عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-13, 10:32 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الثامن

صكت باب غرفتها وهي تصيح راحت لسريرها وتنام على بطنها يرن موبايلها
تشوف رقم محمد تصكره بويهه وتفر التلفون وتصيح اكثر , وماحست الا وهي
غافلة بعد ساعة رن تلفون الغرفة , تقعد من النوم والكحل سايح من عينها وشعرها
مفتوح تطالع سارة وهي تشوف التلفزيون وتاكل شيبس , تشيل التلفون ويطلع لها
موظف الاستقبال يخبرها ان السيارة جاهزة علشان تروح تحجز مع محمد , تصكر
تغسل ويهها وتبدل لبسها وتلبس عباتها ونظارتها , ولما وصلت الاستقبال تخبرهم
وين أي سيارة ووداها العامل ولما وصلت السيارة شافت وحدة داخل وما سيارة
محمد
لينا : تعي حبيبتي
مهرة : اسمحيلي مغلطين بالسيارة
لينا : لا حبيبتي الاستاز محمد بعتني معاك انا منسقة الحفلات الاستازة لينا
مهرة : ومحمد ؟
لينا : خلاص هو بعتني ما تخافي
مهرة: وهو يعني مابي
لينا : شوبكي ؟ الاستاز بيقعد هون بيشرف على القاعة وبيشوف عدد الطاولات
والكراسي وبيبعت مهندس الاصوات والاضاءة

حست مهرة ان محمد تضايق من تصرفها وتقول في خاطرها من حقه يزعل منها
وتحركت السيارة .
وبعد ماخلصت من السوق رجعوا الفندق , وهي عقلها كله بمحمد , راحت القاعة
شافته مو موجود تمت تشيك على الصوت والاضاءة لين مر الوقت ويا وقت العشا
راحت فوق غرفتها سبحت وودت سارة معاها المطعم امل في ان تشوفه هناك
وهي تطلب تدور عليه , نفس الوقت ماتبي تتصل له لانه مالها ويه تكلمه يرن تلفونها
مهرة : الو
امل : هلا مهورة
مهرة هلا امولة
امل : وينج لا اتصلتي ولا شي
مهرة : قلت يمكن عاجبتكم القعدة
امل : اماية بتم لكن انا بروح
مهرة : اعرفها اماية ماتحب تنام في فنادق اوكي بتعشى وبيج
امل : بسرعة لا تبطين
مهرة : شو تبين سارة اكل
سارة وهي تقلب بالمنيو : ابي مشاوي وفتوش وحمص باللحمة
مهرة : ان شاء الله
مهرة تشوف محمد يدخل المطعم لابس بدلة سبورتية القميص اسود وعليه كاب
والبنطلون ابيض مليان جيوب يقعد على طاولة جدام بعيد عنهم قاعد يلعب
بالموبايل وهي كل لحظة تطالعه وتنزل راسها , وسارة مستغربة منها تلتفت وراها
سارة: انتي تنخشين عن منو؟
مهرة وهي متوترة : ما احد , يتهيأ لج
مهرة تبي محمد يشوفها بس محمد مشغول بالموبايل
مهرة : بروح التواليت وبرجع
سارة: لا تتتاخرين اخاف بروحي
مهرة : اوكي
مهرة وهي تمشي تسوي عمرها ما شافته , بس هو سوالها طاف
وصلت الحمام وتضايقت وتكلم نفسها : معقولة ماشافني ؟معقولة ما انتبه لي؟
بسرعة تغسل ايدها وتطلع وتشوف طاولته ما احد , تكره نفسها
شوفيج مهرة ليش تهتمين بواحد مثله ليش تفكرين فيه , وصلت طلباتهم تمت تتعشى
ولما خلصت راحت هي وسارة يبون امل من بيت ام صوغة
وهم رادين

امل : حلوة القعدة معاهم فاتكم
مهرة ساكتة
امل : مهاري شوفيج صاخة
مهرة : ماشي افكر بالشغل
سارة : الاحظ مهاري متغيرة ها اليومين
مهرة : كيف ؟
سارة : يعني تسرحين وايد كل ساعة تشيكين على موبايلج
مهرة: والله احاتي اخاف احد يطرش لي شي ضروري
وامل ماعلقت على الموضوع تمت تطالع بنايات بوظبي المرتفعة
ووصلوا الفندق وعطتهم المفتاح من الاستقبال وقالت لهم يلحقوها لين تشوف وين
وصلوا بالترتيبات تشوف العمال ينزلون الستاير والاستاذة لينا تشرف عليهم
تم تسولف معاها لين يات 10 , يا العامل
العامل : الاستاذ محمد موبايله فوق طاولة
لينا : ما دخلني انا
مهرة: انزين انته وديه له
العامل : لا بعدين يمكن يقول انا شيل
مهرة : تراك بتوديه له
العامل : نو مدام ما يريد مشكل
مهرة : عطني انا
العامل : قودام مدام لينا انتي شيل موبايل
مهرة : ما اعرفه شو شاله تجوري
لينا: ليش انتي ما بتعرفي الاستاز محمد ما بحب حدا يمسك اشياءه
مهرة: وانتي شو عرفج
لينا : كتير بشوفه بحفلات لوالده وتصير له هيك مواقف
مهرة : مع اني احسه عادي
وحطت موبايله داخل شنطتها لحد ماخلصوا الشغل على 11 وراحت غرفتها من
التعب خذت لها شور وهي طالعة بروبها رن موبايل امل وسارة ومهرة يطالعون
بعض كل وحدة تقول للثانية شيلي تلفونج بعدين استوعبت مهرة ان موبايل محمد
عندها ولما راحت تشوفه وقف وتذكرت ان لازم تودي الموبايل له بس شافت
الساعة 12 تخاف تقول لامل وتزعل منها وسارة لا ماينفع فتانة ما عرفت بشو
تتحجج لبست ملابسها ولبست عباتها وامل وسارة يطالعوها
امل : على وين؟
مهرة: امم نسيت ساعتي تحت بالقاعة
امل : باجر يبيها
مهرة : اخاف العمال يسرقوها قبل ما اشوفها
سارة : تحملي تراه في سكارة ها الحزة
مهرة : اوكي
ونزلت مهرة وهي خايفة تدع ربها ان يمر عامل ولا شي علشان يعطي الموبايل لمحمد
بس فاضي الجناح , ركبت الاصنصير دقت على 7 وهي تطالع فوق
يفتح الباب تمشي بالممر تحس انه قصير وبسرعة وصلت غرفة محمد تبي تدق
الباب شافته محطي حد على الباب والغرفة مفتوح بابها اشوي تدق الباب
تسمع اغنية اجنبية هادية تفتح اشوي اشوي الباب تنبهر من الغرفة كيف واسعة
الصالة ديكورها ابيض مع احمر والبلكونة مفتوحة عليها ستاير شيفون حمرا
تتحرك وكانها ترقص مع الحان الاغنية تقترب اشوي اشوي تشوف غرفة النوم
ملونة بالابيض والاسود والاضاءة خافته بس من بعيد
ماحست الا ومحمد يطلع من البلكونة لابس قميص كت فيه كاب وبنطلون شورت
وشال كوب عريض بايده , توترت مهرة وهو مو مستوعب منو الياي
مهرة وهي تحطي الموبايل على الطاولة : تلفونك نسيته .
محمد وهو يقترب يشيل الموبايل يطالعه ويطالعها وهي منزلة راسها
مهرة : تصبح على خير محمد
محمد وهو يقترب منها خطوة وهي ترجع على ورا خطوة تزيد خطواته وهي بعد
لحد ماظهرها لصق بالطوفة وهو يحطي ايده على الطوفة وهي شيلتها طاحت
خصلات من شعرها على عينها يقومها بايده ويمسح على خدها ويردد:
محمد : اول ماشفتج اعجبت فيج ولما شفت القدر يحب يجمعنا باكثر من مكان
تعلقت فيج لين حبيتج
مهرة : بس محمد ............
محمد وهو يحطي صبعه بشفايفها : اششششششششش
مهرة يدق قلبها اكثر مشاعرها تلخبطت بين الرفض والقبول التفتت عنه تبي
تمشي عنه مسك ايدها وحضنها من ورا وهي غمضت عينها وهو يرفع شعرها عن
رقبتها ويحطي راسه على كتفها ماحست الا وهي تلتفت تحضنه بقو
وهو حاضنها يهمس باذنها : أحبج أحبج أحبج
فجأة سمعت صوت باذنها : أحبج مهورتي أحبج موووووووووووووووووت
فتحت عينها فجاة ,دزت محمد بعيد , تم يطالعها مستغرب وهي تطالعه ومحطية ايدها بحلقها وتنزل الدمعة من عينها ومحمد : شوفيج

ماحست مهرة الا وهي تركض تفتح باب الغرفة تركب الدري بدال المصعد
والدموع بعينها واول ما دخلت الغرفة شافت امل بالصالة ركضت حضنتها
امل : مهاري شوفيج ؟
مهرة منهدة من الصياح : امل احبه والله احبه
امل : تحبين منو؟
مهرة : احب محمد والله احبه
امل تعطي مهرة كف على ويهها وبعصبية تطالعها
مهرة تمسك خدها وتطالع امل ببراءة مثل الياهل اللي سوت شي غلط
امل : مهرة كنتي عنده؟
مهرة وهي ساكتة منزلة راسها
امل وهي تهز كتف مهرة
امل : ردي علي
مهرة وهي تهز راسها : هييه وتصيح
امل : مهرة ليش ؟
مهرة : ماقدرت اقاومه
امل : ليش محمد مايعرف
مهرة : شو
امل : انج متزوجة
مهرة تهز راسها وتصيح اكثر
وامل حاضنة مهرة ماتعرف كيف تهديها ومحمد ماسك شيلة مهرة يشم ريحتها فيها
مايعرف لغز ها الانسانة
.................................................. ...........................

هل مهرة بتترك محمد ؟

ومحمد متى بيعرف انها متزوجة ؟ وشو بكون موقفه

تابعوني

ـــــــــــــــ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس