عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-13, 03:18 PM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــ (( الفصل الثاني ماقبل الأخيـر )) ـــارت الثلاثووون

مدخل:

السؤال يعيد نفسه والاجابه مبدئيه
والقلوب اللي تخالف ودها صارت تشابهد
والخلايق ماتسوى طيبها جود وحميه
كلنا نضحك بوجه مبتسم للغدر نابه
لو يصير الموت راعي .. كلبونا له رعيه
لو زعل نزعل ونرضى لا رضى حضرة جنابه
والله اني مانويت اكشف ملفات القضية
لكن اني شفت شي يفقد العاقل صوابه


بنفس المكان

أبو ضاري: وش هالإزعاااج يا أبو جابر ..
أبو جابر: مدري وأنا أخوووك ، الله يستر بس ..

بعد مامرت دقائق اللي كأنها دهر خرج الدكتور ..
تقرب من عنده أبو جابر: خير يادكتور بشرنا عن الوالدة ..
الدكتور ابتسم براحة: جات لها جلطة بس حمدلله تعدت عن مرحلة الخطر ..
أبو ضاري: جزاك الله خير ..
الدكتور: ولو هذا واجبي ..
أبو جابر: ممكن نشوفها يادكتور ..
الدكتور: والله حالياً راح ننقلها للعناية المركزه عشان نتطمن أكثر ، وبوقت الزيارة تقدرون تشوفنها ، عن إذنكم ..
الكل: إذنك معك ..

=
=
=
=

عند مشعل اللي فـاق من الاغماء..
لؤي: حمدلله عالسلامة ..
مشعل مو قادر يرفع راسه ..
لؤي بحزن: دووووومك راسك مرفووووع ارفع راسك وأنا أخوووك ..
رفع راسه ودموعه بخده ..
لؤي: أفاااا يا أبووو سعوووود ، امسح دموووعك ، وهذا يووومها ..
مشعل: بس موب تنتحر يا لؤي ، آآآآهـ يارب ، كيف بتقابل ربها ..
لؤي اللي حاسس بلوووم كثير: ادعي لها ..
ثواني إلا جواااله يرن رد عليه بصوت تعبان: هلا الريم ..
ريم وهي منخجله: هلا بك مشعل ، اليوم بتجي بدري ..
مشعل: آآآآآهـ ياريم ، لا حياتي مشغوول شوي ودك بشي قلبي ..
استحت حيل: ايه ابي ارووح لماما ..
ابتسم: فديت الماما أنا ..
ريم: مشعل وش فيه صوتك كذا ، أنت تعبان ..
مشعل: ها ، لا بس تعرفي شغل ..
ريم: مشعــــل ..
مشعل: عيونه ..
ريم: امممممم خلاص بس يمكن ارووح مع أخوي لؤي ..
ناظر بلؤي اللي تركه: ريم شروووق2 توفت ..
ريم بخوف: شـــ ـــنو ، إن لله وإن إليه راجعووون ، تصبر حبيبي وادعي لها والله كلنا ماشين على هالطريق ..
ابتسم براحة: تسلمين حياتي والله لايحرمني منك ومن طيبك ياغلاي ..
ريم: ولا منك حبيبي ..
مشعل: تأمرين على شي ..
ريم: سلامت قلبك ..
مشعل: دامه بقربك فتأكدي انه سالم من كل شي ..
ريم استحت ..
مشعل: فمان الله يالغالية ..
ريم: فمان الكريم ..

قفل من زوجته ، وقام من مكانه وخرج من غرفة وشاف أم لؤي جالسه ، تقرب من عندها وباس راسها: وشلونك ياخالتي ..
أم لؤي: حمدلله على كل حال ..
مشعل: عيل وين لؤي ..
أم لؤي: يقول يبي خلص الاجرات ..
ابتسم: زين خالتي قومي اوصلك ..
لؤي بحزن: ما يحتاج يا مشعل مشينا يمه ..
مشعل ناظر ريفقه وحزن عليه: آآآآآآآآآآهـ سامحني يا لؤي ..
لؤي: أفااااا يامشعل وأنا من متى زعلت منك عشان اسامحك تعووذ من ابليس وقوم معي ..
بعد ماوصل أمه لبيته ، الخبــر انتشر بأن شروووق2 توفت وانتقلت إلى رحمة الله ..
والكل جاء سواء من أهل أبو لؤي أو أبو تركي والمعارف والجيرااان كلهم حضروا العزا ..
شروق: عظم الله أجرك يا أخوووي ..
لؤي بحزن: أجرنا وأجرك ..
شروق: يمه اخذتي دووواك يالغالية ..
أم لؤي: ايه يمه ..

=
=
=
=

بالشرقيه ..
بقصر أبو راكان الكل جاء من جيرااان وحبايب يحضرووون ملكة ملك وراكان ، و المها والجاسم ..

وهي جالسه بالكووشه ..
جوهرة: مهااااوي طالعه قمممر ..
المها: تسلمين ..
جوهرة: ايه صح هذا دفتر من اخوك يقول يبي توقعيك ..
استغربت: توقعي ..
ملك وتغمز لجوهرة: ايه وقعي عـــاد ..
سمت بالله ووقعت ..
أم راكان وأم الجاسم: كلوووووووووووش ..
أما المها ابتسمت وباركت لـمـلك: مبرووووووك ملوووكه ..
ملك: الله يبارك فيك قلبوووو ، والفال لك ..
المها ناظرتها بحزن: الله كريم ..
جوهرة: يووووووه ، هذا خالي ازعجني يقووول زوووجك ينتظرك ..
ملك وهي خايفه: هـا لالالا موب رايحه ..
المها: اقووووول اخوووي ينطر على نار يبي يشوووف زوجته الحلوووة ..
ملك وهي خايفه: لالالالا موب رايحه ..
المها: تعالي وتأخذها وتخرجها ، وتوها دخلت المجلس إلا وتنصدم بـالجاسم ، مسكها قبل ماتطيحه ، وهو مندهش من الملاك اللي قدامه ..
ملك ابتسمت وابتعدت عنهم ..
المها بعدت عنه ، بس قبل ماتبعد منه طبع بوسة بخدها: قمــــر وربي العظيم ..
ناظرت فيه وعيونها اللي مدمعه ..
الجاسم: أفاااا إلا دموووعك يالعرووووس ..
المها وهي تترتجف: أنت أنت وـــش وــش تقوووول ..
الجاسم تقرب منها أكثر وباس عيونها وابتسم بحنيه: إلا دموووعك يالغلا ..
ترن الكلمة بإذنها: إلا دموووعك يالعرووووس ..
إلا دموووعك يالعرووووس ..
إلا دموووعك يالعرووووس ..
ابتسم بخبث: لهدرجة جميـــل ..
حمرت خدووودها ..
ابتسم: فديت خدووودك وفديت راعيتها ..

أما ملك اللي ابتعدت عنهم ماتدري إلا وتنصدم بجداااار حست راسها يعووورها صرخت: آيييي ..
ابتسم وباسها بخفه: كذااا تطوولين علي ..
حمرت خدووودها ..
زادت ابتسامته راكان: وأخيـــراً صرتي زوجتي ، وأخذها للمجلس ..

عند جوهرة اللي راحت لغرفتها وهي فرحانه لخالها وخالتها ، وتحس أنها تعبانه انسدحت على سريرها: وشلوونك الحين ياتركي ، تتغذى زين وإلا كرهتني للحين ، وأنت ياطلال أكيد الحين ماخليت مكان تدورني ، والله ودي اطمنكم بس مو عندي رقمكم ، وشوي تذكرت رقم تركي هو الوحيد اللي حافظته خذت جوالها اللي اشترى لها خالها الجاسم ، ودقت الأرقام وضغطت على الزر الاحمر وبعدها قفلت ، وترددت تدق الارقام دقتها وضغطت الزر الاخضر وهي تترتجف لكن مقفل بكت: آآآآآآآآآآآآآهـ ياتركي والله اني مظلومه ، حرام عليك تتركني عشان عشان وماقدرت تنطقها ، بكت لحد ماحست بدووووخة ونامت وهي حاضنه مخدتها ...

=
=
=
=

مرت ثلاث أيــــام وانتهى العزا

ريم: مشعــل ..
مشعل ابتسم لها: هلا ..
ريم بخجل: بصراحه قربت المدرسة وومحتاجة اغراااض لها ..
ريم: تأمريــن ياغلاي أنتي وباس خدها ، انتظرك بسيارة ..
ريم: اوكيشن ..
قرص خدها: فديت الاوكيشـــن أنا ..
خرج ودخل سيارته ودق على لؤي ..
لؤي اللي ينشغل بشغله: هلا والله مشعل ..
مشعل: هلا بك وشلونك ..
لؤي: بخير دامك بخير ..
مشعل: دوووم يالغالي ..
لؤي: تسلم أبو سعوود ، وشلووون الريم ؟؟؟
مشعل: دامها معي فهي بألف بخير ..
لؤي ابتسم: اوكي وصلي سلامي لها ..
مشعل: تأمر أبو نواف ..
ابتسم بحزن: تسلم يا أبو سعود ، تأمرني على شي ..
مشعل اللي حس بنغمة الحزن: سلامة قلبك ..
لؤي: ربي يسلمك ، فمان الله ..
مشعل: فمان الكريم ..
ودخلت ريم السيارة: عسى ما تأخرتي ..
مشعل ابتسم لها: ابــد ، وباس يدها ..
ابتسمت بخـجل له ..
بعد ما انتهت من الاغراااض ، اتجه لبيت عمه ..
مشعل: ريومه ..
ريم: هلا ..
مشعل: جدتي الغالية خرجت من المستشفى وعمي أبو جابر مسوي عزيمه بمناسبة خروووجها ولازم نروووح ياقلبي ..
ريم: أكيــد ، وحمدلله عالسلامتها ..
مشعل باس يدها برقه: ربي يسلمك ياغلاي ..

وصل بيت عمه ، وقف سيارته بالمواقف ، ونزل هو وزوجته ودخلوا الفيلا ..
دخل من مدخل الرجال ، والريم دخلت من مدخل الحريم ، اللي استقبلتها أم جابر: هلا والله بالريم هلا حبيبتي ..
باستها باحترام: هلا بك خالتي ..
أم جابر: حيــاك اقلطي ..
ريم ابتسمت: الله يبقيك ، ودخلت ..
أبرار: هلا والله هلا بالريم ..
سلمت عليها الريم ..
نجوووود: ياهلا ياهلا وأنا أشوووف البيت منوور أثرك أنتي موووجوده ..
ريم: تسلمين هذا من ذوووقك ..
وتقدمت وباست راس ويد أم مساعد: حمدلله على سلامة ..
أم مساعد ناظرتها بإعجاب: هلا والله ببنيتي هلا اقربي وانا امك ..
قربت منها ..
أم مساعد: ها يابنتيتي عساك مستانسة مع وليدي مشعل ..
ريم ابتسمت لها بخجل: حمدلله ..
نجووود: كلوووووووش ، اقووووول بنات وش رأيكم نروووح للمزرعة ، بما انا المدرارررس قربت ..
الكل أيد على هالكلام ..

خالد: ماما ابه حاوووواو >> ماما ابي حلاوه..
أبرار: خلووود حبيبي الحلاوه راح تعورك بعدين ما راح تقدر تنام ..
خالد وهو يبكي: اهئ اهئ ابه حاوواوو >> ابي حلاوه ..
أبرار: خلووود حبيبي أنا وش قلت لك ..
ريم: تعال حبيبي ، خذ وهي تطلع حلاوه مصاصه على شكل القلب خذ ياخلووودي بس بشرط قبل ما تنام تفرش أسنانك عشان دووود ما يأكلووها ..
خالد أخذ الحلاوه ، وباس بخدها: انتي مللللله حووووه >> أنتي مره حلوووة ..
نجووود: هههههههههه والله يا أبرار ولدك رايح في خرايطها ..
الكل: هههههههههههههههههههه ..
أم جابر: تفضلووووا على العشــا ..

وبعد ما الكل تعشواا أخذوا قاتو ..
وكل واحد خذ اهله متجهين لبيته ..
شوي إلا ويدخل مشعل ، وباس خالته أم جابر: وشلوونك ياخالتي ..
أم جابر: بخير دامك بخير ..
مشعل ابتسم لها: دووووووووم يالغاليه إلا أقووول فيه أحد عند جدتي ..
أم جابر: لا ادخل حياك ..
مشعل: تسلمين خالتي ، ودخل شاف جدته توجه لها وحضنها وبكى
ايه بكى وهو مشتاقه لها ولأخوووه تركي ..
ريم بدون شعوور بكت ..
بعد عن حضنها: وشلونك يايمه ؟؟؟
الجده أم مساعد: بخير ، ياوليدي أنت وش علوومك علامك ياوليدي رحتن فيها لازم تتغذى وأنا أمك ، قربي ياريم ، تقربت ريم منها: عــاد ياريم ما اوصيك بزوووجك لازم يابنتي تحفظين عليه وتحطينه بعيونك هالثنتين ، وأنت بعد ياوليدي مرتك حافظ عليها ، والله يوفقكم ويرزقكم بذرية صالحة ..
مشعل ابتسم على دعوتها وعلى خجل ريم وقال من قلب: آآآآآآآآآآمــــــــين ..
وبعدها أستئذن مشعل: يالله يايمه أشوووفك على خيــر ، وباس راسها ويدها ..
وريم بعدت باستها بإحتراااام وخرجوووا ، متوجهين لبيتهم..

=
=
=
=

باليوم الثاني
بالشرقيه ..

الجاسم: يالله عجلي يا ملك ..
راكان: آآآآآهـ راح اشتاق لك ..
الجاسم بخبث: ايه وااااااضح ..
راكان ضربه بالمخده: والاكثر حبيبة قلبي ملووووكه ..
الجاسم: هههههههههههههههههه ، وأنا بعد راح اشتاق لروووحي ..
ضربه بالمخده: استحى أنت وووجهك ..
الجاسم: ههههههههههههههههههههههههه ه ، وأنا صــادق ..
راكان: هههههههههههههههههههههه ..
بعدها اتصل على اخته وتوجه للمطار ، ووودعهم راكان ..
وتوجهوا من الشرقيه للـ " الرياض " ..

وصلوا للمطار الملك خالد " بالرياض "

وتوجه لبيتهم ..
جوهرة وهي تنسدح: آآآآآآهـ والله اني دايخه ..
ملك: والله أنا أكثر ..
جوهرة: بكره برووح للجامعة ..
ملك: ايه الله يعين بس ..
قامت جوهرة ، وش البس بكره ..
ملك: امممممممم ، وهي تفتح دولابها ، وااااااو هالبلوووزة جنان ..
ابتسمت جوهرة: وش رأيك معها هالتنووورة اللي كانت جينز ومطرز بلووون الوردي والفوووشي على شكل ورووود..
ملك: مره رووووووووعة ..
جوهرة: هذا من ذووقك ، وأنتي وش بتلبسين
ملك: وش رأيك بهذا ؟؟؟
جوهرة: جنااااان ..
ملك حضنتها: والله أنتي اللي جنان ..

وبعد ماجهزوا أنفسهم ، كل وحده نــامت ..

=
=
=
=
بالمستشفى
" وبجناج تركي "

كانت الجده أم مساعد تقرأ القرآن عليه ..
أما تركي اللي كان نايم بس يدهـ اللي تحركت ، وفتح عينه بصعوبهـ ..
الجده أم تركي ووقفت القرايه وابتسمت من الفرح: حمدلله يارب حمدلله ، وشلونك ياتركي ..
ناظر فيها وهو يحس راسه يعوووره من الضوووء: ابي مويه ..
دخلت النيرس ..
الجده أم مساعد: يابنيتي عطني مويه لولدي ...
النيرس بفرحه: طيب ، وعطته كوب مويه ..
خذت الكوب مويه منها وعطتها لتركي: سم وانا أمك ..
تركي: بسم الله الرحمن الرحيم ، وشرب المويه ..
الجده أم مساعد نزلت دموعها: حمدلله على سلامة ، كذا تخوف عليك ميميتك ..
باس يدها: أفاااا ولا تزعلين يالغالية ..
شوي إلا ويدخل الدكتور ، اللي خرج الجده أم مساعد عشان يكشف على تركي ..

وصل طلال بهالوقت

طلال توجه لمشعل: علامك مشعل وش اللي صاير ..
مشعل بفرح: تركي صحى ..
طلال ضحك من الفرحه: احلف ..
مشعل: واللهـ ..

بعد الكشف خرج الدكتور ..
طلال ومشعل تقربوا من عنده: ها الدكتور طمنا ..
الدكتور ابتسم له: لا الحمدلله ، هو بخير ..
طلال: ابي اشوفه ..
الدكتور: أكيد ، بس بعد ماننلقه للجناح خاص ..
طلال: زين ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس