عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-13, 05:40 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــزء الســــــــــــــــــــــ ـــابع

محمد واهو مازال موقف ويفكر بعمق والتفكير شوي ويرهقه .... طلعت له ساره وتفاجأت أنه موجود..
ساره: محمد مارحت مع تركي؟
محمد رفع عينه وشافها بنظرة المجرووح الندمااان وظل سااكت وشكله الصراحه ينرحم
ساره بوجه كله استفهامات: محمد وشفيك؟
محمد تضايق مايحب ان كان متضايق ويجي احد يسأله اهو عساه يتحمل هالجو اللي عايشه بعد كيف لو تكلم لبس نعاله (الله يكرمكم)وطلع من غير مايتكلم:
وبعد صفعة الباب القويه...ساره استغربت وتأكدت أن فيه شي ... ضاق جوها ..وجلست تفكربالسبب أكيد اهو وتركي صايره بينهم مصادمات
<<<

ام محمد دق جوالها (المتصل ولد اختي ,,نايف,,)
ام محمد: ياهلا والله وغلا بنايف
نايف: السلام عليكم
ام محمد: وعليكم السلام وشخبارك؟
نايف: بخير الله يسلمك خالتي انتم وشلونكم؟ ووش مسوين؟
ام محمد: والله الحمدلله
نايف: وبشرونا عنكم ان شالله بخير؟
ام محمد: ابد والله بها الدنيا
ام محمد عرفت عن مكالمته وداريه اهو وش يبي منها كان طول الوقت يكلمها بموضوع خطوبته وهذي ردت فعلها
نايف: بس محمد مارد لي خبر البنت مخطوبه؟
ام محمد: الصراحه يانايف مدري وش أقول لك
نايف بخوف: صحيح كلامي؟
ام محمد: لاياليتها مخطوبه كان أحسن
نايف: أجل؟
ام محمد: سألناها وبغينا رايها بالموضوع لكنها رفضت
نايف بعدم استيعاب: رفضت؟(بعد بيصير فيني نفس فيصل)
ام محمد: للأسف وانت تعرف أبوها واخوانها اهم ماعندهم راحتها ومايفكرون يزوجونها بغير رضاها
نايف بضيق: ايه ايه طيب يعطيك العافيه خالتي ماقصرتي
ام محمد: ماسوينا شي
نايف: يالله أجل أنشوفكم على خير
ام محمد: وانت من اهله
نايف: مع السلامه
ام محمد: مع السلامه
سكر السماعه واهو مصدوووووووم ومغتم...!! ماتوقع هذي ردت فعلها...!! توقع شي ثااااااااااااااني
جلوي كان جنبه وطبعا عرف رد ام محمد من شكله
جلوي: نايف وش قالت؟ مخطوبه؟
نايف: ياليت كان زين
جلوي: ؟
نايف:ماوافقت
جلوي: نعم؟
نايف: اللي سمعت
جلوي واهو متأكد من كلامه: مستحيل
نايف: هذا اللي سمعت
جلوي:خالتي أم محمد؟
نايف: ايه
جلوي: تأكد مب شرط يكون صحيح الكلام
نايف رافع حاجب: وش تقصد؟...(لف لجهه ثانيه بيخفي صدمته)اقول لك خالتي أم محمد
جلوي: خالتك أم محمد يعني مرت أبوها نايف صدقني مستحيل وحده بتردك خذها منني وبعدين مرت أبوها خالتي
يانايف وانت ادرى يكفي البنت اللي تكلمها بالماسنجر وشفها كيف مع زوحت أبوها هذا اكبر مثال حي ان الكلام ممكن يكون مستحيل.!...الصراحه من رايي انك تشوف ول اخطبها رسمي
نايف: ظنك؟
جلوي: ايه والله حرام انت وش دراك عنهم احسن لك خلها خطوبه رسمي
نايف: تدري ياجلوي لو اكلمها أحسن
جلوي: غلا؟
نايف: خلاص ماعاد اثق بحد أحسن لي أشوف رايها بمكالمه احسن من اني اخطبها رسمي وتكون رادتني صدق
جلوي: والله انت ادرى مدري اخاف يدرون اهلها ويجيبون العيد
نايف: لالاماعليك
دق على جوالها واتصل من جده يتكلم
جلوي: نايف خبل أنت؟
نايف مبتسم: لالاماعليك قلت لك
جلوي طاايره عيونه مب مصدق ان اللي قدامه ناااايف (شكلها من جد عاجبته)
نايف: ييوه ماترد
جلوي: لايشيخ؟ احلف؟ انت من جدك؟
نايف: جلوي مالنا اللا كذا
جلوي: اتصل ثانيه
نايف: أبرسل لها مسج
((السلام عليكم ...انا نايف ..ياليتك تردين علي لأن الموضوع مهم))
.................................................. .......................................
كانو البنات متجمعااات وعلى اصوات الأغاني والموسيقى
غلا: متى بيشغلونها؟
البتول: الحين بسرعه البسي لبس التخرج
غلا: يووه وربي مايمديني كل الحمامات مشغوله
البتول: هذي رنا طلعت ادخلي بدالها
غلا: اووكي
البتول كانت ماسكه أغراضها وتنتظرها برا ...شوي ودق جوال غلا (نغمة مسج)
البتول واهي تكلمها من ورا الباب: غلا جاك مسج هههه أفتحه ؟

غلا: من هالفاضي اللي يسمج من الجين لالاتفتحينه أبخلص
أخذت الجوال
و فتحت المسج
((السلام عليكم...أنا نايف...ليتك تردين علي لأن الموضوع مهم))
تنحت مع الجوال قرته أكثر من عشر مرات تشوفه مره مرتين ثلاثه .. مين نايف اللي مرسل لي رقمه ويبيني ارد عليه؟.؟؟؟ ..لاوموضوع مهم؟...اكيد لعااب
شوي واتصل الرقم
البتول: ردي شوفي وش بيقول
غلا: مدري أخاف لعاب
البتول: واذا لعاب وش بيسوي لالاتحمست ابي اعرف وش المهم
غلا: اوك اشوف
نايف: السلام عليكم
غلا: وعيكم السلام
نايف(يالبى هالصوت): غلا؟ معاي؟
غلا خاااااااافت وزرق وجهها عقدت حواجبها: ايه غلا
نايف: انا نايف بن سعود
غلا ... مااخفي عليكم صدمتها.... ودهشتها ...من شوي افكر فيه وشفته قبالي ..فجأه يرسل ويتصل...وش هالموضوع وليه....؟؟ توقعت انه عشان الميك أب
غلا: أي هلا
نايف: عرفيتيني يعني؟
غلا: ايه
نايف: حبيت أسألك بموضوع خااص وماحد بيقدر يجاوبني غيرك
غلا: وش؟
نايف: أنا رجال شاريك ماابعتك يابنت سلطان ...ولي كل الشرف اني اناسبكم ...أنا ابيك تفكرين بالموضوع بشكل جاد ..أستخيري وأعطيني رايك أنتي بنفسك
غلا باستغراب: بس انا للحين مافهمت وش تقصد
نايف : انتي ماتدرين عن خطبتك؟
غلا: لاوالله؟
نايف: انا خطبتك من أخوك واللي سمعته انك رافضه
غلا: الصراحه يانايف انا توني أعرف من الحين
نايف: من الحين؟
غلا: ايه والله
نايف: لي الحين مده
غلا: لاوالله ماادري
نايف: غريبه..؟؟ اللي يصير غريب..عالعموم ليتك تفكرين تستخيرين والراي بالأخير لك
غلا بانحراااااااج: ا..ن شالله
نايف: اوكي يالله فمان الله واعرفي اني شااااريك ياغلا أنا شااااريك
غلا سكتت مسكينه ماتدري وش تقول
نايف جته الضحه وأعجبه حيائها: اوكي اجل مع السلامه فكري كويس بالموضوع والقرار أخر شي لك انتي سلام
غلا: مع السلامه
سكرت السماعه واهي منصدمه وتبي تستووعب شوي من اللي صار تتذكر وش صار من شوي .؟..؟...
في شي بدا يطرق أبوابي ..؟..ورود جديده بدت تتفتح.؟؟.. الشمس بتشرق مره ثانيه؟... كنت أشوفك بيقظه وبمنام ... كنت أحلم بك بالرغم اني اعرف انك مستحيل تكون لي....والظروف اللي بيننا أقوى ...ممكن يتحقق هالحلم واحد من أحلامي واكبرها هل ممكن يصير ياناايف... تجيني انت ........؟! مثل ماانا جيتك ؟......
البتول: غلا مين طلع؟ وراك انطرمتي فجأه؟
غلا ومازالت منحرجه ومو مستوعبه نزلت دمعتها ومسحتها ببسمه وبطرف كمها شكلها طالع ناااعم مرره
:لالامافيني شي
البتول معقده حواجبها: تصيحين؟
غلا مبتسمه: لالا
البتول: الله لايبلانا أهلك فيهم شي؟
غلا: لالا خلاص أمشي لانتاخر ع البنات
البتول : امري لله
راحت على جنب ... تشوف الرقم والمسج أكثر من مره عشان تقنع قلبها الصغير انها بحلم مو بعلم ..تبشر أحلامها انها مارح تموت رح تعيش طموحها انه يكبر... سعادتها انها تتفتح ...
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
نايف شوي تججدد الأمل : جلوي تصدق ان البنت ماتدري؟
جلوي: جدك؟
نايف: ايه والله
جلوي: شفت هذي خلطة خالتك ام محمد اللي رايح تتصل عليها
نايف: تقول لي انها مو موافقه والبنت مادرت؟ جلوي حتى بها المواضيع تطلع هالمشاعر فيه ناس كذا؟
جلوي: والله دنياك عجايب
نايف: من جد شي غريب
جلوي: اللا وين محمد دق عليه خله يجي
نايف: يووه ذكرتني أمي تبيني أرسل أشيا لبيت خالتي ام محمد
جلوي: خل منصور وابي اوريك السياره اللي قلت لك عليها
نايف ينادي: يامنصووور
منصور: جالك جالك
نايف: رح ود هالأغراض عند خالتي أم محمد وخل وليد يجي معنا
منصور: ان شالله
نايف: ابوي نايم؟
منصور: ايه توه من شوي ويقول لك لاتنسى تزور أبوخالد اليوم
نايف: يووه ياكثر مشاوير اليوم طيب بس انت ود هذي
منصور: ان شالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
عبدالله ولمى طبعا خلاص انقلو للرياض في فيلتهم .. وتوهم يضبطونها ويكملونها .....في الصاله العنابيه
كان جالس على اللاب توب..يمكل شغله ..
لمى: عبدالله
عبدالله: نعم؟
لمى: فارس تعبان وده تكفى
عبدالله معقد حواجبه: وش فيه؟
لمى: يبكي من راسه من أمس وغير الربو مسكين طول الوقت تعباان
عبدالله : فارس
فارس ودموعه على خده: نعم بابا
عبدالله: تعال بابا عندي علمني وش يوجعك
فارس: بابا راسي يوجعني حتى الابله في الروضه تقول لي قول للبابا يوديك للدكتوروابي اتنفس مكتوووم
عبدالله : أخذت الدوا اللي اعطتك ماما؟
فارس واهو يكمل صياح: ايه بس دايم الدوا مايسوي شي
لمى بضيق: عبدالله وده على الأقل عشان يعرف ينام
عبدالله: لبسيه وأوديه الحين
فارس: لالاماابي أروح للدكتور
عبدالله: وليه؟
فارس يصيح: لااااتوديني أنا اخاف منه
عبدالله يحاول فيه: لامارح يسوي لك شي تعال
لمى: بس بيشوف ليه يوجعك وتجي ويعطيك دوا عشان الكحه وخلاص
فارس يصيح: لالاهذا حسام اللي بالروضه مايجي عشان الدكتور خذاه وخلاه ينام عنده انا ماابي اروح له
عبدالله: ياولد الحلال منتب جالس عنده بس انت امش معي
فارس: لالاماابي أروح
لمى: اجل لاتقول راسي يوجعني
فارس: طيب خلاص
وراح لغرفته وطبعا نوف بنت خاله مخليها تنام معاه وترح وتجي معاه بنفس الروضه ....
دخل غرفته..نوف كانت ماسكه القصه حقته وتقرا فيها
نوف: راسك يوجعك
فارس: لا
نوف: ليه تخاف من الدكتور؟
فارس: مااخاف
نوف: اللا تخاف
فارس: اصلن بابا يقول لي الرجال مايخاف من شي
نوف: اجل ليه ماتروح عشان راسك يعورك؟
فارس: لأنني ابي أروح للروضه بكره
نوف: المعلمه تقول اللي مايروح للدكتور كسلان
فارس يصيح: لابس أنا شاطر
لمى دخلت عليهم بابتسامه حنوونه: وشفيكم؟
فارس: ماما شوفي نوف تقول لي انت كسلان
لمى: لالاكلكم شاطرين
نوف واهي تغطي راسها بالمفرش: اللا كسلان وصياح بعد كل شوي يصيح
فارس: لاانا ماصيح
نوف: اللا انت قبل شوي بس تقول لي راسي وراسي وانا مااعرف اتنفس
لمى بخوف: فارس حبيبي تعال أدهن لك راسك
فارس: طيب
لمى: يوجعك؟
فارس: لالا
نوف: كذااب
فارس: مااكذب
وعلى هالموال الا أخر الليل
قام فارس على الساعه 2 يبكي من راسه ولاعلم أحد ..!!يحاول يتنفس يحس نفسه مخنوق لكنه سااكت عشان مايروح ... مايبي يروح للدكتور
حط الكمادات ولعب بالفيكس لعب بس مازال راسه يعوره ولاحتى نام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
وعلى صوت الاغاني والدق والرقص .. كانو متجمعين الكل فرحاااان بنتيجته ويتكلم عن مستقبله .... المكان كان مره خطير ..حطو تصوير وصورو... بلبس التخرج ..حفلتهم كانت حلوووه ومره تمااام .. الساعه 11 ونصف
ريناد: غلا أبوي متصل من شوي يقول أرجعو للبيت
غلا: يووه
ريناد: بسرعه أخاف يخااانق
غلا: اووكي طيب انتي البسي ونمشي الحين
ريناد: يالله
لبسو بسرعه وطلعو مع السواق
:...........................................
دخلو للبيت كان في الصاله ساره وام محمد وابو عبدالله
غلا: السلام عليكم
ابوعبدالله: وعليكم السلام طولتو
ريناد: والله أول مااتصلت طلعنا بس الشوارع مره زحمه
ابوعبدالله: ووشخبار حفلتكم؟
ريناد: رهيييبه حفلتهم وربي بس غلا قلبتها دموع هههههه
ابوعبدالله: وليه؟

غلا انحرجت: تعرف ابوي صديقاتي ابفارقهم
ساره: ههههه ذكرتيني بأيام الثانويه ياااقدمك
غلا: ههههههههههه لالابس من جد حفله على مستوى والصور بتطلع قريب
ابوعبدالله مبتسم: بنتي ياغلا أنا ابي أكلمك بموضوع
غلا تغير لونها: وشفيه يبه؟
ابوعبدالله: يخصك أنتي بس
غلا: خير وش فيه؟
ابوعبدالله: خير خير ان شالله بس انتي تعالي جنبي
ساره: يوووه من الأسراار يعني نطلع؟
ريناد: ايه امشي مالنا شغل شكلنا
ابوعبدالله: ايه عشان ماتنحرج بنتي
ام محمد بقرف: ياربييه انت وبنتك
ساره: ههههههههه امي الحين بتغار من غلا خلصنا من الجوهره وجتنا غلا
غلا ضايقها كلامها بس تبي تحسسها انك ماتأثرين: ايه يبه وش الموضوع
طلعو البنات وبقى أبو عبدالله وغلا
كانت جنبه على الكنبه مبتسم لها ويحرك شعرها
ابوعبدالله: كم عمرك الحين؟
غلا: بدخل ال19 ان شالله
ابوعبدالله: ماشالله كبيره بنتي اجل كبرت
غلا: ههههههههههههه اجل شلون؟
ابوعبدالله: وش بتدخلين بالجامعه ان شالله؟
غلا: مدري أفكر بالكيميا ول الأنجلش محتاره بين االاثنين
ابوعبدالله: الله يوفقك
غلا مبتسمه: ان شالله
ابوعبدالله: تدرين اليوم جاي واحد يبي يناسبني
غلا منحرررررجه: .....
ابوعبدالله: طالب يديك على سنة الله ورسوله وانا الصراحه من شفت هالرجال اعجبني بأخلاقه وبأسلوبه بمنطقه بطريقة تفكيره ماشالله عليه ...
غلا هنا انصدمت توقعت أنه واحد غير نايف ..نزلت راسها وسكتت ماقدرت تتكلم
ابوعبدالله:وشفيك ؟
غلا: ايه مدري وش اقول
ابوعبدالله: كنه ضايق صدرك ول مب عاجبك كلامي يابنتي اذا ماتبين الزواج مانغصبك عليه نبي رايك
غلا: مين يبه؟
ابوعبدالله: والله هذا يصير شفتي ام محمد ؟
غلا:ايه
ابوعبدالله: ايه هذا يصير ولد اختها أسمه نايف وماشالله عليه رجال عن عشر رجال وسمعته طيبه ومحترم وولد أجاويد ومن قبايل عريقه
غلا ابتسمت من غير شعورها وماحست بأبوها اللي جنبها...مستحيه صحيح لكنها تبي تستوعب ان ابوها يجيها يقول لها نايف خطبك
غلا: والله انا مااقول اللا ان الراي رايك والشور شورك اذا اهو عاجبك وانت ماشفت عليه قصور فأنا ماعندي مشكله
ابوعبدالله: موافقه يعني؟
غلا ابتسمت وراحت .... خلاص مابتقدر تتكلم زياده ووش بتقول له ..؟ الموضوع كله محرجها من الأول ...أبوعبدالله فهم ردها من ملامحها وكلامها ونظراتها وابتسامتها
اتصل على نايف وحدد معاه موعد الشبكه لانها مره متحمس لنايف ووعده انه يعرف وقت ملكته من اليوم ............
قالو لي ان الحب ممكن يذبل مثله مثل الورد الأحمر المتفتح الفواح...اليوم تشم ريحته ..وتتمتع بمنظره ...ويبهجك شكله وتحس فيه بشعور راائع لكنه غريب يقودك له ويتركك بين يديه ... ترتجيه مايبعد عنك ...تطلبه يسعد لك حياتك ... ومايكدرها ... ان جرحتك هالورده اهي الوحيده اللي ممكن تتغاظى عنها...كل المعاني ساميه وفيه ممكن ان الواحد يتخلى عن أشيا مهمه وظروريه لكن الورده هذي ان ذبلت لايمكن يتخلى عنها.....هل ممكن تذبل.؟؟... تتحول لورده سودا بدل ماهي حمرا..؟... تختفي ريحتها وبهجتها؟؟.. هذا مايصير في عالم الحب؟؟ بعد الأزدهار يقضي عليها فصل الخريف؟.... ول ربيعه طويل .......!!؟ الظروف اللي ابعدتنا عن بعض والدروب اللي مشاها قلبي... ممكن تكون هذي شهادت نجاحها .... هل هذا شعورك تجاهي أنت تشوفني مثل ماانا اشوف...لو يصير هالزواج ...أبخليك أسعد ان نسان على وجه الأرض ابشعلها شموع ..أبنورها كل عام...مارح أفوت لك عمرك ..أبخليك مثل الأمانه ...أحلى شي لما ..تسعى لحلم تعتقد أنه مستحييل...... وتتفاجأ ان نتيجة اصرارك يجيك على طبق ذهب ...من غير ماتتوقع ولاتحط لوجوده حساب ....يمتعك بالتفكير وبالعذاب اللذيـــذ ايه نعم هذا هو حبي لك يانايف ..
كانت ماسكه دفتر الخواطر اللي عندها تقرا بكل شي كتبته عن نايف حتى اتفه المواقف بينها وبينه ....
شافت المسج حقه تذكرت انه يبي ردها ...أتصل فيه؟... ول لالا مب حلوه كلمه واقول له انا وافقت عليك ... ابوي اكيد رح يعلمه
ماعرفت تنام ...ماللنوم مكان ...التفكيرثم التفكير اهو اللي كان يشغلها أكثر من أي شي خيالها الوااااااااااااسع الدافئ وحلمها ...الوحيد اللي يهمها اكثر حتى من النوم
لاتصد هناكـ ياعمري دقيقه ... العمر محسبوب بحساب الدقايق
في بحر عينك تبينت الحقيقه ... كل موجه تنقل لعيني حقايق
الهوى دلتني عيونك طريقه ... ثم سوت وسط قلبي لك طرايق
كم نفس في هوى عينك غريقه ... وأشهد اني رحت من ضمن الغرايق
كل مافرجت يامحبوب ضيقه ... غبت عنني وأصبح الخفاق ضايق
إلتفت يمي ترى عمري دقيقه ... ليتى احيان في سما عينك دقايق

فكرت وش تسوي فتحت جهازها على النت عل وعسى تلقى قصايد جديده
الماسنـــــــــــجر لقت (رد النظر متصل) لازم بتقطع علاقتها فيه اهي شوي وبتربط بذمة رجال وموحلوه تكلمه ممكن بتقدر تسميها خياااانه.........!!
ماتسوى علي نايف أخرتها يدري ويسحب الخطبه ...
حاول فيها رد النظر انها ترد لكنها ساكته ومطنشته ...تذكرت وقفاااته معاها مساعدته لها ...لو ان رد النظر ماكان يكلمني كان ماجبت هالنسبه لولاه اهو بعد الله..رد النظر مب مثل واحد عادي اهو ياما قدرني واحترمني ...ولو انه واحد غيره كان غدر فيني من باب الذوق اني ارد عليه وحتى لو اعلمه بخطوبتي يمكن أحسن من اني اطنشه
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلا
ايه هلا هلا نايف
رد النــــــــــــــــــــــ ــظر
وينك يشيخه لي سنه أنادي
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلا
هههههههههههه لامعليش انشغلت شوي
رد النــــــــــــــــــــــ ــــظر
ووشلونك؟ ووش اخبارك ووش مسويه من زماااااان عنك
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــلا
والله الحمدلله تماااااام التماام
رد النــــــــــــــــــــــ ــظر
كم نسبتك؟
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــلا
كم تتوقع؟
رد النـــــــــــــــــــــظ ر
خمسه وتسعين؟
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــلا
لالاسبعه
رد النـــــــــــــــــــظر
والله؟ الف الف الف مبرووووك
(وحط لها أشكال صوتيه عشان يبارك لها)
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــلا
هههههههه مشكوور
رد النــــــــــــــــــــــ ــظر
تستاهلين كل خير .
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــلا
وكيفك انت ووشخبار ابوك وزاجك ووش صار عليه؟
رد النــــــــــــــــــــــ ــــظر
والله ماانيب قارد أعبر عن فرحتي اليوم أحلى ايام حياتي
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلا
باين عليك ماشالله من أول المحادثه وانت فرحااان بس ماعلمتني
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــظر
اللي مخرب الدعوه أن عندها مرت أبو متسببه لكن الحمدلله مشت الأمور تمام خطبتها رسمي من أبوها واهلها والحمدلله اعجبتهم شكلي ... وقبل شوي اتصل فيني وحدد معاي موعد الشبكه
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــلا
مبروووووووك الف الف الف مليوون ملبروك بجد فرحتني
رد النــــــــــــــــــــــ ــــظر
ياجعل الفرحه دوم ان شالله
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــلا
ومتى شبكتك؟
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــظر
قريبه ان شالله حاس الدنيا ماتقدني من الفرح يالجوهره
الغــــــــــــــــــــــ ـــــلا
هههههههه من جد باين علييك
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــظر
اللا ماقلتي لي وش صار على ذاك اللي يبون يزوجونك اياه؟
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلا
لاابشرك جا أخوي وعلمته بكلش والحين خطبني واحد غيره ووابوي شكله مره عاجبه وماوده يرده وانا نفس الشي
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــظر
الحمدلله رب العالمين شفتي ربك يسرها .
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلا
بس خطوبه مابعد صار شي ... بس الحمدلله حسيت الدنيا حلوووه
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــــــظر
ايه الحمدلله ...الجوهره أبي اسألك عن شغله
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــــلا
وش؟
رد النــــــــــــــــــــــ ــــــظر
شبكتي مابقى عليها شي ووش ألبس ووش أسوي ؟أبي ذوق بنات انا أبي أعجبها
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــلا
ههههههههههههههههههههههههه هههه شكلك من جد حبيتها..ضبط اللحيه وارسم العوارض والله الله بالشماغ خلك رزه وثقل ... يعني نفس طبيعتك ...حاول تبين لها انك هادي وانها عاجبتك وضح لها هالشي ... وترسم على مايقولون خخخخخ
رد النــــــــــــــــــــــ ــــــــظر
ماابيها تشوفني وتهون
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــلا
لالامارح تهون ان شالله ههههههههه
رد النــــــــــــــــــــــ ــــظر
والله مدري عنكن يابنات يقولون انكن اذواق صعبه
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلا
لالاصدقني انت بس لما تشخص لها على طول بتعجبها انت بس ولايهمك
رد النــــــــــــــــــــــ ــــــــــظر
ان شالله الله يسهل



الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــــلا
وبتترك المنتدا ؟ والقصايد؟
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــظر
لالاان شالله اللا شفتي اخر قصيده ارسلتها؟
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــلا
اللي بالإيميل؟
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــتظر
ايه
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلا
روووووووووووووعه مرره مرره خطيره
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــظر
والله أبهديها لخطيبتي اجل
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــــلا
هههههههههه ياحليلك يانايف من جد فرحان أول مره اشوفك تتكلم كذا
رد النــــــــــــــــــــــ ــــــــظر
ماتوقعت اني ابتعلق فيها لها الدرجه الصراحه كل البيت مستغرب انا يحسبون ماعندي مشاعر وانا معودهم اني صاارم ولااحب اعبر عن اللي بداخلي بسهوله لكن حاولت اغير من طبعي احسن شي اني ابشوف الفرح بعيون ابوي وامي وهذا يكفي
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــــلا
ماشالله عليييييييييييييييك جعل هالفرح يدوم ان شالله
رد النــــــــــــــــــــــ ـظر
ان شالله ...يالله اجل دعواتك بهال الشبكه والله متوتر وانا ماتوقعت اني ابتوتر لها الدرجه
الغــــــــــــــــــــــ ــــــــــــلا
الله يوفقك نااايف ان شالله ويكرمك بالعياال
رد النــــــــــــــــــــــ ـــظر
أميييييين يالله اجل انا استاذنك تامريني بشي؟
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــلا
سلامتك
رد النــــــــــــــــــــــ ـــــــــظر
فمان الله
الغــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلا
بحفظ الله
((رد النظر قد غير حالته الى غير متصل)
كانت تطالع بها العباره تخيلت أنها فيوم من الأيام بتفتح إيميلها من غير نايف ...مخطوبه ومن مين بعد من حبيبها لكنها ...كيف بتقطع علاقتها فيه واهو ياما وقف معها ...أحتارت ماتدري وش بتسوي قررت تقطع العلاقه وتصارحه وتبين له انها مارح تكلمه لأنها الحين انخطبت ... واهو نفس الشي ورد النظر من النوع اللي يتفهم ... خلاص هذا قراري وهذا اللي لازم اسويه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

يتبع........




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس