عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-13, 06:49 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا البارت الرابع ان شاء الله يعجبكم يلا نبدأ

بسم الله الرحمن الرحيم
نهى : ايه زوجة ابوكم الثانية
ريم : متى تزوج ابوي على امي انا مو مصدقة
هدى : ولا انا غريبة ابوي يحب امي مرررره
عبدالله : بناااات خلااص خالة نهى نبغى نسكن عندكم شهر
نهى : شنووووووو !!!! هذا اللي نااقص يلاا براا انا ما اداني امكم
بتجيبوا لي عيالها يلاا براا
ريم : هي انتي حدك على امي هذي امي
نهى : ههههههههههههه ام تطرد عيالها من بيتهم
عبدالله : احترمي نفسك مهما يصير هذي امي
نهى سكرت الباب على وجيههم
ريم : الحين وين نروح ؟؟
عبدالله : مافيه الا نرجع لبيت امي
هدى : ايه والله احسن حل
فهد : بس انا ماراح اكلم مهند
عبد الله : مهما يصيير هذا اخوك

_______________________________________
في بيت نهى
نهى : انا اوريهم اذا ما وريتك يا عبدالله انا الى الحين ما نسيت
ايش سوا ابوك فيني هو وزوجته العقربة

تبوووون تعرفون ايش سوا ابو عبدالله بنهى تابعوا الرواية وراح
تعرفوا

ابو عبدالله جاب نهى ببيت ام عبدالله الفيلا من اول يوم وابو عبدالله
تزوج نهى عشان حلالها وام عبدالله هي اللي قالت له
قالت له تزوجها عشان حالها
واول يوم لنهى بالبيت كان اتعس يوم جات ام عبدالله ينهى واعطتها
غرفة الملحق وقالت لها: انتي هذي غرفتك
نهى : انا مو خداامة عشان انام هنا
وجاء ابو عبدالله وقال : اسمعي كلام عمتك ام عبدالله
نهى : انا عمتها مو هي
واعطى ابو عبدالله نهى كف على وجهها
وقال لها : انتي بالنسبة لها شغالة
وطلعت ام عبدالله وابو عبدالله من الغرفة
ومرت الايام بالمشاكل وبيوم من الايام اكتشف ابو عبدالله ان نهى
حامل ويوم جاء يوم ولادتها جابت بنت وسمتها اسرار
وقال ابو عبدالله انا ماراح اخليكي تشوفي البنت لو تموتي
نهى : لاااااا حرام عليك هذي بنتي خذ مني اي شي الا بنتي


ابو عبدالله : طيب بس توقعي لي ورقة تنازل على كل حلالك
واطلقك
نهى : مواافقة وقالت نهى لما طلع ابو عبدالله : انا بوريك بنتقم منك
بولدك عبدالله

ومرت السنين واسرار كبرت وصار عمرها 24 سنة
والحين جا الوقت اللي بتنتقم نهى من ابو عبدالله بولده عبدالله

_______________________________________

نهى : اهلين حاتم
حاتم : امري يا زعيمة
نهى : فيه واحد ابيك تأدبه لي
حاتم : موافق بس اعطيني عنوانه
واعطته العنوان
حاتم : انا بسوي خطه اخليه يدخل السجن
نهى : ولك مني الحلاوة
حاتم : اوكي

_______________________________________

في بيت ام عبدالله

عبدالله : يما سامحينا ابوس ايدك سامحينا
ريم : يما احنا مالنا غيرك سامحينا
هدى : يما سامحينا الله يخليك
ولكم سلموا على يد امهم ولما جاء فهد بيسلم رفعت يدها ودفته على
الجدام
ام عبدالله : هذا ما ابي اشووف ودوه عرفته وما ابيه يطلع منها
عبدالله : صلي على النبي يا يما
ام عبدالله : عليه الصلاة والسلام
فهد : يما انا ما سويت شي
مهند : يما كل المشاكل جاية من فهد
ام عبدالله : ادري واللي مرا ثانية يزعل مهند بينطرد من البيت
وازيدكم من الشعر بيت البيت انا سجلته بأسم مهند يعني انتم مالكم
شي
عبد الله : يمااا ليش ؟؟
ام عبدالله : كيفي حلالي وانا حره فيه

وفي اليوم الثاني
_______________________________________

طلع عبدالله من البيت وجا واحد وسلم وحط بسيارته شي
تبوون تعرفون الشي
تااابعوا البارت الخامس
يلا ننتظر الردود بااااااااااااي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس