عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-13, 06:46 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

اعرفكم على ابطال الرواية :
ام عبدالله : ام عبدالله عندها 5 عيال بنتين و3 اولاد
عيالها : عبدالله , فهد , مهند
البنات : ريم , هدى
_______________________________________
ام عبدالله كانت تحب مهند مووووووووت لأن قبل تولد بمهند ماات
زوجها وهي حامل بخمسة شهور
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
عبدالله عمره 20 سنة ومهند 10 سنين وفهد 12 سنة وهدى 16
سنة وريم 14 سنة
_______________________________________
ام عبدالله : مهند تعاال الغدا ونادي اخوانك معاك <<< نادت مهند
وسحبت على الباقين
مهند : يمااا ما ابي اتغدا الحين بدررري
ام عبدالله : تعااال يما الساعة 3:30 شنو بدري
مهند : طيب
ام عبدالله : ولا تنسى تنادي اخوانك
مهند : طيب ... رييييم هدددددى عبوود فهووودي
عبدالله : شنو صاير
مهند الغدا
عبدالله : طيب جايين

ولما جو للغدا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ام عبدالله : عبدالله اليوم انا وفهد ومهند بنروح الحديقة والبنات
بكرة
هدى : واحنا يا يما ليش ما نروح مع بعض
ام عبدالله : لااااااااااااا يوم للأولاد ويوم للبنات واليوم يروح مهند
وفهد بس
عبدالله : وانا يا يما مو من الاولاد
ام عبدالله : لااااا انت كبير ما تلعب عمرك 20 سنة <<< يعني
الكبار ما يلعبون
رييم : يما حرام عليكي ليش ما نروح كلنا مع بعض
ام عبدالله : انا قلت لااا بس الاولاد اليوم مهند وفهد خلاص سكروا
الموضوع اكلوا وانتم ساكتين
واثناء وقت الغدا تنكب على مهند شربه حاااااااره ومهند يبكي
مهند وهو يبكي : ماماااااا آاااااااي
ام عبدالله : بسم الله عليك هذا كله من عيون رييم وهدى
حسبي الله عليهم ما يستحون ما يتمنون الخير لأخوانهم
هدى : يمااا كل شي علينا هذي حكمة ربي واللي يبيه ربي يصير
ريم : وهي الصادقة
ام عبدالله : عقااااب لك يا ام عيوون حاارة اليوم ما عندك غدا
وبكرة ما راح تروحون الحديقة
هدى : انا بروح غرفتي
ريم : وانا معاك
ام عبدالله : لاااااا حبايبي مافيه رووحه اليوم العقااب لكم حاار
كل وحدة منكم تنظف حمامين يلااااا بسررعة
ريم : يماا حراام عليك ما اعرف كيف
هدى : يمااا الا هذا العقااب غيريه بلييز
ام عبدالله لو تموووتون ماراح اسامحكم يلاا على الحمامات
هدى وريم : طيب
بعد الانتهاء من الغدا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
ام عبدالله : عبدالله يماا يلاا تعاال مهند وفهد لبسوا ملابسهم
ننتظرك
عبدالله : جيت يا يما اي حديقة تبون ؟؟
ام عبدالله : مهند هو اللي يختاار
فهد : يماااا ليش مهند اللي يختار دائما مهند وانا
ام عبدالله : انت اص ولا حررف هذا اخوك الصغير
فهد : حاضر يا يما
ام عبدالله : يلا يا مهند اختار اي حديقة تبي
مهند : ابي حديقة الحيوانات
ام عبدالله : عبدالله ودينا حديقة الحيوانات يلااااا
عبدالله : بس يا يما الحديقة بعييدة
ام عبدالله : نفذ اللي اقوله لك يلا ودينا وانت ساكت <<< حشا سواق
مو ولد
عبدالله : يما انا عندي اختبار ما اقدر اوديكم
ام عبدالله : لاحقين على الاختبار يلا ودينا اسمع اللي اقول لك عليه
عبدالله : حاضر يا يما

ولما وصلوا الحديقة
_______________________________________
عبدالله : يلا وصلنا
ام عبدالله : يلا يا مهند <<< سحبت على ولدها الثاني
فهد : يلا ابي اشوف الاسد
ام عبدالله : خلينا نشوف مهند ... مهند تبي تشوف الاسد ؟؟
ناظر مهند اخوه فهد بأحتقار وقال : لااااا <<< هذا وهو صغير
كذا كيف اذا كبر
ام عبدالله : خلااص قال لااا مو لازم يا فهد ايش تبي تشوف يا مهند
مهند : ابي اشوف الفيل ..... كان فهد يكرررررره الفيل
ما يحب ريحته
فهد : بس يا ماما انا اكره الفيل
ام عبدالله : خلااص اجل اقعد بالسيارة


فهد : لااا يا يما خلااص اسف
ام عبدالله : لالا خليك بالسيارة

ولما راح السيارة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
فهد وهو يبكي : عبدالله امي دائما تعطي مهند كل شي
عبدالله : عادي يا فهد مهند اخونا الصغير
فهد : انا ما قلت شي بس لازم تحبنا زي ما تحب مهند
عبدالله وهو يكلم نفسه : وانت الصادق

ولما صارت الساعة وحدة الليل رجعت ام عبدالله من دون مهند
ام عبدالله : عبدالله قووم شووف اخوك مدري وين رااح
الحق علي ولدي ضاااااااااااع
عبدالله : صلي على النبي يما انا بروح ادور عليه
ام عبدالله : والله لو رجعت ومو معاك مهند راح تشووف شي عمرك
ما شفته
عبدالله : وانا شكوو مين اللي ضيعه انا ولا انتي
ام عبدالله : انت
عبدالله : هااااا وانا شكو
ام عبدالله : ليش ما اقنعتني اني اودي البنات اول
عبدالله : يعني لو ضاعوا البنات عادي بالنسبة لك
ام عبدالله : ايه عادي ما يهمني وحتى لو ضاع فهد ما يهمني
اهم شي مهند
عبدالله : حراام عليكي ليش كل الحب لمهند واحنا وين رحنا
ام عبدالله : اشتغلت الغيرة انت ما تستحي تنقهر من اخوك الصغير
عبدالله : لا يما فهمتيني غلط
ام عبدالله مقاطعة : لا ما فهمت غلط يالحسوود يالحقوود
عبدالله : انتي الكلام معاك ضاايع بروح ادور على اخوي مهند
ام عبدالله : جعلك يارب تسقط بالاختبار بكرة
عبدالله بصوت عالي : ادعي يا يما اذا يريحك الدعاء ادعي علي عادي
ام عبدالله وهي تعطي عبدالله كف : تعلي صوتك على امك
يا قليل الحيا لكن الشرهه مو عليك علي انا اللي ما عرفت اربيك
عبدالله : لااا يا يما انا تربيت احسن تربية بس اللي ما عرفتي
تربيه مهند
ام عبدالله : مهند اشرف منك يا قليل الحيا
عبدالله وهو يرفع صوته مرا ثانية : يمااااااااااااااااااااااا اا انا ايش
دخلني اذا ولدك ضاااع انا مالي ذنب انتي اللي ضيعتيه
مو انااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
ام عبدالله : انا اوريك العقاااب بتشووف العقاب بس خلنا نرجع البيت
مهند : يمااااااا ليش رحتي وخليتيني
ام عبدالله : لااا انا مارحت انا اقدر اخليك انت اللي رحت
مهند : انا فيه رجاال مسكني وضربني <<< ترااه كذاااب بس يبي
يكذب علي امه
تبوووووووووووووووون تعرفوون مين الرجااال
تابعوا القصة
ام عبدالله : ميين الرجال هذا لو عرفته والله لأوريه شغله قليل الحيا
مهند : اخوي عبدالله هو اللي خطفني وضربني
ام عبدالله : هاااااااااااا شنووو
عبدالله : يمااا تراه كذااب انا ما سويت شي والله العظيم
ام عبدالله : لا تلوومه بالكذب ولدي عمره ما كذب انت الكذااب
وصلت المواصيل انك تمد ايدك على اخوك الصغير لكن انا ما عرفت
اربيك ما ابي اشوفك ببيتي بروح مع التاكسي ولا ابي اشوفك داخل
بيتي
عبدالله وهو يبكي : حاضر يا يما لو تبين ما تشوفيني من عيوني
انا حااضر بسوي اللي تبينه

وعندما وصل التاكسي :
التاكسي : مدام كلكم ركبتوا ليش هذا ماركب
ام عبدالله : ماعليك منه هذا ما نعرفه مو ولدي يلا حرك
التاكسي : طيب
_______________________________________
انتهى الجزء الاول اتمنى انه يعجبكم ويا حبايبي ترا القصة من
تأليفي انا مو انسخها من المنتديات وابي اشووف الردود اذا مافيه
ردود ماراح اكمل القصة ههههه
يلااا باااي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس