عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-13, 06:55 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا البارت الثامن وان شاء الله عجبكم البارت السابع
يلا نبدأ


بسم الله الرحمن الرحيم

ولما وصلوا الى بيت ريم
_______________________________________
ريم : اهليين وسهلين تو ما نور البيت
مروج : نور بوجودك
ريم : اهلين ايثار وشهد وايمان
ايثار وشهد وايمان : اهلين
ريم : تفضلوا

ولما دخلوا لغرفة الجلوس
_______________________________________

قعدوا يسولفون يمكن ساعة ونص
ريم : ايش تبون عشا ؟؟
ايثار : اي شي عادي
ام عبدالله : هي ريم انتي مين قال لك تجيبي لي ناس ببيتي
انتي نسيتي ان مهند عنده اختبار بكرة لازم يرتاح
ريم : بس يما احنا ما ازعجناه

استغربت مروج من ام عبدالله وقالت مع نفسها : انا اول مرة اشوف
ام كذا
مروج : كيف حالك يا خالتي ام عبدالله
ام عبدالله : انتي ايش دخلك بحالي ؟؟ ايش تبين ؟؟
مروج : انا بس سألت عادي سؤال عادي
ام عبدالله : وبعد تعلي صوتها اطلعي برا يلا
ريم : يمااا خلاااص فشلتيني
ام عبدالله : فشلتك قدام مين هههههه قدام بنات ما يستحون
ايثار : هي ترا زودتيها انتي مريضة نفسي ؟؟
ريم : ايثار خلااص
ام عبدالله : وبعد ام عيوون تقول تقول لي فيني حالة نفسية
مروج : خلاااااص ام عبدالله ايش تبغين مننا طفشتينا
ريم : خلااااص سكروا الموضوع
ام عبدالله : لاااا ماراح اسكره ابغاكم تطلعوا برا بيتي
مهند : ليش الصيااح انتم ايش فيكم ؟؟

ولما شاااف مروج قال مع نفسه : ايش هذا الجمااال
مهند : خذوا راحتكم البيت بيتكم

وطلع مهند لغرفته وطووول تفكيره عن مروج

ريم : غريبة مهند اليوم ما سوا مشاكل
مروج : ليش ايش مسوي فيكم مهند
شهد : انتي ما تعرفي ايش يسوي فيهم ؟ انا عرفت كل شي مسكينة
ريم
ملاااك وايثار وميمو : قووولوا لنا بسررعة
وقالت لهم ريم عن المشاكل اللي يسويها مهند

ايثار : من جد كل هذا يسويه مهند ؟؟
ملاك : لا لا انا ماني مصدقه

ولما تعشوا رجعوا البيت

_______________________________________

في بيت مروج

مروج : معقولة كل هذا يسويه مهند طيب يا مهند انا اوريك انت وامك
اللي سوته امك اليوم ماراح اسكت عليه اوريكم

واتصلت مروج على ريم وقالت لها تبغى تزوها ووافقت ريم

ولما وصلت مروج الى بيت ريم
ريم : غريبة مين يجي يزور الساعة 1 الليل
مروج : احنا صاحبات عادي

وسولفوا مع بعض بغرفة الجلوس
مروج : ريم ممكن تجيبي لي موية
ريم : على امرك دقيقة بس
ولما راحت ريم تجيب لمروج موية
كان جوال ريم بغرفة الجلوس
جات مروج وفتحت جوالها واخذت رقم مهند

ولما رجعت البيت



مروج : انا اوريك يا مهند انت وامك راح اخليكم تندمون على اللي
سويتوه بالمساكين

ودقت مروج على مهند
مروج : اهلييين مهند كيفك
مهند : عفوا مين معي ؟؟
مروج : انا مروج صديقة ريم

ولما سمع اسم مروج قااام من سريرة
مهند : اهلييين تو ما نور جوالي

وسولفوا مع بعض والعلاقة بينهم صارت قريبة بس مروج ما تحبه
تسوي نفسها تحبه عشان ام عبدالله

وفي يووم من الايام مهند كلم امه

مهند : يماا
ام عبدالله : امر يا حبيبي
مهند : ابي اتزوج
ام عبدالله : هذي الساعة المباركة بس مين سعيدة الحظ
مهند : مروج صديقة ريم

ولما سمعت ام عبدالله اسم مروج قامت من مكانها وقالت : لاااا
مهند : هههههههه مو على كيفك يا شاطرة هذي حياتي وانا حر
ام عبدالله وهي تصارخ : هي انت لا تعلي صوتك علي قلت لا
مالقيت الا هذي
مهند : هي انتي اللي لا ترفعي صوتك انا لما كنت صغير تعودت
ان ولا احد يرفع صوته علي
ام عبدالله : هذا لما كنت صغير اما من اليوم راح اغير معاملتي
مهند : سوي اللي تبيه انا مالي دخل بتزوجها يعني بتزوجها
واللي ما تطوله يدك وصليه برجلك وازييدك من الشعر بيت
انت بتروحين معاي تخطبينها لي
ام عبدالله وهي تعطي ولدها مهند كف : لوو تموت ما بقى الا هذي
اروح لها هي اللي تجي عندي اذا تبيك
مهند وهو يدف امه : بتروحين غصب عنك بتزوجيني مروج غصب
ام عبدالله : تدف امك عشان وحدة تفو عليك يا قليل الادب
مهند : تفلانك بوجهك وارجع البيت القاكي لابسة عبايتك تخطبي
لي مروج
ام عبدالله : لااا ماني رايحة


مهند : انتي متكبرة على ايش لا يكون متكبرة على الجلابية اللي
لابستها ولا الوردة اللي حاطتها على شعرك

ومسك امه من ملابسها وقال : بتروحين غصب وبنشووف
ام عبدالله وهي تبكي : انا الغلطانة اني تركت اخوك فهد وحبيتك
اكثر واحد واي احد يغلط عليك اهاوشة
مهند : والله محد قال لك تسوي كذا يلا ارجع والقاكي لبستي

ولما طلع مهند راحت ام عبدالله لغرفة ريم

_______________________________________

ام عبدالله : ريم يا بنتي ايش اسوي اخووك بيتزوج مروج صديقتك
ريم : شنوووو !!! شنو يبي بمروج
ام عبدالله : يبي يتزوجها مدري ليش وقال لي ارجع القاكي لابسة
ريم : معقولة مروج انا اوريها ... يماااا انا عندي حل حلوو
ام عبدالله : شنوو
ريم : نطفشها من البيت نخلي مهند يضربها لما تطفش وتطلع
ام عبدالله اييه والله طيب بس شووفي مو تسحبي علي عشان صديقتك
ريم : لا يا يما لا تخاافي

وفي بيت مروج
_______________________________________
مروج : جاااء اليوم اللي بوريكي فيه يا ام عبد الله يا عقربة
ام مروج : مروج شنو فيك
مروج : يما بقول لك شي
ام مروج : قولي
مروج : فيه واحد جاي بيخطبني
ام مروج : هذي الساعة المباركة
مروج وهي تكلم نفسها : هذا اللي كنت ابيه جاااك الموت يا تارك
الصلاة
_______________________________________
خلص البارت الثامن تبغوا تعرفوا ايش بتسوي مروج بأم عبدالله ؟
وتبغوا تعرفوا مهند بيضرب امه عشان مروج ؟
تابعوا القصة يلاااا باااي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس