عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-14, 11:59 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجــــــــ/ 9 /ــــــــزء

في جدة وبالتحديد مطعم >>السقاله<< اللي في &*- أُبْــحُــر -*&
كان ريان يسولف مع اخته ريف
ريان .. أقول ريف ؟
ريف .. سم
ريان .. سم الله عدوك .. أنتي كم صار عمرك ؟
ريف .. ليه !!
ريان .. بس أسأل
ريف .. توني داخله الـــ 17
ريان .. والله وعجزتي ياريف
ريف بتعجب .. نعم !!
ريان .. ماودك تتزوجين ؟
ريف .. لهالدرجة تبي تفتك مني
ريان .. ياالله .. أنتي ليه تفهمين على كيفك .. بس أسأل .. مجرد سؤال عادي يعني
ريف .. ما أبي أتزوج
ريان .. لييييييييييه
ريف .. وشو ليه ما أحب أذل نفسي حق رجال
ريان .. شهالمبداء
ريف .. والله عاد كيفي ما أبي أتزوج الزواج كله مشاكل وطلاق وعوار راس
ريان .. أنتي قد شفتي أمي وأبوي الله يرحمهم يتهاوشون
ريف .. لا .. وبعدين وش دخل أهلي بالزواج
ريان .. أبي أشوف من وين قلتي أن الزواج مشاكل
ريف .. من المسلسلات
ريان .. وأنتي مصدقتهم .. كله تمثيل
ريف .. وهالتمثيل ما راح يجي من باطل أكيد هم شافوا هالشي بعينهم .. وبعدين وش جاب طاري الزواج لايكون بتتزوج
ريان حس أن الوقت مناسب وحب يجس النبض .. وش فيها لوأتزوج ؟
ريف أنهبلت ورفعت السكين عليه وطيرت عيونها .. بذبحك
ريان يآخذ الشوكه وبنظرة خوف .. خلينا نآكل أحسن (ويتحلطم بصوت واطي غير مسموع) بعد توني بشبابي وأنذبح لا الله يخليك ماشبعت من حياتي ..
ريف وتسحب صحنها .. ههههههههاي عاش مصرِّف
.
.
.
.
.
.
اليوم موعد إستلام ولد فهد "سلطان" >> حشى شهادة مو إنسان
شافته ريم وأنجنت عليه كان يشبه فهد مررره بس العيون عيون ريم والشعر بعد الحمد لله أنه أخذالشعر من أمه لأن فهد شعره كيرلي لووووووول بس دايما يقصره ويطلع شكله نظيف .
صحت ريم وأنهبلت لما شافت الساعة باقي ساعة بس على إستلام الولد وبسرررررعه قامت تروشت ولبست بنطلون واسع شبه Bagi زيتي وتي شيرت بيج (cut) لأنها توها والده ماتقدر تلبس ضيق وحطت ميك آب خفيف وعدلت شعرها وراحت تصحي فهد اللي بسااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااابع نومه ..
ريم بهمس .. فهد
فهد .. ـــــــــــ
ريم .. فهودي
فهد .. ــــــــــ
ريم .. فهههههد
وأخيرا ً حس .. هممممم
ريم .. يلا أصحى مابقى شي خلينا نروح ناخذ سلطان
فهد .. ــــــــــــــــــ
ريم بصوت أعلى .. فهههههههههد يلا أصحى يكفي نوم
فهد ... أوووش بنام
ريم بصوت عااالي .. فههههههههههههههههد
وطلعت للصاله لمَّا حست أنه مافي أمل منه وراحت أتصلت عـ المستشفى تتأكد من الموعد ولمَّا رجعت للغرفه تصحي فهد لقته يصلي وشعره مبلول واضح أنه لسى متروش راحت تجهز الفطور ولمَّا رجعت للغرفه لقته واقف قدام التسريحة ويمشط شعره على ورى جلست على طرف السرير وساكته وفهد عرف أنها معصبه عليه كتم ضحكته وتكلم .. صباح الخير
ريم بعصبيه .. صباح الليل
فهد وهو يتعطر .. شفيها القمر زعلانه
ريم وهي توقف .. يا يا (وتعض شفايفها) .. لا تتعطر توني مسويه عمليه أستشم
فهد ويمسكها .. تعالي وين رايحه
ريم .. بعد عني
فهد ببرود .. لا
ريم .. فهههههد
فهد ببروووود .. يس
ريم .. أتركني
فهد .. أنتي شفيك معصبه
ريم .. اليوم الموعد والحين الساعه ثلاث إلا ربع يعني باقي ربع ساعة بس وأنت توك تصحى
فهد .. يعني الولد اللي هامك وأنا لا
ريم .. طبعا ً
فهد حب يقهرها سحب له لبس وكوتشات >> جزمات (وأنتو بكرامه) وسحب بوكه ونضارته وطلع :: وبجديه تكلم .. بلبس وبنتظرك تحت (وطلع)
ريم .. يووووه شكله هو اللي عصب أحسن أستاهل هذا أسلوب أكلمه فيه
ونزلت له بالصاله اللي تحت .. ماتبي فطور
فهد ماسك ضحكته .. لا
ريم .. ليه
فهد ومسوي نفسه معصب .. سديتي نفسي
ريم بدت تحبرش في يدينها مو عارفه شلون تراضيه .. وهنا فهد أنفجر ضحك لمَّا عوره بطنه وعيونه دمعت ..
ريم بتعجب .. شفيك أنهبلت
فهد .. مسكينه أنتي مرررره خوافه كل يوم بسوي فيك كذا لمَّا تموتين من الخوف ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاي
ريم دعست رجله بقوووووووه ونطق ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يالدبا
ريم .. أنا دبا يـــ يـــ يا (ودعسته مره ثانيه)
فهد .. آآآآآآآآي عورتيني .. أيه دبا شوفي بطنك بعد الولادة كيف كبير
ريم كان جسمها مررره حلو بس من بعد الولادة أنحاس بطنها شوي
ريم .. مشكور خليت الرشاقه لك يلا خلينا نروح
فهد .. والبنات مو برايحين
ريم .. لا نايمين وعندهم الخدامه
فهد ..يكون أحسن
.
.
.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس