عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-13, 09:53 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


المساء وباستراحه جابر وخوياه
كان جالس ويشوفهم يلعبون ويتفرجون والجووو مطمئن لحد مااا
سهروو واستانسوو واستمروو ع هالحال تقريبا اسبووع
عناااد في صراع يومي مع نرجس وهددها يقدم فيها شكووه بس لانها متوظفه بواسطه ماهمها واستمرت لحد مالقت دكتور جديد ويعني معطيه وجهه لواسطتها مو لجمالها
ولينا قررت اليووم اوو بكره تزوور ام عناد لانها مو قادره تصبر عنها اكثر صار لها اسبوعين بس تسمع صوتها ومو مكفيها حاسه انها مشتاقه لها حييل ومشتاقه لحضنها
الساااعه 10 ونص مساء في استراحه جابر
كان معاذ جالس جنب جابر ويسولفووون لان اليوم جابر حالته غييييير متنكد وهموم الدنيا على راسه
معاذ وهو يحط يده على يد جابر اللي على المركى يبيه ينتبه له :خيير جابر وش فيك اليوووم كانك شايل الدنيا على راسك
جابر : والله مو عارف شقوول بس تعبت والوالده تعبت معي
معاذ وهو يقطب حواجبه : خييير وش صاير
جابر وهو زابط الدووووور : تعبت تدوور لي بنت الحلال بس مافي وحده قبلت اللي تقول بكمل دراسه واللي تقوول صغيره واللي تقوول واللي تقول والله تعبت نفسيتي وامي مو عارفه شتسوي
معاذ وهو مو عارف شيقوول : يعني كل اللي دورتهم الوالده لك كانوو قرايبكم والا شلوون
جابر : لا والله يعني قرايبنا بنات جيرانا هاللي تعرفهم وتشووفهم امي بخرجاتها
معاذ سكتت وكتم مو عارف شيقوول بس جابر عرف شيقوول
معاذ لو جيت وطلبت اختك بتوافق ؟!
معاذ : طاحت على راسه علامة تعجب كبيره :ورد قبل ينفهم غلط : مدري والله بس اختي يعني احسها صغيره بس انا بشاورها واشووف < لعبها صح جابر ومعاذ انحط بموقف لايحسد عليه


بعد مروور ربع ساعه استاذن معاذ منهم بيرجع البيت ومن خرج معاذ جابر تنفس الصعداء وضحك ضحكه رجت الاستراحه ونادى اقرب صبي عنده عشان يجهزوا للاحتفال وطبعا موعد خرووج معاذ
يبدا الاحتفال الحقيقي والاستراحه تختلط ببنات وشباب من كل صنف ولوون وشرب وسكر لابعد درجه
معاذ وهو بالسياره تفكييره يرووووح ويجي موو عارف شلوون يتصرف بس لو رفضت هو صح جابر مو خويه اللي يعتني برايه بس الموقف صعب
مااانام معاذ من التفكير < معاذ بطبعه لو اقل شي يشغل باله مايقدر ينام لحد مايحل الموضووع
طلع الصباح وكانت الساعه 7 على دقة الباب صحى من غفوته اللي غفاها ساعه من كثر التفكير غسل وجهه ونزل عشان يفطر ويكلم لينا قبل يخرج
اففففف اليوم عشان برووح لماما خالتو بتجلس بالبيت من قالت لي وانا منجنه من امس وانا مفكره اسويها مفاجاه لماما خربت علي ودي اصيييح من القهر جهزت الفطور وانا ابي انفجر وجلست على السفره مسرحه ومو مشتهيه
قطع سرحاني صوت اخوي معاذ
معاذ : لينا لو ماعليك امر لحقيني غرفتي
لينا : ان شاء الله < تفاجات وانفجعت لان شكل معاذ جدي بقووووووووه وكمان طريقته بالطلب تخوف تعوذت من ابليس وقمت قبل اتحرك خالتي تكلمت
ام معاذ : وش مسويه مصيبه ولدي يبيك وشكله متضايق
لينا : انا تاكدت انه في شي لان حتى خالتي لاحظت معاذ قلت الله يستر ورديت عليها : علمي علمك
وصلت للغرفه وقلبي يقول : طربق طربق دقيت الباب وجاني صوت معاذ دخلت برجلي اليمين هههههههه
اشر لي على الكرسي اللي مقربه عند سريره وجلست وصرت مقابلته هو على السرير وانا على الكرسي
معاذ : لينا بقولك موضوع وبدون مقدمات بشرح لك اللي صار معك والقرار بيدك
لينا وهي تناظره : تبيه يكمل : قول اسمعك
معاذ قالها تذكرين جابر اللي قابلته بمحل العطوور ؟
لينا بهبال : ايه اللي وجهه مو راكب ع حركاته وضحكت عقب حطت يدها على فمها لان معاذ فجاه ارتفعت حواجبه الاثنين
لما شافها كتمت الضحكه فطس هوووووو
معاذ : وهو يرجع ويحاول يكون جدي اييه هو قابلت او تقابلنا هالفتره كثير
المهم انه طلبني ومابي ارده واتمنى ماارده
لينا : ايش طلبك فلوس يعني
معاذ وهو ياخذ نفس لا انتي
لينا فهت يعني شنووو انا
معاذ : طلبك مني يبي يخطبك
لينا : وبصرخه لاااااااااااااااااااااااا ااااا ماااااااااااااااااابي
................................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس