عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-14, 11:42 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بل لا أبدأ القصة حبيت أقول لكم إن بدايتها جدا ً تافهه ويمكن تقفلونها بعد خمس دقائق وتبدون بغيرها .. بس صدقوني لمّا توصلون للجزء ( 13 ) ,, أنتم أحكموا تبغون توقفون أو تكملون ,, لإن بدايتها أحداثها باردة وماتحمّس و كل شي راح تلاحظون بيصير بسرعة ,, وكأنها قصة أطفال بس لمَّا تكملون راح تعجبكم إن شاء الله ..

&& أشغلتني نظرته &&
للكاتبه .. [my world it‘s Different]
عـــآلمي غـــير

أبطال قصتي ........
أم عبد الله+أم ماجد+أم فيصل +أبو خالد +أبو فهد "الله يرحمه" +نواف
كلهم أخواااااااااااااااااااااا ان

عيــــالهم + أعمـــارهم
أم عبدالله (هند) >> عبدالله 28 - ريم 24 - لمى 19 - ليان 8
أم ماجد (ليلى) >> ماجد 27 - غادة 22- شيماء 19- سامي 12
أم فيصل (حنان) >> فيصل 27 - ريما 22- شدا 20- سعود 12
أبو خالد (عبد العزيز) >> خالد 25 - هناء 20
أبو فهد (صالح) >> فهد 31 - هاجر23 - فارس 23 (بس أصغر من هاجر بشهور)
نواف 34 >> لسى ماتزوج

نصيحه .. أعملوا (copy) لأسماء الشخصيات وأعمارهم وخلوها قدامكم لما تقروا القصه لأنكم أكييييد بتحوسون ... لوووووووووووووووووووووول

الجــــــــــ/ 1 /ـــــــــزء

ريم.. ريم .. ريييييييييييييييييييييم ..ريم تعالي بسرعة ..؟!
دخلت ريم خايفة .. خير شفيك ؟
لمى .. خالد وصـــل يااااااااااااااي ونااااااااااسة ..
ريم.. عمى وطي صوتك لايسمعك أبوي أو أمي وبعدين يالهبله ترى عبد الله سمعك وأنتي تناديني وتصارخين أكيد هو وراي اللحين ..
.
.
.
.
.
.
أبو عبد الله .. ياهلا حياكم الله تفضلوا ..
أبو خالد .. زاد فضلك ..
أبو عبد الله .. هاه بشرنا عنكم وشلونكم شخباركم ..؟
أبو خالد .. الحمد لله بخير ونعمة أنت شلونك ..؟
أبو عبد الله .. الحمد لله هاه يا ولدي ياخالد وشلونك ووشلون دراستك ..؟
خالد .. الحمد لله تمام ياعمي ..
{طبعا ً أبو عبد الله مو عم خالد لكنه يقول له عمي إحتراما ً له و هو يكون زوج عمته هند }
أبو عبدالله .. وأنت يافيصل شخبارك .. ؟
فيصل .. الحمد لله تمام
أبو عبدالله .. الحمد لله
كان أبو فيصل وفيصل جايين لبيت أبو عبدالله بس أم فيصل وبناتها وسعود الصغير ماجوا لأنهم مسافرين للشرقيه عند بيت خالتهم أم ماجد
.
.
.
.
.
ريم .. يلا خلصينا ترا بعض الناس وصلوا ..
لمى .. ياغبية دارية بس تبغيني أنزل أسلم عليه يعني ..
ريم .. لا أنا أقصد أهله تبغين أمه تقول عنك أنك قليلة أدب وما نزلتي تسلمين عليها ..؟
لمى .. تصدقين عاد نسيت قلبي مع خلودي ..
ريم وهي تقلدها .. (تصدقين عاد نسيت قلبي مع خلودي) أقول يلا بس أخلصي ترا تأخرنا ..
وطلعت ريم وخلت أختها تلبس .. كانت لمى مستعدة قبل كم يوم للعزيمه هذي وأشترت لبس مررره روعه مناسب جسمها وشكلها لبست .. بنطلون جينز وبودي بيج أكمامه (cut) وفوق البنطلون تنوره قصييييره (يعني بس شكل) جينز مع شيالات طوييييله جلد بني بشكل أكس من ورا و صندل فلات بيج
(لبسها ديزاين >> cow boy) .. وبما أنه شعرها فراوله .. لففته القسم اللي فوق على جوا وآآآخر قسم على برا .. وكان شكلها مررررره روعه
///////////////////////////////////////////////////////////
على فكره اللي تبغى مثل هذا اللبس ترى موجود في زارا وموديل ثاني قريب منه في برومود بس خلاص على بال ماتقروا القصة قولوا على اللبس السلاااااام وأكيد حتى موظته خلاص خلصت وبتقولوا كح كح شهالغبار مرررره قديمة ..
////////////////////////////////////////////////////////////

.
.
.
.
وهي نازلة كانت أمها وأخوها في الصالة
فارس وعامل نفسه معصب .. صباح الخير أقصد صباح الليل وينك كل هذا لبس
كانت أخته حاطه ميك آب خفيف وكان شكلها روعه ولابسه فستان ناعم صيفي ألوانه تفاحي مع أصفر قصيييييييير مره لما نص الفخذ وأكمامه (جابانيز) ولابسة تحته برمودا جينز وصندل تفاحي فلات وشعرها كيرلي عريض وطول شعرها متوسط وشكلها روووووووووووووووووووووووو عه

هاجر .. شفيك تبحلق فيني
فارس يغني بالمصري.. {إش إش ياديك ,, الفرخة دي مش ليك} شهالنعومة والجمال بصراحة أخاف يصكونك بعين بذات أنهم من زمان ما شافوك ..
هاجر.. فرخه بعينك ..
فارس.. خلص ولا يهمك دجاجة إن بغيتي
هاجر .. أقول ماما ما كأننا تأخرنا يالله خلينا نمشي قبل لا ينبط فيني عرق
فارس وأمه .. هههههههههههههاي
.
.
.
.
.
لمى .. الحمد لله تمام كيفك أنت ِ ؟
أم خالد .. والله ماشي الحال {وهي تطالع هناء} بس هالعيال مطلعين لي قرون ..
هناء .. صادقه أمي {وهي تطالع لمى} خالد مجننها ..
أم خالد .. أقول روحي بس والله ماجنني إلا أنت ِ ..
{لمى ماهي عارفه أيش تقول أكتفت بإبتسامة}
رن الجرس قامت لمى تفتح الباب
ودخلت >> أم فهد وبنتها هاجر
أم فهد .. السلام عليكم ..
الكل أبتسم .. وعليكم السلام ..
.
.
.
وبعد السلام والتحايا
هاجر .. أقول هنو ..
هناء .. هلا ..
هاجر .. وين لمى ؟
هناء .. والله ماادري عنها من يوم جينا وهي كل شوي ناطه لغرفتها شرايك نروح لها ؟
هاجر .. والله ما ادري أخاف نحرجها ..
هناء .. أقول أمشي بس والله من قل ما أنحرجت ..
هاجر .. يلا ..
.
.
.
دخلو عليها وهي قاعدة الأخت تطل مع الشباك مو مصدقة أن خالد في بيتهم
هناء & هاجر {بصوت عالي على شان يخرعونها} .. لمى شتسوين ؟!
لمى من الروعة قامت نطت وقالت .. الله ياخذكم روعتوني حسبته أمي
هناء .. أنت ِ شعندك تطلين ..
لمى وهي خايفة .. تعرفين تونا ساكنين البيت ومابعد تأقلمت ..
هاجر & هناء {بإبتسامة خبيثة} .. أم التفقيش ,, (ونظره على جنب) علينا ..
لمى .. وجع أنتو شفيكم اليوم كل كلامكم مع بعض متفقين علي ؟!
هناء .. أقول عاش مصرف ..
لمى .. تبون تعرفون ..
ريم .. إيه ..
هناء & هاجر & لمى .. بسم الله من وين طلعتي ..
.
.
.
وعند مجلس أبو عبد الله
فارس بهمس وبإبتسامة خبيثة .. أقول خالد
خالد .. هلا
فارس .. أشوفك مبسوط اليوم شعندك
خالد وعطاه نظرة حادة .. أقول قم أنقلع عن وجهي
فارس .. والله من قدك أنت ولمو في بيت واحد حركاااااااات
خالد .. هاااااااااااي أنت ترا ما أسمح لك
فارس .. بأ يش ..؟!
خالد .. تدلعها ..
فارس .. طيب آسفين يا عم ..
.
.
.
.
هاجر .. والله ..؟!
لمى .. إيه والله توك تدرين
هاجر .. حركااااااااااااااات من قدك يا خالد ألا أقولك هو يدري ؟
لمى .. لا بس تخيلي يعرف والله أني خايفة
هناء وهي منسدحة على السرير وتلعب في شعرها وببروووود .. مين قالك أنه ما يدري أصلا هو داري من زماااااااااااااااااااااان
لمى وهي خايفة .. والله أني كنت حاسة بس قولي لي كيف عرفتي أنه داري
هناء وتعدل جلستها .. هو كم مره يسألني عنك
لمى .. والله يا حبي لك يا خلودي وقامت تكمل تأملها من الشباك
.
.
.
.
.
وفي الصالة
أم عبد الله .. ترا العيال بيدخلون يسلمون
طبعاً لمى و هناء قاعدين في غرفة قريبة من الصالة اللي فوق وكانو يسولفون عن خالد و فارس
/
/
أما ريم و هاجر جالسين مع الحريم في الصاله أللي تحت
/
/
دخلو أبو خالد ونواف يسلمون على أختهم أم عبد الله
وطبعا هاجر قامت تسلم على عمانها (لأنهم اخوان ابوها) عمها أبو خالد وعمها نواف و ريم قامت تسلم على خوالها (لأنهم أخوان أمها) خالها أبو خالد وخالها نواف "وهنا تمنت هاجر لو أبوها موجود مع عمانها وعمتها لأنه توفى قبل خمس سنين بحادث سيارة فضيــع يعني لما كان عمر هاجر 14 سنه وعمر فارس 15 سنه وعمر فهد (زوج ريم) 26 سنه كان الحادث بعد زواج ريم من فهد بأسبوعين بالضبط لما كانو بـ (لندن) يقضون شهر العسل وطبعا ماخبروهم إلا لما رجعو من السفر "

أبو فهد .. أجل وين باقي البنات
أبو خالد .. أيه والله وين لمى و ليان وبناتك يا ريم وبنيتي هنوو
ريم وهي ماسكة ضحكتها .. بقوم أناديهم أكيد فوق
/
راحت ريم تنادي البنات وبهالحظة دق جوالها وكان زوجها فهد
.
.
.
أبو خالد .. هاجر الله يعافيك جيبي لي كاس موية بأخذ علاجي
هاجر وهي قايمه .. أنشاء الله عمي
.
.
.
.*& عديــــ الروح ـــــل &*.
يتصل ..
ريم .. ألو ......
فهد .. هلا ريم
ريم .. أهلين فهد هاه شعندك
فهد وهو يقلد صوتها .." أهلين فهد هاه شعندك " الناس يقولون هلا وغلا .. مساء الخير مو أهلين فهـ........... يلا مع السلامه زعلت
ريم .. خلاص خلاص ولا تزعل هلا وغلا
فهد .. أيه خلك عاقله
ريم .. لا جد تبي شي ؟
فهد .. لا بس العيال بيدخلون يسلمون على عمتي أم عبد الله وبشوف كان فيه أحد بيتغطى
ريم نست أن هاجر تحت وقالت له .. لا مافيه أحد خلهم يدخلون
/
في هالحظة جاء عبد الله وقالوله يشوف لهم طريق لأن فهد للحين ماأتصل عليهم >> لأنه مو موجود معاهم بالبيت
دخل عبدالله مع باب المطبخ اللي يدخل على البيت وكانت هاجر بالمطبخ تجيب كاس مويه لخالها وتوها بتعبي الكاس ألا ودخل عبد الله وكانت منزله جسمها وثانيه رجولها لأن برادة المويه قصيرة وشافت رجلين رجال دخلت رفعت عيونها بسرعه وشافت عبد الله دخل
وقفت بسررررعه هاجر ونست أنها للحين قاعدة تعبي الكاس جت بتاخذ الكاس وتطلع ألا وأيدها مليانه مويه وزلق منها الكاس
عبد الله ما عرف أيش يسوي وده يطلع على شان ما يحرجها بس مو قادر يبعد عيونه عنها شاف بعيونها جمال موطبيعي قام عبد الله طلع ولا نطق بأي كلمه
.
.
.
لمى وأخيرا وقفت ضحك .. يالله أجل خل نروح نسلم والله عيب قعدتنا فوق .......
هناء وتمسح دموعها من الضحك .. يالله ..
وتوهم بينزلون ألا وتلحقهم ريم .. أستنو أستنو نسيت العيال بيدخلون يسلمون ..
لمى وتضحك (كانها سكرانه مافيه شي يضحك) .. أشوى أننا ما نزلنا ..
وتوها بتتكلم هناء ألا وتقاطعها ريم .. يوووووهـ نسيت هاجر تحت وقلت للعيال يدخلون
نزلو هناء و لمى ينادون هاجر قبل مايدخلون العيال وريم للحين بالدرج لأنها ثقيلة {أكيد عرفتو ليه ثقيلة } أيوووووووووووووه صح عليكم حامل وبنهااااية الشهر الثامن
.
.
.
لمى بصوت عالي .. هاجـــــــــــــر تعالي بسرعة ..
هاجر خافت وقامت بسرعة ووصلت عند الدرج خير شعندك تصارخين ..
هناء ولمى توهم بيتكلمون ألا ودخلو العيال
قامو يركضون كلهم في الدرج وطلعو فوق بسرعة
.
.
.

وبعد ما الكل راح لبيته ..
بالليل عبدالله راح يوصل أخته ريم لبيتها وهو في الطريق كان يسولف معاها عن اللي شافها اليوم ومن ضمن السواليف ...

عبد الله .. ماأدري كانت لابسة بلوزه طويله لونها تفاحي وأصفر وجينز يمكن هاجر أو هناء
ريم وتسوي نفسها معصبة .. ما شاء الله وأنت قاعد تبحلق فيها صدق ما تستحي
عبد الله .. صدقيني مادريت أن فيه أحد أنا دخلت أسوي طريق للعيال مادريت ألا وهي في المطبخ ..
ريم .. أمزح معك أصلا أللي يشوف هالجمال يقدر ينزل عيونه ؟
عبد الله .. طيب منهي تراك جننتيني ؟!
ريم .. ليه
عبد الله .. يووووووووووووة تراك والله طفشتيني بتقولي لي وإللا شلون
ريم ببرود أعصاب .. شلووووووون ؟
عبد الله بنظرة حقد وبدا يسرع بالسياره لأنه يدري أن هذي نقطة ضعفها .. طيييييييب
ريم .. خلاااااااااااااااااص خلاص بقول لك هذي هاجر
.
.
.
.

وبعده بيوم ..
" ألو.. "
سعود .. هلا عبدالله شلونك ؟
عبدالله .. الحمد لله تمام .
سعود .. هاه شعندك ؟
عبدالله بـ (وله) .. شفتها والله شفتها سبحان اللي خلقها قمر
سعود يضحك .. الحمد الله والشكر شفيك أنت أنهبلت منهي هذي اللي شفتها ؟
عبدالله .. هاجــــــــــــــر
سعود .. أحلف متى ؟
عبد الله .. أمس خلااااااااااااااااااااااص حسمتها اليوم بكلم أبوي على شان نروح نخطبها
سعود .. وبس ؟
عبدالله وهو معصب .. أيه شفيها الزواج سنة الحياة .
سعود .. طيب طيب شفيك عصبت طلعت كل حرتك فيني يالله مع السلامة لا يجيني شيء أكبر من كذا .
عبدالله وهو يضحك .. سلااااااااااااام .

سعود الصديق الغالي لعبدالله
سعود كان متزوج من وحده شيطانيه جننته وبالأخير هي اللي توفت خخخخخ تستاهل (أستغفر الله) المهم عنده منها بنوته صغيره أسمها درر عمرها سنه
.
.
.
.
والله مبرووووووووووووووك وأنا أقول شفيك تسأل عنها هاللأيام أثرك معجب يالله الله يوفقك .
عبد الله .. طيب هاه شرايك .
ريم .. مااااااااااااافيها كلام روح أخطبها أنت وأبوي ترى البنت مرررررررررة محترمة وأخلاق ودين وجمال يعني كامله والكامل الله
عبدالله وهو بيطلع وهو فرحان .. بروح أكلمه يلا سلااااااااام.
.
.
.
.
وتم كل شي بسرعه واليوم موعد زواج عبد الله و هاجر
.
.
.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس