عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-13, 12:23 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




******************
في بيت سند

نزلت تلبس عبايتها

يارا ترضع رعد:طالعه

تجاهلتها وراحت للباب وماردة عليها:..........


يارا:سند كلمني ومعه ضيوف

لفت لهارفد:اوووووووووف متى جاي

يارا:نص ساعه

رفد :اوف بس قوليله راحت السوبر ماركت

طلعت وقفلت الباب


*****************

في بيت ابو راكان


حط ملابسه ب الشنطه

طلع بلوزه سند:وهذي

ابو راكان:ايوه كلها يومين لاتاخذ كلها الخزانه



حطها ب الشنطه:هههه يمكن تحتاجهم ما احد يدري فتح درج ملابس ثاني طلع منها ملابس


شاف الصوره شالها قربها لوجهه (ها البنت الي جالسه ب النص )

ابوراكان:فيه شي

سند:هاه لا لا

حط الملابس ب الشنطه:خلاص


قفل الشنطه :هذولا عيالك

شال الصوره ابو راكان:ايه

سند:هذا راكان وهذي


ابوراكان:هذا محمد وهذا راكان هذي هيام

سند:ااه وكم كان عمرها بها الصور

ابواكان:كان عمرها 16 سنه


حط الصوره ب الدرج

شال سند الشنطه:يلا وقفه

طلع ابو راكان قدامه شال سند الصوره وحطها بجيبه

طلع معه ل السياره وراحوا لبيته


سابه لحد ما نام

وطلع


************

في بيت ابو شمس





دخل الصاله :اوري اوري


جت:نعم منصور


منصور:حتى انتي بتضربيني خذي الشنطه واعطي جوري

شالتها:اوك مستر

الجده ام عبدالله:انت تعال وش تبي من جوري


منصور:ابي اخذها ب ا احضاني

سمعه ابوه :يا ولد

انفجع:بسم الله الرحمن الرجيم





طلع من الصاله:وش قلت

منصور:ولا شي ولاشي


ام عبدالله:قلت لك ولدك صايع ولد شوارع ما صدقتني



رن جرس الباب

منصور:افتح الباب

راح ركض للباب فتح الباب ارتاح انه سند مارح ينقتل على الاقل:السلام عليكم

منصور:جيت بوقتك وعليكم السلام والرحمه تفضل

تفضل ادخل


سند:فيه شي الانسه جوري بخير

منصور:ادخل ادخل مافيها الا العافيه



دخل سند يدفه قدامه ل الصاله:يبه الشيخ سند

سلم عليه:هلا

سند:شكرا هلا فيك

منصور:اجلس اجلس


سند جلس :وش صاير


منصور:شاي قهوه

ابومنصور:لمتى رح تظل البنت عندنا

سند:انتوا الي اصريتوا تاخذوها وهي مارضت الا تروح معكم ما تقبلت أي مكان تروح له بس رح نستلمها منكم معي

اوراق تنازل عن رعايتها توقعوها واستلمها الحين منكم
الجده ام عبدالله جت تتعكز((هذي العجوز تسمع عن60 متر والي تبيه )):مين تاخذ جوري والله ماتاخذها الدنيا سايبه
لك



سند:عفوا بس انتوا تبوا تسلموها

ام عبدالله:من قال لك هذا صايع وابوه صايع اكثر منه هذا بيتي انا

منصور يبوس طرحتها الي على كتوفها :كفو والله جدتي

سند:انا ما دخلني هو بيت مين الي وقع ب استلامها منا عبدالله الــ.... هذا الرجال الطيب

جاء قبل سنتين مع بنته وقدم طلب برعايتها وعطيناه البنت لانه من لقاها وهو يرعاها ويزورها مع اهله

منصور:انا لقيتها
سند:المهم هو بيرجعها لنا الحين وحنا بناخذها انت مو ملزوم فيها وبترجعها خير وبركه


ابو منصور :ما احد قال بيرجعها انت انفجرة فينا بدون ما تسمع السالفه

سند:وانا اسمعكم
ابو منصور :انت جيت امس وجاي اليوم اجل جاي تاخذها

سند: لا ماجيت اخذها بتكلم معها شوي جيبوها لي لو سمحتوا

جابتها الخدامه




سند:اجلسي

جلست

طلع الصوره قلبها على الطاوله قربها منها :ابيك قبل لاتشوفي الصوره انك تركزي فيها ولا تتوقعي كثير يمكن مجرد خلط او شبه


شالت الصوره قلبتها (كلهم مجتمعين على كنبه راكان واخوانه وهي جالسه بحظن ابو راكان مع طفل بعمر السنتين

قربتها لوجهها

سند:ها البنت بعمر ال16سنه

منصور طل على الصوره:هذي هي يوم لقيتها متاكد نفس الوجه

سند:انا لاحظت الشبه الكبير مع ان ملامحك اكبر وتغيرت اشياء منها

تناظر ل الصوره مركزه فيها :ما اذكر احد منهم هم موجودين

سند:م م مو مـ و

جوري:ماتوا



سند:لا لا موجودين بس مو كلهم

جوري:عايشين هنا


سند:ايه مو كلهم


ابومنصور:الاحسن انك تحدد كلامك لها

سند:ابوهم عايش هنا وولده وبنته عايشين برا

جوري:انا مو فاكره ولا واحد منهم ولا حتى مشاعري شدتني لواحد منهم

سند:حاولي تتذكري

جوري:يمكن مجرد شبه لا اكثر

سابت الصوره على الطاوله


سند:يمكن مجرد شبه على رايك اسف اذا عطلتكم انا استأذن
ابو منصور:اذنك معك


طلع سند قفل منصور الباب

طلعت لغرفتها

ابومنصور:اووف

ام عبدالله:عاارفتك انت وش


بتسوي


ابومنصور:بعطيهم البنت انا معي ولد في البيت وهذي مارح تبقى فيه هذا انفجر بوجهي وصفقني ب الجدار بشوف

غيره اوديها المركز احسن واسلمها لهم مارح تظل عندي وهذا ب الذات مارح اتعامل معه يكفيني وجودها سنتين

ياخذوها ويرعوها هم براحتهم ما لي دخل فيها



****************


جلست على السرير طبعا سمعته وهي طالعه

شالت السماعه من اذنها وسابتها على الطاوله تمددة على السرير وتنهدة قفلت عيونها بتنام صراخ يتردد براسها

فزة جالسه :ااااه ضغطت على راسها

وقفت سحبت شنطه من تحت السرير فتحتها

تلم فيها الملابس واغراضها المهمه حصلت الشنطه الي طاعت عليها براء

فتحتها فيها اغراض عاديه مشط مكياج قفلتها وحطتها مع اغراضها في الشنطه

حطت الشنطه عند الباب

تمددة منتظره يناديها


*********************************

في فينيسيا


جلست ب الحديقه مع جدها تلعب شطرنج ياسمين :وش رايك نطلع السعوديه

ابوعبدالله :ليش


ياسمين:نشوف السعوديه وكح كح احم ابوي

ابو عبدالله :والي ما يبي يروح السعوديه

ياسمين:اووووه ليه طيب

ابوعبدالله:تبيت روحي مع هذا عمر وتسيبيني هنا لوحدي قولي


ياسمين:هذا ابوي ابي اروح اتطمن عليه

ابو عبدالله:مافي روحه

ياسمين:بنروح سواء ونرجع سواء مع بعض

قلب الطاوله ب الي فيها:انتي وبعدين معاك لا يعني لا سامعه وان فتحتي الموضوع مره ثانيه مارح يصير خير

ماحصلت شي تقلبه

وقفت وشاله الاغراض من الارض ورمتها :بفتحه مره وبتسمعني

شالت كرسيها ورمته:وهه وش بتسوي ابي اروح عند ابوي عمر محمد الــ ااا

ابوعبدالله:والنعم مو عارفه لقب عيلتكم حتى

********************

في بيت ابوشمس

نزلت جابتها الخدامه نزلت شنطتها



ابو منصور :يلا

جت ام عبدالله:وين وين مودي بنتي

ابومنصور:والله انا معي ولد ب البيت ومو ناقص هذي تسوي لي فضيحه مو عارفين من وين هي ولا حتى طينتها


الاحسن نفتك من الشر قبل لا يجي حنا ناس معروفين ولنا مركزنا

***************************

مرة ثلاثه اسابيع
في نيوكاسل


تحسس الكرسي قدامه وجهه ملفوف ب الشاش مثل باقي جسمه

جلس عليه بهدوء:ااه

دخل هيثم:سمعت انك صاير نشيط وتمشي

اشر بيده

هيثم:مافهمت وش تبي عن الشاش رح يشيلونه اليوم عن وجهك الا بطنك ورجلك اليسار محتاج وقت فرك يده في

بعض شرايك افكه لك انا

هز يده ب لا

هيثم:ليه

اشر ب لا وبس

هيثم:خايف يعني ولا ايش


تحسس السرير حوله وتمدد عليه تكلم بصعوبه من الشاش والقطن حول فمه ترميم لشفته وخده:ااا لـ ا

هيثم:والله انك خايف احلف انك خايف هذا افضل مستشفى تجميل بكل العالم رح تشوف

دقايق وجو الاطباء

كلمهم هيثم ان راكان خايف وياخذوه ب الكلام

******************

بدار رعاية الفتاه

ساعدة ساره انها تجلس:شلون حاسه


ساره:احسن من قبل مين هذي

ريم:هوازن رح تروح المحكمه اليوم

ساره:حامل

ريم:دخلت ب السادس

ساره:مايهم مادامها حامل رح تكبر قضيتها

ريم:كافي الخنقه الي حنا فيها الغرفه كلها متر والابواب مقفله 24ساعه هذا اكبر عذاب


ساره:لسا ماشفتي شي ريم هذي عينه بس من الي بيصير

انفتح الباب:هوازن

وقفت:ايوه

المشرفه:قبضوا على الشاب واهله جو يشوفوك

ريم:ليه

ساره:بيتزوجها يخف الحكم عليه مسوي تايب بعد اهله

المشرفه:يلا بسرعه

*********************


سند ختم الورقه:ماشاء الله صحي ضميرك الحين بعد ما ضربوك رجال الهيئه

عاض على شفته بيده كيس ثلج بين رجوله:رح ارفع قضيه عليكم

سند:الله يثبتك

يزفر بعصبيه:انا اعرفك كويس

سند:وانا اعرفك كويس لك علاقه ب3 بنات من الدار بتتزوجهم كلهم

باقي لولادتها 3شهور وكم اسبوع يعني بتجي تتزوجهم كلهم بتعيش معهم كلهم


الياس:قلنالك توبه نصوحه

سند: هههه ضحكتني والله تدري انا مشيت الموضوع لك ليه عشان البنت وين بتروح لولا هوازن كنت حبستك
وجلدتك300جلد يا دوثي

الياس:مومشكله

سند:اذا طلقتها رح اجيبك واعلقك هنا واخليهم يضربوك ضرب الموت وارميك ب السجن في قضية البنات الي قبلها

لولا ستر الله عليهم وما قدرة توصل لهم وفضحوهم اهلهم قبل لا يطلعوا معك كنت خليتك غصب عنك تتزوجهم كلهم تجيب لها بيت وسياره مع سواقها وخدامه


الياس:هي تحمد ربها وان اجاي اتزوجها غرفة فوق السطوح حرام عليها

سند:ب الله اجل ما معي حل ثاني رح ارفع اوراقك ل المفتي وهو رح يحكم فيك

الياس:المفتي لا ليه المفتي شوف أي شيخ


سند:هههههاااي ااه يا بطني انت وراك 3 قضاياء زنا وتغرير بمراهقات وابتزاز وتعدي على املاك وضرب رجل ب
الهيئه واعتداء

الياس:من ضربت ما ضربت احد هم الي ضربوني بدون سبب

سند:معك دليل انهم ضربوك شوف الشيخ ابو شبوه شوف وجهه مسكين شوف الجرح بوجهه هذا عليه سجن
3شهور يعني انت مابيي لك مفتي المملكه انت يبي لك حتى مؤذن الحرم يشوف اوراقك لو اجتمعوا كل مفتي ب

المملكه مارح يعرفوا يحكموا فيك خلنا على التوبه احسن هاه نحول الاوراق ولا ناوي تلعب بذيلك

الياس:بيت ماعندي حد راتبي 3 الف ريال تعيش مع اهلي معنا خدامه

سند:لا عيون امك انتا مارح افلت بنتي بين اهلك يهينوها تجيب لها بيت من عيوني اوقع اوراقك شفت حالات مثل

وجهك المسود كثير الي عطاها ل اخوانه والي اهانوها اهله لحد ما انتحرة ب النهايه

الشقه الي وفرتها لها تستفرد فيها بتوفرها لها تعيش معها فيها هذا الشي الوحيد الي رح اتنازل عنه وش قلت

الياس:شقه شقه مو مشكله

سند:لا تتوقع اني بفلتك كذا عيني عليك


الياس:مومشكله

سند:ان ضربتها ولو مزح حتى او قلت لها كلمه غلط مارح تقدر تتخيل الي بسويه فيك يا ولد عائشه

الياس:لا تنطق اسم امي

سند:لو معاك قد شعره غيره على اهلك ماكنت فكرة ببنت الناس


الياس:لو معها ذرة احترام ل اهلها كانت ما قبلت طلب صداقتي على الفيسبوك من بدايتها

سند:لو فيك ذرة شرف كنت ما اوهمتها انك انسان شريف وانت بايع حتى اختك

الياس:احترم نفسك

سند:ليه مو عارف ان اختك جايه لنا واحد مثلك واطي شايل صورها ويهددها فيها الا صح انت الي جبتها وقدمت
البلاغ مافكرة لما قالت لك ووثقت فيك انه بسبب افعالك انت


الياس: انت كيف عرفت الموضوع من 5سنوات ووعدوني يظل سر مارح يعرفه احد



سند:الي وعدك جالس قدامك ريحتك هي هي ماتغيرت والموضوع ظل سر ما طلع الا قدام وساختك

الياس :عمرها15 مراهقه طايشه

سند:وذولا مالهم اهل مو مراهقين واصغر من اختك بعد اظن جلستك هذي اكبر عقاب لك ومع هذا ماوقفت الي

تسويه ربي يستر على عرضك لكنك استمريت تنهش مثل كلب ب اعراض الناس

البنات الي موعاجبينك افضل منك ب 1000مره

***************************

نيو كاسل
قصوا الشاش

وبدواء يفتحوه شالوه كله
هيثم شهق بصوت عالي ويده على فمه :ي الله


صد عنهم وهو يغطى وجهه بيده على باله ان العمليات فشلت

هيثم:يلعن شكلك ووش كل ها الحلاوه الي فيك طالع انجلينا جولي الثاني

ناظر له


هيثم:توم كروز خلاص خلاص
الدكتور(سنعمل تنظيف بسيط لبشرتك ثم ستراء وجهك )


هيثم:صدق حظوظ باين بعدل وجهي هنا

************************

في بيت من بيوت رعاية البنات


تمددة على سريرها وهي تحس جسمها من الحراره صار يرتجف بدون وعي

لمت حولها بطانيتها وحضنت نفسها ترتجف

دخلت صديقتها ب الغرفه معها:جوري وش فيك جوري ردي علي جوري تكلمي هزتها من كتوفها جوري ردي علي


عاضه على شفتها وترتجف :ااااااااا

**********************

في بيت راكان

جلس عند ابو راكان ومد له كوب الشاي :تفضل

شاله ابوراكان:تسلم يدك تعال كل يوم استفيد منك


سند:ههههههههههه

ابوراكان:وش سويت
سند:مثل ما قلت لي استخدمت بنت من المشرفات لفت عليه بظرف اسبوع وحصلته ب المول وحصل له ضرب محترم

ما ينساه بحياته

ابوراكان:صرخت هههههه

سند:بنص المول اول ماشافته قامت تصارخ بيخطفني انضرب ضرب وشوت ولكمات ربت اهله

ابوراكان:وبنات الدار

سند:ولدة امس سناء

ابوراكان:هذي الي حصلتوها ب البير


سند:ايه الي طلعناها من البير انا الي يضايقني نظرة الكل لبنات الدار يعني 90%منهم مظلومين سواء من اهلهم
وضحايا شك

ابوراكان:المشكله عند الـ10% القضايا الاخلاقيه والشذوذ والقتل والمخدرات مانقدر ننكر ها الامور لانها موجوده
ب الدار حتى لو حاولنا نغير نظرة الناس لهم رح يبقوا فئه يعكسوا ها الشي

السمعه السيئه والحرام وهذا العيب في المجتمع الشرقي قبل اسبوعين حصلتوا بنت مدفونه وحامل في البر لكنها

ظلت عايشه ربي رسل لها ناس بمخيم سمعوا ها غيرها كانت ماتت لكن ربي بغا لها تعيش الي انت تحتاجه برنامج
تغير فيه النظره الدونيه لها البنات الصالحات منهم والتائبات

سند:برنامج مثل ايش

ابوراكان:معرض اعمال يدويه طلع مواهب البنات مسرحيات توعويه اكيد فيه الي يحبوا يمثلوا طلع اعمالهم

سند:فكره حلوه

ابوراكان:خلصت الساعه


راكان ناظر لساعة يده:هههههه والله الوقت معك يمشي بسرعه توني جلست خلصت ساعة وربع عليها بعد

ابوراكان:ههههه

رن جوال سند طلع :عن اذنك الو ايوه رفيدا الجوري وش صار لها سخنت وتشنجت كيف ما انتبهتوا عليها انها
مريضه وينها الحين شالها الاسعاف طيب انا جاي

قفل الجوال:بروح الحين وان حصلت فرصه رجعت لك الليل خلاص مع السلامه


طلع

ابوراكان:مع السلامه
*******************

في فينيسيا
كسرة ا

لمزهريه ب الكوره:اسماعيل شيل هذي
رمتها لفوق وشاتتها


ضربت بوجه الحراس الشخصيين ظافر ورجعت براس عادل

طاحوا على الارض فوق بعض

ياسمين:سوري احد صار له شي

رمى لها ب الكوره:وانتي وش رايك

ياسمين:ما قلت عن نفسي اني رونالدينوا

رمتها لفوق وشاتتها


طلعت فوق السور ل الشارع

ياسمين:اوووووووووووف الحين وش يجيبها هذي

رجعت طايره400 وضربت براسها ضربه صارة عيونها ترف منها

طاحت على الارض


وضربت الكوره بجدها الي توه جاي :وجع من هذا

وقفوا ب احترام:احم ماندري طال عمرك

وقفها:صار لك شي


ياسمين:راسي

حط يده على راسها المورم:جيبولي الكلب هذا


رمى عليهم بمفاتيح البوابه

هزواء روسهم:امرك

طلعوا ركض لبرا شوي وجو بشاب يحاول يفلت منهم

عادل:حصلنا هذا عند البوابه طال عمرك

انبهر بجمال ياسمين بكل معنى الانبهار


يطبطب على راسها:اضربوه

ياسمين:جدي

سحبها معاه لجوه

ياسمين:لا جدي جدي

دخلها ل القصر اما ها الشاب حصل من الضرب والرفس عجايب

**********************


جاء الصباح ب المستشفى

صحيت بعد م انخفضت حرارتها واعتدلت:همم

ناظرة حولها غريبه الغرفه فخمه

لاتجي لها ولا احد بياخذها ل مستشفى خاص

ريحت راسها على المخده جسمها كله ينغز فيها


دخلت شمس :جوري

ناظرة لها جوري وصدة عنها

مسكت كتفها:انا اسفه حبيبتي رح اخذك معي لاتقلقي

جوري ماردة عليها

شمس:حنا قدمنا اوراقك انا ومهند من اسبوع ومنتظرين الموافقه عليها


جوري:ما ابي اروح معك مرتاحه ببيت الرعايه مع الايتام الي مثلي

شمس:لا حبيبتي

جوري قاطعتها:ابوك قال لي بغوي ابنه اذا ظليت ببيته


شمس:ابوي كان معصب وبس اسمعيني جوري

***************

برا

جاء سند


يتصوروا مع مهند عند الباب كمرى فوريه يوقع على الصور :شكرا

جاء سند:روح هناك لو سمحت

مهند:اسف تفضلوا عطاهم الصور

بيدخل وسند بيدخل صدموا كتوفهم ببعض

ناظروا لبعض

سند:على وين


مهند:عفوا انت وين جاي هذي الغرفه

قاطعه سند:انا المشرف على الي ب الغرفه منو انت

مهند:ههههههه ام الصدف كنت جاي لك المكتب

سند:وانا هنا

مهند:انا وزوجتي شمس بناخذ الجوري من شان نهتم فيها

سند:اسم زوجتك شمس عبدالله الحازمي

مهند:وش دراك

سند:لانها يا حبيبي جت مع ابوها واخذوها وهي وقعت على الاوراق والحين رجعوها هي تنازلت عن حقها ك حاظن لما
رجعها ابوها ل الدار

مهند:وانا وحدي ما انفع


سند:اذا معك حاظن ثاني انثى

مهند:اختي تنفع

سند:لا تحسب الموضوع شوربا لازم سكن ملك مريح غرفه خاصه فيها واحتياجاتها الضروريه

مهند:هدي يا اخي ليه معصب

جو من الممرضين الشباب :مهند احبك يا اخي

اشر لهم بيده :شكرا رجع لسند معي سكن ملك ومعي المربي الثاني وغرفه خاصه البيت كبير وفاظي وكل امورها

رح تتوفر

سند:باقي اوافق عليك انا وعلى البيت اتاكد منه مناسب لها او لا انت كيف اخلاقك صاحي ولا لا وفيه تحاليل نتاكد

انكم خاليين من الامراض المعديه يمكن تنقلوا لها أي مرض

مهند:كل هذا ماصارة مافينا أي مرض سليمين100%

سند:هذا يعتمد على التحاليل


مهند:لا تعقدها علينا

مروا 2 بنات:سامج

مهند:مشكورين

سند:يقولوا لك سامج حلوا وانت نفسك زينه وقلبك نظيف ما تحقد

مهند:لزوم الوظيفه


سند:وش تشتغل

مهند:الصباح بشركة اتصالات المساء اصور برنامج حياكم شباب برنامج يوتيوبي بسيط16دقيقه

سند:ايوه حلو كم رصيدك ب البنك

مهند:هذا ضروري


ناظر له سند بنص عين

مهند:احم رصيدي حاليا11 الف

سند:حلو وراتبك


مهند:ااا من شركة الاتصالات6الف و400


ومن الدعايات لشركة مشروبات وشركة هواتف محمول اخذ عليهم ب الشهر 12الف ب الشهر ومعي مولود جاي

صرفنا كثير تجهيزات وحفل استقبال وكذا وانا ما ادخن ولا اشرب واصلي فرض برفض ولا افوت صلاه واتعامل مع

بنك الراجحي ومعي حساب ب البنك الاهلي


ونوع سيارتي التيما ولوحتها د م ع 134 ksA


وفئة دمي B- وش كمان طولي 194 وزني 70
سند:نسيت انك جد سامج



مهند حك راسه : وانا سامج

سند: راجعني المركز اوقع اوراقك

مهند:تجي معي البيت

سند:ما يحتاج

طلع لـ بيت ابو راكان


**************

عطاه كاس المويا :برنامج يوتيوبي

سند:فكرة فيها لاحظت ان الشباب هم الفئه الي يتابعوا اليوتيوب بكثرة حنا مانقدر نغير اراء الكبار ب السن بس نقدر
نغير راي الشباب ونبني جيل مستقبلي بفكر صافي

جلس ابوراكان:حلوه الفكره بس يبي لها صياغه ودراسه تكون حلقه مقبوله يبيك اساسا تسوي برنامج

سند:رح ياخذ وقت حصلت احد معه برنامج يشوفوه شباب كثير ااا نسيت اسمه فيه شباب


ابوراكان:حياكم شباب
سند:ايوه تشوفه انت


ابوراكان:شفته ب الاخبار قبل فتره

شال الايباد عن الطاوله فتحه شغله ودخل ل اليوتيوب وكتب برنامج:حياكم شباب

********************

في بيت سند


طلعت يارا من الحمام ورفد تفتش ب الغرفه والادراج :وش تسوي

رفد:وين مفتاح الخزنه

يارا:ا خزنه

رفد:الخزنه بغرفتي كان مع سند

يارا:اكيد مع سند


رفد:اوف حتى وانتي هنا لساتك بنت فقر تقفلي الانوار وانتي طالعه من الحمام

طلعت وضربت ب الباب

يارا:صدق مريضه


**************

ب الحي القديم

جمعت اغراضها بتدخلها

نزل من سيارته :انتي هي


لفت له:نعم

قطع شيك:حتى وحده مثلك تقدر ها المبلغ

شالته:كم

سامي:عارف انه كبير عليك



رانيا:ههاي لا بابا محسبني بنت فقر تراء ال500الف ما ابيها عندك مليون تعال شيل البيت بخلاء دخلت البين وقفلت
الباب





***********************

في بيت فاتن
ج

السه بغرفتها خايفه من ردة فعل ام بندر ورواني

دق الباب ودخل عزام:شلون القمر

فاتن ابتسمت :هلا عمي

جلس عندها وعطاها الكيس شوفي وش جبت

فتحت الكيس طلعت ايباد :الله هذا لي

عزام:ايه لك

فاتن:اكيد عمي غالي كنت وفرة الفلوس ل الفواتير

عزام:هذا براتب بندر الاول


فاتن:بـ بـ بندر

عزام:وش فيك

فاتن :لا بس ماعندنا انترنت

عزام:قديمه جبت وايرلس معي شال الكيس من الارض الحين يجي بندر ويركبه هنا بغرفتك

فاتن:خله برا ب الصاله احسن



عزام:ماينفع انتي رح ترجعي للجامعه واكيد معك محاضرات عن بعد وانترنت وبحث
فاتن:يوصل من الصاله


عزام:وينك ووين الصاله رح تكون ضعيفه و

فاتن:وش فيك عمي

عزام:كنا نتكلم فيك انا وبندر

فاتن:عادي خذوا سيئاتي بلاش

عزام:ههههه ضرب كتفها لا يبي يتزوجك يبي يملك عليك لحد مايكون نفسه وتتزوجوا

***************************

توقعاتكم

1_الشنطه الي حصلتها جوري وش فيها؟؟

2_وش البضاعه الي ضاعت من ابو خالد وهل لها علاقه ب الجوري؟؟؟؟>>>>>>>قربتها لكم مافي اسهل من كذا

فاتن وبندر وش بيصير معهم ؟؟؟

ابو راكان فيه احتمال تكون جوري بنته ؟؟

ريم وش بيصير لها مع خالد ؟؟؟













لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس