عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-13, 07:45 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أشواق طالعه من المطبخ بمساعده من جنى لأنها رحمتها
أشواق وشعرها حالته حاله وملابسها محيوسه \ اهــــ والله أشك ان هالبنتين وحوش
مهند يبي يقهر أشواق \ هاه انشا اللله شهد انبسطت
أشواق \ والله اذا تبيها تصفق احد جيبلك عيال وخلها تصفقهم على راحتها
مهند \ لا خلاص انتي موجوده
اشواق تي تفتن على مهند \ أنت المفروض توسع صدر أمك وتتزوج <<< هي قالت هالحكي لأنها عارفه ان أختها لطيفه تبي مهند يتزوج
العمه لطيفه \ ايه والله منى عيني أشوف مهند متزوج وعياله يراكضون قدامي
أشواق عجبتها السالفه \ ايه يامهند أنت اللي أعرفه أنك مستعد تسوي أي شي بس المهم تشوف أمك مبسوطه تزوج وفرحها
مهند يغمز لأشواق يبيها تسكت لأنه عارف أمه وحنتها
تركي أذا السالفه فيها فتنه ينبسط \
تركي \ ايه والله مهند شوف عمرك25 والى الان مابعد تزوجت
مهند \ أقول اللي يشوفك يقول بيني وبينك خمسين سنه عالأقل انا ماتزوجت معي عذري داخل طب مو مثلك لاشغل ولامشغله
تركي كأنه حس ان السالفه بتنقلب عليه \ أقول يالله يالله شباب ماودكم نمشي
نواف \ حلللللللو ه التصريفه
تركي يسحب نواف \ اقول أمش
نواف \ طيب طيب أتركني بقوم
مهند \ وانا بعد جاي معكم
تركي \لحظه لحظه بعدين التفت على اشواق \ البنات تو كانو يتهاوشون على أيش
أشواق \ وش دخلك كلام بنات ماينفع لك
مهند \ أقول أخلصي قولي له لأنه مب طالع الين يعرف
ساره \ أنا بقول بس أطلعوا أنكتمت وأنا متغطيه
تركي \ وأنتي وش عرفك ؟؟
ساره \ تبي تقول ولا أسكت
تركي \ يالله يالله
ساره \ على بيبسي
تركي \ بس مالت عليهم
مهند سحب تركي وطلعوا
نوره \ وهـ أانكتمت
نجى \ ايه والله مابغوا يطلعون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
>>>>>>>>
نواف ومهند دخلوا الغرفه اللي نايمين فيها الشباب
نواف \ يالله قوموا ماتشبعون نوم أنتم
مهند \ يالله شباب قوموا
عبد العزيز \ لو سمحتوا براااااااا
نواف \ قوم يالله الساعه 9الليل <<<<<<< كذاب
راكان \ واللي يرحم والديكم ورونا عرض اكتافكم
مهند \ قوموامعنا
نواف < يبي يقهرهم \ ترا احنا من دونكم نضيع
طلال \ تضيع ببر قول امين
وفجأه مالقوا غير مويه عليهم مايدرون من وين
نواف \ هئئئئئئئئئئئئ
الشباب قاموا من الروعه
عبد العزيز معصب \ مين هالبايخ
تركي \ هههههههههه شرايكم حلوه المفاجأه صح
راكان بقهر \ يااااثقل دمك ياشيخ
بندر \ تروك ياتبن أطلع براااااااااااااااا
مهند \ الحين انت تبي تقومهم احنا وش دخل أمنا ؟؟
تركي \ عاد شسوي فيكم اذا كنتوا عندهم
نواف \ ههههه تركي ياعمري الظاهر انك تعبت نفسك عالفاضي
تركي \ ليش ؟
نواف \ شوف اللي نايم هناك ولا حاس بالدنيا
تفت تركي عالجهه اللي أشر عليها صار مشعل نايم ولا حاس باللي حوله
تركي \\ هههههههه ايه عاد هذا يبيله جلسه وانا مانيب فاضي له
نواف راح لمشعل ولف منديل ودخله بخشمه <<<<<<< هههههه هالحركه دايما أسويها ببنات عماتي \
مشعل \ هئئئ بلا بياخه
نواف \ يالله قوم خلونا نروح نستأجر دبابات
مشعل \ اطلعوا برااااااااا
طبعا الشبا ب الباقين رجعوا ينامون
تركي \ اقول امشوانطلع مافيه أكل يقومون
نواف \ يالله يالله
مهند \ أقول بما ان الشباب الحين نايمين شرايكم نروح نستأجر دبابات
تركي \\ ايه يالله
نواف \ لاماعليه روحوا أنتم أنا مالي خلق
تركي \ براحتك يالله مهند
مهند \ يالله يالله أسبقني
>>>>>>>>>>>>>>>>
جنى \ خلاص أسبقوني للمراجيح وأنا لاحقتكم
ريما \ أوكي يالله بنات
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
أبو فهد \ لا الحين الاسهم مشكله
أبو سامي \ من جد تشوف الواحد يبيع بيته والا سيارته كله عشان هالاسهم وفي النهايه لايربح من الاسهم شي ويخسر فلوسه زياده على كذا
فيصل \ ايه والله ياكثر اللي جاتهم سكتات قلبيه من هالاسهم
ابو محمد \ شوف الواحد اذا كان عنده ماديه وفلوس ماعليه لو دخل الاسهم بس يكون منتف ويروح يضيع فلوسه مشكله
ابو متعب \ ايه والله هالاسهم جننت العالم
العم خالد \ ايييييه الله يعوض عليهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ريما \ تروك الله يخليك بنروح معكم
تركي \ ماله داعي بنجيب دبابات وبنجي
ندى \ ماعليه تغيير جو من جينا المزرعه واحنا مانطلع
أشواق \ نروح نجيب عباياتنا
تركي \ لحظه بسأل مهند
راح تركي يسأل مهند
شهد \ اتوقع مهند بيوافق
ساره \ انشا الله
نوره \ واللللللله وناااااااسه من زمان نفسي اركب دباب
تركي \ يالله يالله روحوا جيبوا عباياتكم
شهد \ وااو وناسه بروح اجيب عبايتي
البنات \ جيبي عباياتنا معك
شهد \ طيب
>>>>>>>>>>>>>
راحو البنات مع مهند وتركي ونسوا يقولون لجنى تروح معهم
جنى راحت بالمزرعه تدور البنات وشافت الخيمه حقت الشباب فاضيه دخلت بدون ماتطلع صوت تخاف أنه يكون فيه أحد<<<< شافت الخيمه ومالقت أحد
دخلت الخيمه وخذت عود عبد العزيز وقعدت تدق <<<<<<<< هي ماتعرف مره تدق بس تمشي الحال
جنى قعدت تغني وماحست باللي قاعد بأخر الخيمه ومنجن على جمالها <<<< جنى كانت لابسه برمودا أبيض من فوق ضيق ويبدا يتوسع من تحت وبلوزه فضفاضه سودا أكمامها سير ماسكه من تحت وعليها رسمة جمجمه طبعا كتفها ماكان باين مره لأنها كانت رابطه شعرها ذيل وحاطته على جنب طالع شكلها جناااااان
جنى خذت العود وقعدت تغني بدلع تستهبل \
الحب لك والشوق
الحب لك والشوق
لو تهدى بس وتروق

ياذوق وكلك ذوق
لو تهدى بس وتروق
ياذوق وكلك ذوق
لو تهدى بس وتروق

تفهمني ممن نظره
الحب لك والشوق
الحب لك والشوق
ياذوق

لاتخاف من الاحساس
انسى عيون الناس
لاتخاف من الاحساس
انسى عيون الناس

قلبي تحت أمرك
سيدي وتاج الراس

ياذوق وكلك ذوق
لو تهدى بس وتروق

تفهمني من نظره
الحب لك والشوق
الحب لك والشوق

لو بس تعطيني فرصه وتحس فيني
لاتضيع الصادق ترجع تناديني

ياذوق وكلك ذوق
لو تهدى بس وتروق

تفهمني من نظره
الحب لك والشوق
الحب لك والشوق

وان كنت ناوي تروح
خذني معك جروح
صدقني راح تخسر
أنسان عفيف الروح

جنى \ اممممممممم وش أغني <<<<<<<<<< جنى قاعده تختار الأغنيه اللي بتغنيها ومو راحمه اللي منجن على نعومتها وعلى دلعها وعلى أنوثتها والاهم على صوتها الأنثوي <<<< هو يذكرها ملكة جمال بس ماتوقع أنها كل سنه تكبر فيها تكون أحلا من السنه اللي قبلها <<<<<<<< هو العاده لما يشوف بنت يكون ثقل ويصد بعيونه عشان مايحرجها الا جنى ماقدر يبعد عينه عنها لو ثانيه انسانه جميله رقيقه حركاتها كلها دلع وعفويه شلون يقدر يبعد عيونه عنها شلون يحرم عيونه من هالجمال
جنى تغني الاغنيه الثانيه ومو حاسه أنه فيه شخص ثاني معها بالخيمه منجن على حلاها \
الدنيا حلوه واحلا سنين
بنعيشها واحنا ياناس عاشقين
ننسى اللي فاتنا ونعيش حياتنا عالحب متواعدين
كل الاحبه تنين تنين متجمعين فالهوا دايبين
على ايه تكشر وليه تفكر دا العمر كله يومين
انسى انسى اللي راح علطول علطول ماتسيبش زعلك مره يطول
أفرح شويه وأضحك شويه كذا خلي روحك عاليه وهاي
وياقلبي غني كمان وكمان وصل غناي لكل مكان
وأنا لو علي دي الوقت قايه علشان أأقول يازعل بيباي

جنى سمعت أصوات الشباب قربت من باب الخيمه وخافت راحت بسرعه بترجع العود ولما جت ترجعه كانت الصاعقه
شافت******************* نواف قاعد بأخر الخيمه وكان يطالعها << جنى خافت أنه يظنها قاصده تدخل عليه

جنى نزلت راسها من الفشله ونواف صد بعيونه <<<<< \

جنى \ ااسفه <<<<< حطت العود عالارض وطلعت من الخيمه وهي تركض من الفشله

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

عبد العزيز دخل الخيمه وشاف العود بالأرض \ نوافوه ليش ترمي العود حقي عالأرض

نواف مو مع العالم ويفكر بالملاك اللي طلع من الخيمه

مشعل \ لا شكل الأخ مب مع العالم

راكان \ نوااااااااااااااااااااااا ااااااااااااف

نواف توه يحس باللي حوله \ نعم خير

عبد العزيز \ انت عارف انه كل شي عندي الا العود ليش راميه بالارض

نواف \ وانا وش دخلني

بندر \ مافيه غيرك هنا من اللي بيدق غيرك

نواف أستوعب هنا \ ها ايه يمكن تركي ومهند لأني توني جاي هنا

عبد العزيز \ جعل اللي ماخذه انشا الله تنكسر<<<<< توه جاي بيكمل الدعوه بس وقفه نواف

نواف \ لالا حرام عليك لاتدعي اللي يشوفك الحين يقول كاسرينه

مشعل \ غريييييييييييييبه نواف يدافع عن مهند وتركي

طلال \ لا الظاهر مب مهند وتركي اللي ماخذين العود ولا كان نواف ترك عبد العزيز يكمل الدعوه

نواف \ يعني من يكون داخل غيرهم

راكان \ اقول عن البربره وقول لنا وين تركي ومهند

نواف \\ راحوا يجيبون دبّابات

مشعل \ ونااااااااااااااااسه من اللي جاب الفكره

نواف \ والله ما ادري اذا جو أسألهم

طلال \ وأنت ليش مارحت معهم

نواف \ مالي خلق

عبد العزيز \ طلول دق عليهم شوف متى بيجون

طلال \ ايه هذا أنا قاعد ادق

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
صار على روحة المزرعه أسبوع والبنات ماشافوا بعض من بعد المزرعه
ورجعوا البنات (ريما وجنى وساره وشهد ) وعرفوا نسبهم
ريما <<<< 90%
جنى <<<<98%
ساره <<<<< 80% <<<<< مطنشه البنت
شهد <<<<<<< 96%
وطلال <<<<<<<<<<< وأخيرا نجح بنسبة 70 <<<<<<< ومافيه ولاجامعه قبلته وأخذ هزئ من العم فهد واضطر يدخله جامعة الامير سلطان
العنود \ جنى تدقين على مين ؟
جنى \ بدق على ريما بقولها تجي اليوم مع البنات
العنود \ المهم اذا خلصتي انزلي معنا تحت لأن جدتك تسأل عنك مانزلتي اليوم تتغدين
جنى \ انشالله
>>>>>>>>>>>>>>>
ريما \ هههههه هذا والله من الغيره
عبدالعزيز كل ماشاف وحده قبيحه التلفزيون شبهها بريما
عبد العزيز \ على فكره انتي مره ماخذه بحالك مقلب
ريما \ وليش ما اخذ مقلب مو انا ريما بنت عبد الرحمن
نواف يكمل \ واخت نواف ليش ماتبيها تاخذ مقلب بحالها
ريما تبي تقهر عبد العزيز لانه دايما يحب يوقف مع ندى ضدها < يبي يقهرها فحبت هالمره توقف مع نواف \ ايه عبد الرحمن ابوي ونواف اخوي وش أبي بعد أكثر
نواف يتكلم بغرور \ الله يسلمك
يرن تلفون بيت أبو عبد الرحمن وكان أقرب واحد له نواف
نواف \ الووووووووووووووووو
جنى وكأنها عرفت صاحب الصوت وساكته حست بشي ماتدري خايفه مستحيه مبسوطه شعورها متلخبط
نوافي يستهبل \ ممكن أعرف من المتحدث
نفس الشي مافي رد
نواف بدى يتنرفز لأنه توقعها من المزعجين
نواف \ الوووووووو بتردون ولا نسكر
جنى \ ا ا الو
نواف عرف صاحبة الصوت وعرف انا مستحيه \ هلا والله ؟
جنى \ مـ مـ ممكن ريما
نواف \ من أقولها
جنى \ اممم قولها جنى
نواف \ اهلين أخبارك جنى ؟
جنى متوتره \ االحمد لله ممكن ريما
نواف \ شفيك مطيوره طيب بنعطيك ريما
جنى استحت من نفسها لأنها فعلا مستعجله وكأنها خايفه <<<< قطع عليهها حبل أفكارها صوت ريما
ريما \ هلا وغلا ومرحبا بهالصوت أخبارك ؟
جنى \ الحمد لله وانتي اخبارك واخبار النتيجه
ريما \ اانا الحمد لله بخير والنتيجه حلوه مثل صاحبتها
عبد العزيز يوم سمعها كش عليها وراح لغرفته
جنى \ يعني أفهم أنها 100%
ريما \ههههه ه مشكوره الله يسلمك 90% وأنتي
جنى \ توقعي
ريما \ عاد أنتي دافورتنا
جنى \ هههههههه ياحماره توني خالصه من ساره تجين أنتي
ريما \ ههههههه عاد ساره الله يعينك عليها وعلى تعليقاتها المهم قولي كم النسبه
جنى \ ههههههه وش البشاره
ريما \ وش بشارته لايكون أمك وأنا ما أدري
جنى \ 98%
ريما \ ماشا الله والله تستاهلين
جنى \ ههههه ضيعتي علي السالفه اللي داقه عشانها
ريما \ تفضلي قولي
جنى \ البنات اليوم مجتمعين عندي وابيك تشرفيني
ريما \ والله ما ادري بشوف امي وبرد لك خبر
جنى \ اوكي لاتطولين انتظر ردك
ريما \ اوكي ماراح أطول
جنى \ اوكي الحين مضطره أسكر باي
ريما \ بايات
طبعا نواف قلبه وعقله مع هالمكالمه منزل عينه ويتسمع ونفسه يعرف وش عندهم
ريما \ نواف ممكن أطلب طلب
نواف \ هلا وش تبين
ريما \\ ودي توديني بيت ماما نوره
نواف \ متى ؟
ريما \ اليوم
نواف عرف ليش جنى داقه علي ريما \ اوكي <<<<< لأجل عين تكرم مدينه
ريما \ اوكي
ريما جت بتروح غرفتها بس وقفها نواف
نواف \ ريما ريما << جاء بيسأل عن نسة جنى بس خاف تمسك عليه ريما لأأنه يعرف اذا مسكت عليه سالفه ماراح تخليه بحاله
نواف \ خلاص خلاص روحي
ريما أستغربت مننه بس مشت السالفه ولاجبرته يقولها لأنها مو فاضيه ولا كان قعدت تحقق <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
جنى نزلت تحت وشافتهم مجتمعين \ السلام عليكم
الكل \ وعليكم السلام
الجده نوره \ تعالي يمه وينتس ماشفنانتس اليوم ابد
جنى \ ايه والله قاعده أستعد لأن البنات بيجون اليوم
الجده \ طيب تعالي كليلتس بسوكت مع الشاهي تراتس من قمتي وانتي على لحم بطنتس
جنى \ انشا الله
مشعل يستهبل \ ايه لوه مشعل مافقدتيه ولا سأ لتيه وش ياكل
جنى طلعت لسانها تبي تقهره
فيصل يعرف أنه يستهبل وحب يجاريه بالهبال \ لا حول انت متى بتترك الغيره من بناتي
جوري \ اثلا مسعل مايحب دنى لانها حلوه ( اصلا مشعل مايحب جنى لأنها حلوه )
مشعل يطنز على جوري لانها دايما تقول حكي برا الموضوع \ حلوه مداخلاتك ياجوري
جنى قامت \ يالله بروح أجهز للبنات
قامت جنى وكملوا الاهل جلستهم وسوالفهم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
جا العصر ووصلوا البنات لبيت الجده نوره
جنى \ههههههههه هلا يالمفهيه
ساره \ هههه تكفين لاتذكريني أمي ياعمري تنتظر نسبتي على أمل أنها تبيض الوجه يوم شافتها تحطمت
جنى \ هههه وعمي خالد
ساره \ عارفني يقول نسبتك زينه على مذاكرتك
شهد \ ينرحم خالي فاقد الامل
أشواق \ أقول ماوددكم نقعد
البنات \ يالله
<<<<<<<<<<<<<<<<<
مشعل \ دقيقه تروك انتظرني بجيب غرض من البيت وبجي
تركي \ يالله لاتطول
مشعل \ لاماراح أطول
شهد \ يووووه سوير ماتشوفين
ساره \ لا والله متحمسه يحيى الحين بيموت
جنى \ شهد روحي المغاسل ترا مافيه احد
شهد \ أكيد
جنى \ أكيدين
شهد راحت المغاسل لأن ساره كبت عليها العصير بدون قصد
أشواق \ لاااااااااا الله ياخذه هالتيم طلق على يحيى
ندى \ ياحرام شوفي لميس ميته خوف
شهد راحت المغاسل اللي عند المدخل ومشعل توه بيدخل وماكان يدري ان البنات عندهم اليوم ماحد خبره وجنى نست تقوله
مشعل جا بيدخل وتوه جاي بيفتح الباب
جوري تكلمه وفمها مليان شوكلاته \ عمو لا لا هنا فيه سوكلاته ( عمو عمو لا هنا فيه شوكلاته )
مشعل \ صباح الخير عقب مالمسته ليش مامسحتوه
جوري \ الحين ثيتي تمثحه ( الحين سيتي تمسحه )
مشعل راح المغاسل اللي فيها شهد
شهد \ يالله وش هذا مايروح
مشعل دخل مستعجل راح يبي يغسل الشوكلاته وفجأه أنتبهه للبنت الواقفه مصدومه[
]مشعل \ شهد
شهد \ انت وش تبي
مشعل حب يحرجها \ انتي اللي وش تبين ببيتنا
شهد ماتستحمل أحد يتريق عليها \ هيه هيه انا مو جايه عشانك جايه عشان جنى
وجات بتطلع بس مسكها مشعل \ لالا خليك يالعصبيه أنا بطلع جا بيطلع بعدين التفت عليها \ تصدقين المفروض يسمونك انتي فليفله مو ساره راح وتركها
شهد وقفت مصدومه \ ويعرف القابنا بعد
مشعل راح لغرفته ولما وصل سكر الباب وقعد يفكر بالبنت اللي تحت \ يالله يازينها طفوليه من جد ياحظي لو صارت من نصيبي بعدين أستوعب وش قاعد يقول \ ههههه ياولد وش قاعد تقول تذكر تركي اللي خاس تحت بدّل ثوبه وأأخذ الغرض ونزل وهو شايل هم تركي وحنته
شهد قعده مصدومه مكانها \ ياربي أنا ليش ماتصير مواقفي الا معاه من جد صدف غريبه
وراحت للبنات لأنها مره تأخرت عليهم وشافت كل وحده ماسكه منديل وتبكي عرفت ان السالفه فيها يحيى ولميس
( سنوات الضياع )
طبعا شهد ماتتابع سنوات الضياع ماتتابع الا الأفلام الهنديه <<<<<< دخلت وقعدت تعلق عليهم وهم يبكون
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
تركي \ صباح الخير كان تأخرت
مشعل \ أقول أمش وأنت ساكت
تركي يستهبل وكأنه بيطقه \ لالا الظاهر انت ماتعرف قاعد تتكلم مع مين
مشعل \ ههههه لا شدعوه أعرف مع مين أتكلم مع الشيخ تركي بن محمد
تركي \ هالكلام رحمك من تصفيقي
مشعل يسوي نفسه خايف ويقلد صوت البنات \ يمه خوفتني أقول حرك حرك بسسسسسسس
تركي \ الحين انت وتوه جا بيكمل بس قطع عليه صوت الجوال
تركي \ هلاهلا نواف
نواف \ وينكم ياشيخ
تركي \ هذا احنا بالطريق بس مشعلوه أخرنا
نواف \ أخلصوا ترا الشباب ينتظرون



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس