عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-13, 11:39 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السادس

ميسون
كعادتها جالسه لوحدها في غرفتها،، كانت منسجمه مع عصير البرتقال الفرش اللي كانت تشربه،، وكانت تتفرج لصورها وهي صغيره ،، شافت صورها مع اسيل ومحمد وبعدين صورها مع روزانا ورامي،، كانت تتامل صورها اللي مع رامي صوره كان بيعطيها حلاوه وصوره كان بيدف المرجيحه ليها في الحديقه،، بعدين صورهم وهم اكبر شوي صوره في عيد ميلادها العاشر وهو كان جمبها بيطفي معاها الشموع ويقطع معاها الكيكه،، صور كتييير اتمنت لو انها تنعاد دحين،، رامي اتغير معاها كتييير حتى عيد ميلادها العشرين ماحضروه بحجة انه كان معزوم عند اصحابه،، اتذكرت هاداك اليوم وامتلت عيونها بالدموع على تغير رامي معاها،، واتذكرت تمارا وانها راح تخطف منها حبها،، وقف تفكيرها للحظات وبعدها راحت تطالع في المرايا وصارت تتكلم بصوت عاالي شوي،،
مستحييييل اخلي احد أي احد لاتمارا ولاغيرها انها تاخد حبي مني.....


الساعة العاشره مساء
ريان
الفرحه موسايعته الاخبار الحلوه اليومين هادي بتجي ورا بعضها،،، كلم جاسم صاحبه وقرر انه يعزمه على حسابه بمناسبة الاخبار الحلوه،،، وهو خارج شاف امه وابوه وبعد ماسلم عليهم..
ريان: والله يايبه الاخبار الحلوه تجي ورا بعضها،،
ابو ريان: خير ان شاء الله
ام ريان: ها ياولدي فرحنا معاااك
ريان: انقبلت يايمه في الجامعه اللي ابغاهااا
ابو ريان: جامعة ستانفورد قبلوك؟؟
ريان: ايوا والله يايبه توي كنت ع النت وشفت القبول جاني
ام ريان وعيونها امتلت بالدموع: يعني ح تروح امريكااا وتسيب امك وابوك؟
ريان وقام سلم على راس امه: كلها سنتين او تلات بالكتير وانا عندكم
ابو ريان: بالتوفيق ياولدي ان شاء الله...
ريان: يالله عن اذنكم انا طالع اتعشى مع جاسم،، مع السلامه
ابوريان: مع السلامه
ام ريان: في حفظ الله ياولدي
في مجمع العرب وهم بيشربو العصير..
ريان: والله الاخبار الحلوه لمن تجي ،، تجي ورا بعضها
جاسم: ههههههه ايوا والله على قولتك اولها خبر المشروع الضخم اللي فرحكم داك اليوم
ريان: ايوا والله مرررره مااتوقعت لا انا ولا الوالد انه الشركه راح توافق اننا نمسك لهم المشروع لانه مره ضخم بـ20 مليون،، ولا اتوقعنا انه البنك راح يمولنا بس الحمدلله كلهم وافقواا
جاسم وهو يغمزله: يالله عقبال اللي في بالك كمان ما توافق هاااا
ريان وهو يبتسم لمجرد مرور ذكراها على باله: ههههههه ان شاء الله......
جاسم: قلت لي الجامعه هادي باي ولايه؟
ريان: كاليفورنيا،، يعني منطقة هادئه نوعا مااا
جاسم: راح تكمل ماستر ادارة اعمال ان شاء الله
ريان: ان شاء الله


رامي
مرت ساعتين تقريبا او ثلاث وهو على نفس الوضع لسه يلوم نفسه :
يوووووووه منك يااارامي ياغبي انت ماكان قعدت شوووية استنيت تمارا بعد ما مشيت بشوية هي جات لـ روزانا يعني ايش كان ح يسير لو قعدت شووية ايش به بلاط المطار بااااااارد وحلوو آآآآه وايش بي وانا قاعد عليه مرتااااح اخر رااااحة اااااااه بس منك ياااتمارا يا ريتني شفتك شوية بس والله احبك والله ياناسا والله احبها البنت هادي احبهاااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه متى يجي اليوم اللي تكوني معايا فيه ياتمارا على طول ااااااااه بس متى...........
بعدها بشووووي جات على بااالي فكرة اني اخلي دفتر خاص بتمارا عندي اكتب فيه كل الاشعار اللي كتبتها قبل كدا لتمارا وماوريتها هيااا حتي هيا اكيد بتكتب اشعار بس ماتوريني هيااا،،، وقمت اجمع الاشعار اللي كتبتها ليها قبل كدا والشعر اللي ارسلته ليها على البريد،،،،
بس استغربت من موقفها كمان يعني هي ماتبغاني اشوفها والا ايش ،،، طيب ليش لمن روزانا قالت لها انادي رامي قالت لها لاء لييييش؟؟؟؟
ياااءالله لو اني قعدت شوية استنيتها كان شفتها يوووه منك يارامي يالله مره تانية ان شاء الله اقوم دحين اروح لـ روزانا تكلمني شوية عن تمارا أي شي أي شي يالله
ورحت غرفة روزانا ودقيت عليها الباب
..............
(روزانا)
اول ماسمعت دق الباب قمت بسرعة اشيل السجادة والشرشف وبعدها
روزانا: نعم ادخل ادخل
رامي: روزانا ابي اتكلم معاكي
روزانا: طيب تعال ايش بك كدا تعال
رامي: ممممم روزانا كلمتي تمارا ؟؟؟
روزانا:لاء لسه بس دحين شوية اكلمها ابي احكيها على مغامرتي هناك
رامي: طيب لمن تكلميها سلمي لي عليها كتييير السلام
روزانا: طيب يالعاشق الولهان طيب
بعد شوي جا خالو فارس وقعد يتكلم معانا شوووية
روزانا: خاااالو اشتريت هدية لـ تمارا ابغى اروح اعطي لها هياااا
خالو فارس: طيب تبغي تروحي بكره انا فاضي
روزانا: طيب
خالو فارس: حديث اليوم ما شاء الله تمارا عندنا في البيت هههههههه
روزانا: ههههه ايوا والله يبغالنا نسوي مجله في البيت لتمارا ايش سوت كل اسبوع هههههههه
رامي: ايوا والله صح فكره ليه لااااااء بس لاتنسي تحطيها في غرفتي عااااد
روزانا + خالو فارس: هههههههههههههههههه
رامي: والله الين دحين زعلان اني ما شفتها اليوم في المطار
خالو فارس: مدري ايش نهاية الحب هادا مدري
رامي: ايش نهاية الحب هادا يعني قلت لكم ح اخطبها ونتزوج وتصير احلى واحلى قصة حب في الدنيا كلللللللها
خالو فارس: يا ءالله عليك يا رامي قد كدا تحب تمارا انتا ما شفتها كيف تحبها الحب هادا كله ؟؟؟
رامي اللي ماعرف ايش يقول: اقول لمن تكلميها لا تنسي تقوليلها واروح انا دحين غرفتي افكر فيهااا لوحدي وانتوا قوموا يالله ناموا ماتعبتوا ؟؟
روزانا:اكلم تمارا بعدين يمكن انام
قام خالو فارس من الغرفة وراح غرفته
ورامي قام يفكر في حبيبته.............
بس قبل لا انام مدري ليش افتكرت اخر شي صار بيني وبين نواف في المطار موقف العصير والفلوس قمت اتفقد شنطتي وواشوف الفلوس اللي يجري ورايا يعطيني هيا بطريقة عجيبة ،،،،، اتفاجأت بمنديل صغير ومطبق مع الفلوس فتحت المنديل اشوف ايش فيه كان كاتب فيه::::
وجودك يزيد ابتسامتي ويمحي من قلبي كل آهاتي
حلا عيونك غير حياتي واحلى همسات من شفايفك انهت معاناتي
وصورتك مرسومة في بالي ومستحيل تغيب عن ذاكرتي
انا اللحين اتاكدت انك اروع قراراتي وانك انتي دنيتي الغايبة عني
نواف 12-7-2009

متى لحق يكتبها اكيد انه كاتبها من اول وقاصد يعطيني هيا ،،، بس ايش قصده،،،لا بس مايصير لازم ارمي هادا المنديل .. ،،،،، بس .. ماادري ليه عندي هذا الاحساس .. خلاص اخليه منديل عادي ايش يعني ... واخر شي رحت انام او بمعنى اصح حاولت اني انام لكن كتر التفكير في موضوع نواف مطير النوم من عيني قلت اقوم اكلم تمارا احسن لي وحشتني الهبلة مرررره ..............
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



واقف قدام المرايا يتأمل شكله بعد مالبس توبه وشماغه،،، اخد العطر ورش منه رشات خفيفه وشال مفاتيحه وهو خارج من غرفته قابل امه في طريقه....
محمد: ها امي انا خارج تبي شي؟
ام محمد: لا ياولدي سلامتك بس راح تتأخر؟؟
محمد: ايوا،، طالع مع اصحاب لي زماااان ماشفتهم من الثانويه
ام محمد: بتتعشوا يعني؟
محمد: بنتجمع في استراحة واحد من الشباب ونتعشى يعني ح اتاخر شوي،،
محمد وهو يطالع في جواله: اووه هادا مراد يتصل اكيد اني اتاخرت عليهم يالله امي مع السلامه
ام محمد: مع السلامه...
خرج محمد وراح الاستراحة اللي كانت تبع صاحبهم مراد... اول مادخل عليهم محمد وبعد السلامات والاحضان الطويله لانه ليهم فتره ماشافو بعض خاصة انه بعضهم سافرو بعد الثانوي يكملو دراستهم بره...
محمد وهو يكلم ابراهيم: والله وانا اخوك هي كدا الدنيااا مشااغل
ابراهيم: ايوا والله صدقت،، الا ايش اخر اخبارك انت؟؟
محمد: والله ماشي الحال،، من يوم مااتخرجت وانا ادور على وظيفة ولا حياة لمن تنادي صار لي على هادا الحال سنه ونص الين ماطفشت وصرت معد ادور
ابراهيم: الله يكون في عونك والله انا لقيت لي وظيفة وراتبها على قد حالها بس تمشي الحال
يسمعهم مراد ويشاركهم في الحديث: ايوا والله صدقتو الوظايف اليومين هادي من غير واسطات ماتجي
محمد: هيااااا وفين تلاقي لك واسطه صعبه وانا اخوك
مراد بغرور: هههه واللي يجيب لك الواسطه
محمد: جيبها ولك اللي تبي
مراد: خلاص كلمني السبت ووظيفتك عندي
محمد والفرحه على وجهه: لاه ياشيخ تتكلم جد انتا
مراد بغروره المعتاد: طبعاااا في شركة اخويا،، قلت لي انت تخصصك ايش؟
محمد: هندسه
مراد: انت بس جهز اوراقك ومالك الا طيبت الخاطر
محمد: على خير ان شاء الله
وبعد ساعة تقريبا وصل العشا اللي كان مجهزه مراد،، او بمعنى اصح البوفيه الفخم اللي كان مسويه،،، كان البوفيه مره فخم ويبدو انه مكلفهم شي مررره كتير طبعا مكلف اخوه لانه مراد عاطل،، ياخد فلوس من اخوه ويضيعها في لعبه بين بنات وشرب............
.....،،،،،،،،،........

======= ======= ======= ========



تمارا
كانت في حالة هيستيريه مو طبيعية فرحتها كبييييييره اليوم بشوفة رامي اللي صار يعني لها الشي الكبير،، وكعادتها وهي منسجمة مع اغاني اليسا وتشرب في النسكافية مشروبها المفضل مع هالنوع من الاغاني،،، جاتها تولين وهي تقلها: تماراااا تعالي شغي لي البلاي ستيشن مو راضي يشتغل
تمارا: يووووه تولين روحي قولي لتاله ولا لجين مافيا حيل اقوم والله
تولين: اوووف كل وحده تقلي روحي للتانيه...
وراحت تولين من عندها،، تولين اصغر اخوات تمارا عمرها 8سنين،، سمعت تمارا صوت التلفون وهو يرررن،،قربت عند التلفون وهي تشوفه رقم روزانا رفعت السماعه بفرح وكان ودها يكون صوت رامي بدل روزانا هههههههه
تمارا: هلااا وغلاااا
روزانا: هلااااااا حيااااتي
تمارا :كيفك ايش اخبارك الحمد لله طيبين خلاااص،، شوفي تراني طفشاااانه بكره المغرب ح تجي معايا السوق
روزانا: هي هي هي بشوووويش علياااا،،،، حرام عليكي تعبااااانه انا ابغى انام
تمارا: قولي الحمد لله ما خرجتك اليوم اعطيتك راحه اليوم والا كنت مخططة من المطار ع السوق ههههههه
روزانا:ههههههه وانا عاد قاعده على كيفك ابغى اخرج معاكي اليوم ؟؟؟
تمارا: يعني انا حنيت على حالك تعبانه وعارفه ،، مممممم عارفتك ما ح تخرجي معايا اليوم هههههههه
روزانا: ههههههههههه اية سوق تبي تروحي.؟؟؟
تمارا: ممممممم
روزانا: هيا ماهي عارفه فين تبي تروح
تمارا: الاااا عارفه نروح رد سي
روزانا: طيب،، ومحتاجة شي ضروري ولا بس كدا طفشش؟
تمارا: والله الصراحه بعد يومين في عزيمة في بيت عمي سمير ومحتاره ايش البس؟
روزانا: وبمناسبة ايش العزيمه؟؟؟
تمارا: عشان ريان بيسافر
روزانا: فين مسافر؟
تمارا: رايح امريكا يكمل دراسه
روزانا: اهاااا،، يعني بترتاحي منه


تمارا: ههههههههه مؤقتاُ بس
روزانا: يعني جمعة كبيره تقريبا
تمارا: ايوا
روزانا: خلاص بكره ان شاء الله اختار لك شي على ذوقي
تمارا: ماتقدري تختاري لي على ذوق رامي
روزانا: رامي!!!
تمارا: هههههههه امزح امزح يالله يالله
روزنا: روحة المطار مو كويسه عليكي ابدا
تمارا هههههههه انا برضوا قلت كذا يالله اخليكي تروحي تنامي اكيد تعبانه
روزانا: ايوا والله ابغى انام يالله تبغي شي؟؟؟
تمارا: ايوا كيف حال رامي
روزانا: طيب ايوا والله صح يسلم عليكي
تمارا: الله يسلمه
روزانا: ايوا على فكره
تمارا: هاااا
روزانا: ما قلتي لي على المسج اللي ارسلتيه لـ رامي؟؟!!!
تمارا: وانا فين كلمتك عشان اقول لك اصلا انتي تعرفي كل شي على ايش اقول لك
روزانا: هههههههههههههه قلت لـ رامي امس انك جيتي سلمتي عليا بعد ماهو راح
تمارا: وايش قال؟؟
روزانا: طالع فيا بنظراات حقد وقال لي ليه ما قلتي لي
تمارا: طيب وانتي ايش قلتي له
روزانا: قلت له تمارا ماتبغى تشوفك
تمارا وهي فاتحه عيونها: يصيبك انا قلت كده
روزانا: اصلا انا عارفه انك كنتي من اول شايفتنا بس ماتبغي تجي
تمارا: اموووت انا في الاستنتاج ياكونان
روزانا: ايوا شفتي كيف
تمارا: ههههه ايوا بس قلت لك عشان لجين
روزانا: اهاااا يعني لو مافي لجين كان جيتي يعني
تمارا: اامممم ااممممممم ايواااا
روزانا + تمارا: ههههههههههههههه
وبعدها بدات روزانا تحكي لـ تمارا كل اللي صار لها مع نواف في مصر وفي المطار وكل الاحداث.... وقعدوا البنات على التلفون ساعتين او تلاتة اللين ما تعبوا بعدها
روزانا: تمارا انا خلااااص ابغى انام
تمارا: طيب هههههههه يالله خلاص روحي نامي ولا تنسي في المغرب
روزانا طيب،،، يالله باااااي
تمارا: بااااااي
.....،،،،،،،،،........


نواف
هادا اليوم مستحيل يجيني نوم احس انوا البنت هذي ا شاغلة بالي طوال اليوم.....
كنت على سريري مني عارف انا ابغى انام والا انا اااااااه مدري ايش بي والله كيف البنت هادي دخلت قلبي كتييييير والله شاغلة بالي زيادة عن اللزوم يعني هادا اول موقف سار بيننا كان صدفة عادية عادية مررره بس بعد هاذا الموقف انا كنت اتبعها وابى اعرف اخبارها وعرفت بيتها دحين وابغى اعرف كل شي كل شي عنها بس ليش مادري مادري ليش والله،،، فيها شي بيخليني اتقرب منها زيادة ايش هوا؟؟؟ لاه يكون اللي جذبني فيها جمالها وانوثتها.. صحيح انا ماشفتها تمام بس هي حلوووه ووووبس لو كان اللي جذبني ليها هادا الشيء انا لازم ابتعد عنها لاااازم،،، لااااء ما اظن لانه باين عليها اخلاقها ممتازة وهادا كان واضح من تعاملها معايا،،، وانا ليش كمان كتبت لها الخاطرة وارسلت لها هيا بس ان شاء الله مايروح تفكيرها لبعيد انو قصدي زي الشباب اللي يلعبوا وكاتبلها الخاطرة عشان تتقرب مني او شي،،، آآآآآآآه منك ياا ايوا والله صح انا ما اعرف اسمها ،،، بس يالله ياااانواف خلاص لاحق ان شاء الله تعرف اسمها ،،،،،،،، آآآآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ليش يانواف ليييييييييش معقول تكون هيا حبيبة عمرك خلااااااااص هيااا هيااا وبس ومافي غيرررررها،،،
اخدته الافكار والاحلام لبعيد الين مااستسلم عقله من كتر التفكير للنوم.......
.....،،،،،،،،،........


روزانا
صحيت من النوم بالقوه لانها مانامت امس بدري بس ازعاج رامي المتكرر لها خلاها بالقوووه تصحى تنزل تفطر معاهم :
روزانا: صباااااااح الخير ماما
ام رامي: صباح النووور
روزانا:صباح الخير خالو فارس
قال وهو يمد يده وياكل من الجبنه رامي: صباح النوور،، نشفتي ريقي واانا اصحيكي هادا كله نوم؟
قال خالو فارس يضيع السالفة: اهلا... صباح النور يابنتي
روزانا: مديحه وين الموكا تبعي
مديحه : دقيقه ياانسه وبيكون جاهز
روزانا : اوك ،،: صح ماما تمارا تبغى تروح اليوم السوق.... تبغاني اروح معاها
ام رامي: اية سوق رايحين؟؟
روزانا: ريد سي
ام رامي: طيب تروحي مع السواق ؟؟؟ تعرفي رامي ينام في المغرب
رامي اللي رد بسرعه: لاااااء ما ح انام ميييييييين قال اني اناااام انا هااااا
خالو فارس وبخبث: ها رورو بنتي حبيبتي تروحي معايا انا اليوم فااااضي في المغرب
روزانا: مممم على كيفك خالو اللي تشوفه
رامي : لاااه والله ،، انا اوديكي يا روزانا اتجهزي انتي بس وقولي لي متى تبي تروحي (وسكت شويه) ما يكفي راحت عليا يوم المطار والا ناسية هاااا ؟؟؟
روزانا: آآآآآه منك ،، وانا ايش لي كنت ابي اقول لك بس مو قلنا لك اخت تمارا هادي لجين كانت معاها ،، المهم هيا تمارا قالت لي بعد المغرب تبغى تروح ...
رامي وهو يحط الكوفي ع الطاوله ويترك كل اللي في يده وينفض ويقول بسرعه: انا فاااااااضي ماوراي لاشغله ولامشغله اوديكي انااااااا
فطسنا كلللللللللنا من الضحك على شكل رامي اللي بعد شوي شاركنا كمان هوا الضحك .....
.....،،،،،،،،،........


ميسون

جالسة في غرفتها تحس انها مشتااااقة بالحيييييل لرامي واخر مره شافته فيها قبل لايسافروا باسبوع يعني الى الان تقريبا لها شهر مااااشااااافته!!!
لااااء كذا انا راح اتجنن مااايصير كذا حرام والله خليني اروح اقول لماما نعزمهم يجونا البيت .. اممممممم بس اخاف ماما تعزمهم ومايجي رامي وماااأشوفه ايش الفايدة اجل ... ااامممم ااااممممممم ايش اسوي ايييييييش ايوا والله صح اروح اشوف محمد....

ميسون وباعلى صوتها: محححححمممممممممممد محححمممممد
محمد: نعم ايش تبغي
ميسون وبدلع: اقول اخويا محمممد
محمد: ايشبك ايش الدلع هاذا هاااا ايش عندك قولي بسرعه يالله
ميسون: اممممممم والله يعني بس كنت ابى اقولك يعني
محمد : ايش
ميسون: بس كنت ابى اروح عند خاله منال
محمد: ليه ان شاء الله
ميسون: لي اغراض نسيتها عند روزانا من قبل لايسافروا وابى اخدها منه
محمد اللي انهبل من يوم ماسمع اسم روزانا: هاااا اامممممم طيب قولي لماما وانا اوديكي عندهم
ميسون قامت بسرعه والفرحه ماليه وجهها: اوووكي
راحت ميسون عشان تكلم امها،، لقتها تتكلم في التلفون واستنتها الين ماخلصت،،،
ام محمد والفرحه على وجهها: ابشرك ياميسون اختك اسيل حامل
ميسون بفرح: والله!! الحمدلله
ام محمد: ايوا والله الف الحمدلله،، على الاقل تفتك من لسان ام زوجها
ميسون: طيب هي راحت المستشفى مع احمد وحللت والا في البيت
ام محمد: لا ماراحت المستشفى تقول دايما اروح مع احمد ومايطلع في شي،، بس حللت في البيت ولسه ماقالت لاحمد
ميسون: اجل ايش رايك ماما خليني اكلمها واشوفها لو تجي معانا عند خاله منال
ام محمد: ليش تبي تروحي انتي عندهم
ميسون: ايوا ياماما وحشتني روزانا
ام محمد: بس امس راجعين من السفر اكيد تعبانين
ميسون: لا لا اكيد ارتاحو خلاص
ام محمد: خلاص شوفي اختك حتى لو ماتبى تجي نروح احنا،، انا كمان خالتك منال وحشتني
ميسون: خلاص اوووووكي
ام محمد حرمه كبرت في السن طبعا هي اكبر من منال وفارس،،، مات زوجها بعد ماصار عمر ميسون 3سنين تقريبا.... اسيل اكبر بناتها عمرها 27 وبعدها محمد 23 وميسون الصغيره 19سنه.....
اسيل متزوجه ليها سنتين،، ومحمد خريج هندسه من نه ونص،، اما ميسون اتخرجت السنه من الثانوي ورايحه الجامعه......
.....،،،،،،،،،........



العشاء
في ريد سي
(روزانا)
دورنا المجمع كله انا وتمارا ماخلينا محل ما دخلنا وعلى اساس انو احنا جااييين نشتري فستان للسهرة اللي عند تمارا بعد كم يوم بس وكااانت الاكياس كتيررره مررررره وتعبنا خلااااااص:
روزانا: تمووور تعالي نروح ع الكوفي شوب نرتاح شوية واتصل على رامي يجي ياخدنا وانتي كمان اتصلي على تامر يجيكي
تمارا بفرح: والله رامي ح يجي يا خدك
روزانا: ايوا وح تجي معايا رامي يبغى يموت ويشوفك
تمارا: طيب تعالي بس دحين نروح ع الكوفي شوب يالله
واحنا في الطريق داخلين ع الكوفي شوب لمحت بس لمحت كأنو نواف خارج من الكوفي شوب
روزانا: تمارا تمااراااا
تمارا: ايش بك
روزانا: شوفي يا تمارا هادا هوا نواف اللي حكيتك عنه
تمارا: اهااا هادا اللي لابس الجينز ومسوي حركااات
روزانا: ايوا ايوا بس امشي ترى بيطالع فينا وشكله عرفني امشي بسرررررعه ياتمووووور
تمارا: كيف ح يعرفك وانتي لابسه العبايه ومتلثمه هااااا
روزانا: ياغبيه مو هو تبعني الين المطار وكنت طبعا لابسه العبايه .. يعني عارفني..
تمارا : ايوا والله .. امشي بسرعه لايشوفنا...
وبعد مادخلنا الكوفي شوب طلبنا اثنين نسكافيه واحنا نشرب كان محور حديثنا الاساسي هو نواف وايش اللي جابه السوق اليوم بالذات ...
روزانا : ايش تتوقعي الي جابه السوق؟؟؟
تمارا وهي ومغطسه راسها في النسكافيه وميته ضحك : رورو حياتي كم مره سالتي هذا السؤال ؟؟
روزانا: والله شوفي هو شكله كان مسوي اعتكاف عند بيتنا وعرف اني رايحه اليوم السوق ونزل كمان هوا
تمارا: احتمال ليش لاء،،، روزانا ليش ماتكون صدفة؟؟؟
روزانا: تمارا هبلة انتي!!! صدفة ايش اللي تخليه يجي نفس اليوم ونفس الوقت،،، ماادري بس ماادري ليه عندي احساس غرييييب مررره
تمارا استغربت : حبيبتي اي احساس لاتكووووووووووووووني
روزانا : لا ياتمارا لا تفهمي غلط بس ماادري انا قلتلك اني مستحيييل اثق في رجال كلهم غداريين وخاينيين
تمارا : لا يارورو شفتي الرجال مو كلهم زي بعض ولازم يجيك واحد ويغيرلك فكرتك هادي
روزانا : ماادري والله بس الله يسهل ..
تمارا: صح والله رورو نسييت اقلك شي
روزانا: ها ايش؟
تمارا: لمن كنتو في مصر مره ابويا قعد يقلي كل شي قسمه ونصيب وانا ما ابى اوقف نصيبكم ومن داه الكلام
روزانا بحماس: طيب وايش
تمارا: بس ماكمل لي الكلام دخل علينا تامر وقطع الكلام علينااا
روزانا: طيب وماعرفتي ايش قصده؟
تمارا: بعد كم يوم كدا طلع الموضوع في عرسان
روزانا وهي فاتحه عيونها: لمين؟؟؟
تمارا: هم اتنين اخوان واحد كان يبى لجين والتاني يبى تاله
روزانا: تاله! ليه مهم شايفينها صغيره
تمارا: ايوا بس عشان ولدهم التاني اصغر مني والكبير في عمر لجين بس ابويا كان يقلي خاف اني ازعل لو تاله اتزوجت قبلي
روزانا: اهااا،، طيب وايش صار ع العرسان
تمارا: لا رفضناهم،، تاله لسه صغيره دوبها 17 ولجين ماتبى تتزوج تقول ابى اتخرج واشتغل تعرفي دحين هي اخر سنه خلاص
روزانا: هي قسم خدمه اجتماعيه صح
تمارا: ايوااا
روزانا: يعني هي تقريبا 22 دحين
تمارا:ايوا
وبعد شوي دق جوال تمارا كان تامر يبغاها تخرج بسرعه لانو مواعد اصحابه ومايبغى يتأخر على جمعة الشباب
روزانا: طيب اجل انا كمان اتصل على رامي،، لانه قالي مانتاخر عشان بيت خالتي عندنا
تمارا:اهااا،، اوكيك يالله نروح عند البوابه ..
وشويه واحنا رايحين على باب الخروج يقرب نواف جمبي وحاول انو يكلمني
نواف : السلام عليكم
روزانا:......
نواف: عاد رد السلام واجب
تمارا: يالله رورو امشي نقعد هناك خلينا نخلص من هذي الاشكال
روزانا: يالله
نواف وهو يوجه الكلام لتمارا : اختي انا غرضي الشريف ما قصدي العب بصديقتك
تمارا: والي غرضه شريف كده يسوي ويحاول يكلم بنات الناس في السوق
روزانا : وبعدين لاتحاول تتعب نفسك انا مابيني وبينك ولاشيء غير انك ساعدتني في مرره والف شكر....وانتهينا عاد خلاص لاتخلي فكرة الانسان الشهم الي اخذتها عنك تتغير..
نواف : سامحيني والله مو قصدي ..
روزانا : خلاص انتهينا
تمارا: يالله شكله تامر جاء اتصلي على رامي
روزانا: الحين ح اتصل ...
طالعت في نواف بعين قويه وقلت له: لوووسمحت هادي اخر مره اشوفك فيها
ووتشدني تمارا الهبلة وتطيح كل الأكياس اللي معايا عاد هي كانت كثيرة وانا يالله شايلتها وشلتها بسررررررعه لانو نواف كان لسه واقف
.....،،،،،،،،،........


راحت ميسون مع امها واخوها لبيت خالتها وهي فرحاااانه ع الاخر انها ح تشوف حبيب قلبها،، اللي صار ليها شهر ماشافته،، طبعا اسيل ماجات معاهم قالت لهم انها تبى تجلس مع احمد وتقله انها حامل اليوم،،، واول ماراحو مالقو لا روزانا ولارامي،، طبعا روزانا مع تمارا في السوق ورامي راح يوصلهم وبعدين يرجع البيت،، محمد خرج بعد ماشاف انه رامي مهو موجود،، وكانت ام رامي طول الوقت تحكي لهم كيف كانت رحلة مصر وبعد شوي دخل رامي،، ميسون اول ماسمعت صوته حطت الطرحة على طرف شعرها وجلست جلسه خجوله مصطنعه شوي،،
رامي وهو يسلم على خالته ام محمد: كيف حالك ياخاله وايش اخباركم والله لكم وحشه
ام محمد: الحمد لله،، مايوحشك غالي ياولدي
رامي اللي جلس بعيد شوي وماسلم على ميسون او طالع فيها حتى: الا فينه محمد؟
ام محمد: والله بعد ماوصلنا ودخل مالقاك خرج
رامي: كان جلس يعني مو بيته هادا
ميسون بدلع غير معتاد منها: الحمدلله على سلامتك ياولد خالتي
رامي من غير لايطالع فيها: الله يسلمك
اول ماحس رامي انه ميسون متغيره في كلامها وتصرفاتها ماحب انه يجلس اكثر من كدا على طول استأذن منهم وطلع غرفته بحجة انه لسه تعبان من السفر،،،،
بعده بعشر دقايق تقريباً،،،،
ميسون: بعد اذنك ياخاله امنه ابى اروح غرفة روزانا اجلس ع الاب شوي
منال: ايوا عادي تسأذني وانتي في بيتك؟؟ انتي ناسية انك زي بنتي روزانا؟؟
ميسون: الله يخليكي ياخاله
منال: واتفرجي على صور مصر كمااان وبعدين جيبيها وريها لامك كمان
ميسون وهي قايمه: ان شاء الله.......
.....،،،،،،،،،........
(نواف)

مازلت واقف في مكاني وعيوني تتبع اثرها الين مااختفى اثرها ،، بقيت على هالحالة وقت طويل ماني عارف هل هاذا كله من كلامها لي؟؟ قررت اني يمشي لانه طول على هالوضع وشكلي صار مريب وانا بامشي اتعثرت رجولي بشي ع الارض تقريبا كان كيس اوكيسين كنت ابى امشي واطنش لكن اللي خلاني انزل واشيل هالاكياس انها كانت في نفس المكان اللي كانت واقف فيه،، اخد ت الاكياااس معاي وانا ماشي كنت بافكر كيف انا صرت كده .. انا المفروض اكون اعقل من كده .. انا عصبت على عامر واصحابه لمن يحاولو يتحرشوا بيها والحين انا بسوي مثلهم .. بس ..بس انا نفسي مني عارف السبب .. يمكن لأني حبيتها .. أي حبيتها من كل قلبي .. ماادري كيف وليش؟؟ بس المهم اني احبها و...
قطع عليه صوت جواله ..
نواف: الوو هلااا طلال هلا
طلال وهو معصب: لا هلااااااااااا ولا بلااااا .. عاد ترجع جده وماتقلي .. هاااااااااا
نواف وهو بيضحك: ههههه والله اعذرني كنت مستعجل فسافرت من غير مااقولك..
طلال: مستعجل ليش؟؟ صار شيء في الشركه ؟؟؟
نواف: لالا ماصار شيء .. بس موضوع تاني .. باقلك عليه بعدين ..
طلال: اوك خلاص انا بكره ان شاء الله بكون في السعوديه .. الساعه 9 وباكلمك اوك
نواف: خلاص ماشي.. توصل بالسلامه ..
طلال: الله يسلمك. سلام
نواف: فاامان الله ...
ورجعت البيت وكل الي كان في بالي هو هذي الانسانه الي ملكت قلبي واحساسي..............
.....،،،،،،،،،........


أسيل
في جو رومانسي جهزته اسيل مفاجأه لأحمد عشان تخبره انها حامل،،، من الفرحه اللي هي فيها مهي مصدقه ومهي عارفه ايش تسوي،، اتفقت مع مطعم مأكولات بحريه انه يجهز لها العشا مع الحلى،، اما هي رتبت غرفة بشكل خاص ورومانسي،، بين الاضاءات الخافته والشموع والعطور الخفيفه،،، احمد كان بره البيت اول ماوصل وفتحت له اسيل الباب،،، طالع فيها احمد وفي لبسها وفي شعرها ومكياجها،، اسيل كانت لابسه فستان احمر قصير وعامله شعرهل كيرلي ورافعته بطريقة حلوه وحاطه مكياج بين الاسود والاحمر،، وشكلها كله على بعضه كان ذووووووق وكانها رايحه حفله،، وقف احمد يطالع فيها ويتأمل جمالها وهو ساكت،، اما هي سحبته من يده بحركه خفيفه وهي تقله..
اسيل: يالله حبيبي تعال مجهزة لك الحمام عشان تاخد الشاور تبعك ويالله انا مسوية لك مفاجأة
احمد وهو يبتسم: ليش في مفاجأة اكثر منك انتي حبيبتي؟؟؟ ا
دخلته اسيل الحمام وهي تبتسم له،،، ساعدته في خلع ملابسه كلها وحده ورا التانيه،، اما هو اللي بدا يدخل معاها جووو ماقدر يقاوم رغبته فيهااا وفي جمالها سحبها لحضنه بقوووه وبعدها بدأ يبوسهااا بدأ ببوسات قويه على شفايفها وهو يحرك يده على رقبتها،، بعدين نزل على رقبتها وبدا يبوس لها هي وينزل لها ملابسها،، بعدين ابتسم لها ابتسامه ماكره وقلها: ها حبيبتي مو ناوية ناخد شاور مع بعض؟؟؟
رخت راسها وهزته بهدوء يعني انها موافقه...........
أول ماخلصو من الحمام الدافئ الحميمي،، خاصة مع الجو اللي كانت مسويته اسيل من الاضائه الخافتة والورد الطبيعي اللي ناشرته في البانيو وعلى ارض الحمام،،،
احمد: هاحبيبتي ايش المفاجأة اللي تقولي عليها
اسيل: يالله تعال معايااا
اخدته اسيل ع الغرفة اللي مجهزتها اول مادخل احمد معاها وشاف الجو اللي هي مسويته ابتسم لها ابتسامه كبيره وقرب منها وحضنها بقوه بعدين شالها وجلس يلف يلف فيهااا وهي تضحك وتقله خلاااص حبيبي نزلني..
قعدو ع الطاوله وبدأ ياكلو وبس خلصو اكل قربت اسيل من عنده ومسكت يده وقالت له: ها حبيبي تجي نروح غرفتنااا؟؟
احمد بنفس الابتسامه الماكره اللي اول: طبعاااا
اول مادخلو الغرفة لقى احمد هديه ع السرير قرب عندها ومسكها وهو يقلها: هادي لي انااا
اسيل: طبعا حبيبي وانا لي غيرك في الدنيااا
فتح احمد العلبه اللي استغرب من تغليفها اللي كان تغليف اطفال!! اول مافتح العلبه لقى فيها رضاعه!! وملابس بيبي!! طالع فيها احمد باستغراب وقالها: ايش هادا يعني؟؟
راحت اسيل جابت له كيكه ومعاها كرت كاتبه في الكرت"بابا استناني راح اجي بعد 9شهور" والكيكه كاتبه عليها "انا حامل"
وقف احمد ورجع جلس تاني،، قعد يطالع في الهديه مسك الرضاعه بعدين طالع في اسيل وقالها بصوت واطي:اكيد؟؟؟
اكتفت اسيل باتسامه وهي تهز راسها
قام احمد حضنها بقوه وقعد يبوسها ويبعدها عنه شوي ويقلها : منجد حبيبتي منجد انتي حامل؟؟ يعني خلاص راح يتحقق حلمناا؟؟ اخيرااااااااا
قالت له بكل فرح: اخيرا حبيبي اخيرا اتحقق حلمنااا،، اخيرا ح يجي طفلنا نتيجة حبنا
احمد وهو يحضنها بقوه اكتر: الله لايحرمني منك ياكل حياتي
كانت اسيل ساكته وتهز راسها بس وبدأت دموعها تنزل لانه هي نفسها مهي مصدقة...
مسح لها احمد دموعها وباسها على جبينها ،، وقطعو الكيكه وبعدها عاشو ليله رووووووعه...........
.....،،،،،،،،،........


توقعاااااتكم ..

هل ح تكون راحة تمارا دائمه ولا ح يجي الي يعكر عليها ؟؟

روزانا .. ايش قصة احساسها الغريب ؟؟؟؟

،ميسون هل راح تقدر على رامي ؟؟

تابعونا وبتعرفووووووااا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس