عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-13, 04:05 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



لن اغلب الكشوفات طلعت
باقي كم تحليل ويخلص
:اها زين الله يرده بالسلامه ويطمنه على امه
ام رعد:امين ياارب
وربي كل ماتذكر ابكي
فرح مو مصدقه اختي تطلع عاااشيه وانا كنت ابكي عليها كل هالسنين
فهد نزل راسه مشتاق لها مايتخيل ان امه
غايبه عنه 3ايام التزم الصمت وهو يسمع كلام خالته
حس بيد تشد على رجله ناظر بطرف عينه له
كان خالد وكانه حاس فيه ابتسم له ورجع يكمل اكل
ابو رعد ناظر لرعد :رعد ماشوفك تروح لشركة اخوك
رعد بضجر حاول يخفيها:يبـه شغل مره ثاانيه لالا
ماقدر والله كل ماتذكرت 5شهور الي فاتت امووت
لـ..
قاطعه بحزم:اسمع زيين يارعد خلاص عاد
دلعتك بمافيه الكفايه انت الحين بأول جامعه
لازم تتعلم الشغل حتى بعد التخرج تمسك الشركه معه
كفايه متحملها كل هالسنين لوحده انت مثل ماتشوف
انا ماسك شركتي لوحدي
ولو ماحتااجك بتجي عندي
كان فااتح فمه بصدم وهو يرااقب قرار ابوه
:اشتغـــل معكم لالا لا
ابو رعد بستغراب:و شو الي لا .اكيد بتشتغل معنا اجل وين بترووح
رعد بتوتر:يبه انت تعرف اني داخل سنة تحضيريه
ابو رعد هز راسه:ايه وبعدين مو جديد
رعد ابتلع ريقه:يبه بعيدن يعني بدخل طب وانت تعرف هالشي
ابو رعد رفع حاجب:طــب؟وليش
هنا رعد خااف من هدوو ابوه:
يبه انا طمووحي وانت عاارف
هالشي من قديم عيني انت عندك راي ثاني
ابو رعد ابتسم على شكله الي قلب الوان
هو خوفه من انه يغير رايه صاير حتى الشغل بالشركه مايجتهد فيه
:ههههههههههه بالله روح شوف شكلك كيف قالب
رعد فتح فمه ببلاهه:هاا..وستوعب.يباااااه
شسوويت فييني
فهد وخالد وام رعد:ههههههههههههههههههه
رعد ناظر بخالدوفهد:اش انت ويااه زيين والله لأدبكم
فهد بطرف عينه رمقه وهو يقول بسخرياء ويكتم ضحكته:والله لو انك رافل
خالد :هههههههههههههههه
كفشووووه
وقف وهو معصب:زييين والله لوريكم
لكن انا الحين وراي شغل بس ليروح فكركم اني بنسى لالاااا تذكرو

طلع من غرفت الطعاام

دخخل لداخل وهو معصب من خالد وفهد
نرفزوه بسلوبهم المعفن بالنسبه له
كان مسرع بيصعد لفوق
وفجئه اصتدم بشخص بكل عنف
ترااجع وهو يحاول يمسك تواازنه لايطيح

:وجع وجع مااتشووف اعمى يالسبال
رفع نظره للبنت الي تصرخ فيه
بصدمه تصرخ عليه:هئئييه وش تصاارخين له ماانتبهت سووري زين..وتحرك بيصعد وهو يصد عنها.
وقفت وهي تحط يدها على خصرها وبكل غضب تصرخ
:لوالله وين اصرفها هذاي بترجع كوبي الغالي الي كسرته
ناظر لوين ماتشر وشاف كوب متكسر بالارض وكفي منتثر
قال بسلوب مضحك:زين ماما لتبكين الكوب بداله كوب
ولكفي نادي سومي تنضفه ..وصعد مسرع تاركها
وراه
صرخت :ااااف بزرررر
وقف عند اخر عتبه وهو يلتقط كلمتها
لف عليها ببطئ ناظر لها من فوق لتحت
طولها مايجي بربعه هههههههه
وعمرها مايعرف كم بس يعطيها 15تقريبا
اشر على نفسه بصدمه:انا بزرر
ناظرت له بغرور
:لا انا ايه انت
رعد ماقدر يرد عليها بكلمه
بس اخذ شوي وانفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههه .ااه يابطني.تكلم وهو يمسك ضحكته
..بابا روحي خوذي ننتك وتعالي تكلمي.تسند على الحائط
وهو يحاول يمسك ضحكته وصعد لفووق
وصوته يوصلها مواصل ضحك
هههههههههههههههه

.انتفضت بغضب
كيف مسخرها بس بنظره
ضربت برررجلها الارض:حقييييير

:والله حقك
لفت لصوت وشافت فرح ورانسي يناظرون لها
ورانسي بشماته
تناظر لها:ههههههههههههههه
ياااربي ليت تشوفين شكلك
كيف طالع هذا وهو بس ضحك
فرح بضحكه:هههههههههههه
نفس كلمتك لوسن يوم الزواج ههههههههههههههه
انتقم لها بدون لاتعرف

:والله وبنشووف الكشن على اصوله
بعد عهد رانسي ورافل
بيجي عهدكم
هههههههههههههههههههههه
لفت مره ثاني لصوت الصادر من وراها كان خالد واقف على الباب
هنا جنت جنونها وصرخت عليه:
اقووول انقلع عن وجهي مابقى الا البزرااان بعد

~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ

:احـــــمد حراام عليك يااله عااد ودنا من الصبح نطلبك
احمد وهو منزل راسه يقلب بالوراق الي معه
:وســن طلعي من الغرفه ازعجتيني
بعرف اشتغل تركيني
سدن :طيب اسمح لنا نروح مع السوااق
ترسله لنا رانسي
رفع راسه وبغضب:لااااااااا
سواق كم مره اقولك لاااااا
مااتركبن معه
وحتى بنت عمك كله كم يوم وبسفره لها
عمي مدلعا زياده عن الزووم
وسن :ونت وش عليك ابوه واخوها راضين
سدن :ياحبيبي رافل عجز عنها
كل صبح خنااق معه يوم كان ساكن عندهم
احمد سكت شوي وهو يسرح بفركه وبعدها رفع راسه
لهم وبقوووه:قلتيها رافل لكن انا احمد انفذ ماهدد
رافل كان بس يخاانقها لكن ولا مره قال لعمي عنها
سدن بتعجب:صاادق كان خناقه معها
.وكملت..المهم تركهم منا قم ودنا لهم
والله ظلم فرح ورانسي وريما مجتمعين
وحنا هنا طاقه كبودنا
احمد بهدو:روحو لعمتي اجلسو مع بناتها لازم
عيال عمي
وسن بقرف:وااااع احمدوووه بتقووم غصب عنك
..وقفت وهي تقرب منه وتسحب يده..قووم قوووم
ياالله حراام عليك ريما بس تقهرنا
ضحك بقووه:هههههههههه
زيين زييين يالنشبه
اعوذبالله منك ومن زنك

انقزت وسن بفرحه:ههههههههههههههههههه� �ه
يااسلااام ايه هذا حمووديي حبيبي
رفع حاجب:الحين صرت حمودي ومشوين كنت احمدووه
سدن ضحكت:ههههههههههههه مصاالح يابابا
طلعن من عنده بحماس وهو
رجع يرتب اوراقه
ويتصل على صقر
:الوو صقر
اسمع اليله ترووح لعمر وتشوف الخطه كيف
وتنفذها
زين بس انتبه انتبه ياااصقر ليصير فيه خلل
..اها زين.لالا عارف انك من كم يوم تروح
بس تغيرت الخطه .
..الله يقويك يالله مع السلاامه
...
سكر منه وهو يحط الجوال بمخباه ويشيل اوراقه
بعد مابدل ملابسه
وطلع
من غرفته وهو يسكر الباب

صرخ بصوت علي:
بناااااات انا بالسياااره
بسرعه عشر دقايق ولا بمشي واخليكـ...
:لالالا جينا جينا

لف عليهم طالعات يركضون من الغرفه
بتخبط
:ههههههههههه شوي شوي
لتتكسرين انتي وياها



ِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~
العصر
مجتمعين بالمجلس
ام رعد وخالتها
والبنات فرح ورانسي وريما
وسدن ووسن
وفاالينا ضحك
واحيان منوشات بين رانسي وريما
الي كل شوي تتذكر رعد
وتعصب زيااده
وتحط حرتها بوسن الي بس تناقرها
ورانسي تداافع عنها
فرح
ضحكت بقووه:ههههههههههههههههههه
ريييما بس عااد ولا مراح يرجع كل شي
هدي اعصااابك
ريما بقهر:قهرني قهرني الحـ..وقطعت الكلمه وهي تشوف امها ترشقها بنظرات غضب

سدن بستغراب:وش السالفه؟
رانسي
بشماته:ههههههههه فاتك اليوم رعد قهرها هههههههه
الخبله قالت له بزر
ناظر لها شوي والصراحه مالومه
شوفو شكلها وطولها هههههههههه
بزر قالها بابا روحي جيبي ننتك وبعدها تعالي تكلمي
هههههههههههههههه
ريما رفعت الخداديه الي محتظنته وضربت رانسي فيها:جااااااب
يااخت البزر والله مابقي الا البزران تتكلم علي
سدن بصدمه:هئئئه الحين رعد بزرر جنييتي انتي
ريما بغرور صدت:يه بزر

رانسي :ههههه والله لـ...
قطع كلامها صوت جوالها
وشافت المتصل
رفعت حاجب حد علمها فيها يوم الزواج
وقفت وهي تستاذن
.عن اذنكم بكلم صديقتي

طلعت:الوو هلا ايمي

~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِ

:والله تقوووله صاادق

احمد رفع حاجبه من صرخته
:اايه وش فيك تصرخ

رعد بفرح:يااابابا من الفرحه
كنت خااايف لابتلش
بس الحمدالله انه موصيييك
زييين
والله
احمد وقف:زين اجل انا بروح لشكره الحين
عن اذنك
رعد وقف:انت رحت قبل كذا
هز راسه:اكيد من اول مشى فيها رافل
والله يانت نايم يعني لو مراحت بالاييام هذاي
وش بيصير بالشغل
رعد بعدم اهتمام:يارجال صقر موجود ولو تطلب الامر
ااكيد بيقول لي
احمد مشى متوجه للباب:يالله مع السلامه
رعد مشى وراه:خذني معك
احمد ناظر له شوي وبعدها سكت ومشى
متوجه لسياارته


ِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~

"
"
"




اليوم الثالث
يجي

ويوقف
تحت الشجره العملاااقه
هذي
تكون ورا القصر مباااشره
حاول يقفز كذا مره
ماااقدر


قرر اليوم مايطلع الا وهو لاااقي حل
رافل

كان متفهم له ويقوله لتستعجل فكر قبل كل خطوه
املنا فييك ياصقر لكن احمد يوم عن يووم تزوود جنونه
بسبب تركه للوظيفه يخااف يفشل

وهو سبب تركه لوظيفته
اليوم تهور وطلع قدام البوابه لكن متخبي
خلف سور قريب منهم
راقب سيااارته
تطلع من البواابه
الدنياء ظلمه
الساااعه 8المغرب والاول
مره يطلع هالوقت
بالعاده يانه مايرجع الا هالوقت او
مايطلع لو رجع بدري
لكن الصدمه وهو يشوف البوابه بقت فااتحه
فتح فمه
مصدوم مو معقوله
لهم سبوعين
يرااقبونه

بسرعه طلع
من ورا السور وركض بدووون تفكير
للبوااابه
دخل ولف ورا اقرب شجره
له
اتخبى وراها
انتظر ربع سااعه مافيه حركه
البوابه
اول مدخل بدت تسكر
تقفلت خلال
دقيقه
من بعد خرووج
السياااره

بعد دقااايق طوييله بالنتظار كان يدرس
المكان قرر يدخل
اول ماوقف
سمع صراااخ
يجي من داخل القصر


انفجع وهو يشوفه
طالع من القصر ويصرخ

بجنوون ويتوعد
في الخدم
صقر تشنج بخوف هذا مو ناوي على خيير
ابد
الصدق بدا الرعب يسري فيه وماقدر يتصرف

هو متهوور دايم ولا يخاف من شي
بس هالمره الخوف عرقل رجلينه

.
انفتحت البوابه ودخل السائق


بدون شعور تحرك وهو يركض
ويطلع مع البوابه قبل
تقفل
وركض على وجهه

بدون لا يلتفت

خوفا من احد يالحقه ..
ركض وركض

لبعدد مسافه والي

هي قطع تقريبا ثلاث شواارع


ووقف بحديقة
يلقط انفااسه

التفت وراه مشاف احد
فطاااح على طووله

متمدد فووق الزرع


شكر ربه انه
انقذه من
بطش جعفر الشخص

الي شافه اليوم شيطااان
بصوورة

انسان

كيف جلد نصف الخدم
بدوون رحمه وهو يسب فيهم كيف تركو

ايمي هاذي تطلع
بدون لا يعطونه خبر


.
سمع صوت سياره توقف قريب منه
لسى الرعب فيه


ماقدر يلتفت



صوت مشي


اخذ وضعييييت الميييت

وهو يحس المشي يقرب له مررره



انتفض بعنف من قوت الرفسه


الي جت بجنبه قفز
وهو يترااجع بعيد


كل حركاات القتال الي تعلمها في نادي فنون القتال


طااارت

رفع راسه بفزع
وصرخ بقوووه وصدمه
:عمرررررر

ياااحيوااااان
ليييش

كذا ارعبتني

واقف متكتف قدامه
وحاط يدينه على صدره
مشى بنظره لين وصل وجهه

كان طوييييل مره بطوول صقر
مرتين
رص على اسناانه :شهر نحاااول ندخل

ويوم جتك الفرصه تفر هااارب
يالجبااااان
وش اقول لراافل هاه وش اقول لأحمد
الناار الشابه لو عرف بسوااتك
اليوم بيقتلك
شقووولهم


صقر تقدم منه شوي:وطيي صووتك
كل العالم سمعتك اششش



عمر بغضب:خلهم يسمعووون

بعد ماخربت كل شي وش الفايده

صقر بضيق:مااخربت شي عادي اليوم فشلت بكرا بنجح ان شاء الله

عمر زفر بقهر:والله من شفتك طلعت تركض انقهرت عرفت
ان كل شي
خرب


صقر رفع حاجبه:ماخفت علي

عمر بنظره سخرياء:وين اخاف عليك طايرن تقل سلوقي
يلحق ارنب
مايمدي اخاف عليك


صقر بقهر:ماسلووقي غييرك
انا مدري كيف رافل دخلك شركته وانت جاين من البرااري
ماتعرف غير
السلوقي والطير

عمر بغرور:ياحبيبي انا صقار وكثير من يبييني بغالي الاثماان

صقربطنازه :عادال لتموت علينا من غرور لصقـ....السلام عليكم


صد صقر وجمد الكلام بفمه وهو يشوف اشخص الي قدامه

اخذ نفس وهو يناظر لعمر
رجع نظره عليه ورد هو وعمر :وعليكم السلام


تقدم وهو يصافحه:معك جابر جعفر

صقر وعارفه بس مابين:اهلا تشرفنا صقر

جابر ابتسم له وصافح عمر
وتعرف عليه
:اعذروني بس كنت اتمشى هنا طفشان ولاحظت عليك وانت
جاي تركض من بعيد
وو
ولاحظة الاخ عمر

كنت اتوقع انكم تتخانقون صدق بس

تبين لي من اشكلاكم اخوان او اصدقااء

هز راسه صقر بسخرياء وعمر ملتزم الصمت:اصدقاء
باله كيف بنكون اخوان ملاحظة الشبه الي بينا

جابر ناظر
لعمر الي طويل وجبر شوي واسمر
عكس
صقر الي طوله زين وجسمه رشيق
ومايل لون بشرته
للبياض:هههههههههه
لالا ملاااحظ
ا
نا قلت اقرب للصدقاء

صقر ضحك بتسليكه:ههههههه
جابر ابتسم له وهو مرتاح لهم قال بهدو:
ممم بمأني انا هنا قبلكم اعتبر صاحب الارض
واعزمكم على فنجال قهوه
ابتسم صقر وفكرره تدوور بباله
عكس عمر الي متوتتر
بقوه



~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
بعد ساعه




دخلت تتبختر بغرور
ولا همها احد
لكن غرورها تبخر وهي تشووفه

واقف ويناظر لها بغضب والشراااار يتطاااير من عيوونه
ومامداها تنطق بحرف

الا وهو عندها مثل الصاروخ
و يرفع يده وينزلها على خدها بكل غضب

طاحت من قوت الضربه
تقدم لها
رفسها برجله وهو يصرخ بك ماوتي من قوه منعمي من شدت غضبه:
تسرحين وتمرحين على كيفك مامنعتك
لكن ماتحسبين الاواامري احساااب لاا والف لاا

راح اشرببك من دممك انتي تعرفين

جعفر اذا عصب يقلب شيطاااااااان
انا عزيتك ورزييتك طلعتك من الفقر الي انتي فيه
لسيييده بالمجتمع

لـ..وقفت وهي تدفه بكل قوتها

:تخسسسي عمري ماكنت فقييره انت السبب
بخسااارت ابوي املاااكه ومخااذتك لخاطر عيو
ونك
كنت ادور الفلووس وشفتها معك
وانا انساانه بعييش حيااتي

ولا يهمني احد

صرخ عليها بغضب:اييييمي
والي خلقك

لو تعيدين الحركه الي اليوم اني
لذبحك

مثل النعجه ولا تهزين فيني شعره
فاااهمه

:باااابا

لف جعفر بعنف لصووت

وغضبه زاااد اضعااااف مضااااعها

:رااااااااااااااااااااااا� �اااااااني

ردت راني وهي حاضنه سعاده و ترجفه
بررررعب
تشوف المووت قدامها
من سمعت اسمها عرفت ان نهايتها قربت
:نعم ستااز انا هوون
جعفر وانفاسه ترتفع وتنزل
مو قاادر يتحكم بنفسه حتى لو حاول
:انتي حيواانه ماتفهمين
انا وش قلت لك
ماتطلعين من القسم
بكبره بعد هالوقت
بصوت رااجف مختفي من الرعب:بعرف بعـ..ـرف ستازا
الكن لـ. لستاز الصغير
ماقدرت عليه
سمع الصوت وطلع

ناظر لعياله
كان هيف هو الي واقف قريب ويناظر له بخوووف
وصدمه عمره مشااف ابوه
كذا
كان دايم يشوفه
الأب الحنون
اليوم يشووفه وحش وحش
كاسر
كان يتفض برعب

وجعفر
كره عمره وكره ايمي اكثر
هي السبب
خلته يطلع من طووره
فقد عاصابه من شافها ترجع هالوقت
ومع هاذا مابرد حرته فيها
توعدها بقلبه
بيخلييها تندم اشد الندم

اقترب من هيف:بابا هيف
لـ..
وجمدت يده بالهوى وهو يشوف نظرت الرعب من عيونه
وهو يترااجع على وراا
وبعدها ركض
لقسمه مع اخوانه
جنت جنونه ولف لزوجته
وهو يرجع عليها ومسكها مع شعرها
ويسحبها لدور الثالث
كانت تصرخ وتحاول تفك نفسها
بس هو كان اقوا منها
وكل ماصرخت سحبها اكثر
دخل المصعد
وحذفها فيه
ضغط على الدور الثالث
ودقايق وفتح سحبها مع شعرها ودخل فيها


~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ



:ههههههههههههههههههههاي والله انك مجنووون

صقر يرمي نفسه على العشب بالارض:
هههههههههه والله لو تشوف ركان
تعرف الجنون الحقيقي

جابر ابتسم:هههههههههههه حمستني اشوفه
والله كان مثلك فهو ينحب بقووه
رد له البتسامه:لالا ماحد مثلي ههههه بس بعرفك عليه
بس انتظر كم يوم
امهد له الموضوع
جابر رفع حاجب:ليش عاد تمهد له
صقر بضحكه:يغاار علي المجنون
جابر انفجر ضحك:هههههههههههههههههههه اما عااد
صقر باحراج:والله
شسوي يالله وبالله تقبل تمّام
بس حبيييب بتحبه على طول
سكت جابر
وهو يفكر بحيره كيف
على طول دخل مع هالي اسمه صقر
بهالسرعه هذاي وبيتعرف على اصدقائه بعد
غريييب امره

ناظر لعمر مارتاح له من البدايه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس