عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-13, 06:51 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله البارت الخامس عجبكم
واليوم بسوي البارت السادس وبحاول اني اطوله شوي


بسم الله الرحمن الرحيم

سحر : انا بنتك يا يما اللي تبريتي مني
ام عبدالله : كذاابة انا ما اعرفك انا اول مرة اشوفك
سحر : لا تكذبي يا يما انتي امي اللي تبريتي مني
_______________________________________

بقول لكم قصة سحر : قبل 20 سنة كانت ام عبدالله عندها بنت وحدة
اللي هي سحر ومرة ولما كبرت سحر امها طلبت منها تتزوج ولد
اختها
ام عبدالله : انتي بتتزوجينه غصب فهمتي
سحر : يمااا ما احبه اكرهه
ام عبدالله : انتي تبيني انفضح قدام اختي قلت لك بتتزوجينه
سحر : يمااااا انا اكرهه كره الشيطان
ام عبدالله : بتتزوجينه غصب والزواج يووم الخميس الجاي
سحر : وربي لو تزوجته بقتله صدقيني بقتله
ام عبدالله : لو قتلتيه بتنسجنين
سحر : انا عندي انسجن ولا اعيس معاه يما قلت لك ما احبه
ام عبدالله : انا مالي دخل بتتزوجيه
سحر : انا عند تهديدي وراح اقتله زي ما قلت
ام عبدالله : خلاااااااص الزواج يوم الاربعاء

ولما عاشت مع ولد خالتها فيصل 4 شهور اكتشف فيصل انها
تتعاطى حبوب منع الحمل
وضربها كثيييير لما تجرحت
فيصل :انتي ما تستحين حرمتيني من عياالي ايش تبين مني
سحر وهي تصارخ : انت اللي شنووو تبي مني انا ما احبك
فيصل : بس انا بوريك انا كمان ما احبك انا ماراح اطلقك بخليكي
شغااالة عند زوجتي الثانية
سحر : شنوو انت متزوج وحدة ثانية ؟؟
فيصل : لااا بس بتزوج
سحر : هذي الساعة المبااركة بفتك منك والله يعينها زوجتك كل يوم
بتقابل وجهك
فيصل وهو يشد شعر سحر : انا قلت لك اني راح اعذبك وتشوفين
سحر : شيل ايدك من شعري
وشال ايده فيصل من شعر سحر
سحر : بتعذني ؟؟
فيصل : ايه وراح تشوفين
سحر وهي رايحة للمطبخ وتدور سكين : جااا موعد موتك يا فيصل
استشهد بسررعة لأني ماراح اخليك
فيصل : يا مجنونة ايش راح تسوين انا امزح عليكي لااا تقتليني
سحر : كيف ما تبيني اقتلك وانت دمرت حيااتي انت وامي
فيصل : خلااص انا اسف
سحر : بعد ايش تقول اسف ؟؟ بعد ما تدرمت حيااتي
فيصل :حطي السكين بسرعة
سحر : ماني حاطتها بقتلك وبتشووف
قيصل وهو يمد يده على سحر قبل يمد يده قتلته سحر بالسكين

ومن بعدها انحاشت سحر من البيت وما رجعت الا بعد 20 سنة

وهذي كل القصة يا ريم انتي وهدى
ريم : يمااا تكلمي هذي من جد اختنا
هدى : يمااا قولي شي حرام عليكي تقعدي ساكته
ام عبدالله : لاااا كذاابة اطلعي برا البيت انا ما اعرفك
سحر : انا بطلع لأني تربيت مع ناس محترمين ولا ابي اقابلك يا يما
مرا ثانية انا مو جاية عشان اسلك عليكي ولا عشان اقول انا اسفة
لااااااا انا جاية عشان اعلم اخواني عن حقيقتك


ام عبدالله : بنااات لا تصدقونها هذي كذااابة
سحر : يماا حراام عليك انا ما ابي شي بس قولي الصدق
ام عبدالله : ترا بتصل على الشرطة اقول لهم انك تهجمتي علي ببيتي
سحر : اذا قلبك يطاوعك قولي عاادي
ام عبدالله : براااااا
سحر : طيب انا طالعة حسبي الله ونعم وكيل

ولما طلعت سحر

_______________________________________

ريم : هدى تتوقعي سحر اختنا ؟؟
هدى :مدري بس كلامها وااضح انها اختنا
ريم : يلا انا بروح عندي اختبار ما ذاكرت

وسمع مهند كلمة اختبار وراح مهند غرفة ريم واخذ كتابها
وجات ريم وشافت مهند بالغرفة

ريم : مهند شنو تسوي هنا ؟؟
مهند بتوتر : لا بس كنت ادور على شنطة المدرسة حقتي ضايعة
ريم : اهاا اوكي لقيتها ؟؟
مهند : لااا بدورها بغرفة فهد
ريم : اوكي

والكتاب كان مع مهند وراح مهند غرفته ورمى الكتاب من الشباك

مهند : الحمد لله خلصت المهمة ههههههههه

وفي غرفة ريم

_______________________________________
ريم : يؤيؤيؤ ما ذاكرت يلا بذاكر
ودورت ريم على كتابها وما لقيته
ريم : يمااااااااااااااااااااااا اااااااااا كتابي ضاايع
ام عبدالله : شنو اسوي لك
ريم : بروح اصور كتاب صاحبتي
ام عبدالله : لاا ما عندي فلووس
مهند : يمااااا انا كتابي ضاايع بقول للسواق يصوره
ام عبدالله : انت تاامر خذ 50 رياال وصور فيها الكتاب
ريم : يما انا صار لي ساعة اترجاك تصوري كتابي وقلتي مافيه
فلوس ولما جاء مهند اعطيتيه فلوس
ام عبدالله : هذا اخوكي الصغير وبعدين انا كيفي فلوسي وانا حره
ريم وهي تبكي : شكراا انا اسفة يا يما اني ضيعت وقتك

ريم وهي بغرفتها

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

ريم وهي تبكي : كل شي لمهند وانا ما عندي شي الحين ايش اسوي
بكرة اختبار ,,,, لحظة لحظة تذكرت مهند كان في غرفتي

ريم وهي تصارخ : مـــــــــــــــــــــهــ ــــنـــــــــد
مهند : نعم
ريم وهي تدف مهند : وين كتابي يا قليل الادب
مهند : يعني انتي تضيعي كتابك وتقولي مهند انا ايش دراني
ريم : وهي تشد شعر مهند : طلعه يا حراامي ولا راح تشوف شي
عمرك ما شفته
مهند : يمااااااااااااااااا
ام عبدالله : شيلي يدك من شعره وهذي اخر مرة اشوفك تمدي يدك
ريم : يماا مهند هو اللي سرق كتابي
ام عبدالله : انا ولدي ما يسرق هذي تربيتي انا ما عرفت اربيكي
لكن من اليوم ورايح لك عقاااب وبتشوفيه بعدين
ريم : سوي العقااب والله ماني خاايفة عادي بالنسبة لي وحتى لو
ضربت مهند ولا احد راح يمنعني
واعطت مهند كف
ام عبدالله وهي تصارخ بوجهها : هييي انتي احترمي نفسك انا
اوريكي ,,,, ميري تعااالي
ميري : نعم مدام
ام عبدالله : شيلي ملابس ريم كلهاااا وجيبي ملابسك لأن انتي
بتنامين بغرفة ريم ,,, وريم بتنام بغرفتك
ميري : شكرااا مداام
ريم : يماا حرام عليكي وصلة انك تخلي الشغالة تنام بغرفتي عشان
مهند
ام عبدالله : واذا مرا ثانية رفعتي صوتك على مهند راح اخليكي
انتي اللي تشتغلي بالبيت واخلي الشغالة ترتاح ايش رايك ؟؟
ريم : حسبي الله ونعم وكيل

في اليوم الثاني راحت ريم للأختبار وفي اللجنة
_______________________________________
ريم وهي تكلم نفسها : انا مو عارفة ولا سؤال يعني بسقط ياربي
معقولة كل الاسئلة مو عارفتها
المراقبة : يا ريم خلص نصف الوقت وانتي ما كتبتي ولا شي
ريم : ابلة انا مو فاهمة ولا شي
المراقبة : اذا كذا يعني بتسقطي ... شوفي اكتبي اي شي من راسك
ريم : طيب وان شاء الله انجح
المراقبة : ان شاء الله
_______________________________________
ريم وهي بالبيت
ريم : يماا انا يمكن اسقط
ام عبدالله وهي تسجد : الحمد لله يارب بنتي بتسقط
ريم : يما حرام عليكي انا ما سويت شي
ام عبدالله : خلااااص انا ما ابي اتكلم معاااكي اطلعي برا الصالة
ريم : على راحتك انا طالعة

ام عبدالله : عبدالله اليوم بروح انا ومهند وفهد استراحة اختي
عبدالله : ان شاء الله يا يماا
مهند : يس يس يس اليوم بنروح الاستراحة
فهد : ايه بنروح يس يس

ولما وصلوا الاستراحة
_______________________________________
ام محمد اخت ام عبدالله ما عندها الا ولد واحد اسمه محمد
ام محمد : اهلين وسهلين نورتوا الاستراحة
ام عبدالله : منورة بوجود اصحابها
ام محمد : كيفكم مهند وفهد
مهند وفهد : تمام الحمد لله

راحوا مهند وفهد يلعبوا كورة
_______________________________________
مهند وهو يكلم نفسه وشاف المسبح : اهااا انا لازم انفذ اللي ببالي
مهند : فهد تعاال بوريك شي بالمسبح
فهد : طيب
مهند :وقف هنا يا فهد
فهد : طيب
مهند وهو يدف فهد والمسبح ماكان فيه موية : موووووت ما ابيك
ولا ابي اخواااني
_______________________________________
خلص البارت ان شاء الله عجبكم بس الى الحين مافيه ردود
يلاااا باااي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس