عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-13, 07:36 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أم فهد \ ريما قومي تاخرنا عمانك كلهم بالمزرعه
ريما \ ياربيه ماودي ابي انام
ام فهد \ قومي لبنات عمك اللي لهم ساعه ينتظرونك
ريما \ يمه تكفين ابي انام بجي بالليل مع فهد
ام فهد \ فهد بيجي معنا
ريما \ طيب روحوا وخلوني مع سعده ( ملاحظه \ سعده مربيه حبشيه عندهم من كانت ريما صغيره يعني يثقون فيها كانها وحده من اهل البيت )
ام فهد \ صاحيه انتي احنا بنام هناك بنطول وسعده بتجي معنا قومي لاتغثيني
ريما >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>(نايم ه >>>>>>>>>>>> لاحياة لمن تنادي )
ام فهد طلعت من الغرفه معصبه وقابلت ندى طالعه من غرفتها
ندى \ شفيها ست الحبايب زعلانه
ام فهد \ اختك هالعله عيت تقوم
ندى \ مين ريما ؟
ام فهد \ ليش في غيرها ؟
ندى \ مسكينه توهم امس مخلصين اختبارات تلقينها تبغى تنام
ام فهد \ امس سهرانه على هالكمبيوتر محد قالها ماتنام
ندى \ اجل تستاهل >>>>>>>>>>>> (تسلك )>>>>>> تبيني اقومها
ام فهد \ لا خليها تنام لها ساعه انتي بس قولي للخدم يجهزون الاغراض
عبد العزيز وكان توه جاي من برا عشان يوديهم المزرعه \ مين اللي بتنام ؟
ام فهد \ ريما
عبد العزيز \ اقول بلا دلع بنات انا مستعجل مانيب فاضي لها خليها تكمل نومها بالسياره لان الشباب ينتظرونا من سنه
ام فهد \ اصبر الى بعد المغرب الشباب موب طايرين بنطول هناك
عبد العزيز \ خلاص عشان خاطرك بنخليها بعد المغرب
ام فهد راحت تجهز وتكمل الاغراض اللي يحتاجونها في الروحه ودقت على اريج زوجة فهد تسألها متى بيمشون عشان يمشون مع بعض بالطريق)))))))))))))))))
عبد العزيز راح المطبخ واخذ كاس مويه بااااااااااارد وراح غرفة ريما ودخل بدون مايطلع صوت عشان ماتحس >>> مو لله وافق على تأخير الروحه
وريما يابعد قلبي ناااااايمه ومتغطيه من البرد ومتكوره على نفسها
عبد العزيز راح وكب المويه على وجهها>>> ( مايمزح الاخ) وطلع يركض عشان ماتشوفه
ريما قامت المسكينه مرتاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااعه وتسمي وبعدين استوعبت انه مقلب
ريما \ يمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه
ام فهد \ شفيك اسم الله عليك ليش تصارخين ؟
ريما \ مين اللي كب المويه على وجهي؟ مين ؟
ام فهد \ اسم الله عليك الظاهر انك تحلمين قومي غسلي وجهك وصلي يالله
ريما \ يمه مع وين احلم شوفي المويه مكبوبه عالسرير
في هالحظه دخل عبد العزيز ويحاول يتظاهر البرائه ويخفي ضحكته
عبد العزيز \ وش فيك ريما تصارخين
ريما عرفت انه هو من ملامح وجهه
ريما \ لا برئ اسم الله عليك اقول لاتقعد تتصنع البرائه ماتناسب لك يامجرم
عبد العزيز \ انا انا اسوي كذا باختي الغاليه ماهقيتها منك
ام فهد تضحك على ولدها وهباله \ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ريما \ ايه ايه اضحكوا انا بغى يطير عقلي وانتم تضحكون علي
عبد العزيز بصوت واطي \ هو باقي عندك عقل اصلا
ريما سمعته وخلاص انهبلت مقومها بمويه مافيه ابرد منها ويعلق عليها بعد >>>> والله مغسول وجهه بمرق \ الله لايلومني ماباقي عندي عقل منك
عبد العزيز \ قدرك اني اخوك ياحلوه اصبري ترا يمدحون الصبر
(( ريما عصبت واذا عصبت بعدوا عن طريقها قامت ترمي عليه المخدات وكل شي تشوفه قدامها وهي تصيح من القهر ))
((عبد العزيز طلع من الغرفه وهو يضحك عليها وصقع في فهد اللي توه جاي عشان يمشون مع بعض ))>>فهد عرف ان السالفه فيها ريما

فهد \هههههههه من الضحيه اليوم ؟اكيد ريما
عبد العزيز \ هههههههههههههه في غيرها اتلذذ في تعذيبها
فهد \ وش مسوي فيها المسكينه اليوم ؟
عبد العزيز \ ابد الله يسلمك كبيت عليها كاس مويه بارد وانحشت
فهد \ هههههههههه لا ماقصرت على بالي ذبحتها يا اخي حرام عليك ارحمها يوم بتستخف من هبالك
التفتوا على صوت ام فهد تكلم فهد
ام فهد \ هاه يمه جيت
عبد العزيز يستهبل على امه \ لا يمه الله يسلمك هذا جني فهد
ام فهد \ اسم الله على وليدي الرحمن الرحيم
عبد العزيز \ بعد الله يهديك يمه هذا سؤال ينسأل ماتشوفينه قدامك
ام فهد \ اقول اعقل لا اشوتك الحين
عبد العزيز \ اخس حركتات ام فهد تشوت بعد
فهد \ اقول يمه ماعليك منه لو بتعطينه وجه ماسكت ابد
عبد االعزيز \( يسوي نفسه حزين) حرام عليكم ليش دايم تسكتوني
ام فهد \ وياليتك تسكت
فهد \ المهم يمه ترا اريج تحت تبي تسلم عليك
ام فهد \ الله يهديك وراك ساكت توك تتكلم
فهد \ ( يأشر على عبد العزيز ) هالقرد يخلي احد يتكلم
عبد العزيز \ وانا اقول ليش عيالك مايحترموني بس الحين مالومهم اذا انت ابوهم تقول هالالفاظ البذيئه
ام فهد \ اسم الله عليك يالمحترم المهم روحوا حملوا الاغراض بالسيارات وانا بنادي اخواتكم
فهد وعبد العزيز \ انشا الله
حركوا بيت ابو فهد سياراتهم >>>>>>>>
ترتيب السيارات
1- سيارة ابو فهد (ام فهد وندى وريما )
2- سيارة فهد (زوجته وعياله والشغالات )
3- سيارة عبد العزيز ( نواف وطلال والاغراض )
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<في المزرعة>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سارة \ وجع والله هالريما يبغالها كف يعدلها تقول بجي بدري والحين الساعه ثمان ولا جت
شهد \ ليش معصبه طيب يمكن عندها ظروفها الخاصه
ساره \ أي ظروف خاصه واللي يرحم والديك تلاقينها نايمه والا عالمسن >>>>>> لكن هين اذا ماصفقتها ما اكون انا فليفله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >
الساعه ثمان وصلت سيارات ابو فهد (ابو فهد وام فهد وفهد وزوجته دخلوا جوا يسلمون اما الشباب ينزلون الاغراض )
نواف \ مين الرايق اللي جايب الاستريو
ريما \ انا نزله تكفى
نواف \ الله يبلشك دايما مبلشتنا مانيب شايله
ريما \ لاتنزله بس لاتطلبونه
عبد العزيز \ يمدحون السرقه
نواف \ اقول ريما نادي السواق يشيله
ريما \ لا تكفى نواف والله السواق بيقعد سنه ماجابها
نواف \ والله ماينفع لكم الا هالسواق موريكم العين الحمرا
عبد العزيز \ انا عن نفسي باخذ منه كورسات يعلمني شلون اوري بنات حوا العين الحمرا
نواف \ ههههههههههههه حلوه بنات حوا ياولد ادم
طلال \ لا انت ماخذ حقك منهم وزياده انا انصحك تعلم ابليس بكبره والله ان يحبك
عبد العزيز \ وجع حبك برص
ريما \ نوااف تكفى طلبتك شيله
عبد العزيز \ نواف لاتسوي لها شي الا بشرط لان هاذي عادتها ماتسوي الشي الا بشروط
نواف \صادق ويكلم سجى \ وش لي لو شلته ؟
ريما\ نواف تكفى عاد لاتذلني وش هذا ما كأني اختكم
عبد العزيز \ والله انتي اللي بديتي
ريما \ انت مين حاكاك ولا طلب منك تشيله نواف الله يعافيك شيله وحطه بغرفة البنات وانا باخذ لك طريق
نواف \ اموت عالثقه ماشا الله خططتي وخلصتي
ريما \ نواف يالله عاد لايلعب عليك عزوز بافكاره المنحطه
عبد العزيز\ كح كح يسوي نفسه انه مصدوم من اللي قاعد يسمعه\ اانا افكاري منحطه بس يكون بعلمك نواف مايسوي شي الا باشاره مني فعشان كذا لاتخليني اقوله مايشيله
نواف \ لا ياشيخ عناد لك ورحمة باختي البزره بشيله
ريما \ مشكووووووووور هذا نواف اللي اعرفه والله مافي غيرك يكسر خشم هالعفريت اللي قدامي
عبد العزيز \ كذا يانواف كذا تخوني وتوقف مع هالسوسه عالعموم انصحك تكون بصفي لانك ر اح تحتاجني بعدين >> مصدق نفسه الاخ
نواف \ انشاالله عمري مااحتاجك
عبد العزيزجا بيشوت نواف بعبلة المويه اللي بيده بس ما صوب زين >>>> نواف راح يدخل الاستريو ولا رجع انحاش ماوده يدخل معهم الاغراض
ريما \ نواف كأني اشوف خشمك تحت السياره ماودك تشيله تقصد بهالحكي لقط وجهك لان نواف احرجه قدامها
عبد العزيز \ اذا خاطبك الجاهلون فقل سلاما >>عاقل صراحه ههههه
طلال \ اوه تقدم ريما تقهر عبدالعزيز وعبد العزيز يقول حكم غرييييييييييييييييييييييي يييييييبه!!!!!
عبدالعزيز \ لالا تخاف ماسكت الا اني ناوي عليها
طلال \ اهااااااااااااااااااااا يعني مسوي نفسه مصدقه
عبد العزيز جا بينزل الاغراض وشاف اكياس حلويات عرف ان ريما اللي جايبتها وجا على باله يرد لها حركتها من شوي

عبد العزيز يعلي صوته عشان تسمعه ريما
عبد العزيز\ طلال شوف هنا في حلويات وحركات شرايك ناخذها نوديها الشباب نسهر عليها
طلا ل فهم قصده >>
طلال \ والله ماهيب شينه
ريما سمعتهم وانجنت وبسرعه تفتح باب السياره وتبي تنزل وكان طرف العبايه قاعده عليه ندى >>> (( بدون قصد))وكانت كاشفه عن وجهها لان الطريق كان طريق سفر والسياره مظلله وخيمة الشباب بعيده عن مدخل المزرعه المهم يوم جات تنزل طاحت على وجهها بالارض ورجلها وحده بالارض وحده بالسياره ولما جات تقوم كانت الصاعقه صار عمها تركي ومعاه راكان جايين يساعدونهم >>> راكان لما شاف الموقف اطلق ضحكه عاليه ماقدر يمسكها >> (( الله لايلومه من شكلها)) راكان قدر الموقف اللي هي فيه ورجع وهو يتمايل من شدة الضحك >> عمها تركي رحمها وكتم ضحكته بس ياليته ماكتمها لان وجه بينفقع من كثر ماهو ماسك نفسه >> سجى المسكينه من القهر قامت تبكي راح لها عمها تركي يساعدها>>> راحمها بقوه+_8
تركي \ قومي قومي اسم الله عليك
ندى \ههههههههههههههههه احسن خليك يالمشفوحه الحلويات ماراح تطير
عبد العزيز ماصدق خبر هو وطلال راحوا لها عشان يرفعون ضغطها >>> يقههههههههههههههههههههههه رون

عبد العزيز \ يسوي نفسه منصدم اوه نونو طلال تشوف معاي مين اللي طاحت
طلال \ اوه الرزه تطيح ماصدق صراحه >>>>>>>
عبدالعزيز قرب منها
عبد العزيز \ ريما حبي سلامات ويلتفت على ندى \ ندى مو عيب عليك تطيحين اختك ويسوي نفسه زعلان \ واللله حرام انكسر خشمها
هنا تركي انفجر من الضحك على هبال اخوانها وعلى صياحها طالعه كانها بزر
تركي \ الله يقطع بليسك يا عزوز
ريما \ انقلع عني يا وقح >>>((تقصد عبد العزيز )) انشا اللله تنكسر ضلوعك واحد ورا الثاني
عبد العزيز يسوي نفسه مسكين >>(( مايلبق )) \ حرااام انا وش ذنبي انا قايل لك انزلي كانك عجوز بينسرق ذهبها
ريما \ لاوالله انت عارف الحلويات اغلى عندي من الذهب
طلال \ الحين انتي على كثر ماتاكلين ذا الحلويات ماتسمنين
عبد العزيز \ ايه والله موب مثلي لو اشرب مويه انتفخت
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>يسمعون صوت ضحك صارت ندى مغشى عليها من الضحك من طاحت ريما والى الان ماسكتت
تركي \ اوه كركوره هنا مابعد نزلتي
((((((((( ملاحظه >> كركوره اسم ندى الشائع بينهم >>>>>>>>> من كثر ماتضحك )))))
ندى \ ههههههههههههههههه لابس شكلك ياريما يجنن والاحلى منه ان راكان شافك من اول الطيحه وراح وهوميت ضحك
هنااااااااا الكللللل خلااااااااااااااااااااااص انفجروا \ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ريما قامت معصبه \ انشا الله اشوف فيكم يوم
دخلت ريما على البنات وهي معصبه وراها ندى الى الان تضحك وتعلق على ريما ))
ساره \ صباح الخير كان تاخرتي
ريما \ سوير روحي لاتوطا ببطنك ومايفكك مني الا الموت ترا مانيب رايقه للتشره االحين
اشواق \ لااا شكل ريما موصله حدها بعدي عنها ياساره لايودونك من هنا للمقبره
ريما \ اقول ترا مالي خلقكم من شوي عزيز وطلال وتجون انتم تكملونها وقعدت تتنفس بسرعه بمعنى انها معصبه
شهد \ لا اذا السالفه فيها عزوز وطلال اجل ماتنلامين
ندى تنادي ريما وهي تضحك
ريما تكلم البنات بصوت يبين انها مقهوره
ريما \ جت ثقيلة الدم ياجعل ضروسها الكسر انشا الله
اريج ( زوجة فهد) \ هههههههههه لاااااااااااااااااااااااا شكل الاخت حاقده >>>> (( تقصد سجى ))
ريما \ اخ بس اخ لو يخلوني اربيها اسبوع بس
دخلت ندى على البنات
ندى \ هاي صبايا وسلمت عليهم >>>>>>>> بعدين التفتت تكلم ريما
ندى \ قبل لا انسى ابوي وعماني يبون يشوفونك بعد الاصابه
ريما\ انا ابي افهم متى لحقتي تنشرين الاخبار
ندى \ حرااااااااااام عليك والله ماقلت لهم شي عزوز دخل عليهم وهو يضحك سالوه وش فيك وقالهم السالفه
شهد \ لحظه لحظه وش السالفه وش اصابته
ندى انفجرت من الضحك يوم ذكرت الموقف \ ريما طاحت من السياره على وجهها وشافها راكان
البنات \ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
نوره \ قهههههررر ياليتني شايفه الموقف
ريما \ لا والله انا الحين صرت مضحكه >> بعدين ياساره اذا ناوين تخطبون لاخوك راكان انا من رايي تاخذون له ندوش لانها من طحت ماهمها بالسالفه غير ان راكان شافني الظاهر اشتغلت الغيره 8_* و موعلى كذا وبس انا كذا مره دخلت عليها وهي نايمه لقيتها تحلم فيه وتردد اسمه >>>>>>>>> %نصاااااااااااااااااااااا� �ااابه
ندى \ هههههه حلوه بس انا عندي شرط واتمنى من ساره تقدره انا مبدئيا موافقه بس اول شي بدور لي عريس اذا مالقيت بضطر آخذ العملاق اخوك
ساره \ اقول انتي وياها مافي احد بيخطب لاخوي غيري و ماراح ياخذ الا اللي انا مختارتها له ولا بزعل ولاراح احضر زواجه
اشواق \ اجل من الحين اقولك ماراح تحضرين زواجه
نوره \ بس انصحك خذيله وحده قايمه قاعده تصلي وتخاف ربها هذا يعني اذا تبين رايي >>>>>>((تستهبل))#_@
ندى \ تكلمت العجيز وانتي تلتفت على ريما روحي لعماني تراك طولتي
ريما \ ياربي وش يبون لازم يعني حركات الاحراج>>> وراحت لعمانها بالمجلس __________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________________________ ___
بالمزرعه على العشا
أشواق \ ماماتي متى بيعبي أبوي المسبح
الجده \ باذن اللي ماتنام عينه باتسر أو عقبه
ريما \ يوووووووووووووووووه ياجده تحبين الزحمه ليش باذن اللي ماتنام عينه ورا ماتقولين باذن الله وبس ؟
الجده عصبت \ وانتي وش عليتس مني ؟
ريما \ لا بس رحمتس ( تقلد جدتها ) تعب عليتس الحتسي الواجد
اشواق \ ياااااااااااااربيه يااحبك للتعليق اسكتي وش عليك
الجده \ وانا راحمتس قبل عزيز يهبل بتس اذا على طوالت لسانتس هذي تستاهلين
ريما \ ههههههههههههههههههههههههه هه لا حرام عليك ياجده انا اقدر على كل الناس الاعلى عزيز
الجده\ اقول اسكتي بس
شهد \ ههههههههههههههه ريما لقطي لقطي ( يعني لقطي وجهك)
ام فهد \ الا ياخالتي متى بتجي ام فيصل ؟
الجده \ باتسر باذن اللي جات تقول اللي ماتنام عينه بس قاطعتها ريما\ باذن الله
الجده \ يالقفتس
ام خالد \ ياحليلهم غريبه العاده ماتمشون الا معهم
الجده \ ايه والله انا تسان ودي بس فيصل عنده دوام وماقدروا يجون
ام سامي \ غريبه وين مشعل ؟
الجده \ والله اني مدري عنهم
ريما \ ساره عندي فيديو كليب حق نانسي اللي كنتي تبينه
ساره \ وشو حق مشتاقه ليك
اشواق \ وع بايخ ماتعرف ترقص خليجي حتى النطق غلط باين انها ماتعرف خليجي عكس يارا بصدفه طالعه كانها خليجيه
نوره \ بايخ في عينك
ندى \ لا واللله اشواق صادقه شين
شهد \ ريما ارسليه انا ابيه بعد
الجده \ وانتم نوموا لان من اذان الظهر ابيكم قايمين
البنات \ انشا الله
اشواق \ يالله بنات خلونا ننام ماتعبتوا عقب الطريق
شهد \ الا والله يالله خلونا ننام
وقاموا البنات وراحوا لجناحهم (طبعا البنات لهم جناح خاص فيه غرفتين غرفة نوم فيها اريكه وسرير كبير بعضهم ينامون عالسريروبعضهم عالاريكه والباقي عالارض ودالوب وغرفه للتلفزيون فيها رسيفر وفيديو واستريوا وحمام)
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>>>

يوم الخميس الساعه ( 6) الصباح في بيت الجد متعب

الجد \ أقول يافيصل متى ناوين تمشون ؟؟
فيصل \ هذي العنود تقوم البنات عشان يصلون وبنمشي انشا اللله بعد نص ساعه
الجده \ هو للحين ماقاموا ؟؟
دخلت العنود المجلس بغطاها عشان مشعل كان موجود
الجد \ هاه يابنيتي قاموا البنات؟
العنود \ لا والله ياعمي للحين ماقاموا عجزت فيهم
الجده \ مشعل يمه رح قومهم
مشعل نقز بسرعه \أبشري يا أم فيصل
فيصل \ يممممممممه منك ما امداها امي تكمل كلامها الا وانت قايم ولا عشان السالفه فيها تقويم وازعاج
مشعل \ افا عليك وخاصه اني بزعج بناتك
فيصل \ حرام عليك لاتقعد تروعهم ؟
مشعل \ لاااااااااا ياشيخ انشا الله تبيني اسمي عليهم واغطيهم زين واطلع أكيد التقويم لازم ازعاج
فيصل \ ايه انت ياليت ازعاجك زي العالم والناس انت ترج اللي ماينرج
الجده \ مشعل قومهم وانت ساكت وبشويش لاتروعهم
مشعل يناظر فيصل نظرات حقد مصطنعه ( يستهبل ) \ اخ بس اخ بشويش اذا السالفه فيها بنات فيصل لكن مشعل قلعته هاه
الجد جا بيضرب مشعل بعصاته عشان يروح يقومهم بس مالحق لان مشعل قام بسرعه
الجد \ قم - - قم لابارك الله في عدوك
مشعل \ ههههههههههه خلاص خلاص لاتعصب من عيوني ياحياتي بس انت طولي بالك شوي يا عمري
الجد \ ايا قليل الحيا وش هالحتسي
مشعل يغمز لابوه يستبهل \ أقول يبه علينا هالكلام يعني تبي تقنعني ان امي ماتقولك هالحتسي هههههههه ياحليلك يبه لاسويت نفسك برئ
الجد خلاص وصل حده من هبال مشعل ورماه بالشبشب حقه بس مشعل هالمره ماقدر ينحاش لان الشبشب جا في راسه لما جا يطلع من الصاله
مشعل \ خلاص يابعد تسبدي الظاهر هالاكلام اللي متعود تسمعه من ماما
الجد والجده وفيصل والعنود\ ههههههههههههههههههههههههه
العنود \ ياحليله مشعل يوسع الصدر
فيصل \ هههههههههههههه الا موب صاحي
الجد \ نهههههههههههههههههههه انا ابي اعرف من وين يجيب هالحسي ؟
الجده \ هههههه ايييه الله يصلحه وبس
دخل مشعل غرفة جنى وجوري وقعد يخبط الباب بقوه ويطق مصري عالباب كانه طبل ويغني بصوت عالي وهو يقول \ يااااااااااااااااالله ياااااااااااااالله قوموا قوموا صلوا بدلوا ملابسكم يالله يالله تأخرنا
جنى وفيها النوم \ يوووووووه من جد قلقل اطلع برااااااااااااا
راح مشعل يفتح الستاير عشان الشمس تدخل الغرفه ويولع الانوار كلها ويطفي المكيف
جوري \ عمو اطلع بلا اذعاد( عمواطلع بلا ازعاج)
مشعل \ يقلد كلامها ولبي قليبك وصلنا نعلف نطلع من العرفه بعد وياليتها غرفتك ( يالبي قليبك وصرنا نعرف نطلع من الغرفه بعد)
جنى \ مشعل اطلع لاتقعد تزعج
مشعل \ لو على رقبتي مانيب طالع الين تقومون واذا عالازعاج هذي مهنتي
جنى \ لو سمحت برا بدون مطرود
مشعل \ لا بصراحه تخافين على مشاعري ماطردتيني ابد ( يتطنز)
جوري \ انطم بث وغطت نفسها باللحاف
جنى \ هههههههههههههههههه والله انها رهيييييبه عرفت تسكتك
مشعل راح لجوري على الارض لان هذي مو غرفتها غرفة غيدا ومسوي نفسه معصب \
مشعل \ جوجو حبيبتي وش قلتي ؟
جوري ولا هامها احد \ اللي تو قلته
مشعل مسوي بيخوفها \ لا انا ماسمعت اللي تو
جوري \ اندلع ( انقلع)
جنى ميته من الضحك على اختها \ ههههههههههههههههههههههه على بالك بتخوفها ياليتك ساكت كان احسن
مشعل وفيه الضحكه \ هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئ مو عيب تقولين لعمك كذا
جوري \ التفتت على غيدا \ يتكلم ذي بابا ( يتكلم زي بابا ) ورجعت تحاكي عمها \ وس تبي اطلع
جنى \ هههههههههههههههههههه لاااااااااااااااااااااااا الظاهر انت يامشعل طايح من عينها مرررررررررررررره
مشعل \ الظاهر
مشعل راح لجوري وقعد يدغدغها \
جوري \ عمو حلاص حلاص ( عمو خلاص خلاص)
مشعل \ اول قولي اسفه يا احلا عم
جوري \ لأ
مشعل \ أجل موتي ضحك
جوري \ حلاص اثفه ( خلاص اسفه)
مشعل \ وين احلا عم
جوري \ هههههههههههه يا احلا عم
مشعل \ ههههههههه خلاص والحين قموا تجهزوا عشان نروح المزرعه
جنى \ هئ والله نسيت ((((((((((ونزلت من السرير بسرعه يوم جات بتدخل الحمام زلقت مو بالحمام لا قبل الحمام بشوي ))))))))
جنى \ هههههههههههههههههههه
مشعل خاف عليها وراح لها بسرعه \ قومي قومي باسم الله عليك و ومسكها مع يدها ووداها السرير
جنى \هههههههههههههههههههههههه� �ههه
مشعل \ الحين انتي بغيتي تتكسرين وقاعده تضحكين
جنى \هههههههههههههههههههههه
مشعل رماها المخده \ مجنونه
ولما جا بيطلع من الغرفه
جوري \ عمو قول لماما تدي ( عمو قول لماما تجي )
مشعل \ لا الظاهرانا اشتغل خدام عندك انتي واختك
جوري تدلع وتغمض عيونها وميلت راسها زي البزران اذا بغوا شي \ تكفى
مشعل \ اااااااااااااااااااه مشكلتي اني ما اقدرعلى دلعك
جنى \ اقولك محد يقدر عليها
مشعل \ اقول تراني عطيتكم وجه يالله بسرعه >>>>>>>> وطلع
الجد\ هاه قومتهم ؟
مشعل \ ايه
فيصل \ عسى ما ازعجتهم ( يستهبل )
مشعل \هههههههههههه المفروض تسألني أنا عن نفسيتي شيبوا راسي
فيصل \ هههههههههه ليش؟
مشعل \ أبد جوري من دخلت لين طلعت وهي تهزئ ههههههه والله بنتك الله يعين اللي بياخذها بترفع ضغطه وتحبط من معنوياته
فيصل \ ههههههههههههههه لا انشاالله تعجبك
وسمعوا صوت جوري تنادي من فوق \ مسعاااااااااااااااااااااا ااااال ( مشعااااااااااااااااااال)
مشعل \ التفت على فيصل \ اجل بتعجبني هاه ههههههههههه والله مرجوجه
مشعل يطق راسه بمعنى وكأنه تذكر شي \ اففففففففف نسييييييييييييت ويكلم العنود \ ترا جوري تبيك
العنود \ ايه يالله بطلع >>>>> وراحت لبنتها
الساعه خمس العصر
بيت الجد متعب حركوا سياراتهم وكان تقسيم السيارات \\
العم فيصل \\ العنود و جنى و جوري والاغراض
العم مشعل \\ الجد والجده والشغالات
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بالطريق >>>>
جنى \ بابا خذ هذا الشريط
فيصل \ وشو شريطه ؟
جنى \ شريط راشد الماجد الجديد
العنود \ وشو له الازعاج ماله داعي
جنى \ ماااامااااااا الطريق طوييييييييييييييييل خلينا نفرفش الجو شوي
فيصل \ طيب ماعندك غير راشد
جنى \ أي فنان تبي ؟
فيصل \ يعني العندليب ولا أم كلثوم ولا فيروز
جوري \ وع بابا هذي تديب النوم جنى تدوله ( وع بابا هذي تجيب النوم جنى تقوله )
العنود \ حتى أنتي قمتي تعلقين ولا ( بعدين طالعت جنى ) من عاشر قوما
جنى \ حرام عليك ماما الحين بدال ماتشكين فيها أنها هي اللي تخربني تخافين عليها مني
فيصل \ لاااااااااااااااااا هين أنتي ماينخاف عليك أنتي على ما أعتقد أذا ماكنت ناسي أننا مطلعينك من بطن أمك وأنتي ترقصين
جنى \ هههههه ايه حتى أنا أذكر
جوري \بابا وأنا وث كنت أثوي
العنود \ ههه الظاهر البنت مصدقه
فيصل \ أممممممممممممم أنتي ياجوري الظاهرأنك كنتي تهاوشين الكبد حقت أمك (((( يستهبل لأن جوري عصبيه )))) >>>>>>>>>>
جوري \ ليه بابا كنت أهاوشها
جنى \ههههههههههه الظاهر اللعبه ماشيه على بنتك يابابا
جوري \ وش لعبته ؟يعني أنا كنت ألعب معها وطلعتني من بطن ماما ؟
العنود وفيصل وجنى \ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
جوري ياعمري تحسبهم يضحكون على أنها هاوشت الكبد وعايشه الجو طبيعي
جوري \ ماما الحين كبدك تبكي
العنود \ لاسكتت من زمان
العم فيصل \ يالله وصلنا أنزلوا صلوا المغرب
وفجأه يسمعون صوت صراخ وهواش
التفت العم فيصل وكانت الصاعقه >>>>>>>>>>>>> شاف مشعل يتمشكل مع واحد وكأنه شارب
مشعل \ با ابن الكلب أنت ماتقدر ولاتحشم أحد
السكران يتكلم وهويتمايل \ أأنا ما أحشم أحد ولو هذي حسبت أمي
مشعل \ أنت أصلا تعرف وين أهلك يالضايع يالصايع ؟
السكران \ هي هي أنت ضبط حالك لأضبطك؟
الجد متعب يحاول يفكهم بس ماقدر
الجد \ بس بس يامشعل خله وأنا أبوك هذا واحد سكران مايدري وش يقول
مشعل\يبه لاتشيل همي وهدي بالك أذا مايعرف وش يقول أنا أخليه يعرف >>>>>> بعدين رجع يحاكي السكران >>>>>>>> يالله يالله أنقلع لا أوريك النجوم بعز الظهر
السكران طلع السكين \ نشوف مين بيوري الثاني النجوم ؟ يا ياحلو ويطالع مشعل من فوق لتحت
مشعل \ هههه يضحك ضحكة أستحقار أنت الحين لو أنك رجال مادافعت عن نفسك بالسكاكين
السكران \ راح لمشعل وهو معصب وجا بيطعنه بالسكين
مشعل أنسان كل شي عنده ألا رجولته >>>>>>>> يعني يموت ولا أنه يسكت لحد
جا بيدافع عن نفسه بس السكران دخل السكين بمشعل وهو مايدري مع وين طعنه ؟
فجأه مايدرون ألا السكران طايح عالارض >>>>>>>>> صار فيصل جاء مع وراه وضربه
فيصل \ مشعل أنت مب صاحي تعلق مع واحد مثل هذا ؟؟ أنت ماتخاف يسوي لك شي؟
مشعل \\ يخسى ألا هذا أخاف منه
فيصل \ مشعل ترا الرجوله ماتنفع بكل الاوقات
مشعل \ ياسلاااااااااااااااااااام تبيني أشوفه يحاول يسرق شنطة أمي قدام عيوني وأنا ساكت
فيصل \ هذا واحد سكران مايخاف ربه >> اللي سمح له قلبه أنه يسكر لاتستغرب عليه أنه يسرق شنطه
بعدين شاف الدم اللي بيدمشعل
فيصل \ عسى ماعورتك الطعنه
مشعل \لا لا الحمد لله سطحيه
فيصل \ أوكي تمام بما أنها سطحيه عقمها وغطها بشاش وأذا رجعنا الرياض تكشف عليها
مشعل \ انشا الله يصير خير
السكران طايح عالارض ويحاكي نفسه ومو مع العالم وبعدين قام وراح لسيارته وهو يتمايل
في مصلى الحريم
العنود \ خلاص يمه هدي بالك الحمد لله ماصار الا الخير ومشعل الحمد لله رجال وقدر يوقفه عند حده
الجده نوره وهي تبكي \ ياحبيله وليدي من شافني أصارخ جا ووقفه عند حده ياحليله والله كبر وصار يدافع عني
جنى \ أفا عليك ياجده شلون ماتبينه يصير رجال وأنتي اللي مربيته
الجده \ أيه الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم يارب
العنود \ والحين يمه أنسي اللي صار وصلي الظهر وبعدها ركعتين شكر لله لأنه فك مشعل من هالسكران اللي مايخاف من ربه
الجده \ أنشا الله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بالمزرعه
الجده ساره \ يووووووووووووووووه وعسى ماجاه شي
الجده نوره \ ايه الحمد لله والله أني خايفتن على مشعل عاد أنتي عارفتن مشعل أذا عاند
الجده ساره \ ايه الله يهديه بس بيني وبينتس معه حق يوم أنه يعصب >>>>>>> أيه مير نسيت أنا داقه بسأل متى بتجون ؟ طولتوا _ _ _ _ _
الجده نوره \ هالحين حنا حولكم
الجده ساره \ أيه أجل ماطول عليتس بروح أقول للبنات يجهزون القهوه عشان نطلع برا بالمزرعه
الجده نوره \ فمان الله
>>>>>>>>>>>>
العمه لطيفه \ خير يمه عسى ماصار معهم شي
الجده ساره \ ألا واحد سكران متطاق مع مشعل
أم فهد \ يوووه وعسى ماصار له شي
الجده ساره \ لا الحمد لله مافيه الا العافيه بس أنجرح بيده شوي لأن هالتسلب طاعنن يده بالسكين ولولا الله ثم فيصل تسان صارت علوم
أم سامي \ يوووووووووووه الحمد لله على سلامته وزين اللي تدخل فيصل
أم حمد \ أيه والله فكه الله





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس