي , وذا كان أتفاقنا مو ..؟

فواز: والله وصوتك طول , علمتك ميثاء ولا من ..؟

لين: هالمرة أنا ألي شفته صـح وسويته , ماشفت شيء من طيبتي معك , ما شفت أي حاجة تذكر بجد .. !

سبتك على هواك وكل شيء تريدها سويتها لك , بس أنا ألي أريد أوصله يا فواز أنك ماكنت مقتنع أنك تتزوج وحدة غير منال ..

فواز أنفجع من كلامها أقترب منها ومسك كتفها: لين أنتي تظنين أني أحـــب منــال ..؟

لين رفعت نظرها له: أنا مظن , أنا متوكده , مالومك لأن هالشيء أختيار قلبك مهوب عقلك ..

توجهت لسرير وخفتت النور , وتلحفت وبهمس : تصبح على خير ..

فواز ظل مكانه واقف مصدوم من كلام لين له وهو يردد ( معقــولة تظن أني أحب منال ؟؟ )


على الساعة 9 صباحا ..

صحى وبعد الدوش السريع , طلع من التواليت والجو كان بارد بسبب التكيف , أول مرة ينتبه لهالشغله .. !

أن لين هي تخاف عليه حتى من البرد ..

طف التكيف , ولبس بجامته سماوي مع رصاصي ..

تسبح بالعطر الهادئ ..

رجع شعره لورى فتح الباب الثاني ألي بالجناح نفسه ولا شافها موجودة .. ؟

نزل تحت بالصالة شاف نانسي تمسح الديكورات ..

ريفان وبيسان جالسين يشوفون التي في ..

فواز: السلام عليكم والرحمة ..

البنات: وعليكم السلام والرحمة ..

قاموا باسوا راس أبوهم , جلس جنبهم : أجل وين لين ووعد ..؟

بيسان : مسويه نفسها النشيطة وخذت وعد يجرون برا ..

فواز: بيسـان أحنا وش قلنا ..؟

بيسان: أسفه يبه ..

فواز ناظر نانسي: جهزي الفطور بغرفتي بفطر مع لين ..

نانسي: إن شاء الله بابا ..

ريفان باندفاع: وأحنا يبهم تريد تفطر معنا ..؟

فواز: الجيات أكثر ..

مسح على شعرها وطلع برا ..

بالحديقة ~

لين: لابد أنك تغيرين روتين يومك ولا كيف بتنسين ..؟

وعد: أنا معزمه أني أنساه لين , ولابد أغير روتيني عشان محس أني أشتقت له ..

لين أبتسمت لها: أي كلمة أقولها تمشين عليها ..؟

وعد التفتت لها: لأنك أمي .. !

لين:.......

وعد: والأم لا يمكن أنها تضـر بنتها ..

لين مسحت على شعرها وباست جبينها: الله لا يحرمني منك يا بنتي ..

وعد: ولا منك ( وشافت أبوها من بعيد وبحماس ) يبــه ..

لين صدت على طول ..

وراحت ضمت أبوها , وأقترب منها وهو يشـوف سترها ألي يحببه فيها أكثر ..

لابسه بجامه فضفاضة بلون الفستقي , ومن تحت ضيق زي حركة علاء الدين ,
با أكمام طويلة ورافعه شعرها ذيل حصان , محدده حواجبها وغلوس هادي وبلاشر مشمشي , وحلق ناعم فضـي ..

فواز: صباح الخير ..

لين بدون متناظره: صباح النور ..

فواز: كيفك ..؟

لين:.......

فواز: أنما أنا قلت لنانسي تجهز الفطور خاص لنا بالغرفة ..

لين ناظرته: وأنا ماقلت بفطر , فطور جماعــي أفضل ..

فواز: وأنا قلت بنفطر لحالنا .. !

لين بعناد: أفطر لحالك أجل ..

وعد شافت الوضـع بينهم مو كويس وبحماس: آيش رايكم نسوي تحدي , ألي يفوز بيمشـي الثاني على كيفه ..

وطبعا بيكون جري دورتين حول الحديقة وألي يسبق الثاني هو الفايز ..

لين وفواز بندفاع: تــم ..

فواز أخفـى بسمته وكل منهم وقف وخذت قماش وعد وصارت تعد :واحد ثنين أستعداد

أنطــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــلاق

وركض كل منهم بسرعة فائقه , بينما بالدورة الثانية سبقها فواز وأعلــــن عن فوزه ..

وعد بحماس: الفائز فواز ..

فواز بفرحه وهو يحاول يلتقط أنسفه: لا داعي لتصفيق ..

لين وهي تحاول تلتقط أنفاسها: لا ..

فواز أقترب منها وبنصر: أنا فزت , يلا فوق عشان نفطر ..

لين رفعت حاجبها : منيب مضطرة أنفذ كلامك ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس