عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-13, 10:31 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

الفصل السابع

وفي اليوم الثاني قعدت مهرة على الساعة 11 ونص خذت لها شور وطلعت وسوت
لها فحم على السريع وهي تدخن شعرها دخلت عليها امها
الوالدة : ها حبيبتي العرب يتريونا بنبطي عليهم
مهرة : اوكي ماماتي بس البس البدلة والعباية
الوالدة : ساروه مابتسير بتقعد هني
مهرة : برايها انزين وامل وين
امل : كاني ما حصلت شي اكله بتسلى بالكروسون والاميرة ليش ما قعدت من النوم
مهرة وهي تلف شعرها : بتم هني
وامل الكروسونة بحلقها وفاتحة عينها : بروحها؟
مهرة : انا برجع عقب الغدا لا تخافين
وبعد ربع ساعة نزلوا تحت وفي غرفة الاستقبال تشوف محمد وهو طالع
من البوابة ويرمس بالتلفون والعمال يسلمون عليه , حست بريحه عطره اللي راشنه
على دشداشته الثلجية والغترة الحمرا مع بخور ريحته عربية ممزوج مع كثير من
المشاعر والرجولة اللي تجذب أي بنت في ها الدنيا
وهي طالعة من البوابة تدوره بس ما لقت طيفه كانه شبح واختفى , تفتح سيارتها
بالريموت تركب امها وامل السيارة وهي ساكتة مكانها , امل الوحيدة فاهمة مهرة
لان مهرة مخبرتنها عن أي شي يدور بينها وبين محمد بس ماحبت تفتح الموضوع
جدام امها .
وبعد الصلاة طرش محمد مسج لمهرة عن يوم الجمعة , وهي قاعدة معاهم تطلع
موبايلها من الشنطة تقراه وتبتسم وتطالع الساعة , ماتبي تم تبي تروح , تدور أي حجة ,
مهرة: اسمحيلي خالوه من رخصتج
ام صوغة : ليش بعدنا ما غرفنا الغدا اكلي لج لقمة وروحي
مهرة : لا هم طرشوا لي مسج ولازم اكون موجودة الحين , مرة ثانية
ام صوغة : براحتج حبيبتي انتي ياية علشان الشغل ما بعطلج الله يحفظج
مهرة وهي طالعة امل توقفها
امل : مهرة ممكن اطلب طلب
مهرة: عارفة شو بتقولي ولا تخافين علي
امل : اذا فكرتي تسوين شي ...
مهرة : امل انا كبيرة وفاهمة لا تحاتين
ولبست نظارتها الشمسية وطلعت وامل واقفة تراقبها
بعد نص ساعة عن بيت ام صوغة والفندق تبركن مهرة السيارة وتنزل منها تسرع
خطواتها لين وصلت القاعة شافتها مقفولة استغربت , دقت على محمد مايرد
راحت الغرفة شافت سارة نايمة وهي تطالع موبايلها مارد عليها , تفكر تروح له
الغرفة , تهز راسها وتكلم نفسها : شوفيني ميتة عليه , ليش كل ها يصير لي ,
بس نفس الوقت ما ابي اضيع وقتي وايد شغل ,تطلع من الغرفة وقلبها يدق تضغط
على الاصنصير ويفتح الباب وتدخل وتضغط على رقم 7 تعدل شكلها بالمنظرة
اللي بالمصعد اشوي ويفتح الباب ويطلع لها محمد
محمد : هلا مهرة تغديتي
مهرة مستحية : ها لا ما ابي
محمد : انا رايح المطعم بتين
مهرة وهي مترددة : احسها مو حلوة بحقي
محمد : غداء عمل لا تخافين ما بعضج
مهرة : ههههههه اوكي
ولما نزلوا المطعم قعدوا على الطاولة وطلبوا الاكل وسالهم النادل شو تشربون
محمد : اثنين عصير اناناس
اطالعته وابتسمت وتقول بخاطرها : مانسى لما طلبت بالكفتريا
محمد : اوكي ابلة مهرة
مهرة وهي مستحية : شو
محمد : وين تبينا نروح اول شي
مهرة : بروح بسيارة وحدة؟
محمد : اكيد
مهرة : لا اسفة
محمد : ليش بعد , يالله ادورج واتصل لج كل ساعة انتي وين والمكان واحد
مهرة : بس
محمد : لا تخافين قعدي ورا ما عندي مانع استويلج دريول
مهرة : لا الحشيمة
وبعد مايابوا الاكل تموا ياكلون وهو ساكتين وهو يطالع رقتها كيف تقص قطعة
السمك الفليه بالسكين وتحطيها بحلجها وتاكل اشوي سلطة عقب كل لقمة
ومهرة تفكر ليش مارد عليها لما اتصلت له .
مهرة : اقول محمد
محمد بخاطره يقول : يا عيون محمد : هلا
مهرة : اول شي بنروح لمجموعة من المطاعم نحجز الاكل والفطاير والبارد
وبعدين المفروشات نختار الستاير والفرش
محمد : اوكي وانا اعرف اهني مطاعم روعة
مهرة : ولازم نسوي توزيعات بكياس عبارة عن مجموعة من المنتجات لنفس الصابون هدية للضيوف
محمد : يا سلام عليج مبدعه , انتي لو تشتغلين منسقة حفلات احسن لج
مهرة: خل عنك , انا علشان مدرستي مشاركة شرفها من شرفي
محمد : انا بعد شركة ابوي شرفها من شرفي
مهرة : عقب الاحتفال وين بتروح
محمد : ما اعرف الصراحة
مهرة : حلوة الحياة لما يكون عندك هدف صح؟
محمد : ايه رجعنا للجول مالج
وهي تضحك واشوي تتغير ملامحها تنزل راسها
محمد : شوفيج زعلتي
مهرة : بروح التواليت وبرجع
محمد : خذي راحتج
وتم يترياها 10 دقايق
قام من مكانه ومشى ولما وصل عند الحمام شاف عاملة النظافة طالعة
محمد : Is there a woman in the bathroom
العاملة : NO
خاف محمد اكثر وهو يكلم نفسه : وين راحت ؟
ووصل لغرفة الاستقبال الرئيسية شافها قاعدة مع واحد على كراسي الضيوف وهي
بعصبية تكلمه
كان بيقترب لكنه خاف يكون احد من اهلها وما حب يسويلها سالفة
رجع المطعم يترياها اتصل لها علشان ماتحس انه راقبها
ماردت عليه تم متوتر يطالع البوابة لين وصلت
مهرة : اسفة بمشي
محمد : وين والشغل
مهرة: تعبانة العصر بروح
محمد وهو يوقف ويقترب منها : شوفيج ! صايحة؟
وهي ماتقدر تيود نفسها نزلت راسها : بليز محمد
محمد بجدية يمسك ايدها ويرفع راسها : منو زعلج؟
وهي ترفع عينها ومليانة دموع: الله يخليك خلني بروحي
ومشت عنه
ومحمد واقف يطالعها باستغراب ما يعرف كيف يتصرف

منو ها الريال اللي ضايق بمهرة

ومحمد شو بدور براسه

تابعوني


ـــــــــــــــ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس