عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-13, 11:58 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







*****************
ببيت فاتن
حط يده على خده لو هو موعمه كان رد الكف بعشره ناظر ل عزام

عزام:هذي مين

يساله ها السؤال الغبي

بندر:الخدامه

عطاه كف ثاني


عزام:هذي مين هذي فاتن هذي مين

كان احد رماه ب البحر (معقوله فاتن)ناظر لها شوي وتنفجر بكاء وجهها احمر

عزام سحب كتفها:وانتي وش ذي الملابس ليه لابسه كذا


سحب المنديل عن شعرها :وش هذا قوليلي تكلمي

***********************

ب شركة المحمدي
نزل

من المصعد رايح لمكتب المدير
وقف السكرتير :اهلا استاذ حمود تو ما نور المكتب

حمود:مشكور


فتح الباب ودخل وهم يناقشوا المشروع
سامي:البيت هذا لازم نشتريه ونهدمه


ابو سامي:اشتريه واهدمه

حمود:هاي قايز



تقابلوا وجه لوجه مافي فرق بين الاثنين الا ب الملابس مافي فرق ابدا

سامي :هلا ب الصايع اهلا والله

حمود كشر بوجهه:ناااا

ابو سامي:هههههههههههه


سامي:دلع فيه بس دلع ها الصايع من صلاة العصر طالع وراجع الساعه5 الفجر

ابوسامي:اخر العنقود
سامي:وانا الشجره الي ب الحديقة ماحنى تؤم


حمود:بس ي اخي يا حبيبي حنا نشبه بعض وجهاٍ لوجه لكن جين المسؤليه راح لك وانا جين الهياته جاء لي انت جين

احترام الوقت وانا المولات فهمت يعني واحد لازم يخترب مو معقوله تؤم وكلهم صالحين لزوم التنويع صالح وفاسد

ابوسامي:هههههههههه


سامي:ليه الضحك ساعه اقول نكته ساعه اطلع الجوال وادور في الواتس ولا تضحك يقول السلام تضحك على طول



ابو سامي:المشكله يا ابني يا حبيبي ان دمك ثقيل

حمود:هههههههاي


كفك يبه كفك

ضربوا يديهم في بعض:ههههههههههه

سامي:هبلت ابوي معك استخف بسببك

حمود:ابوي لسا شباب الزين ل الزين هاه يبه نروح

مطعم soul صيني وبحري الاكل تنظف المطعم ولساتك جوعان

سامي:ابوي يتحسس من القشريات يا حمار

ابو سامي:من قال يلا نروح

حمود:شيل جبهتك طارة على الطاوله اشيلها لك

***********************

قدام بيت ابو راكان
منتظر من نص ساعه


زفر بقلة صبر لمح دوريتين جايه وراهم جيب فيه شبك ينقلوا فيه المساجين وسيارتين من الهيئه

سند:قلت ابي دوريه جابوا العيد


نزل عريف :هاه يا سند وش معك ها المره اخر مره دخلت اثنين من ضباطي العنايه صاروا مغناطيس والرصاص جاي

لهم

سند:كان الوضع خطير اسفين احد منكم يفتح

الباب
اشر لهم العريف يخلعوه


العريف:وش صار على البنت الي راحوا رجالي فيها

سند:طلعت من المستشفى البارحه ونقلناها ل الدار

العريف:مايستاهلوا ريال اغامر برجالي بسببهم ليه

اخوانها بيطلعوا من السجن والتعويض 60الف لكل واحد وكل واحد بصدره او كتفه رصاصه
وقبلها دخلوا بحرب مع عيله كامله بكامل الديكور وواحد بغيبوبه والي عينه انعورة والي طلع بكسور وبعدين طلعت

ماتسوى وهربت من الدار
سند:هذولا اخواتنا امهاتنا وانا غلطوا كل بني ادم يغلط

العريف:تخسى وتعقب تقول حتى اسم امي

ضربوا القفل ب كاسر اقفال انكسر


ودخلوا فتح باب الصاله:ابو راكان ابوراكان دوروا ب البيت

دخلوا وتفرقوا يدوروا
الضابط:هنا اتصلوا على الاسعاف


جاء سند ركض
باين طاح وهو طالع على الدرج انزلق وهو نازل وضرب براسه


طلع منديل وضغط على جرح راسه وصل الاسعاف ونقلوه ل المستشفى

*****************



في بيت ابو شمس
نزلت ل الصاله معها عبايتها
ام عبدالله :يلا يا بنتي نلحق نجيب لك سماعه جديده

جوري:جيت

لبست عبايتها طلعوا ل الشارع

ام عبدالله:وينه الناقص هذا ويقول انا عند الباب

وين جوالي تدور ب المحفظه بيدها:خليته داخل انتظريني يا بنتي اجيبه دخلت

جوري :طيب


جاء واحد يركض صدم فيها لحد ماطاحت

واصل ركض جو ثلاثه وراه 2لحقوه وواحد وقف عندها:انتي بخير اختي

هزة راسها

راح ركض لحقهم سحبت شنطه من تحتها طاحت عليها:ااه

وقف منصور السياره ونزل بسرعه :جوري وقفها


وش صار لك تعبانه اوديك المستشفى

يعدل طرحتها:دايخه مصدعه

حس ب العصا على راسه وظهره:الله لا يبارك فيك يا ولد الشوارع يا قليل الربايه >>>مسكين اخذها مدبله

منصور مسك عصاتها :جدتي خلاص ااه يا راسي ااي وش فيك علي كذا البنت طاحت على الارض ليه تضربيني وش
سويت اااه راسي اشش يفرك راسه

ام عبدالله:تستاهل جعله يتفلق قطع امشي اطلعي ل السياره امشي

شال الشنطه لانها نسائيه توقع انها لها وحطها ب السياره معها وقفل الباب:أي يا راسي

******************

ب المستشفى
رفع الدكتور الا
شعه :لا الحمدلله مافي أي كسور او نزيف او رضوض جسمه وراسه كله سليم يمكن يصير معه تشويش ب النظر
مؤقت بسبب الضربه الي تعرض له راسه بس بيكون سليم بعد ايام

سند صافحه :شكرا

الدكتور:العفو

دخل لغرفة ابو راكان نايم جلس عنده

رن جواله طلعه وصمته

طلع ورد:هلا بو عادل مين طلبتني ب الاسم ما الكل يجي يطلبني ب الاسم ولا جابت لك صحن محشي هههههه لامارح
اظلمك ام تبكي وتقول بيذبحوها مين الي بيذبحوها اماني سعد هذي الي سلمناها ل اهلها البارح يلا جاي جاي


طلع لبرا يجمعوا عدتهم ويقفلوا الشاص


سند:تركي حظك بهواشه كبيره

طفى الدخانه:من شان كذا احبك الهواشات الكبيره


طلعوا السياره

**********************************

في المطعم
رتبوا الاكل ال
بحري متنوع صيني سوشي واكلات مختلفه

فتح سامي العيدان :ما تاكل يبه
ابوسامي :ما اكل ها الاشياء هذي لجيلكم


سامي:ماتبي تقول ان معك حساسيه

يلعب ب السبحه:جيت معكم من شان البنات بس

حمود:ههههههههههههههههاي يا منحرف تربية ايدي

سامي :استحوا انت على شيبتك وانت احترم نفسك احسن لك

ابوسامي:انا ابوك مو اصغر عيالك انجعم اسكت

حمود:سد نيعك مافيك عرق وناسه طلبت لك مشاوي مضبطه كذا من الحين الخدم في اجازه ماعندي استعداد اصير
خدامكم الي بيخدم نفسه المطبخ قدامه

سامي:وانا اقول وش معك تعزم اليوم الخدم ب اجازه اخر مره انا سويت الغداء والعشاء وغسلت الصحون يعني دورك

يا حلو افرك جزمتي معك وجهزها ل الدوام واكوي شماغي وحط النشاء وكثر احب غترتي معبيه نشاء وش بعد


ابو سامي :سوى للعشاء قطيبه وابي خبز حار

سامي:ولا تنسى ورق العنب احبه

حمود:والله اني طاير من البيت اليوم

سامي:اجيبك اجيبك لاتنسى الاسبوع الي فات وش سويت فيني ب اخذها دبل يا صايع


***************

وقف عند المجمع :وين يا بو عادل ما اشوف احد

:الحين تجيك منهم 2بنات ووحده كبيره ب السن

سند:شفتهم مع السلامه

قفل الجوال ونزل

عرفوا السياره وجو

جت تبكي:داخله عليك وعلى عرضك شيل بنتي بيذبحوها

سند:اهدي يا خاله اهدي حنا وقعناهم على ورقم


؟؟:بيدفنوها حفروا قبرها بيموتها هم وعيال عمها اللحق على بنتي الله يستر على اهلك ابي بنتي
ر
كب في السياره

وحده منهم رمت عليه بورقه قبل لا يقفل الباب:روح شال الورقه وفتحها

رقم جوال طلع جواله ودق الرقم رن لحد ما انقفل طلب الرقم مره ثانيه رن رنتين

ردة بصوت متلهف:الو اخ سند

سند:نعم اختي من معي

هوازن :انا رسلت مع بنت جيرانا برقمي اسمي هوازن ابيك تساعدني بدون فضايح

سند:مري عندي المركز ونحل الموضوع

هوازن :لا ما اقدر لا اخ سند انا حامل واهلي بدوا يشكوا فيني بنفضح ب أي لحظه بطني كبر وبداء يبان حملي وابوه
مو راضي يجي يتزوجني ولا يحل المساله قافل جواله ولا يرد علي




سند:اجمعي اغراضك المهمه وخليكي بغرفتك وربع ساعه اذا طولت بنكون عندك ونقدم ضبط وشكوى

وصل للبيت ونزل معه الضباط

سند:واحد بس رح اطلبكم اذا احتجتكم

جاء للباب رن الجرس


فتح ابوها الباب

مد بطاقته:سند الــ... مندوب دار الرعايه جيت من شان الاخت اماني سعد

ابوها:راحت المول بيقفل الباب

حط سند رجله قدام الباب:لازم اقيم البيت اذا مناسب ل سكنها واشوفه اذا محتاج اصلاحات او نوفر لكم بيت جديد


يدف الباب :البيت لسا جديد

سند:هذا النظام والتعليمات ما اقدر اسوي استثناء من شانك اسفين افتح الباب

فتحه دخل :الصاله وسيعه حلو التكييف سيء

فتح باب مجلس الرجال مافي احد:الاثاث جديد

يدف سند للباب:قلنالك يا اخي البيت لسا جديد

سند يوقف :لسا ما كملت التقرير راح للمطبخ طلع وراح ل الدرج طلع لفوق

دور كل الغرف مافي احد

نزل:كويس البيت مناسب سمع حاجه طاحت


طلب رقم رنه وقفله

ابوها:خلصت تفضل يوقع الاوراق عطا سند

سند: لازم تصلح تكييف للبيت

ابوها :ان شاء الله

دخلو الضباط والعريف اشر ب القلم على المخزن

كسروا الباب احد ضرب عليهم رصاص هربوا طلعوا مسدساتهم وبداء الضرب

احد سحب كتف سند لفه له

وبكس لحد لحد ماكان بيطيح سحبه مره ثانيه ونطحه لحد ما حوله صار يشوف واحد اثنين

دف سند على الكنبه وحط فيه لكم على وجهه

لابس ثوب بس قدر يركله بين رجوله ولكمه لحد ماطاح عنه على الارض

وقف بسرعه يعرج وهجم على سند

مسكه سند وطيحه على الارض


شات رجل سند لحد ماطاح جنبه انقلب عليه وحط فيه لكمات على وجهه
سحبه العريف بملابسه ((اسمه تركي قبل لا انساء))) ورماه على الجدار ورفعه مره ثانيه ورزعه ب الجدار

مسك راسه وضربه ب الجدار 5مرات ورماه على الارض

طلعوا اماني شايلينها 2 ضباط مربوطه بحبل ولاشي ينشاف منها من الدم ولا تقدر تشوف اصبعها من الدم

نزلوها على الارض :ماتت


سند وقف ماسك خده :ااه لاحول ولا قوة الا ب الله

جاء الاسعاف وشالها

تركي:سيب المسعفين يشوفوا وجهك

سند:راسي جدار مسلح لاتقلق

تركي:مو اول مره يصير معنا ها الشي هذي ثالث مره بها السنه وانت تنضرب دايم

سند:ههههه نفسي كذا انت تحصل الضرب مره وحده

تركي:انا مو مشكله لو تكسر وجهي المشكله انت الواجهه والاعلان لولا وجهك كنت محبوس ب المكتب للحين اوقع
الاوراق اذا اخترب مشكله

جت ام اماني :حسبي الله عليكم موتوا بنتي انتوا عطيتوه البنت انتوا الله ينتقم منكم عطيتوه البنت يذبحها الله لا يوفقكم

ولا يوريكم خير

دخلوها بناتها يسحبوها لجوه


تركي:احد قال لها فلتي البنت ب الشوارع وتجي تلومنا حنا

سند:تركي حس شوي فيهم تعاطف معهم

تركي :الحي كله طايح خلنا نجيب بنت الجيران

سند:الله يعين


جو للباب الكل مجتمع عند بيت اماني

رنوا الجرس

فتح ولد صغير :نعم

سند:وين بابا

راح ركض لجوه


تركي:خذ الغتره وسوي فيها المطوع

سند:ههههه اش اسكت

****************

في فلة خالد
صحى على

صجه برا :اااااخ راسي

جلس وقف كان بيطيح تمسك ب الطاوله اتزن

فتح باب الجناح الخدم يطلعوا شنط

طلع:ايمي

جت ركض:يس مستر غطت انفها من ريحته ريحة الخمر فايحه منه

بعدة يدها لا ينتبه

خالد:خير انتي ليه تناظري كذا

ايمي: )ربما تريد ارتداء بنطالك سيدي )

خالد:كيفي بمشي كذا بيتك بيتي وانا حر

طلع يكلم ب الجوال:طلعولي ها الحيوان من تحت الارض هذي7ملايين ابيها اليوم سامع

قفل الجوال ناظر لخالد من فوق لتحت:اللبس بنطلون ليش واقف بملابسك الداخليه


خالد ارتكى للباب:مرتاح كذا اشوفك عندنا كندا ماعادة عجبتك

ابو خالد:الغبي مطلق ضيع البضاعه

خالد:وانا قلت وش جابك على فجئه

رجع لغرفته رمى بنفسه على السرير

بينام رن جواله

شاله من تحت المخده:الو

جنفر:مرحبا يا نور الشمس

خالد دكى:هلا جنفر

جنفر:احزر ماذا

خالد:ايش
جنفر:لا ارتدي أي شي


خالد:جد

جنفر:ما رايك انت

خالد:تعبان

جنفر:سا اسعد ب ازالت تعبك قليلاٍ

خالد:رح يجيك السواق الحين

قفل جواله وراح للحمام

***************

في بيت فاتن

طلع من عند عمه مهيون ركض على الدرج لغرفة رواني دخل

تتجهز بتروح تبيع :رواني

لفت مفزوعه:بسم الله

مسك شعرها وسحبها معاه ل تحت


عزام يصارخ على فاتن:ليه ها الملابس المزفره وين ملابسك الجديده

جاب بندر رواني ودفها جنب فاتن :من هذي

رواني:ف ف فاتن

بندر:ب الله صدق
غزام:الغلط فيني انا الي ضيعتها عندكم انتي وامك وينها امك انتي


رواني:ر احت بيت الجيران

عزام:هين انا اوريكم تعالي انتي طلع لحقته لغرفة رواني فتح دولاب الملابس


وشال كل ملابس رواني بمره وحده :خذي شالتها طاح منها على الارض تبدلي ملابسك الحين وانا احاسبهم بعدين
وانتي بعد لي كلام ثاني معك

رواني جت ركض:ملابسي

عزام:انا معي لك ملابس تناسبك
طلع لغرفة الخدامه شال ملابسها ورماها على رواني :البسيها


رواني رمتها:وع ريحتها تقرف


شال علاقة الملابس الخشب رح تلبسيها الحين

رواني: مستحيل

عزام:متاكده انك قدها

ضربها ب العلاقه راحت ركض لبرا لحقها خلاها تلبسها غصب

طلعت من غرفة رواني لغرفتها


حصلت بندر واقف عند الباب

شافها نزل راسه:انا اسف حط علبة على الملابس :هذي ابوك كان طالبها لك من محل في واشنطن

راح لتحت

دخلت الغرفه قفلت الباب

نزلت الملابس على السرير

ناظرة لملابسها شمت ريحة ملابسها عطر الخدامات الكلوركس

ناظرة لنفسها ب المرايه (اكيد تقرف من شكلي وريحة الكلوركس الي مغطيتني )


*****************

اما عند سند
جالسين ب
الصاله يمسح الدم من شفته وجبهته ب المنديل:ااااه

جاء ابو هوازن:السلام عليكم وقف

سلم عليه:وعليكم السلام والرحمه

جلسوا :عرفت من البدايه ان وراهم شي لما كنت اسمع الصراخ

سند:وليه ما بلغت

ابوهوازن :وش دخلني انا فيهم يذبحوها براحتهم شغلي منهم

سند طلع ورقه :هذا واجبك كمسلم البنت ماتت

ابو هوازن:راحت لربها بعد ما سودت وجه اهلها الله يسود وجهها


سند:حرام تقول كذا ابي توقيعك على ها الورقه

ابوهوازن :وليه خير

سند:حنا جينا ناخذ بنتك هوازن للمركز

ابو هوازن:خير اكيد من ها الاماني سوت مصيبه لبنتي

سند:الله يرحمها بنتك غلطت مع واحد وهي الحين حامل اماني ما دخلها ب هوازن لا تستحقروا قوم عسى ان يكونوا
افضل منكم على الاقل اماني هربت من بيت من اساءة ابوها وضربه لها

تركي جيب هوازن

ابوهوازن:والله ل اذبحك يا بنت الكلب


راح ركض لغرفته


سند ركض وراه وكتفه:بسرعه

ابو هوازن:سيبوني على الكلبه هذي سيبوني

طلعوها من الغرفه لبرا بسرعه ركض

سند سابه وشال رجوله ركض لبرا مو ناقص ينضرب زياده

تخبوا وراء السياره طله بمسدس ربع صغير ركض وراهم:تعالي يا بنت الكلب

رفعوا الضباط الاسلحه بوجهه:نزل سلاحك ل الارض

ابوهوازن:والله لا اغسل شرفي بدمك يا حيوانه



تركي:ضرب بعقلك شي تبلغ الرجال بها الطريقه هذا اسلوب


سند:سمعته وش يقول

تركي:الي يسمعك يقول بناتك اميرات مو بنات استغفر الله

سند:تغلط على البنات مره ثانيه ارسلك لحدود الكويت ارفع فيك شكوى ترا

تركي:حتى السب فيهم حرام هذولا

بعد مامسكو ابو هوازن وودوه لمركز الشرطه

ركبها وقفل الشبك

سند:هي خروف هي نزلها

تركي:وين بحطها هذي رايحه لمركز الشرطه ولا رحله ماليزيا

سند:نزلها السيارات هذي كلها ما كفتك

فتح الباب:انزلي



**************


في الدار

تحممت وطلعت تجفف شعرها :ساره خلصتي

ساره:لسا اااه

ريم:ساره وش فيه

ساره:ولا شي ااااااه

ريم دقت الباب:ساره افتحي الباب

دخلوا ثنتين من عاملات التنظيف


ريم:ساعدوني افتح الباب

مسكوا ريم

ريم:وش فيه

كتفتها وحده:صوريها بسرعه


ريم:سيبوني سيبوني

الاولى:صوريها


طلعت الكاميرا

ريم تخبي وجهها :لا

مسكت وجهها تصورها الثانيه :خلاص

عطت ريم الرساله وطلعوا ركض

فتحت الرساله:


اسف حبيبتي بس ما اقدر اظل دقيقه بعقلي بدون ما اشوف وجهك وحشتيني ريمي صح الصورة ما تغني عنك بس
غصب عني اشتاق لك وصوتك ياروح خالد احبك

ساره:اااااااااااااااااااه ريم


ريم انفجعت :ساره افتحي الباب حاولي تفتحيه

*****************



ب الصاله الرئيسه خلصوا تجهيز الاوراق جمع كل الاوراق :رح ترتفع قضيتك من خلال الهيئه تعرفي انك رح ينحكم

هوازن:عارفه واستاهل حتى لو رجموني





سند:ان شاء الله يخففوا حكمك ب اتجاه انك قاصر رح تاخذك الاخت هناء ل المديره وهي تفهمك كل شي
ابوعادل:يبوك عند الباب

سند جاء للباب :مين


ريم:انا ريم ساره هي صار لها ساره تنزف ب الحمام هي حامل وما بلغت احد

سند:بلغي أي احد من المشرفات وطلعوها بسرعه

وقع الاوراق ركب السياره


طلعوا ساره ركبوها السياره

رجعت المشرفه ريم:خذها يا ابو عادل لجوه

ريم :وساره

المشرفه:اقول لك انقلعي لجوه الدنيا فوظه لو انا مكان ابوك كنت كسرة رقبتك من اول ما انولدتي

سند:لو سمحتي يا اخت المعامله هذي يا ليت تغيريها حرام ها الشي انا صرحت لها تطلع خليها تجي


******************
عند رانيا ويارا

يارا تجمع اغراضها


رانيا:بتروحي معه


يارا :تعالي معي

رانيا:وين معكم لا حبيبتي مارح اظل عند زوجته السماويه هذي انتي قابليها انا بظل هنا مع اخوك الغبي هذا حتى كوب
المويا مايدري وينه الله يساعده على بلواه بس روحي بس روحي مع هذا المعتوه

يارا:عيب وش تقولي انتي


رانيا:سند هذا مايدري وين الله حاطه كل شي فيه يقول انه معتوه حبتين لولا راسه موصل بجسمه كان ضيعه الله
يعينك عليه بس

********************

ب المستشفى
د

خل غرفة ابو راكان


يساعده الممرض يجلس:بسم الله عليك يا عم بشويش

لمس الشاش على راسه :ااااه

جاء سند:لا ماشاء الله اشوفك مثل الحصان

ابو راكان:هههه اذا بتزوجني انساء


رتب الممرض المخدات على السرير ورجعه يتمدد

سند:والله انا ما عند يأس عاجبك الي صار لك يعني لو ما خلعت الباب ماكان احد دراء عنك

ابواكان:كنت نازل بفتح لك الباب لكني انزلقت ماسمعت صوت شاحنه تنقلب من جوه


سند:هههووه حرام عليك وش هذي العين القويه المهم انك بخير وقدمت لك طلب رح يوفروا لك مرافق منزلي

ابو راكان:حصلت لنفسي مرافق وجاي من البحر

سند:رح يبقى معك ب البيت نتفق


ابو راكان:ايه رح يبقى معي وكل ها الاوراق الي معك من شان مرافق

سند:لا هذي لوحده من النزلاء عندي

ابوراكان:اشوفك تضايقت قضيتها كبيره
سند:كبيره السنه الجايه رح تتمم ال19 خايف لو يحاكموها على انها بالغه بتروح فيها قتل



ابوراكان:اوف وش سوت

سند:قصتها كبيره شويه دخلتها لبرنامج تاهيلي بيراقبوها فيها لفتره ان نجحت في التاهيل رح تتخفف القضيه عطني

دقيقه وارجع لك

ابو راكان:انت معصب ومتضايق ومو رايق روح روح

سند تنهد:وحده من النزيلات عندي جو اهلها واستلموها


ابو راكان:وضربوها لحد ما ماتت

سند:انتشر الخبر بها السرعه

ابوراكان:لا بس هذا هو الي رح يصير ومتوقع وخاصة لو قبلوا بكل الشروط ووقعوا الاوراق هم مخططين لها بشي
اول ماتخرجت من المعهد اشتغلت ب الهيئه 6سنوات


سند:جد

ابوراكان:ايه رح تعرف نيتهم فيها بمجرد قبولهم بكل الشروط

سند:كنت غبي لما صدقتهم


جاء الدكتور:شيخ سند

سند:هلا

طلع معه قفل الباب

الدكتور:هذي مستندات المريضه محتاجه عمليه بسيطه ب المشيمه لنوقف النزيف الحمل بعمر ال5شهور ووضعه
مايطمن نازل بدرجه كبيره رد المشرفه ما عجبني لما كلمتها قالت سيبوها لحد ما ينزل الحمل

سند:دخلها غرفه العمليات وقع الاوراق

الدكتور:رح نسوي الي تبيه راح

جاء للمشرفه وانفلت فيها تهزيء لحد ما تلزقت ب الجدار من الخجل

سند لف لريم:تعالي معي

ريم رفعت يدها المكلبشه ب الكرسي:ما اقدر

سند:كم مره حذرتك من ها الاسلوب مع البنات وين المفتاح


طلعته من صدرها وعطته فك الكلبشات

ورجعها للمشرفه

راح يمشي معها ب الممر:الي اخذوا صورك ماحصلناهم ب الدار والرساله ماعليها الا بصمتك انتي

ريم:وش اسوي طيب

سند:انتي حكيتيلي عن صاحبه اسمه عماد

ريم:حمود

سند:تعرفي عنوان بيته

ريم:اعرف البيت هو قريب من بيت خالد

سند:اكتبي العنوان


ريم:مو عارفه العنوان بس اقدر ادلك عليه حافظه شكل البيت والطريق

سند:روحتك خطر

ريم:رح انا متغطيه مارح يعرفني أي احد

سند:رح اقدم طلب ونروح

*******************

ببيت حمود

لبس ثوب للبيت ازرق مربعات مع ابيض


ومشمره لفوق ركبه رابط الثوب بغتره على خصره بيضاء جاب السطل والممسحه

رش المويا على البلاط ويمسح ويغني :مليش بعدك بلاش بعدك يا هاجرني وليه يا حبيبي تنساني وليه بتظلمني


يرقص مصري وب الممسحه
سامي يصوره ويضحكوا بصوت خفيف هو وابوه


عطا ابوه الجوال وفسخ جزمته وجاء ل حمود يضرب الجزمه ببعض وينفضها:مسح مسح
حمود:هي توني منظف هنا


سامي يضربها ببعض :ما انت لسا تمسح كمل كمل

رجع ل الصاله:ههههه

حمود هز كتوفه ورجع يمسح:هو عشان انا حبيتك تجرح وتظلم فيه حرام عليك يخرب بيتك على الي انت عاملوه فيه

رن جرس الباب

حمود:يبه افتح الباب


ابوسامي:افتحه انت يمكن تحصل مززه عند الباب

سامي:ههههههههههههه

حمود:ناس ناقصه

حط الممسحه على كتفه فتح الباب

سند ناظر له من فوق لتحت:هذا هو
ريم:حمود


نزل الممسحه وينزل الثوب :ريم

حطت يدها على فمها:ههه مسكتها

سند:ها الفله كلها وانت الي تنظف


حمود:اااا الخدم في اجازه تفضل تفضل
فتح الباب كله دخل سند وراه ريم انزلق ب الارض بس ماطاح توازن


سامي وابوسامي:هههههههههههههههه� �ههاي

حمود:ناس سافله رمى عليهم ب الممسحه ويفتح الغتره عن خصره :تفضل اجلس هلا ريم هه

وقفوا سامي وابوه سامي :هلا فيكم

ابوسامي:يافاطمه جيبي العصير

سامي:ههههههههههههههههاي


ضربوا يديهم في بعض

حمود:ناس سافله جد خلوا عندكم احترام ياجماعه


ابوسامي :والله مسحت الكرامه بها المنظر اجلسوا تفضلوا


جلسوا راح ابو سامي للمطبخ

سند:بمجرد انك ترفع صوتك بوجه ابوك هذا عقوق تقول له ها الكلام كبيره هاذي

حمود: اسف هو مو ابوي هو عقيم ما يخلف


امي كانت كانت اا المهم حنا عايشي نبها البيت اخوان واصحاب وهو داري انا مو عياله نلعب ونمزح مع بعض
وكذا




سامي :استاذن منكم
راح للمطبخ


حمود:شلونك اليوم

ريم:زينه

سند:تقدر تجيب لنا تصوير من بيت خالد

منصور:تصوير ايش يعني

سند:كل شي وواضح تعرف عنه اشياء ثانيه غير الحفلات

منصور:فيه ابوه مورد مخدرات بكل انواعها شراب بودره ابر حشيش منوع يعني وخالد يروجها ب مدارس البنات
والجامعات ومعه مروجات يعطيهم كل شي وهم يبيعوا


سند:تعرف اسمائهم عناوينهم

حمود:مجرد الاسم الاول او اللقب هنادي بدريه اللقابهم سوسو ونجور رواني الملكه وفيه غيرهم كثير

سند:هو مدمن نقدر نمسكه لها الشي


حمود:لا ما ياخذ ها الاشياء يمكن يشرب كاس علبه كل يومين او ثلاثه ايام لكن حب ومخدرات لا

ريم رح اساعدك ب الي تبيه

سند:رح نحتاجك

حمود:جاهز ي الي تبيه

سند:الا صح انت مو باين عليك ها الامور يعني ليش مصاحبه

حمود:انا اعرف خالد من اول ابتدائي ماكان كذا ابداء تغير ب اول ثانوي بيوم انقلب 180درجه وصار على ها الشكل
كان ولد ضعيف مايتحرش ب احد دايم ساكت بيوم بس صار كذا

سند:يمكن صار شي او شاف شي غير حاله

حمود:الله اعلم


سند:حنا لازم نمشي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس