عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-13, 06:47 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كتبت الجزء الاول وبنفس اليوم كتبت الحزء الثاني
عشان ما تزعلوا مني لو تأخرت يلا نبدأ البارت هذا بطوله شوي


بسم الله الرحمن الرحيم
فهد : يما مهند كذااااب يكذب عليكي لا تصدقيه
ام عبدالله : هي انت لا تخليني اسوي فيك زي ما سويت بأخوك
هذا اخوك الصغير
فهد : قبل ينولد مهند انتي قلتي لي انك تحبي عبود اكثر واحد
ومن اول ما جا مهند اختربت حياتنا
ام عبدالله : خلااص احترم نفسك و اي كلمة ثانية بأرميك بالشارع
فهد : طيب
مهند : انا ما ادري ليش يكرهوني ويقولون عني كذاب انا ما اكذب
ام عبدالله : ومين قال انك تكذب ؟؟


مهند : كلهم
ام عبدالله : مهند انت احسنهم هم كلهم حقودين ما يتمنون لك الخير
انت احسنهم انت الوحيد اللي تتمنى لهم الخير
مهند : يما ابي اشتري شريط سوني
ام عبدالله: لو انه بآخر الدنيا بجيبه لك
فهد : وانا يما ؟؟
ام عبدالله : انت ما تحب السوني
فهد : الا والله احبه مووت
ام عبدالله : انا قلت انك ما تحب السووني اسمع الكلام <<< من جد
ما تصلح ام ترا فيه امهات كذاا كثيييير بس الرواية من الخيال
فهد : خلاص انا ما احب السوني
مهند : فهد تعاال اختار معاي الشريط
فهد : والله ؟
مهند : ايه انت اخوي
فهد : اوكي مشكوور وسلم على اخوه مهند
ام عبدالله : شفت ان اخوك احسن منك انت دائما حاقد عليه وهو
مسكين

ولما وصلوا محل السوني
_______________________________________
البايع : اهلين فهوود كيفك
فهد تماا...
ام عبدالله مقاطعه : هي انت ليش تسلم على فهد وتترك اخوه مهند
البايع : معليش انا اول مرة اشوف مهند هو ما يجي كثيير
ام عبدالله : لا والله تدور لك حجة ... فهد روح السيارة
فهد : ليش يما ؟؟
ام عبدالله: انا قلت روح السيارة
فهد : طيب

ولما راح فهد في نص الطريق مد مهند رجله وطاح فهد ولما جا
فهد بيضرب مهند مسكت الام يد فهد وقالت : هذي اخر مرة اسمح
لك تمد يدك عليه <<< الام فيها حالة مفسية لأنها كانت تحب
زوجها وعشان كذا حبت ولدها الصغير لأن يوم جا بيموت كان مهند
بالشهر الخامس لسا ما انولد
فهد : يما هو اللي بدأ
مهند لاا انا ما سويت شي كذااب
ام عبدالله : انا ولدي ما يكذب
فهد : وانا يا يما مو ولدك ؟

ماردت الام على سؤال ولدها وحست بحب ولدها فهد وحست انه
يتعذب
ام عبدالله تكلم نفسها : انا احب مهند اكثر واحد وهذا الشي ما يمنع
اني اكره عيالي الباقين بس انا ما اكرهم انا احب مهند اكثرهم بس
حسبي الله على اللي كان سبب موت زوجي حسبي الله عليك يا ناصر

تبغون تعرفون سبب موت زوج ام عبدالله تابعوا القصة عشان تعرفوا

ابو عبدالله كان بالشركة حقته وتهاوش مع واحد من العملاء
هوشة كبييرة لأن الرجال كان يعتقد ان ابو عبدالله هو اللي سرق
فلوسه لأن ناصر ورط ابو عبدالله قال للزبون ان ابو عبدالله هو
اللي سرق فلووسك واللي سرق الفلوس ناصر
ولما طلع ابو عبدالله من الشركة جو مجموعة شباب طلعوه من
سيارته وودوه مكاان بعييد وضربوه بالسكين وبالعصا لما مات
ومن بعدها جات حالة نفسية لأم عبدالله

ام ناصر : فهد انا قلت يلا رووح السيارة
فهد : طيب

ولما طلعوا من محل السوني
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ام عبدالله : ها يا مهند حلوة الاشرطة ؟؟
مهند : ايه مرررره حلووة شكرا يا ماما ... ماما فيه ناس ما عندهم
شي يشتروه ولا عندهم فلوس

فهم فهد قصد مهند
فهد : انا مو فقير انا الحمد لله يكفي اني عايش مع اخواتي بالبيت
اخواتي محسسيني بحنان الام اللي ما حسيته بحياتي وال ...
ام عبدالله مقاطعة : خلااااص بس ذبحتوني

ودمعت عيوم ام عبدالله وحست انها مقصرة بفهد

التاكسي : مداام وصلنا البيت الفلوس 10 ريال
ام عبدالله : خذ
التاكسي : شكرا
فهد : اخيرا رجعت البيت
هدى : اخيرا رجعتوا
ريم : يما ترا عبدالله رجع البيت يبكي وما قال لنا ايش اللي صار
ام عبدالله : خليه ما عليك منه
هدى : ليش يا يما ؟؟ ايش اللي صار
ام عبدالله انتم مالكم دخل
فهد وهو يهمس لريم وهدى : انا بعلمكم السالفة
ريم : يلا فهودي تعاال فوق
ام عبدالله : وليش ما تاخذين مهند بعد ؟؟
هدى : يلا يا مهند تعاال
مهند : طيب

ولما طلعوا فوق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ريم وهدى : فهد قوول ايش اللي صار
فهد : طيب لما كنا بالحد ....
مهند مقاطع : لا تعلم على اسرار امي يا فتان
فهد : وانت ايش دخلك ؟
مهند : ترا اعلم ماما
فهد : رووح علمها
مهند : طيب

مهند وهو بغرفة امه
_______________________________________
مهند : يماااااااااا
ام عبدالله : بسم الله عليك شنو صاير
مهند : يماا فهد يعلم ريم وهدى عن اللي صار
ام عبدالله : انا اوريك يا فهد

ام عبدالله وهي بالطريق لغرفة ريم وهدى
_______________________________________
فهد : وهذي كل السالفة
ريم : يوووه معقولة كل هذا يسويه مهند الصغير وهو صغير كذا
كيف لو كبر
هدى : ايه والله معقولة كل هذا يطلع منه
ام عبدالله : فهد ليش تعلمهم عن اللي صار
فهد : يما هذا شي عادي
ام عبدالله : بالنسبة لك عادي اما بالنسبة لي ولولدي مهند مو عادي
فهد : انا اسف يما
ام عبدالله : اكييد قلت لهم شي خطأ عن مهند اعرفك حاقط على مهند
مهند : يما قال لهم اني انا كذاب ما احد خطفني
ام عبدالله بعصبية : ليش قلت ان اخوك كذااب
فهد : انا ما كذبت انا كلامي صح مهند محد خطفه بس يكذب عليكي
يا يما
ام عبدالله وهي تعطي مهند كف :خلاص هذي المرة الثانية اللي تغلط
على ولدي مهند
مهند : وهذي المرة الثانية اللي بقول لك اني انا مو ولدك ليش بس
تحبين مهند واحنا مو عيالك ؟؟
ام عبدالله : السؤاال هذا ما اسمح لك تعيده لي مرة ثانية انت فاهم
فهد : وانا ما اسمح لك تمدين يدك علي انتي مو امي انتي مو امي
انتي مو امي انتي مو امي
ام عبدالله وهي منهارة من الكلمة اللي سمعتها : خلااااااااااااااااااص
وتركض لغرفتها ويلحقها منهد ولما دخل مهند طردته من الغرفة
وسكرت الباب
وقالت لنفسها : ليش انا كذا ليش اكره عيالي واحب اكثرهم مهند
ترا كلهم عيااالي حسبي الله عليك يا نااصر

وكان مهند واقف عند باب امه
_______________________________________
ريم : ايش تسوي هنا يا فيصل ؟؟ تسوي مشاكل بيننا وتخاف على
امك
مهند : وانتي شكو انا كيفي اوقف بالمكان اللي ابيه هذا بيتي
ريم : شنوووووو بيتك !!!!!!!!!!!
_______________________________________
انتهى الجزء الثاني ان شاء الله يعجبكم انا بالنسبة لي وانا اكتبه
مرااا عجبني مو عشان انا الكاتبه
وتكفوون ابي ردود يلااا بااي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس