عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-13, 06:45 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*~ .. الفصــــل الثالث .. ~*

... لييش تتعمد تعذبني ...



في يوم السبت الصبح
في بيت أبو ميراني

كالعاده كانو يالسات فالصاله "ميراني و سلامي "

سلامي : الا بتخبرج انتي ليش امس رحتي بدومن ما تخبرينا
ميراني تنكدت : أووف تعبت و رحت البيت حررااام و سكري السالفه احسن
سلامي: أووف أووف بلاج انجلبتي خلاص خلاص عذرنا بس تراني نسيت أقولج انهم حددو موعد عرسج أمس
ميراني وقفت بعصبيه : شووووووووووووووو
سلامي تأكد لهاا : هي و الله و خلووه بعد الامتحانات يعني بعد اقل من شهر
ميراني عصبت : لا و الله

و مشت بسرعه صوب أمها

ميراني فجت الباب و قالت بيأس و هي تبا تسمع العكس : أمييييه صدق اللي سمعته
أم ميراني و هي تقرب منها : شو اللي سمعتيه يا بنتي
ميراني و هي شويه و بتصيح : ان عرسيه بعد الامتحانات
أم ميراني : هي أمس الشيااب اتفقوو على موعد العرس يوم رووحتي
ميرااني طاحت في حظن أمها و تمت تصييح : أميييه مابا و الله مابا
أم ميراني و هي مستغربه : و شو اللي ما تبينه ليش تصيحين
ميراني و هي تصيح : أمييه مابا أعرس خلاص مابا

أبو ميراني و هو ياي صووبها : شووووووووووووو قلتي

ميراني و تودر أمها قامت و مسحت دموعها بكف يدها مثل اليهال و قالت : مابا أعرس
أبو ميراني و هو يجاريها : ليش مب كنتي موافقه قبل
ميراني و هي تحاول تطلع عذر : أبوويه شوو عقب الامتحانات انا متى بجهز

أبو ميراني و أم ميراني هني ماتو ضحك

أبو ميراني : ههههههههههههههههههههههههه الحين هالصياح و مابا أعرس عشان بس ما يمديلج تجهزين
أم ميراني : هههههههههههه تراج بتجهزين الحين و في الاجازات بتخلصين زهبتج كلها
ميراني بوووزت : خلااااص مابا شي

و راحت صوب التلفووون و هي معصبه

...

في بيت أبو حمد

نزل زايد من فووق و هو يسكر عقم كندوورته و يفكر بالسالفه اللي صارت أمس و بمووعد العرس اللي تحدد و هو موجود و ما قدر يقووول شي

ساره يت في ويهه و قالت : بووووووووووووووو
زايد رفع راسه بهدووء و قال باستهبال : أمي ترووعت
ساره بوزت : ماالت محد يمزح فهالبيت
زايد : ههههههه روحي روحي يالبيبي أونج بتخوفينيه يعني
سارووه : انا الغلطانه انزين انت يني تخووف ما تخااف اننننننه ( و مدت لسانها )
زايد مطها من شعرها و نزلها من الدري و هو يقول :
نعم نعم نعم شو قلتي ما سمعت الشيخه عيدي
ساااروه تصاارخ : آآي آآآي خل شعريه يالدب حشى مب يد حديد حديد
زايد و هو يشد أكثر : ماااا اسمع عيدي شو قلتي
ساره بعناد : قلت انك حمار و زفت و يني آآآي خل شعريه
زايد : اعتذري أوول
ساارووه : قصووركــ انزيــ ... آآآآآآآآي آآآآي حرام عليك يالدفش
زاايد : يلا اعتذري
سااروه : آآآي آآسفه آآسفه ارتحت
زايد مستمتع بالوضع : لا لا قولي انا الينيه سارووه آسفه يالشيخ زايد لاني سبيتك
ساااروووه : انا الشيخه سارووه آسفه ياليني زايد لاني سبيتك
زايد و هو يمط شعرها : هاااااا ما سمعت
سااروه : آآآآي أووف انا الينيه سارووه آسفه يالشيخ زايد لاني سبيتك
و كملت : ارتحت
ايد و هو يوودر شعرها : هي جي زين
سارووه : مذله مذله حشى
زايد و هو يطالع شعرها بنقمه : تعالي انتي ليش قاصه شعرج هاا
ساره و هي تكتف يدها : عشان ملجتك بعد لييش
زايد: أنا مب قاايل محد يقص شعره فهالبيت لييش ما تسمعين الكلام انتي
ساره و هي تحرك حواجبها : كيفي

و ربعت فووق عن يمط شعرها بعد

زايد : هههههههههه خبله و الله

و سمع تلفوون البيت يررن و رااح صوبه

أول ما فتح السماااعه انصدم

ميرووووه : ساااااااارووه سمعي خبري أخوووج الحمار اني مااباه ياختي ماباه لييش يسررع العرس مب هوو قايل ما يبااانيه أووووووف

زايد و عيونه مفتووحه و هوو منصدم من ميرووه لهالدرجه تكرهه قال بصووت هادي و هو ماسك عمره : أولا : أنا مب حمار انا ريلج .. ثانيه : اذا انتي ما تبينيه انا بعد ماباج .. ثالثا : انا بعد معترض على موعد العرس شو تحرينيه مستعيل في حد يستعيل على الهم

ميروه و هي مصدوومه من كلامه : أنت

زايد : هي أنا عندج مانع

ميروه : فووق شينه قوات عينه

و طرااااخ سكرت في ويه

زايد و هو يطالع السماعه و هو معصب : بعد تسكر في ويهيه صدق انها قليله ادب

و سكر السمااعه و ظهر من البيت

--------------------


عند نوره و آآآه يا نوره

كانوقاعدات في الصاله نوره و مهااري و الريامي

نوره : هاا و شو سويتوو أمس بعد
مهاري و هي تغمز لها : و الله تمام بس اللي ما نعرفه شو سويتوو انتو و زايد بعد اللي اعرفه انه شرد من العزيمه و يا صوبج
الريامي بمكر : عييب عييب مهاري هالكلام حق الكبار صح نويره

نوره و هي منحرجه منهم و ويهها أحمر : ههههه ما سوينا شي

مهاري و هي تقوم و تييلس عدالها : علينا عليينا نوويير
نوره و هي تحط ويها على يدها من الاحراج و هي تذكر امس فالمطعم
: ههههههه انتو لازم تحرجوون الواحد

قهاللحظه دخلت أم راشد الصاله

أم راشد بحزم : مهره ريم يالله على غرفكم
مهاري و هي تقووم و تتحرطم : جاكالموت يا تارك الصلاه
ريماني بصوت خفيف حق نوره : الله يعينج

نوره كانت خاايفه و شوي و بتصييح أكيد بترمس عن نفس الموضوع يارب ارحمني

أم راشد و هي تيلس : لااااا اله الا الله
أم محمد بعد ما يلست : أكيد تعرفين عن شو بكلمج صح
نوره و هي تنزل راسها : هي
أم راشد : سمعي يا نوره انتي عالعين و الراس و انتي تدرين اني اعزج بس يا بنتي انتي ما تييبين عيال
هني نوره تمنت المووت صعبه عليها هالكلمه واايد
أم راشد كملت : و أنا يا نوره أبا أشوف عيال بجري قبل لا أمووت
نوره يالست تصيح بصمت
أم راشد : ليش تحرمين راشد من العيال و تشركينه في شي هو ماله ذنب فيه
و كملت : صدقيني يا بنتي كل ريال يتمنى يشووف عياله و يرفع راسه فيهم عياله يكوونون باسمه و سنده في حياته
و قالت بحزم : قنعي راشد يعرس و اييب عيال لانه عشاانج ما يبا يعرس

نوره و هي تصيح : بس يا خالتي بس حرااام عليكم حسوو فيني

و ربعت لغرفتها و قفلت الباب و تمت تصيح

...


في يوم الاحد

كااانو مهااري و مييروه في الجاامعه و يترين الدريول لانهن بيطلعن مع بعض اليوم

ميرروووه : أفففف و قسم بالله ارف اناا نااقصه .. تعرفين انهم حددو يوم عرسي
مهاري : هيييه عقب شهر ^^
ميرووه و هي متنرفزه : كيفهم هم كييفهم أنا مابااه خلاص عذرت
مهاري و هي تطالعها بنظره يعني لا تجذبين عليه أنا فاهمتنج : ميروه مب عليه
ميروه : مهااري اللي ما يبانا ما نباااه و هو ما يباني خلاص بحاول انساه
مهاري : مب سهله تنسينه يا ميرووه خلاص انتي انسي كل شي هو الحين ريلج
ميرووه لفت ويهها عنها معصبه

هني يت ميثه ربيعتهم : ها ما يا الدريول

ميروه بعصبيه : طبعا ما بيي لازم كل يوم يتأخر ساعتين زياده
ميثووه : تعالوو بوصلكم
مهاري : لا ماله داعي الحين بيي
ميثوه : أفا تردوونيه
مهاري : و الله ما يحتاي
ميثوه : لا لا يالله بسرعه
مهاري و هي تمسك يد ميرووه : يالله بعد ما تعرفينها ميثوه بتحن على راسنا لين نركب
ميثووه : هههههههه يالله

و راحو صوب السياره و ركبو

طبعا ميرووه لانها معصبه و شوي و بتصيح من الضغط عليها فالجامعه وفالبيت ما فجت الغشوه عشان محد ينتبه عليها

أما مهاري أول ماركبت فجت الغشوه و هي تقول : أووف ما بغينا نووصل حر و ارف هالصيف و الله
ميثوه من قدام تنغزها عشان ترفع الغشوه بس هي و لا عالبال

و يوم طالعت قدام من المنظره لانها ورا الدريول انصدمت و فجت عيوونها و علطوول نزلت الغشووه يوم شافت كندوره بيضه
ميثووه هني نقعت ضحك من حركتها : هههههههههههههه

مهاري تصالعها بنص عين و هي منحرجه وايد و قالت بصوت خفيف : أنا براويج يا ميثوه
الريال هني ابتسم يوم سمعها و قال : وين بيت خوياتج

ميثوه و هي ترد و را و تطالعهم : وين بيتكم

مهاري استنت ميرووه ترد و استنت بس للاسف ميرووه و لا عالبال برووحها همومها تكفيها

مهاري بصوت يالله ينسمع : احم رووح قداام و بعدين لف يمين و بعد يمين و بعدين البيت رقم 8 بيتنا

الريال : تامرين أمر

ميثوه هني قرصت خووها و قالت له بصوت خفيف : اصطلب انزين
الريال : ههههههههههه

مهاري و هي تقوول في خاطرها : طالعوو و الله ماخذ راحته الاخ

ميثوه : هذا بيتكم
مهاري : هيه ثانكس ميثووه عالتوصيله

و طالعتها بنص عين : ما تقصرين

ميثوه و خووها فهمووها : ههههههههههههههه

مهاري سكرت الباب بقووه من الاحراج هو شو يخصه انا ارمس ميثوه

أما ميرووه نزلت بهدووء بيت عمها و علطوول طلعت فوق غرفت مهاري و طاحت عالشبريه و رقدت من التعب

---------------


..

و نرد حق أمرييكا

عند سيف و سلطان كانو يتمشون فالجامعه

سلطان : و الله هالاستاذ ابصم لك بالعشر انه يكرهنا بس لانا عرب
سيف : طبه طبه براايه خله يكرهنا المهم نييب الشهاده و نرد البلاد
سلطان : الله يعين لا يخسف بدرجاتنا
سيف و هو يطالع الاجنبيه اللي لابسه قطع يطلعن أكثر مما يسترن : طالع هاي و قسم بالله خياس أونها لابسه ثياب الحين
سلطان : ههههههههه هاي الموضه الحين

سيف وهو يطالع البنت نفسها يايه صوبهم : طالع قدامك
سلطان و هو يطالع البنت : هااي شو يابها هني

البنت و هي واقفه عدالهم و ماسكه كتبها : السلام عليكم
سيف و سلطان : و عليكم السلام و الرحمه

البنت و هي منزله راسها : أنا آسفه عاللي صار أمس
سيف : لا تعتذرين و لا شي هذا واجبنا و انتي ما يخصج في شي

البنت و هي ترفع راسها و تطالع سيف بعيونها الزرقا : شكرا
سيف : العفوو

سلطان :هههههه بسألج انتي موواطنه و لا اجنبيه

البنت : ههههه لا انا مواطنه و اماراتيه بعد بس عيوني زرقا لان امي أمريكيه
سلطان : آها غريبه انتي ساكنه هني

سيف و هو يطالع سلطان: عيب عليك لعوزت البنت باسألتك

سلطان : عادي عندها صح
البنت : ههههه هي صح
سلطان : الا انتي شو اسمج

البنت و هي تنزل راسها : مها
سلطان و سيف : و النعم

سلطان: أنا سلطان و هذا اللي مسوي عمره بطل اسمه سيف

البنت : ههههه

و كملت : أممـ أنا برووح الحين و شكرا مره ثانيه

(و مدت يدها ) و كملت : تشرفنا

سيف ياي بيقول شي بس بطي قاطعه

بطي : يا ويلي يا ويلي عالرومانسيه و مسوي عمره الحشيم اللي يداافع عن البنات
شلته : هههههههه

سيف ياي بيضرب بطي بس مها شدت على يده و طالعتته برجا

سيف ما قدر يقول شي غير انه ودر يدها و قالها بهمس : انتبهي من هالشله

البنت و هي تهز راسها : اووكي

سلطان : هههههههههه يالله عاد سيف مصختها هع
سيف خوز يده بانحرراج و مط سيف و هو يقول : يالله رحنا

سلطاان سوا حركه بيده يعني باي باي حق مها

مها : هههههههه

...

دخل راشد البيت و هو راد من الشغل تعبان و علطوول طلع فووق عند نوره

راشد و هو يدق الباب مستغرب : نوره النووري فتحي الباب ليش قافلتنه

نوره حاطه يدها على ثمها ما تبا يطلع صوت صياحها

راشد بصوت أقوى : نووره نووره فجي الباب بلااج

نوره بعدها فمكانها ما تحركت ما تباه يشوفها و هي تصيح

راشد : نوووره و قسم بالله ان ما فجيتي الباب بكسره
نوره قامت بضعف و فجت الباب و علطول لفت ويهها و عطلت ظهرها لرااشد

راشد لفها صوبهو تنهد يوم شاف دموعها : رمستج صح
نوره لفت ويهها عنه و تمت تصيح

راشد: لا حوووول لييش نحن لييييش
و لوااا عليها و هو يقوولها بهمس : لا تخاافين مستحيل حد يفرق بينا مستحبيل
نوره و هي تصيح: وعد

راشد : وعد

------------------------------


مهاري و هي تقووم ميروه : مييرووه يالله عاد قووومي
ميرووه برقااد : آآف مهااري بس و الله أبا ارقد

مهااري : ما عليه انا برااويج الرقاد على اصووله
و راحت يابت قلاص ماي و ترسسته ماي بارد

ميرووه فتحت عيونها بالصدفه و قالت : لا لا لا لا
مهاري رشته كامل على ويهها

ميرووه : أوووف مالت عليج خيستيني مااي آآه بارد آآح
مهاري : هههههههههههههه أحسن

ميرووه قامت بسرعه و مطتها من شعرها و طلعتها برع و قفلت الباب

مهاري : ايييييه غرفتيه و تطردينيه منها ما عليه بس يالله جهزي بنظهر المول عشان زهبتج مع سلامي و الريامي
ميرووه بصرااخ : أمحق زهبه و أمحق عرس اللي بدون معرس
مهاري : هههههههههههههههههههههه يالله بسرعه

فهالحظه وصل مسج حق ميروه من رقم غريب

" حبيبي حبيبي غير كلمه
أح ـــبك
مووت ما أملك "

عقدت حياتها باستغراب بس قالت أكيد مغلط و قامت تبدل ثيابها
...

في بيت عوييش

محمد : يالله عاد ما خلصتي
عويش : يالله يالله خلصت

و نزلت تحت و هي بفل ميكب و عباه مخصره

محمد و هو يطالعها من فوق لتحت : لايكوون بتظهرين جي السوق
عويش و هي مستغربه و تطالع عمرها : هي ليش

محمد و هو معصب : و قسم بالله ان مارحتي الحين و بدلتي هالمصخره و غسلتي ويهج طلعه من البيت ماشي

عويش بنرفزه : انزين انزين لا تعصب

و راحت فووق تبدل عباتها
و فهالحظه دقتلها شماني

عويش بنرفزه : ألوو
شماني مستغربه : بلاااج و بعدين وينكم أنا من زمان اترياكم
عويش : يايين يايين اووف

و سكرت التلفون فوييها

بعد ربع سااعه

نزلت و هي لابسه عباه مسكره و فيها موديل شوي و مخففه الميكب

محمد و هو يطالعها : مع انه مب ذاك الزود بس يالله ماشي وقت مب متفيج لج انا
عويش و تلوي شفايفها : يالله و هي صح نسيت خطف صوب بيت عمتيه بنشل شماني ويانا

محمد انزعج من هالطاري : و هاي كل ما نرووح لازم ويانا
عويش : أوووف لازم حد يشتري ويايه ماحب اتشرى بروحي

محمد : امشي امشي بس

و أول ما وصلو بيت شما طلعت شما بعبااه كلها فصوص و ضيقه شوي و مسويه ميكب عرس و رافعه القباضه

ركبت السياره و قالت بدلع : السلام عليكم
محمد يطالعها باحتقار و تقز من منظرها : و عليكم

شما و هي تقول بهمس حق جوااهر من ورااها : آآه يهبل أخووج أحبه أحبه
جواهر : بس جب لعوزتيني

@$#%^&^^%$#



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس