عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-13, 09:01 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,440
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تمت خطبة قصي على روابي , صارت حفلة في فندق الأنتر , طبعا اهل العروسة مسوينها , كانت من أروع مايكون . (

ماراح أدخل في تفاصيل الحفلة , لأن في حفلات جاية وراح نذكر تفاصيلها ).

في الكلية :

روابي : الجازي & اميرة , تراني زعلانه عليكم كثير , ليه ماجيتوا خطوبتي

الجازي : ياعمري والله انا كنت مجهزة كل شي وابي اجي , الا امي تقولي نبي نروح حفلة خطوبة بنت خالي بالخبر ,

ولا والله لابسه على اني اجي حفلتك , يالله معليه ان شاء الله احضر زواجك

روابي : وانتي اميرة

أميرة : ( متزوجه من بين صديقاتها ) على عيني والله وكان ودي أجي , بس سي سيد مارضى . تعرفين اني ساكنه

عند اهله , اهله كانوا مسوين عشى وقال مايصلح تطلعين عنهم

روابي : طيب سامحتكم ,

نورة : والله فاتكم , الحفلة تجنن , وروابي طالعه تجنن

الجازي : من احلى روابي ولا قصي

نورة : تناظر في روابي : الصدق , قصي احلى

روابي : تضحك ايه عادي , قصي احلى مني فديته

روابي : , تسحب من شنطتها الالبوم , وتتلكم , أنا جبت لكم شي

أمير : لاتقولين , الألبوم صحححح

روابي " طلعته , صح عليك , وبما انك شاطرة وعرفتي وش جبت , خذي شوفي أنتي أول الصور بعدين الجازي

الجازي : ماقدرت تنتظر دورها قربت من أميرة وبدوا يطالعون مع بعض ويعلقون

الجازي : روابي طالعه تهبلين , بس والله عرفتي تختارين , ماشاء الله قصي يجنن

روابي : لا تجلسون تمدحون فيه كثير ترى أغار

اميرة : يحق لك , تدرين كنت اتخيل شكلة يشبه قمر , قلت والله حظها روابي تتزوج واحد أشقر

روابي : ههههههههههه وش دعوه عاد يطلع اشقر , قمر , اخته من الرضاعه , يعني امها وابوها غير عن ام واب

قصي

أميرة : تسكر الألبوم , مبروك عليك والله يهنيك ويوفقك ويسعدك يارب

روابي : تسلمين آمين , عقبال الجميع

نورة : طبعا الزواج بالصيف بعد مانتخرج ولا

روابي : أن شاء الله , وياويلكم لو ماتجون ابيك كلكم تجون عشان ارمي المسكة ( الورده ) عشان تتزوجون بعدي و

بااستثناء اميرة راحت عليها

أميرة : لا عادي بوقف ويمكن أمسكها واتزوج واحد غير سالم

نورة : حرام عليك يا أميرة والله سالم حبوب

اميرة : انا ماقلت شي حبوب , بس انا احس اني مخنووقه في بيت أهله مو قادره اخذ راحتي,

في بيت أم قصي :

طن طن

قصايد : بصوت ضعيف , وليد ممكن تفتح الباب ل روان ونجلاء

وليد : يور فريندز

قصايد : يس يالانجليزي

وليد : ومين احلى روان ولا نجلاء

قصايد : تبتسم ابتسامه صفرا

أريام : أنا أقولك , نجلاء احلى , بس الاحلى والاحلى اختي قصايد

وليد : نوت يور بزنس

أريام : وش قلت , تسبني ياولد عمتي تسبني الله يسامحك

وليد وقصايد : يضحكون

قصايد : وليد البنات ساحوا من الحر روح افتح لهم وانا جايه وراك

وليد : يروح عند الباب ويفتح

روان : تناظر في وليد وتناظر في نجلاء

روان : مو هذا بيت قصايد

وليد : يبتسم ابتسامة على جنب , يس ولكم

روان : يؤيؤيؤيؤيؤ نجول هذا مايعرف عربي

نجلاء : هههههههه ياحليله

قصايد : نجلاء , روان ادخلوا

روان : ايه هذي قصايد , اشوى ماضيعنا ب البيت وصار لنا مثل ماصار مع البنت اللي طلبت من كنتاكي ههههههههه

يدخلون البيت

قصايد : عاجبكم الجو وجالسين تتضحكون لي برى , حياكم هاتوا العبايات

نجلاء : تنزل العبايه , من الانجليزي اللي فتح لنا الباب , اخو قمر

قصايد : هذا وليد ولد عمتي اللي عايش ب امريكا قلت لكم عنه

روان : اها , هو مايعرف يتكلم عربي

قصايد : هههههههههه يعرف يتكلم عربي احسن مني ومنكم

نجلاء : تلتفت على روان : يؤيؤيؤيؤيؤؤ اجل كان فاهم وش نقول ويسوي نفسه

قصايد : ادري لعب عليكم وتكلم انجليزي صح

روان : صح , حسبي الله على ابليسه

نجلاء : تجلس على الكنب , قصايد , لا تطيرينه من يديك يجنن

قصايد : تبينه حلالك ترى

نجلاء :والله ياليت

روان : جد حلووو الستايل تبعه اجنبي وعليه البصمه بعد

قصايد : اصلا هو مايحب غير قمر ولا يبي غيرها

روان : هو صاحي وشي يبي فيها أكبر منه بكثير

قصايد : القلب ومايهوى

نجلاء : ساكته وتناظر في قصايد

انتبهت قصايد لنظرات نجلاء

قصايد : نجلاء وش فيك تناظريني كذااا

نجلاء : فيك شي متغير , احس انك تعبانه حيل

روان : ايه صح واصلا نحفتي , وش فيك

قصايد : تبلع ريقها , انا كنت تعبانه فعلا

نجلاء : من ايش طيب

قصايد : مادري فجاة ارتفعت حراراتي ورحت المستشفى لكن الحين الحمد لله بخير صرت احسن

روان : بنااااااااات عندي لكم شي خطييير

الا يدق الباب : قصايد : مين

تدخل قمر وتسلم على البنات وتعطيها العصير

نجلاء : زين انك جيتي ياقمر , الاسبوع الجاي عندنا زواج ونبي نجي تحطين لنا مكياج

قمر :تبتسم برقه وتهز رأسها

قصايد : اوكي نجلاء حياكم , لانها تعرف ان نجلاء مافهمت وش تقصد قمر من هزت الراس

نجلاء : روان وش الشي الخطير اللي جبتيه لنا

روان : تحرك عيونها عليهم وتطلع جوالها , وتبتسم , جبت لكم مقطع البلوتوث حق برجس

نجلاء : اووه اخيرا لقيتيه , يالله ورينا

قصايد : برجس وش المقطع هذا

نجلاء : هاتي روان , نجلاء تتابع وتعفس بوجهها , وع الله يقرفها الوصخه , تتابع

قصايد : وش وش هذا المقطع يا روان

روان : يوه نسيتي مقطع برجس الي الناس مسويه عليه ضجة قبل كم سنه اخيرا لقيته وجبته

نجلاء : وع عليها من شاف كشختها ههههههههههه

روان : هههههه ايه والله , خذي قصايد شوفيه

قصايد : تفتح المقطع وتناظر وتتوسع عينها وترمي الجهاز , تجي قدام عيونها اللي صار لها نفس الي جالسه تشوفه

كانت ب الدنائه هذي كذا كان شكله

روان : وش فيك يا قصايد , مابعد شفتي شي

قصايد : لالالالا مابي اشوف وصاااااخه سكريه مابي اسمع صوتها

نجلاء : انا بصراحه اشوف المفروض البنت تنسجن وتجلد لانها رايحه برجلها للرجال , مو بس يسون الضجه ل

الرجال

روان : صح عليك , المفروض هي جلد وسجن لانه برضاها

نجلاء : بس يمكن هو اخذ الحكم عشان التشهير ب البنت

قصايد : جالسه وتتخيل لو احد صورها او محمد صورها وهي , تغمض عيونها وتفتح وتكلم نفسها لالالالا مستحيل

نجلاء : قصايد وش فيك ساكته شاركينا الحديث

قصايد : هاه , مادري عنهم بكيفهم

نجلاء : عاد يقولون الرجال الي مصورها يجنن

روان : وهو مابغى يشفي الا عليها مو حلوة في من احلى منها

قصايد : بناات بطلوا شماته قولوا الحمد لله , لا يبليكم ربي

روان ونجلاء : الحمد لله

قصايد : عن اذنكم بروح اجيب الشاهي والقهوة

قصايد : تبي تهرب من كلام صديقاتها , جالسين يتكلمون عن مقطع , وهي تتخيل ان الكلام عليها تعبت اكثر , وكل

ماتتخيل ان احد صورها وهي ب ذاك الوضع تحتقر نفسها اكثر وتكرهها.

انتهت الزيارة طبعا نجلاء وروان كانوا زايرين قصايد , لانها غابت كم يوم عن المدرسه .



أم قصي : ترى ولد عمكم رامي رجع من لندن , وراح يعيش هنا خلاص على طول , وزوجة عمكم اتصلت تعزمنا راح

تسوي عشى في مزرعتهم عشان رجعة ولدها

قصي : اها , والله حظه هالولد عنده كل شي وظيفه محترمه , عايش ب احلى مكان , متزوج له شقره , مو ناقصه

شي , يارب ارزقنا

قمر : تكتب ( قصي , ترى انت احسن منه وعندك زينة البنات روابي , ترى بعملها بكلامك )

قصي : والنعم بروابي , والحمد لله على كل حال

قصايد : انا مااراح اروح

أريام : حتى انا

قمر : ( ولا انا )

الام : يؤيؤيؤ من بقى اجل , ممكن اعرف وش سبب رفضكم

قصايد : بناتها يكشخون ويجلسون يفاشرون علينا واصلا هم مايحبونا ومايشوفونا شي

أريام ؛: صح كلام قصايد وانا بعد مابي اروح لنفس السبب , احنا مهما شرينا ولبسنا مانوصل لمستواهم

الام : وانتي ياقمر وش سبب رفضك الروحه

قمر : ( لانها ماقدرتنا , ماجات حفلة خطوبة قصي , قال ايش عندها عزيمة , مهمه لان راح تجي فيها زوجة الأمير ,

الحين زوجة الامير أهم من اهلها )

قصي : معاك حق يا قمر , يعني زوجة عمي تبدي علينا الغريب اصلا الشرهه مو عليها على عمي اللي الفروض

مايسمح لها تروح.

الأم : ماعليه هذا ولد عمكم الوحيد , وبعدين الكل راح يكون موجوده , فشلة أحنا مانكون موجودين

قصايد : وعمي وعياله وزوجته يوم خطوبة قصي ماقالت الكل مجتمع فشلة مانروح

أسد : لا عادي لأن عمتي ماحضرت , هي يمكن فكرت مثلها

وليد : والله أمي شوي وتبكي ودها ب الجية بس أبوي تعب عليها وماقدرت تتركه ,

قصي : عمتي ماقصرت , كلمتني واعتذرت , مو عمي حتى مافكر يرفع سماعة التلفون ويبارك , الله لنا

الأم : واذا قلت لكم عشان خاطر امكم تروحون وش تقولون؟

قمر : ( عشان خاطرك بس ي الغالية )

وقت النت :

نايف : هلا وغلا ب الحلوين , أريام ماأقدر أكلمك مشتاااق لصوتك

أريام : لا مااقدر الحين

نايف : طيب أريام متى أشوفك , افتحي الكام خليني اشوفك بدل كل مره تحطين لي الا رجل الا يد اشوفك مره وحده

ولاتنسين انا فتحت لك الكام , وكل ماطلبتي مني افتحه

أريام : في نفسها الحمد لله يارب أني مااقدر أشغل الكام ولا كان انفضحنا , نايف فديتك انا ماعندي كام

نايف : تضحكين علي انتي شوفي رمز الكام طالع عندي

أريام : أيه فعلا الجهاز فيه كام , بس من اول مادخل البيت اخوي قصي جاب سكروب ( آله تجي من الحديد وفيه

نهايته يكون بلاستك , لا بغينا نفتح برغي نستخدمه ) وكسر الكام وشوف خلني احط لك مكالمة فيديو

نايف : اها حسااافة . طيب دام الموضوع كذا , وش رايك نطلع يوم نروح نتهقوى , نتعشى , ودي أشوفك ويدي تلمس

يدك <<< ضحكة ثعلب

أريام : أنا بعد ودي وه ياقلبي , بس ماقدر انا مااطلع الا وخواتي معاي واللي يطلعنا اخوي صعبه

نايف : مايصعب على أريام شي , ولانسيتي يوم بغيتي تاخذين الجوال , كيف فكرتي وخططتي ونفذتي الي براسك ,

أريام : طيب خلني كم يوم أفكر بخطة أشوفك فيها من غير مااحد يحس

نايف : الخميس عندك شي , ولا أشوفك فيه

أريام : لا الخميس بنروح الدمام

نايف : المول حلو خلاص اشوفك بالمول

أريام : لا ولد عمي راجع من السفر ومسوين له عشى بمناسبة رجوعه

نايف : ألا انتي وين اهلكم انا مااسمع تتكلمين الا عن عمتك

أريام : شوف انا اهل ابوي , أبوي الله يرحمه , وعمي , عمتي فقط واهل امي ساكنين ب قطر , سافروا هناك بنوا لهم

مشاريع وكذا وسكنوا ولا هم سعوديين والحين اخذو الجنسية القطرية , واحنا ودنا كل صيف نروح لهم , بس ماعندنا

فلوس تكفي , راتب اخوي يالله يكفينا اكل وشرب ولبس .

نايف : في نفسه ياحرام مسكينه البنت محرومه من اشياء كثيرة عشان كذا تعلقت فيني بسرعه , أخ لو تطيح بين يدي

ل أكلها أكل.

أريام : انا لازم اقفل النت الحين بس مثل ماقلت لك بفكر فكرة خطيرة وأرد لك خبر مع السلامة <<<<< جاري

تسجيل الخروج.

يوم الخميس :

وصلوا عائلة أم قصي المزرعة , يدخلون المرتبل , اللي كانه بيتهم من كثر ماهو كبير ومجهز بكل شي طبعا واحد

للرجال والثاني للحريم , تدخل أم قصي , قمر , قصايد , أريام يسلمون وهم ب عبايتهم

تفصخ الأم عبايتها : لابسه تنورة وبلوزة , قمر جينز وبدي ضيق على الجسم لونه باذنجاني , قصايد : جينز مع قميص

كروهات ( مبكر ) , أريام بنطلون اسود مع بلوزة طويلة ,

أم رامي : حيالله ام قصي وبناتها

ام قصي : تبتسم الله يحيك

رند : أريام نحفتي كثير جسمك صاير يجنن

أريام : ابتسامه على جنب , ايه الحمد لله

رغد : حتى قصايد وقمر ناحفات وش فيكم ولا ماعندكم فلوس تشترون أكل

قمر وخواتها يحسون ب احراج , يتكلمون بنات عمهم قدام اهلهم ( خالات وبنات رغد ورند )

قصايد : لا احنا ناحفات من الاختبارات

ام رامي : وقمر وش نحفها ولاااااا لايكون دخلت مدرسة تتعلم كيف تتكلم ههه

قمر : تناظر , نظرة استحقار

خالة رامي : الا وين رامي وزوجته ماشفناهم

ام رامي : تناظر في قمر , جايين

رند : اللي يتغطون عن رامي يتفضلون من هنا

خالات رامي بقوا في المكان وبناتهم دخلوا , اما ام قصي وبناتها مايتغطون عن ولد عمهم

دخل رامي وماسك زوجته بيده , رامي فيه شبة كبير من قصي , بس هو جسمه معضل يعني يعتبر وسيم لانه يشبه

قصي , الزوجه وحده طويلة وبيضا وشعرها أشقر , طبعا لا بسه عبايه بس , دخلوا سلموا , طبعا رامي سلم على امه

وخواته وخالاته عادي باليد وبالخد اما زوجة عمه وبناتها باليد , يوم وصل لقمر , ناظر فيها نظرة أعجاب , أما زوجته

سلمت على كل الحضوور بيدها ( طبعا زوجته بريطانيه ) جلس رامي وجلست زوجته بجنبه , دخلوا بنات الخاله

بغطاهم وسلموا باليد على زوجة رامي وبالكلام على رامي, جلس رامي ويكون مقابل قمر تماما

رامي : بينه وبين نفسه قمر صارت حلوة كثير ويني عنها , يناظر زوجته ويرجع يناظر لها , مافي فرق بينها وبين

كارولين , كلهم شقر وبيض لا وقمر نحيفه , هذي لها كرشه , وعلى الاقل اسم انها بنت عمي ومتربية هنا وعارفة

عاداتنا وتقاليدنا , اخ بس ياشين الاستعجال ,

أريام : تدق قصايد , قصايد شوفي زوجة رامي مو حلوة ملامحها شينه لا ودبه بعد , لو انه تزوج قمر احسن له

قصايد : صح كلامك هو احلى منها كثير , بس حرام عليك تقطين قمر عند زوجة عمي وبناتها لا خلهم بعيد احسن لنا

ولهم , شفتي رند ورغد وش لابسات ,

أريام : شفتهم من زين الاجسام ولا البياض عاد من جد قلة ادب , لابسات شورت وبدي يحسبون نفسهم متسدحات

على البحر مع هاللبس

قصايد : شفتي لبسهم الخايس , تلقينه سعر البدي بس يعادل قيمة لبسي ولبسك ولبس قمر بعد

أريام : وانتي الصادقة

يروح رامي عند الرجال , يترك زوجته الي تفهم اللغة العربية ولكن ماتعرف تتكلم ,

رامي : طول الوقت مو قادر يروح من قدامه شكل قمر ونعومتها ,

يروحون خالات رامي ويجتمعون عيال العم في الصالة

رند ورغد : يجلسون جلسة اغراء قدام وليد وقصي

قصي : مو معطيهم أي اهتمام , وكذلك وليد ,

رامي : عيونه على قمر

أسد : يناظر رند ب اعجاب , لكن دون أي اهتمام من رند .

قصي : احنا نستاذن ورانا طريق

رامي : لا وين بدري

قصي : من عمرك اهم شي كسبنا شوفتك والجايات اكثر .

تنتهي الزيارة , يركبون السيارة طبعا ينحشرون فيها قصي وجنبه وليد وأسد ورى الام وبناتها ,

قصي : يفكر في رامي حياته اللي ماعرف كلمة الحرمان فيها

وليد : يفكر في قمر ويقول هي معطية اللون جمال ونعومه

أسد : يفكر ب رند , بالرغم ان البنات مو من اختصاصه لوووول

قمر : تفكر في كلمات زوجه عمها وتفكر في كارولين وش الفرق بينهم كلهم من اصل اجنبي , بس اكبر فرق ان قمر

ماتتكلم وكارولين تتكلم

قصايد : تموت من التفكير كل يوم كل ماتذكر اللي صار

أريام : تفكر في خطه تشوف نايف فيها

ام قصي : تتذكر أيام حلوة ومره عاشتها ايام حياة زوجها أبو قصي
.




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس