عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-13, 11:46 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بين خطايا البشر هناك جوريه تذبل
خطية

كنت فقط لعبه

كنت دمية باربي غبيه

لقد اطعتك وتبعت حقارتك حتى اوصلتني لهذا المستوى



بدار رعاية الفتاه
رتبت
فستان السهره ريم :ساره انا خايفه
ساره:لا تخافي انا اعرف الاجواة هناك ورح نرجع صورك من الحقير كل الي ابيه منك تبقي معاي ريم:مارح اسيبك ثانيه


**************

بين القذاره وبين سوء العاقبه
يجلس بين الزوايا يرتكب المعاصي


***********
بشقق المعامر


***********
اجتمعوا على الشيطان مع بنات من جنسيه افريقيه


شالت ال500 ولفت الغطاء عليها:تانكيوا
طلع:دورك يا اسد

ضرب الابره بيده:ابي رورو سحبها لحظنه يبوس رقبتها

رفد:موسى موقدام اصحابك

موسى:يلا يا عسل سحبها بيدها للغرفه وقفل الباب
***************


سجينه ليس سجن ل شرطه

ولا سجن زوج او اهل

سجينة فقط لانها تشبه
شخص يحبه جدها وجن من اجلها

******************

في فينيسيا
عاصمة الرومن
سيه بقصر فخم مصمم على الطريقه الانجليزيه العتيقه لكن الفخمه الاصيله


بحديقتها الي الروعه يستحي منها

جالسه تتمرجح على المرجيحه الفخمه السويسريه بفستانها الابيض المخرم من تصميم
helena rubenstein = هيلينا روبانشتاين

ويتوسط شعرها المصبوغ ب الاشقر غصب عنها طبعا طوق شعر ابيض مطرز ب الماس وجوهرات ورديه وصندل ابيض فخم من شانيل

تخجل منها ملكات جمال العالم


حبيسة ها القصر سجن غير لاسجن زوج ولا سجن اهل لا ملامحها الحزينه ونظرة الذبول بعينها تبي ابوها بعد ما ماتوا كل اخوانها بحادث سياره ظل اخوها الكبير راكان هو الوحيد العايش لكنه سافر من عذابه ل نيوكاسل هو سبب

الحادث الي قتل اخوانها ال6 ماقابلت ابوها من سنوات كل ماجاء يشوفها يطرده جدها

طلع يتعكز للحديقه:فكتوريا فكتوريا

رفعت راسها اسمها ياسمين لكنه يناديها فكتوريا كل ذنبها انها تشبه جدتها الي ماتت نزلت عيونها الزرقا الذابله من
الحزن

جاء لها مدبر القصر اسماعيل:انسه طويل العمر يدور عليك

ياسمين:قول له نايمه

اسماعيل:انسه رح يرتفع ضغطه ويزعل

ياسمين :اسماعيل

اسماعيل:امرك انسه

ياسمين:ابوي شلونه

اسماعيل:مثل ماهو انسه مايطلع من البيت ماغير بحياته شي خلينا نروح ل الاستاذ جابلك هديه حلوه

ياسمين وقفت وراحت للحديقه الخلفيه جالس يرتب رقعة الشطرنج :اووووه اشوفك نشيط اليوم جلست ترتب الرقعه
بدله

ابوعبدالله:اكيد بشوفتك

ياسمين:ههههههههههه

ابوعبدالله:اليوم رحت شركة ادفانير وشوفي وش حصلت من مجموعتهم الجديد ه لسا مانزلت ل السوق
شالة العقد الماس صافي:الله حلو


*******************




ااه يا ويلاه من عم ظلوم اشكي ناري لمن تحت التراب





*********************

ب احد البيوت المتوسطة الحال



كانت تعجن العجين ب المطبخ جالسه ب الارض والخدامه تغسل المواعين عارفه عمتها اخت ابوها تحب قرص
العجين الحار على الصباح هي والخدامه عليهم نفس الروب لكن روبها اصفر والخدامه ازرق

مسحت عرقها بكم الروب:سيتي اعطيني الخمير

سيتي :اوك جابت لها كيس الخمير من الثلاجه

ليش كلوا بيت فيه فرحان توديه

فاتن هزة كتوفها:ما ادري والله يمكن احد جاي

سمعت فتحت الباب :احم راحت ركض:عمي


حظنها:ههههههههههههههه قرص خدها عيب صرتي كبيره
فاتن:الله الله صرة مستغني ولا الانسه ميمو هبلتك

حط يده على فمها يتلفت:اش بتورطيني انتي


فاتن:هههههههه

عمها صغير ماتعداء ال24ويصرف على كل البيت يشتغل حارس ليلي عند امراءة اعمال اسمها مريم

عزام:تعبان بروح انام صحيني صلاة المغرب ارجع ل الشغل سحب شعرها سلاموا

فاتن:أي يا متوحش

عزام:يااي اموت على المتوحش اموت انا طلع

فاتن:هههههه

نزلت رواني:هي انتي سيتي

فاتن:اسمي فاتن

رواني:انقلعي يلا روحي جوه روحي للمطبخ

سمعت الزغاريد مع فتحت الباب راحت ركض لباب المطبخ :كلللللللوش

حب راس امه:شلونك ي الغاليه

سيتي:مين هادا

فاتن:ما ادري

امه تحب خده وترحب فيه :اجلس يا عين امك ارتاح وكلللللللللللللللللللوش

بندر:هههههههههه اجلسي يمه اجلسي خليني اشبع من شوفتك

رواني بنت عم فاتن واخت بندر:وانا اختك الي تشتري رصيد سكايب من شان تشوف خشتك بس


بندر:هههههههههه تعالي باس خدها وحشتوني

تعلقت بحلقه:فديت اخوي الحلو بس

(مع انها والخدامه واحد الا انها مبسوطه ب الي تسويه توفر المصروف على عمها الي يراعي اخته وعيال اخته
هذي فاتن )

***********

ماتصورة الفراق وما تخيلت العذاب

ماتخيلت ان بعدك عندي اكبر مشكله احسب ان البعد هين بحتمل مر الصعاب احسب ان الامر عادي والزمن بتحمله

*************

ب استديو تصوير

المخرج:1 2 3 تصوير

مهند:الشاب المايع ل متى قهرتني ليه انت مايع صوتك ي اخي سببلي تبلد من جواة جواة قلبي جواة جواة جواة جواة

قلب قلب قلبي لما اشوفك ابي اسطرك بكف اخليك تلف بمكانك اعتدل صير رجال عبيد يناديه دودي دود ياكل ببطناك ان

شاء الله امس حصلت واحد ب المول عرقان يقول لي سكيوز مي ممكن تهف علي شوي الجو شوب هبدوا راسك ب

مهفه قول امين نخلي الشباب على جنب هذولا يبيلهم حلقه لحالهم ابي الجنس الناعم اااه القهر الكبير البنات قبل

يومين رحت للمهرجان مع عيلتي مهرجان الشتاء وحصلت بنات جو ركض كانهم خيول :انت مهند الحازمي


قلت ايه

قالت (يقلد بغنج)واااااو مره مره حماس ممكن بكتش
بكتش وش بكتش

ضحكوا هي وصديقاتها قلت يمكن بنطلوني انزلق اتفقد

ردة علي:كيوت اقصد صورة

بلعت السامجه هذي ووقفوا حولي مسويين حبتين بهباله الي جنبي تقول تف حسبتها تتف علي جد تعرفوا التف البزق

حسبتها تتف علي كنت بتف بنص وجهها طلعت تقول ل سواقهم الي يصورنا طفي الفلاش ايش

ايش نظامكم انتوا نص الحروف صارة ببطونكم لو ما قفل السايق الفلاش كنت بتف بين عيونها عاد لما تكون مع
خويها (حط رجل فوق رجل):علك

رموا له بعلكه حطها بفمه يعلك بفم مفتوح وهباله:بلون رموا له ببلون ينفخه بفمه يعبيه هواء بعده:لحظه ثواني
رجع ينفخ فيه بعده:اااه
رجع ينفخ فيه ربطه بشكل قلب يعلك:حبيبتي هذي هدية مرور شهر على تعارفنا

شالتها المقدمه جنبه:بيبي ثانكسو


مهند:ايش ثانكسو هذي ايش فن قتال

(يسوي حركات قتاليه ب استهبال):يااووووهااا ثانكسو

قرب ل الكمره:بجدك ماتحسين نفسك سامجه شويه لا مو شويه شويات كثيرات

المخرج:كت حلو نبداء فقرة الفيس والتويت
تعدل حجابها المقدمه الي معه غاده:ماكانك بالغت ماتهاجم الاولاد مثل ماتهاجم البنات


مهند:كلهم سواء

غاده:الــــ

قاطعها المخرج: اقطع اعلان فقرة الفيس والتويت 1 2 3تصوير

مهند:مع فقرة الفيس والتويت والانسه غاده

غاده:قراءة اليوم فى الفيس بوك لو الشاب السعودي يروح ارب قود تالند يقولوا له وش موهبتك يقول اكلم25بنت ولا
وحده تعرف االثانيه ولا قد غلطت ب اسم وحده عند الثانيه

:احسنت

:جميل جميل

:يخرب بيتك شو حبيتك
:ومعك4 نعم مبروك تاهلك


مهند:ليه

غاده:انت رح تثبت حاجتين يا انك خروف متخرفن يا انك محروم من الحنان وتدور عن الحنان حبيبي ابي ارجع للبيت

وما معي 10حق التكسي

مهند طلع محفظته:بس حبيبتي مامعي الا500

غاده:مومشكله (طلعت شنطتها وطلعت المحفظه):معي صرف 500ابو 100


مهند:مومشكله حبيبتي خذيها كلها فلوسي فلوسك
غاده:هذا الخروف المتخرفن من راسه لرجوله


مهند:قراءة في تويتر اليوم يدخن وياكل قات وشمه وشفايفه سوداء واسنانه من الصفار كانها شجره عمرها 1000سنه ويكتب في تويتر (اخاف عليكم من شفتاي )ياحبيبي انت لو تبلع ريقك مرتين يجيك فشل كلوي
هههههههههههههههههه


نزل راسه على الطاوله هههههههههه
غاده:هههههههههههههههههههه� �هه اخ مهند هههههه

المخرج ياشر لهم


مهند:هههههههههههههههه رفع راسه الحين الواحد اسنانه كانها مصبوغه بكركم ليه خذ فرشه ومعجون وفرش
تدرون اني كنت مركب تقويم اسنان ب ايطاليا

غاده:لا احلف
يوريهم ب اسنانه:صدق

غاده:على بالي انك شايل كل اسنانك ومركب اسنان


مهند:اسوي نيولك كذا تقولواها صح

تعالوا هنا تغريده البويه في المدرسه لما تقول الابله الدرس للبنات توقف وتقول انا اطلع برا يعني هدي يا ابوفيصل ليه صرتي حساسه اول ماجيت السعوديه كان على بالي ان البويه اصباغ الجدران

اشر للكمره قربت لوجهه قرب من الكمرى :عزيزتي البويه اصباغ الجدران المسترجله العريس فور اوبشن اذا جيتي
تنامي تلبسي بجامه ولا سروال وفنيله حرك حواجبه ورجع للمقعد

غاده:ههههههههههههههههههه

المخرج: كت كت ب احتراف لو سمحتوا

****************

ياعز حالي ل الرجال المفاليس
الي تضايقهم وجيه الديايين الي قضاء


عمره وهو خالي الكيس ماشاف من دنيا

الوراء الا عماء العين يطول ليله ب السهر والوساويس والفجر ما بانت لقربه براهين يصير في عين البشر كانه
ابليس تكثر خطياته وهو ما عمل شين

*******************


في احد الاحياء الفقيره
جلست ب
الشارع عند بيتها او الغرفه الضيقه الي فيها مطبخ وحمام وهي واختها واخوها عايشين فيها تقلي البطاطس وتبيعه
ووترزق الله مع البزارين الصغار


وقف سيارته الفخمه ونزل:اووف وش ها الريحه اوف معقوله ابوي رح يبني بها المكان الوسخ اوف جزمتي توسخت
بومحمد وين الارض

الي رح نبني عليها

ابومحمد:والله ناسي اشتريناها من 4سنوات مو فاكر ان كانت هنا او هنا

سامي:باين كبرة وصار وقت تتقاعد

جاء لها الحشره هذا الي قاله في عقله :انتي فيه ارض ل ابو سامي التاجر هنا

ماردة عليه واستمرة تقلب البطاطس :........

سامي:اتكلم لك لاتكوني طرما بس

جو3 صغار يركضوا:انا اول انا اول


؟؟:ابغا بتاتث فيها كتثب (بطاطس فيها كاتشب)
اخذت صحن بلاستيكي صغير تحط فيه بطاطس

سامي:طلعتي مو طرما اتكلم لك انا

كبت كاتشب على البطاطس

عصب وشات الصحن الي فيه البطاطس الي قطعتها من شان تقليها رمى عليها ب50ريال:خذي صابونه وتليفي ريحتك
تقرف ركب سيارته وراح


****************



وي غيري تخلص الليل وانا بباك الثاني

تحزن لو شفتني افرح تفرح لو شفتني ابكي
جاي بكل صلافه ويياي انساني و همي لك تحكي

:::وسام داوود
رجعت من سهره ثان
يه مع مايحتاج اقول

قبل لا يرجع زوجها من شغله بحقوق الانسان سخنت العشاء الي جابته معها من سهرتها ورتبته وزينته تحممت طلعت
من الحمام حصلته نايم بسابع نومه من التعب مافسخ جزمته حتى وغترته على كتفه للحين

زفرة بقلة صبر:سند سند


ولا رد عليها رن جواله جت بترد قربت ل الجوال كان يارا زوجة اخوه المتوفي شالة الجوال ردة:خير

يارا:سند موجود

رفد:يا بجاحتك الساعه 12 وتبي اخو زوجك

يارا:الله يرحمه رعد مريض ابيه يجي ياخذه للمستشفى

رفد:سند نايم خلي اخوك يوديه عمر الولد شهرين بس لحق يمرض والله من الزباله الي انتي عايشه فيها

يارا:صحي زوجي وخليه يجي

رفد:روحيله القبر
يارا:اقصد سند على فكره جاب المملك امس والشبكه وخلصنا احترمتك لحد مافاض كيلي منك كاءني اشحت منك الحين

هو زوجي والحقوق الي لك غصب عنك يعطيني سلاموا ياروحي قفلت الجوال
رمت رفد الجوال على سند صحي مفجوع:هاها

رفد:انت تزوجت يارا

سند:بلف يبلف شكلك تصحيني على شان ها الموضوع


رفد:الفلوس الي بتصرفها عليها اعطيني اياها انا محتاجتها ابي اغير اثاث البيت

سند:اعطيك كف اقلب عيونك يا تافهه تكلمنا بها الموضوع وقلتي لي تزوجها ووفر علينا اتصالاتها 24ساعه

رفد:بجدك انتا بتتحمل مصاريفها يعني

سند:الصباح اساعدك بلم شنطك وبوصلها لك لبيت اهلك لا تقلقي بها الموضوع

قفل النور وحط راسه ونام

**************

ب الحي الفقير
رمت الجوال بقهر تحسست وجه رضيعها الحار

واختها تدخل الدافور الي تسوي عليه


البطاطس رانيا :ردة عليك زوجته كنت متوقعه وقلت لك

يارا:قهرتني الولد يغلي مثل النار ما ادري وش اسوي زود غير خافضات الحراره

رانيا:قومي البسي عبايتك بوقف تاكسي
يارا:تكسي بها الوقت الساعه12خايفه


رانيا:بسرعه ولدك اهم بشيل معي السكينه يلا





من بين كل الخلق انت الي نقيتك

وندمت يوم نعشت قلبي و حبيتك

ضيعت عمري عيشتني ب اوهام خليت

دمعي مطر نوم الهناء وتنام ظالم ظالم وقلبك حجر ياحسره على الايام
جمعتني
ب احقر بشر



::ربيع الاسمر



امام دار رعاية الفتاه
بعد مادفعوا
للحارس فلوس وهربوا من السجانات

طلعوا ركض لسيارة تاكسي يعرفوا راعيها من قبل

ريم:روح بسرعه حرك السياره ب اسرع ماعنده فهموه من قبل وش يبوا منه يعرفوه كويس لابس لبس هندي

ريم:شكرا يا حمود رح نتعبك معنى

حمود:ماني مرتاح لطلعتكم هذي ريم يكفيك الي صار لك للحين
ريم:حمود لاتقلق علي لازم اطلع برائتي وسخ سمعتي الله لا يوفقه ولا يوريه طريق خير


حمود:انتي الي رحتي وراه مثل من ضايع منه عقله يشوفك مقاطع وسخه وش منتظره منه يبي شرفك يبي يوريك ان هذا شي عادي انا حذرتك وياما اتصلت عليك وقلت لك خالد صاحبي واعرفه خلص شرف19بنت قبلك


ريم بكت:اهاااااا والله ياحمود ماكنت عارف كان يحلف لي مليون يمين
حمود:تعرفي ليش غبيه غبيه غبيه غبيه


ساره:حمود الي فيها يكفيها سيبها رح نثبت انها بريئه رح نبرئ شرفها كيف حصل صورها
حمود:حاولت اعرف منه وقلت ابيها تجيب صورة بنت لي لكنه قال مصادر خاصة فيه انتي واثقه من الي رح تسويه

ريم:ايه واثقه
حمود:رح اتدخل اذا شفت شي غلط

وصلوا لوجهتهم فلة فخمه فخامتها تدل على مستوى صاحبها نزلوا البنات

اول ماشاف الحارس بنات دخلهم


خبى التكسي بعيد عن الفله وبدل ملابس الهندي بملابس فخمه طلع سيجار فاخر وراح للفله

__عند البنات
ف
سخوا عباياتهم بملابس سهر كاشفه الحفله تنكريه لابسين اقنعه ريم فراشه على عيونها بلون الفستان وردي وازرق
وساره اسود لامع

ريم :خلينا مع بعض


فتحوا لهم الخدم باب الحديقه الي الحفل فيه

حفل مختلط من كل الجنسيات سواء اروبيه افريقيه عربيه اسيويه حول المسبح بملابس صيفيه شفافه وملابس نوم
وبكيني
ساره:ياربي خلينا نرجع


سحبتها ريم :لاتتخلي عني الحين كل صوري ب جوال خالد وجهازه لازم اخذها

ساره: وليش حمود ماجابها لك اصلا وش يضمن لك انه مو ناسخها بمحل

ريم:حمود فتش بكل مكان وسأله وقال انه محتفظ فيها ب جواله وجهاز الاب توب ماقدر ياخذها منه لانه بداء يشك فيه
مادامه خلص مني مارح يحتاجهم خايفه لا ينشرهم يكفي انه عطاء ابوي الصور ابقي معي ندور عليه يلا

ساره:الهيئه خلينا نتصل عليهم

ريم:سوينا ها الشي انا وحمود وجاه خبر قبل ماتجي الهيئه بربع ساعه وكانت الفله نظيفه وبلغتهم على صوري بس
ماكان معي دليل عليه وبرضوا مسكوه وماحصلوا معه شي طلع بعد ساعه معه واسطات كبيره انتي تعرفي من ابوه
لازم اخذ صوري بنفسي الله يوفقك لا تخليني الحين انتي عارفه ها الاجواء

*****

ب الجهه المقابله للمسبح

طلع من الفله يلبس بلوزته لابس شورت سباحه

اسود وبلوزه رمادي كت

جلس مع جماعته

عامر:هههههههههههه اشوفك تاخرة لا تكون حبيتها روزالي احلا ومنتظرتك هناك

ناظر ناحيتها امريكيه شعر اشقر عيون زرقاء مبينه مفاتنها كلها غمزة له ولوحت له
نايجل يتمسخر:من اخرج الكلب (يقلد الكلب)) روف روف


الكل:هههههههههههه

خالد شال كاسة خمره:ماتستاهل ال500الي اخذتها

كرستوفر:تريد فتاة تستحق انظر هناك اشر بكاسه


ناظروا لوراء جهة ساره وريم

خالد شرب كل الكاس دفعه وحده:ااح وقف وراح نحوهم يديه في جيوب البنطلون :يا اهلا وسهلا
ريم تبي تبزق بوجهه تبي تدوسه مسكة يد ساره تبي ساره تهديها لا تتهور وتكشف نفسها


ساره:هلا فيك والله
خالد:اموت على الترحيب الجامد تفضلوا معي اروقكم غمز لهم

ساره:ههه

خالد:صديقتك خرسا ولا ايش

ساره:لا لا لا ازعل منك كل شي الا صديقتي بس هي NEWنيو على هالاجواء جديده

خالد:جديده نروقها رح تحبي المكان 100% من دلكم يعرف شقد حلاوه جلستنا حط حمود يديه على كتف ساره وكتف
ريم:شرايك بصيدتي احلا من صيدتك حسب الطلب وفرش

مشوا سواء
خالد:ابوس ركبك


حمود:بوس تفضل ابداء ب اليمين




ضحكوا:هههههههههههههاي


خالد:تفضلوا تفضلوا


جلسوا

كرستوفر:اوماي


خالد:صيدة حمود


عامر اخذ نفس بودرة مخدر:حمود القديس

الكل:هههههههههههههه

نايجل ينحني ل حمود:انحني لك اجلال واحتراما وتعضيم لجلالتك (اســــــــــغفر الله العظيم )

حمود شال السيجار من فمه ب ابتسامة غرور:عارف ما زدتني شي عارف نفسي

الكل:وووووووووو اموت على الغرور

سهل:يحق له سحب ريم له صرخت بخفه:ااا

سحبها خالد منه:عيب لساتها نيو

حمود يصفق:اوووووووهو طلعت تعرف معنى عيب

تجاهل كلام حمود اخذ كاس:روقي شوي شيلي الماسك ترحب فيك بترحيب يليق بمقامك

شالت الكاس


عامر:الجو شوب شيلي الماسك
ساره:الكل معه ماسك ولا الحلوه عاجبتكم


لانها خجوله شويتين

خالد رفع الكاس لفمها:اشربي ولا اساعدك

ريم رمت الكاس للمسبح:سخن

الكل:وووووو ههههه ضربوا يديهم في بعض

خالد:متاكده انها جديده تعرف المعتق من الكرستال صب لها كاس وحط فيه 5مكعبات :بارد مثل قلبك ياقاسيه

كرستوفر:هل داهمك الحب

الكل:ههههههههههههههههه

خالد:الحب ااه من الحب


بترمي الكاس بوجهه يدها ترتجف :ابي الباث روم سوسو

ساره:اوكيشن وين الباث عيني


خالد:ادلكم عيوني

ساره:قول بس وين عيني اصبر على رزقك غمزة له

خالد:ثاني باب قرب المدخل

ساره:اوكيشن ياروحي يلا ماما

راحوا للفله

عامر رمى الدخانه:ابي الفراشه نفث الدخان ياعيني على الفراشه

خالد:عيب عيب عيب من صاحب البارتي

الكل:خالد


خالد:ثانكيوا الطعميه لي وبعدين الي يبيها هو حر وقف وراح للفله

******جواة الفله
طلعوا
ركض على الدرج

ريم:الباب الرابع

دخلوا الجناح الشبابي الفخم

شهقت وهي تشوف صورها بكل الغرفه معلقه على الجدران وبكل مكان صور ريم بكل الغرفه

ساره:وش ذا

ريم:شيليها معاي قطعوا كل الصور يشيلوها اخذت جهاز اللاب توب وكل جوال له معه7 جوالات شالوها يدخلوها ب

الشنطه عطت رنه ل حمود
يدوروا ب الادراج احتياط اذا فيه أي صور غرفة الملابس فتحت باب الدولاب حصلت صوره شالتها رمت كل ملابسه ب

الارض دخلت الحمام حصلت صورتها ب المرايه شالتها نفشت كل ملابسه ومخدته وغطاء السرير الكل مشغول ب

الجو الحامي مارح يحس عليهم احد حصلت صوره تحت المخده اخذت ساره صورة من اطار على الكومندينه :وش

الشخص المريض النفسي هذا الي حبيتيه هذا مريض نفسي مختل عقلي

___اما عند الحمام
دق

الباب:فراشه نص البارتي انتهت وانتي لسا جوه فراشتي اذا خجوله انا بدخل بيفتح الباب مقفل


فراشه افتحي الباب
____فوق عند ريم وساره

يبعثروا بكل مكان

رن جوالها ردة:حمود وينك ماتعرف وين غرفة خالد كيف ماعمركم دخلتوها وينك الدور الثاني الباب الرابع عجل

ساره:حصلتي صور زياده

ريم:دوري زياده ل الاحتياط وصل

حمود:يلا بنات

ريم:ساره بسرعه

سحبت ساره صوره من المخده:مختل جد يمكن باقي فيه صور

حمود يفتح الادراج :معه دفتر يسجل فيه كل بنت يتعرف عليها طلع الدفتر اسود عليه جمجمه وقلوب

ريم:كم لاب معه


حمود:3 او4

ساره:معي ثلاثه
حمود:اجل يلا

هربوا لبرا من باب خلفي ركبوا التكسي بدل ملابسه بملابس الهندي وانطلقوا بعيد

بغرفة الامن دخل:شغل كمرات المراقبه ب الحمام بسرعه

جلس على الكرسي:امرك وهلا شغل كل الكمرات يدور البنات ب الحمام يدور عنها

خالد:الطابق الاول الحمام الاول

الحارس:هيدي هي

الحمام فاظي

خالد:يلعن طلعت من الحمام الكمرات مقفله من البدايه

الحارس:انت امرة انا نقفل كل الكمرات ل الاحتياط

خالد:غبي غبي



*************


هذا ما ادري قبل شفته انا وين
هذا وجهه عني ما كانه

غريب انا خايف من بعد كل

ها السنين القى نفسي واقف


قبال الحبيب

::::وسام داوو
***
**********
ببيت فاتن

تساعد الخدامه تغسل المواعين بعد العزيمه الي سواها اهله

سيتي:انا فيه روح نوم خلص شغل ويا انتا


فاتن:لا روحي حبيبتي خلصنا
سيتي :اوكي راحت الخدامه تنام وهي ظلت تغسل الصحون


_____ب الصاله
بندر:و
حشتني الديره لي 9سنوات منها

رواني:انت الي وحشت الديره واهل الديره فديت المبسم الحلو بس

ابتسم:عن عيارتك ذوبتيني خجل

الكل:ههههههههههههههههه

تعلقت بحلقه :ي اختي عليك ياحبني لك بس

بندر:وش كل ذا الحب فديت اختي الوحيده بس عطشان كوب مويا
رواني:الحين يجيك المويا سيتي سيتي جيبي مويا بسرعه


ضرب كتفها بخفه عتب ومزح:وش كل ذا الكسل

رواني:ههه والخدامه ليه ندفع لها فلوس

طلعت فاتن بكوب المويا شافت بندر رجعت للمطبخ شافتها رواني:تعالي جيبي المويا ل بندر

_(بندر الاسم موغريب عليها )استحت ترجع وها الرجال جالس ب الصاله
ا
م بندر:عجلي ي بت
جت متردده مدة الكوب شاله على باله الشغاله:خدامه جديده


قهـــــــــــــــــر

رواني:ايوه اسمها سورياتي

اخر اهانه
مد لها الكاس:صحيني الساعه11لصلاة الجمعه بتشيله طاح من يدها تكسر


رواني:وجع

بندر:رواني صار خير كله كاس وانكسر وش صار وعاملوهم ب الحسناء
تلم القزاز شال قزازه عن جزمته وحطها ب الصينيه شافت يده (هذا الجرح معقول )

رفعت راسها لوجهه(ها الوسامه تغير بندر كثير

هو لا ابيض ولا اسمر او اغبر نص نص عيونه كحيله عربيه وانفه طويله جسمه عريض وشعره لتحتك كتوفه حاط

طوق اسود مسوي سكسوكه )

رواني:ياهو

جمعت القزاز بسرعه بسرعه ورجعت ركض للمطبخ

بندر:وش فيها ها الخدامه

رواني:ناقصة عقل ماعليك منها خبرني عن فرنسا وش اخبارها قول بسرعه

طلت تناظر له من المطبخ معقوله ت


**********************
ماهم الي يقولون البقاء للقوي

لو تراهنت معهم قد كسبت الرهان


والله اني قوي لاشك ماتستوي قوة

مع خيانه من عطاك الامان امس طاح الوفى من دون صوت ودوي طيحة ماسمعها الا الزمن والمكان يوم جتني من
اقرب صاحب تلتوي
كل شي تحطم في عيوني وهان طعنت من خوي في زمن فوظوي


******************************

في الحفله
رجع حمود يقفل حزام البنطلون

حصل خالد يلف ب الحفل وجنفر وراه سحبت بلوزته:كمان

خالد مسك يدها:جوجو ربع ساعه اخلص من الفراشه ونتكلم باس رقبتها

رجع يدور ب المسبح يمكن نزلت

جاء حمود

خالد:وين كنت حمود قفل الحزام يعدله:حزر فزر

خالد:بايخ


حمود:اوف اوف ليه معصب
خالد:الفراشه سابت الحفله مومشكله مره ثانيه رح ترجع

حمود:اها
خالد:اها انت تعرف وينها


حمود:ااا


خالد:كنت معها على وش اتفقنا انتا انتا
حمود:خذلك كاس وروق

خالد:مع اني كنت متاكد انها بنت


حمود:راحت عليك مو بنت

خالد:احلف

حمود:وش احلف توني طالع من عندها اعطيك الشراشف تتاكد

خالد:وع خل الشرشف لك خذها لك وانت طالع وع

جلس عند جماعته:مو بنت

الكل:لا ااااااااااااااااااااااا

خالد: حمود النذل هذا لعب علينا وشالها

كرستوفر:عار عليك حمود عار عليك

شغل سيجار فاخر:تعبت فيها تجوا تاخذوها ليه مايرد الكيف الا صاحب الكيف


بدار رعاية الفتاة
قفلوا با
ب الغرفه


المشرفه روفيدا :وش صار معكم

ريم وساره يكبوا الشنط

ساره:شوفي المريض النفسي هذا

روفيدا:كلها صورك

ريم:كلها وانا ب المدرسه الا هذي الصوره كانت بعرس اختي الكبيره

ساره:حوالي 90صورة بكل الغرفه


روفيدا:كيف صورك ب المدرسه

ريم: ما ادري الحقير هذا كيف جاب صوري ما ادري كنت حريصه ما احفظ أي صور ب الجوال او المحمول والكمرات
اغطيها بلزق

وزواج اختي كل صوري مع اختي ب سي دي مافي نسخ ورقيه من الصور

روفيدا:فيه احد اخذلك ها الصور كل الصور قريبه افتكري من الشخص الغريب الي كان قريب منك بها الفتره

ريم:ماني فاكره ولا شي يمكن موني فاكره لانها ماتفارقني لحظه

روفيدا:انتي بمكان اشبه ب اصلاحيه هي اصلاحيه اساسا طلبت منك ماعد تتصلي فيها لان اهلها منعوك منها

ريم:مابقى معي الا انتوا حتى ابوي تبراء مني واخواتي ازواجهم هددوهم اذا تكلموا معي رح يشيلوا عيالهم ويطلقوهم
ساره:عرفت من رح يساعدك انا واثقه فيه ساعدني من دخلت الدار


ب المستشفى
ظلوا منتظرين
متى المغذي يخلص والساعه صارة3:30

رانيا نامت ويارا قلقانه على ولدها

رن جوالها ب اسم سند قفلت الجوال مقهوره اما هو فهم انها نايمه وقفلته ب الغلط حط راسه ونام

جاء الصباح بدار الرعايه
جلس ب الص
اله يستمع لشكاوي البنات

جت بنت وجلست


سند فتح الدفتر:قولي بنتي وش شكوتك
:بابا مو راضي اكمل دراسة الجامعه (جد شكاوي البنات صارة سخيفه:

سند:ليه بنتي فيه سبب

جت شايله اولادها التؤم:اخ سند الحق علي

وقف:خير اختي وش صار

ام هاشم:زوجي ضربني مره ثانيه وكسر يد الولد شوف اخذ الاوراق ماقدرة اوديه المستشفى حتى دفتر العايله شاله

سند:بو محمد خذ هذي بطاقتي وروح عالج يد الولد وانا الحقكم بعد شوي


راحوا:اتصل علي اذا وصلت

جلس:نعم اختي اعطيني رقم ابوك وانا اكلمه تفضلي لو سمحتي :الي بعدها
(الي يساعد سند شكله الهادى شب في 29


عيونه عسلي واخذ بياض البنانيين وشعره البني انفه متوسط وشفايفه ورديه الكل يرتاح يتكلم له

جلست وجلست طفلتها بحظنها

سند:اسمعك اختي

؟؟:انا مدرسه في مدرسه ابتدائيه وزوجي مدرس ياخذ راتبه ويطلع ل البر يخزن قات فيهم ويرجع بياخذ راتبي لكن م

معي بنت مثل ماتشوف محتاجه اكل ومصرف وهو وربي العظيم الي رفع السماء ماقد حط بيدي ريال غير مهري حتى لو


غسلت ملابسه واحصل ريال واحد فيهم يجي يحاسبني عليه سفرة الخدامه بسببه تحرش فيها اكثر من مره لما اكون ب

الدوام وهو يرجع من المدرسه ب أي حصة فاظي فيهم والبارحه حرق البنت شوف يدها اخذ ولاعه ولسعها بيدها من



شان اعطيه بطاقة السحب ياخذ الي بقى من الراتب اجيب منه اغراض من السوق اسوي فيهم اكل للبنت ولا الملابس


اجيب لها من ملابس بنات اختي معها تؤم وملابسهم كثير


سند:لاحول ولا قوة الا ب الله اعطيني اسم ورقم زوجك ومكان شغلك





طلع دفتر شيكات كتب شيك وعطاها:دبري اغراض للبنت ملابس والي تحتاجه ورح ترافقك مرشده اجتماعيه للبيت

تشوف الاساسيات الي محتاجتيها تفضلي الي بعدها


جلسوا بنات باين عليهم هاربين من البيت

جنى:اخذت رقمك من صديقتي لانها قالت انت تحل كل المشاكل

سند:ب اذن الله

ناول الضابط الورق:هذا زوج ام هشام وزوج ام تالا الي توهم كانوا هنا ارسل دورية شرطه تجيبهم ل مقر الهيئه رجع

للبنات:اسف بناتي قولوا الي عندكم

رفال:حنا ماجينا من شان انفسنا

سند:اجل

جنى:جارنا

سند:جاركم انا موكل بمشاكل النساء

رفال:مارح تساعد جارنا قضينا ربع ساعه ب الطريق من شان تساعده

سند:طيب وش مشكلته

جنى:ما ادري
سند:عفوا


رفال:هو ماطلع من البيت من7سنوات وهو عايش وحده ما معه أي احد ب البيت

سند:7سنوات ما احد فكر يتفقد مات انجلط لا سمح الله

جنى:كنا نروح وحنا صغار نلعب مع عياله لكن لما ماتو بحادث سياره ما عاد طلع نظل على الشباك طول اليل والنهار

وما طلع ولا قرب لشباك

سند:يعني هو كبير ب السن متاكدين انه عايش

رفال:ايه متاكدين

سند:كيف

رفال:نسمع صراخ في بيته ب اليل

سند:صراخ

رفال:ايوه البارح شفنا احد ب الحديقه الساعه 4الفجر وكان يربط حبل ب الشجره بينتحر



سيف :هذي حالة شروع بقتل النفس اعطوني العنوان

جنى:مارح يفتح لك باب البيت اذا بتزوره بس ابن اخوه ربان السفينه الكيوت يزوره كل يوم جمعه

رفال:اليوم الجمعه ياغبيه

جنى:يوووه نسيت الساعه 1 اذا رحت الحين رح توصل قبل ولد اخوه ب دقايق

سند:اكتبوا العنوان


عطوه العنوان:بوعادل خل الشيخ شبوه يخلص الي هنا بدالي شال مفاتيحه وطلع

ركب سيارته وراح للعنوان بيت كبير اقرب للفله ب الفخامه البيت مهمل شوي من برا

جاء للباب بيدقه حصله مفتوح دخل:يا عم ياعم الحديقه فاظيه تجاوز الحديقه للمدخل دق الباب:ياعم انفتح الباب

دخل:ياعم

خفض صوت التلفزيون :يوسف يوسف

دخل ل الصاله كان عكس ماتوقعه توقع عجوز هرم شكله يقزز لكن الي قدامه بنهاية الاربعين مهتم بنفسه اهتمام
كبير وملابسه فخمه رسميه مرتبه شعره ببكله لتحت كتفه كان شكله يفتح النفس حط كاس الشاي على الطاوله :من

انت كيف دخلت بيتي بدون ما تستاذن


سند:اااا انا اسف انا موظف في حقوق الانسان












لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس