عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-13, 05:41 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ـــــــــــــــــــــــــ ـ


هذا البارت اهداء ل مس ميلانو

البارت الرابع
*******************
ما عرفت وش تقول انخرست وجهها صار يتقلب احمر

عزام طق كتفها:اسف لاني كنت مقصر معك وما انتبهت لك بندر رح يحبك ويهتم فيك سؤاله عنك كل يوم وهو في
امريكا هو الي بين لي حبه لك واهتمامه فيك ولو بسؤال ما يحتاج تفكري بندر ما يتعوض استكشفي الجهاز براحتك


وقف وطلع

**********************

في مكتب الارشاد والدعوه والاصلاح

دخل سند سلم الاوراق :ودها ل الشيخ فوزان

شال الاوراق:ب ان شاء الله

ظل منتظر


ربع ساعه نص ساعه ساعه كامله

اخذها فرصه دكى ونام

شبع نوم ولا احد

طلع له صحي على دخلة احد لصالة الانتظار


ناظر لساعته :اوووووووف

شال غترته وحطها تحت راسه وغط ب النوم راح بعالم الاحلام

**************************

بنيوكاسل


دخل للبيت

هيثم:يا حيا الله بمن جانا

راكان:هذا بيتي


هيثم:اجلس بس

جلس ب الم من بطنه ورجله اليسار العمليات لسا جديده فيهم

فتح هيثم كريم معقم مرطب سحب طاوله وجلس عليها مقابل راكان يفرك الكريم بيده:يا اخي وجهك حلو مدري ليش
جاي على بالي ابوسك


راكان:هههههه

يحط الكريم بوجه راكان:يا عيني على الناعم بس

راكان:خلاص

هيثم:صبرك بس لسا وجهك حساس لكل شي محتاج وقت تتعود على الجو





فتح علبه مثل المسكره يحط على رموش راكان وحاجبه :خلصت

قفل العلبه:يلا يا توم كروز لزوم تنام الحين




راكان:بكلم ابوي اول

هيثم:الوقت متاخر ب السعوديه رح تكلمه بكره انت محتاج ترتاح




******************





صحى على احد يهزه:شيخ سند

جلس :هلا اسف نمت


فتح الاوراق:ههههههههه المهم ارتحت

سند:ساعه ونص اكبر راحه

فوزان قفل الاوراق :وديت الاستمارات ب الفاكس ورفضوا ها الشي اسف

سند:ليه المشروع حلو وبسيط ماله أي تكاليف



فوزان: فيه امور كثير رح تطلع مشاكل


سند:بس


قاطعه:تبي تاخذ الي تبيه ربي لحيه مارح يسمعوا لك كذا رجع لمكتبه

سند تحسس خده وسكسوكته لازم لحيه من شان احد ياخذني بجد شال غترته:اووف استغفر الله بس طلع لعند ابو
راكان

**************

في دار الرعايه



قفلت المشرفه الباب ب المفتاح وراحت

ريم تحاول تنام

ساره:ريم نايمه


ريم:لا هوازن

هوازن :لا ماجاني نوم

ساره:تدري بوش نفسي

ريم:شوكلاه

ريم ساره وهوازن:هههههههههههههههه


هوازن:ريمي ما لاحظتي انك بين حوامل

ريم وساره:هههههههههههه

بلعت ريم الضحكه بغصه خالد كان يناديها ريمي


ساره:ريم


ريم:هلا

ساره:هلا فيكي وين رحتي


ريم:افكر بوش نفسي يعني انتوا بس تتوحموا لي الحق يجيني الوحم كمان

ساره وهوازن:ههههههههههههههه


دقت المشرفه الباب:ناموا لا اسمع نفس وحده فيكم

هوازن:كانا اطفال صغار يعطونا غفوه بعز الظهر



ساره:لا والله اشم ريحة اكل باين معهم عزيمه

ريم:حشا شامه الريحه من هنا

هوازن:وانا بعد اشم ريحة بيتزا وورق عنب


ريم:سكنهم مساكنهم يارب

ساره وهوازن:هههههههههههههه

هوازن:ريم باين رح تولديني قبل وقتي ههه


الا ساره انتي وش قضيتك

ساره سكتت :هه

ريم:انا قضيتي قصة في روايه

هوازن:احسكم متقبلين الوضع عادي الوضع عندكم


ريم:اذا ماتعودتي على ها الغرفه رح تجني وتبدي تهلوسي وب النهايه تنتحري لازم تنسي انك بسجن وتبدي تفكري
تبدي من جديد وبحياتك الجايه وتدعي الله انهم يقبلوك ببرنامج اعادة التاهيل

ولا رح تبقي هنا لحد ماتبلغي او يجي احد يتزوجك وهذا الشي مايصير الا مره كل 3 سنوات


اضحكي وانسي قسوة المشرفات وقلة الاكل ورح تطلعي بعقلك كنت ابكي كل يوم واضرب نفسي واتندم ومرضت

اسبوعين ظليتها ب المستشفى بس عرفت ساره وقدرة اتعايش مع ها المكان مشتاقه ل اهلي واخواني والكل بس

مافي احد فكر يسال عني او يزورني


ساره:اشم ريحة كباب بعد

ريم:اعوذ ب الله منك اعوذ ب الله بس

**************************

في بيت مهند


رمت عليه ب البطانيه :خذها ل المخزن

مهند:وش ذا الاسلوب الحين حاولت معه هذا جدار ما حرك بملامحه شعره وحده كل الي قاله تعال للمكتب اوقع

اوراقك الحين لازم نروح نحلل عشان مايطلع فينا مرض ينتقل لها عدوه


شمس:مومشكله نسوي أي شي المهم يعطينا

مهند:وان مارضى


شمس:نحاول معه مره ثانيه

مهند:ماعندي امل كبير بها الموضوع حسيته حاقد بجواته حقد ضاغط على مركز المشاعر عنده يقول لي ضف وجهك

لا اشيل الخيزرانه واربيك


شمس:احسن يكسرها على ظهرك تستاهلها


مهند:تقولي لي كذا يا دب

شمس:مين الدب

مهند:انتي احد مدبدب هنا غيرك يا دبى


*******************

في فلة ابو راكان


جالسن ب الصاله:رفضوا طلبك تصور جوة الدار

سند:قال لي ربي لحيه وتعال كل شي ينحل ب اللحيه ليه ما قالوا لي من بداية ما اشتغلت معهم ربي لحيه تطلع مطوع

ابوراكان:ليه متنرفز محلوله مشكلتك

سند:معك زيت تطويل شعر


ابوراكان:هههه لا

سند:اسوي زراعه وازرع لحيه

ابوراكان:ههه برضوا لا انا

سند:انت لسا تعرف ناس ب الهيئه

ابوراكان:موشرط انت مرشد اجتماعي مالك حاجه على لحيه تريح الناس لك رح تتعامل مع ميداني رح تدخل ميدانهم

يعني لحيه

شال الجوال طلب رقم رن على اخر رنه رد صوت رجولي فيه بحه:الو

ابوراكان:السلام عليكم


ابوناصر:وعليكم السلام مين معي

ابوراكان:معك عمر داوود


ابوناصر:مين


ابوراكان:عمر صيرم


ابوناصر:عمر وينك يارجال يا اهلا ومرحبا لك سنوات ماسمعنا صوتك شلونك وش مسوي


ابوراكان:تبيني اجاوب على كل ها الاسئله

ابوناصر:ههههه اختار الاجابه الصحيحه وحط تحتها خط


ابوراكان:ههه ضحكتني

ابوناصر:يا هلا والله عسى ماطولت ب الرد عليك بس

ابوراكان:لا لالا اسمع تعرف احد في مركز الـ.....

ابوناصر:نتعرف على شانك على ذا الخشم

ابوراكان:الله يعزك


ابوناصر:كلنا لك يا بوراكان اشر بيدك بس

ابوراكان:الله يعزك تسلم دبر لي الموضوع على الساعه _ناظر لساعته_ قبل الساعه 3 العصر

ابوناصر:على راسي وعلى ذا الخشم انت اطلب بس


ابوراكان:رح يروح لعندهم واحد اسمه سند ال ااا ال

عطاه البطاقه شالها:سند الـ.....

ابوناصر:تم ولا تفكر ب الموضوع حتى

ابوركان:تسلم


ابوناصر:يسلم راسك

ابوراكان:يلا مارح نعطلك اكثر لا خلص الموضوع دق على بعدين قفل الجوال قبل لا يرد عليه ابوناصر ابو
راكان:سلك لهم يسلكوا لك

سند:ما ادري احس طريقة الواسطات مو حلوه


ابوراكان:اجل ربي لحيه ولا جهزة روح لهم حتى انا الواسطات ما ابلعها وهذي اول مره اسوي ها الشي بس لخدمة
البنات نبيهم ينفهموا احسن ويشوفوا حياتهم ويتزوجوا

سند:قولك فيه فئه رح يجوا يتزوجوا من الدار غير الايتام يعني نادر يصير ها الشي واكثرهم شباب يحسوا بغلطهم

ويتوبوا ويجوا يتزوجوا البنت الي غلطوا معها ونكتشفهم متاخرين


ابوراكان:زوجتي الاولى كانت من الدار
سند عض لسانه:هاه


ابوراكان:تزوجت بنت من الدار بعد سنتين من الشغل مع الهيئه

سند:هه ما ادري ((مافي طوب اضرب راسي فيه قريب هنا))

ابوراكان:كان الكل ب الدار يمدح ب اخلاقها ودينها وادبها بعد ما تابت تزوجنا عشت معها مرتاح كانت تسوي أي شي
حتى تريحني وتنسيني غلطتها دايم مبتسمه بوجهي ماعمري رجعت البيت وحصلت شي مو بمكانه بس الله يرحمها


سند:ماتت ب الحادث

ابوراكان:لا ماتت بعد ماولدت البنت الثالثه جاها قصور ب الكلى بعد الولاده وماتت تزوجت بعدها بسنه وحده ثانيه وما

ارتحت معها قد ما ارتحت مع امنه ولا الثالثه تنتهي حياتنا بخناق من شان العيال ولا وحده تقدر توصل لها


****************

في فلة خالد

صحي على حركه وراه لف براسه

جنفر لبست الجكيت جلد طويل اسود قفلته


طلعت بدون ما تنتيه انه صاحي وقف لبس بنطلونه وطل من الباب واقفه عند غرفة ابوه فتح لها الباب دخلت وقفلته


خالد:هههه

رجع ل السرير رمى الاغطيه ب الارض وتمدد على السرير فتح جواله على صورة ريم


باس الجوال :فقدتك

***************************

في بيت الرعايه الاول ل الفتيات


ساعدوها تتمدد على السرير غطوها كويس:ارتاحي الحين طيب

هزة راسها

طلعوا وقفلوا الباب شدة على يدها من القهر لو تقدر تعرف مين هي بس لوتذكر وتروح ل اهلها بدل الذل

************************


*****************

في فينيسا

طلعت ركض للحديقه ل الولد المرمي على الارض من الضرب


جلسه عادل يشربه مويا:اسف الاوامر اوامر
ياسمين:مات


عادل:رح يشرب مويا وهو ميت

ياسمين ب الايطاليه ارجوك لا ترفع دعوه جدي مريض ب الخراف )


ضحك:هه ااه

ياسمين:جبت المفاتيح نطلعه من هنا بسرعه قبل لايحس جدي

فتحت البوابه طلعوه مشت معاهم ل السياره

عادل(هل هذه سيارتك )هز راسه


طلع المفاتيح من جيبه وفتح له الباب

ياسمين:جيب اغراضه من الحديقه

داخل ركض يجيب الاغراض


ماحست بنفسها الا وهي ترتفع عن الارض

شالها على كتفه استوعبت الموقف هذا الي كان مايقدر يمشي شايلها انفلتت تصارخ:ااااااااااااااااااا� �ااااااااااا ترافس
وتضرب بظهره رماها جوة السياره وركض شغلها وهرب

تصارخ بتفتح الباب مسك الباب وقفله :عايشه مع هذا المجنون


ياسمين:سعودي ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا


غطى على فمها :اسكتي فضحتينا بوديك ل المطار وارجعي ل اهلك

عضت يده بقوه بيسحب يده:اااه

مسكت يده ووصلت عض فيها كان بيصدم ب السياره وقف السياره سحب شعرها لحد ما فكت يده:ااي شعري



ضرب راسها:وجع بذا الاسلوب الزفت

ياسمين:مين الي خاطف مين ي ابو اسلوب

ياسر:ما احد يسوي فيكي خير برجعك لها المجنون


ياسمين: رجعني للبيت

ياسرحرك السياره راجع


جلست متكتفه مبوزه ناظر لها من المرايه بادلته نفس النظره بس فكرة شوي :هي انتا خذني للمطار


ياسر:شغال عند ابوك يا اميره مو انتي تتامري علي

ياسمين:جد سعوديين مقرفين

كبس فرامل لف لها:خير ماما وانتي مو سعوديه

من وين اتني كويتيه بحرينيه عمانيه


ياسمين بتكبر :سعوديه بس شباب السعوديه عباره عن 90%صياعه وفاسدين
ياسر:من قال لك ها الكلام ياصايعه


ياسمين:نعم احترم نفسك يا شارع

ياسر:شارع

ياسمين:اعرف انكم حقيرين


ياسر:من قال لك ياحقيره


ياسمين:احترم نفسك

ياسر:خويك ساحب عليك ولا ايش

ياسمين:خويـــ ايه


ياسر:صاحبك

ياسمين :ماعندي حتى زميلة دراسه قال صديقه

كل دراستي ب البيت والحين ترجعني البيت والا اصارخ واجيب لك كل ايطاليا

ياسر:ما احد يسوي فيك خير ارجعي للمجنون الي عايشه معه انتي وافكارك الزباله



ياسمين:وجهك الزباله يا زباله صدق يوم قال لي ان كل شباب السعوديه مــ.....

ياسر:تسمعي كلام مجنون لو حنا... كانت رح ارجعك لبيتك اوديك السفاره او لا


ياسمين:هو مو مجنون عنده خرف بس

ياسر:ماشاء الله


انفتحت ابواب السياره

سحب ياسر ورزعه ب السياره طلع ياسمين


عادل:انتي بخير

ياسمين:سيبوه يروح

ضافر:تفضلي السياره

طلعت معهم السياره

*****************



في السعوديه

مكتب الدعوه والارشاد

عطوه الاوراق :مبروك عليك

سند صافحه:شكرا


طلع ل الدار بعدين رح يبشر ابو راكان


وقعت مديرة الدار على الاوراق



*********************

جوه
شغلوا

الانوار يدقوا الابواب :يلا بنات اصحوا صلاة العصر يلا اصحوا صلاة

الشيخ سند بيجتمع فيكم بسرعه صلوى وتوجهوا ل القاعه بسرعه

طلعوا كلهم توضوء وصلوى راحوا ل القاعه


جلسوا على الارض

وحده من البنات:جاي شيخ ثاني يحدث علينا قلوا البنات من الدنيا يروحوا المدارس حتى خمر يشربوا فيها صارة
السجاير لبنات اول ابتدائي والله


البنات:هههههههههههه

المشرفه:يا بت

نفس البنت:كل كلامهم توبوا يابناتي توبوا ماحنا تايبين وصلينا وصايمين طلعونا من هنا عاد


المشرفه:بعيد عن عينك تطلعي يا ينت الشوارع نريح المجتمع من امثالك شويه انتي وجهك مو وجه توبه ابداءٍ

وقفت مع شلتها 4 بنات:عيدي الي قلتيه ياروح امك

وقفت ساره معهم وسحبت ريم لحد ماوقفت:ليه حياتي جالسين بحظن زوجك حنا ولا انتي بقلوينا تعرفي الي فيه


وقفوا كل بنات الدار معهم:ايوه حنا بشر مثلنا مثلك بني ادم من لحم ودم ولنا الحق نتعامل بشوية احترام منك

دقت على باب المشرفات :اجلسوا احسن لكم

دق سند الباب طبعا يتكلم من برا من الاستقبال مو من جوه عندهم يسمعهم ويسمعوه


وشغل المايك :تسمعوني بنات

كلهم جلسوا احترام لـ سند بس :ايوه نسمعك

سند:كويس معي لكم خبر رح يفرحكم تحمسوا كلهم:وش هو

سند:بكره ان شاء الله بقوة واحد احد رح نطلع كلنا رحله



صارخوا البنات:اااااااااااااااااا� �ااااااااا

نطوا واقفين ب احظان بعض :رح نطلع ينططوا رح نطلع رح نطلع


سند:هههههههههههه اهدوا شوي لو سمحتوا

ريم:رح نطلع يس



سند:هذي اول مره تصير واخذت الرحله بوجهي ابي انتظام توقفوا طابور وقت الطلعه طابور وقت النزول مافي كلبشات

ولا أي وسائل ثانيه بنطلع ونرجع 3 ساعات تتسلوى فيها

نفس البنت الي تهاوشت مع المشرفه:وين بنروح

وحده من البنات:المول وحشتنا المولات


الكل:ههههههههههههههه

ريم:ودي اطلع البر

البنات:وااااااااااااااااا


سند يسمعهم ب اهتمام يبي مكان يرتاحوا فيه

كل اختياراتهم اماكن عامه مارح يتقبلوا الناس وجودهم فيها وحولهم او حول عيالهم


فكر شوي:شرايكم ب حديقة المزرعه

حكوا روسهم:هاه

هوازن:حدقة المزرعه سمعت عنها


ريم:بنات حديقة المزرعه اجمل حديقة بكل المملكه معقوله ما احد راح لها من قبل

البنات:لا


سند:اجل جهزوا انفوسكم بكره الساعه8 تكون الباصات جاهزه


من زود الحماس ما ناموا الليل كله

***********












لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس