عرض مشاركة واحدة
قديم 31-12-13, 08:03 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اجهلك -1-
( الاثنين )


دخلت نجود الغرفه : ايمان , ايمان

ايمان : نعم ؟ شتبغين ؟

.....: وش ذا النفس الشينه أعوذ بالله

....... : اخلصي تبغين شي ؟

....... : صراحه ايه

......... : وشو ؟

نجود بسرعه : بنات خالتي بيروحون فن تايم بيتزا بعد العصر ونبغى نروح معاهم

ايمان : روحوا وش شايفتني أمك جايه تستأذنين مني ؟

نجود : لا ماقصدت كذا , امي مهي فاضيه تروح معانا , وقالت ...

ايمان تقاطعها : واذا ايمان رضت تروح معكم روحوا , لا آسفة مني رايحه

نجود : ليه عاد لاتصيرين كذا , ولاّ عشانك الكبيره تذلّينا , نبغى نروح نستانس مع البنات , مافي حد من عيلتنا بسنّا الا هم

ايمان : بس خلاص بروح لتصدّعين راسي

نجود حبت اختها على خدها : شككككرا يا أحلى أخت بالدنيا

ايمان : عفوا , طيب يلا اخذتي اللي تبينه ممكن تطلعين برا ؟

نجود تمدّ رقبتها قدّام لمكتبة إيمان : ولو انها غرفتي بعد بس طيب بطلع ... بس وش قاعده تكتبين ؟

ايمان تسكر الدفتر : برا ولا والله ترا ماأروح

نجود : لا خلااااااص , بطلع بكرامتي , جهّزي نفسك العصر

ايمان تمشي وراها وتطلّعها وتسكر الباب

رجعت ايمان وفتحت صفحه جديده من دفترها ( نجود تبيني اروح معها ومع بنات خالتي , مشكله ! ليه انا الوحيده مافيه احد كبري من البنات ؟ لاعندي حدّ اسولف معاه ولا أحكي له غير صديقاتي وخالي اللي يخليهم , ولا نجود ذا البزر اللي بالمتوسط والطقه نص الدرزن اللي تحتها ماينفعون , المهم , مادام اني مضطره اروح غصب عني ولا بيسوّون مظاهره , ياااارب يجي فيصل ويا خواته من زمان عنه ) ...

لبست ايمان وخلّصت ولبّست اخوانها واخواتها كلهم لانه مابقى شي على العصر , ومشوا كلهم ..

تقابلوا هناك , وايمان تبي تسأل البنات من من اخوانهم اللي موصّلهم , بعيدن قالت ماله داعي

شوي الا بجية مهند : السلام عليكم

ايمان وخواتها : وعليكم السلام والرحمه

مهند : نجود , امي وينها ؟

نجود : خالتي قاعده على الطاوله تكلّم صديقتها

مهند : طيب , شكرا

نجود مشت عن بقية خواتها بعدين رجعت لايمان : اقول يالعمه فلوسنا اللي معطتك اياها امي وينها ؟

ايمان : هي انتي وش ذا الاسلوب ؟ تكلمي زين , بعدين لاتخافين فلوسك هذاهم فشلتينا

مهند : لا , اليوم بباشر عليهم كلهم بالفلوس والبيتزا

ايمان تبتسم : اقول بس بلا حركات بايخه

مهند يستهبل : لا تكفين خليها علي

ايمان : لك ماطلبت

مهند : هاي هاي امزح انتي تبغين تنشّفين جيبي ؟ عادّتهم كم شخص اللي قدامك ؟ 6 ومع خواتي يصيرون 9

( الكل ضحك على مهند )

نجود : واحد منكم يطلّع بس خلونانشوف امورنا

ايمان اعطت الفلوس لنجود : خذي , انا بقعد على الطاولات اللي داخل

نوف اختهم الصغيره : اللي فيهم ستاير ولا لا ؟

ايمان تمسك خدّ نوف : لا ياحبيبتي , اللي مافيهم ستاير , عشان اشوفكم ونتوا تلعبون , وبنادي خالتي تقعد معنا

مهند : تر امي بتقعد نص ساعه بعدين بتروح تزور وحده بالمستشفى

ايمان باحباط : حلو ! يعني بقعد لحالي

مهند ابتسم ودخل ..

رجعوا لبيتهم , وراحت ايمان تكتب في دفترها منقهره :

( الحين مهند وش جابه ؟ انا ابي فيصل موب هو ! لا وبعد مع وجهي أسأله وين اخوك شفيه ماجا ! صدق اني ماستحي , حتى هو ضحك , خليه يحسّ ولايستحقري ولاكيفه , انا اهم شي يعنيني .... فيصل ,, ولا اخوه بالطقاق , ملاحظه : مانيب رايحه مكان مره ثانيه لحالي , انواع الزهق حتى امي مهيب معي , شكلي بزوّج نوف صديقتي لهذا المخلوق الي اسمه مهند , علشان اشوفها دايم متى مابغيت . .. لحد يضحك ادري ماعندي سالفه , بس يمكن هو الحل الوحيد لهالزهق والوحده اللي ماتنتهي )

ايمان ترفع سماعة التلفون : هلا والله عسى بس مازعجتك

نوف : انطمي بلاذوق وشخبارك توك ببالي ترا

ايمان : والله ؟ سبحان الله , وشفيك من صوتك ضاااااااااااااااااايق خلقك مرّه ومالك خلق حد

نوف : مشيعلوه قليل الادب ودي افقع وجهه

....... : يستهبل عليك ثانية ؟

........ : قاموا ينادوني نواف بالله عليك وش اسوي الحين ؟

....... : انتي يالهبله كم مره اقول لك لاتعربجين قدام عيال عمامك مافيه فايده ماتفهمين

........ : ماقدر العربجه تسير في دمي

........ : اجل تحملي للي يجيك منهم

......... : المشكله ماقدر ودي اصفعهم

......... : شوفي بصراحه , انتي مملوحه وملامحك ناعمه ليه تخربين على نفسك

......... : يعني وحده عايشه بين 5 اولاد وش تتوقعين منها ؟ انا ماتحكم في تصرفاتي ولايهمني أي كلام عني

....... : اجل لايهمك احد ينتقدك ويستهزي فيك من عيال عمامك ولا خوالك

نوف متحمسه : الله يقطع بليسهم لهم طريقة ’, تنرفز اللي اعصابه ثلج

ايمان : خليك منهم الحين , وشصار على المذكرات صرتي تكتبين ؟

نوف : أي واللـــــــــــــــه , انواع الفضفضة سبيت في ابوهم في الدفتر

ايمان : تصدقين عاد , انا نادرا ماقرا اللي كتبته

نوف : بالعكس اقريه تحسين وناسه

ايمان : بالله عليك وش اقرا ؟ كله تطنيش من فيصل , وكل يوم اربعاء او خميس او لما ارجع من بيت اهلي , اكتب ( فيصل ماشفته بس مهند جا ) حتى اليوم رحت مع خواتي فن تايم بيتزا وجا مهند

نوف : والله لو اني مكانك , كان اقول حق مهند

ايمان : وش تقولين بعد انتي الثانية

نوف : اقول له لاتجي انت ابغى اشوف اخوك

ايمان : تتكلمين جد ؟

نوف بجديه : ايه عادي وش فيها ؟

ايمان : طول عمري اقول انك هبله ومهستره ومنتيب صاحيه , بس الحين تأكدت

نوف : مقبوله , بس لو اني منك كان فعلا اقول له , انا ماحب الناس البقم الي ماتفهم

ايمان : تخيلي باي حق أقول له , مهما كان مايصير هذا شي مارضاه على نفسي ولاتسبين عيالنا لو سمحتي , بعدين اصلا واااااااااااااااااضح ومبيييييييييييين اني احب اخوه, حتى هو اتوقع يدري , واليوم تجرأت وسألت عنه

نوف : وش قال ان شاء الله ؟

ايمان : ابتسم وقال : مايحب جمعة البزارين

نوف : والله سخيف مالت عليه

ايمان : اقول اسكر عنك احسن لي لاتقومين تطقيني

نوف : بكيفك , بعدين انا اصلا مادري ليه انتي تحبين

ايمان : والله الحب مايجي بكيفي , بس شكلي حبيت واحد مايستاهل

نوف : لا والله ؟ احلفي بس ؟ صباح الخييييييييييير

ايمان تضحك : يللا باي

نوف : يللا سي يا

ايمان تضحك : سي يو تو ..

.................................................. ......................


يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس