عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-14, 12:00 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجـــــــــ/ 10 /ـــــــــزء

جالسة بغرفتها ومنسدحة عــ السرير وتضغط على أزرار الجوال وكانت حاطة خدمة المساعدة الصوتيه تبغى تتعلم عليه وفجأة دق جوالها وبالعاده بعد الدقه ينطق صوت آلي أسم المتصل وبعدين ترجع النغمه وهكذا بس هالمره بس دقه عاديه وترددت ترد أو لا وبالأخير ردت
لمى .. ألو
خالد عرفها من بحة صوتها .. ــــــــــــــ
لمى .. ألوووو
خالد .. ــــــــــــــ
لمى بصوتها المبحوح .. إذا بتسكت ليه متصل (وقفلت)
ودق مره ثانيه وردت بعصبيه .. نعم
خالد .. ألو السلام عليكم
لمى أرتبكت .. وعليكم السلام مين معاي
خالد ..أنا خــ .. كيفك لمو
لمى "وجع ما يستحي على وجهه لمو بعد" .. أخوي مين معاي
خالد بخاطره "أخوي" ويكش على وجهه .. أنا خالد
وقف قلب لمى معقوله خالد متصل هي صح تحبه بس مو لدرجه أنها تتعدى حدودها وتكلمه وتكلمت بكل قوه وشجاعه .. هلا خالد بغيت شي خالتي فيها شي ؟
خالد أنقهر منها .. لا لا لاتخافين بس الموضوع يعنيك أنتي
لمى حبت تنرفزه .. بس ما أظن أن فيه مواضيع بيني وبينك
خالد عصب .. طيب شوي وأتصل فيك
لمى .. لا الله يخليك أنا مو متعودة أتكلم مع أحد غريب يلا باي (وقفلت)

أنقهر خالد من حركتها وحب يقهرها مثل ماقهرته لأنه بحياته ما حبها مثل ماهي تحبه
وبعد ثواني جاها مسج أحتارت كيف تقراه يالله لازم تسوي شي ولقت طريقه حلوه وأتصلت على ريف صديقتها
لمى .. ألو
ريف .. هلا لمى كيفك
لمى .. كيف عرفتي أني أنا لمى
ريف .. ياحلوه خزنت رقمك على شان ما تستهبلي علي
لمى و ريف .. ههههههههههههههههاي
لمى .. أقول ريف
ريف .. هلا
لمى .. ممكن أطلب منك طلب
ريف .. أنتي تآمرين وش بغيتي
لمى وبعد تردد .. بصراحة تو خالد كلمني و ....
قاطعتها ريف .. أحلفي !!!!!!!
لمى .. الله يرجك أسمعي لمَّا الآخير
ريف .. ههههههههههاي يلا طيب
وقالت لها السالفه وطلبت منها أنها ترسل لها المسج اللي جاها وتتصل عليها وتقول لها أيش مكتوب لأنه مثل ماأنتو عارفين ماتشوف
وبعد ثواني أتصلت ريف على التلفون الثابت للمى وردت لمى
لمى .. ألو
ريف .. هلا يلا أرسلي
لمى جلست تسمع صوت البنت اللي في الجهاز ولما نطقت البنت .. إرسال
ضغطت لمى عــ الزر وأنرسل المسج
لمى .. هاه وصل
ريف .. لا لســ .. إيه إيه وصل
لمى متحمسة .. يلا أفتحيه
ريف أنصدمت من المكتوب .. لمى أنتي متأكدة ماقد أتصلتي فيه أو قابلتيه
لمى .. مجنونه أنتي توني أقول لك أول مره يكلمني
ريف .. غريبه
لمى عصبت .. طيب شيقول
ريف .. مكتوب "حبيبتي أن شاءالله بكره بشوفك بنفس المكان بس مو تتأخرين علي مثل كل يوم .. أحــــــبــــــك "
لمى أنهبلت .. حقييييييييييير طيب ليه يسوي كذا
ريف .. ـــــــــــــــــــــــــ ــ
لمى .. ألو ريف معاي
ريف .. ايه ايه معاك
لمى .. ريف صدقيني بحياتي ماشفته أو كلمته
ريف .. لمى أنا ماقلت شي
لمى .. بس عارفه أنك مو مصدقتني صح
ريف .. ــــــــــــــــــــــ
لمى وتبكي .. ريف والله العظيم أقسم بالله أول مره أكلمه لاتصدقينه والله كذااااب (وبدت تبكي بشكل يقطع القلب و تغير صوتها ) ريف والله ما أكذب
ريف حست بالذنب لأنها شكت بصديقة عمرها لمى .. لمى آسفه بس صدقيني لو أحد غيري قراها راح يشك فيك وماراح ينفعك لادموعك ولا حلفك
لمى .. طيب شسوي
ريف .. أتكلمي مع أي أحد .. صح ماعنده أخوات ؟
لمى وتوها تتذكر هناء .. إلا عنده أخته هناء بس كيف بقولها بصراحة هي فضيحة
ريف .. ماعنده غيرها ؟
لمى .. لا
ريف .. طيب أي أحد غير هناء
لمى بيأس .. أوكي ريف مشكوره أنا بتصرف
ريف .. أوكي طمنيني
لمى .. أن شاء يلا مع السلامه
ريف .. هلا والله
.
.
في بيت عبدالله وهاجر رن التلفون الثابت وقام عبدالله يرد
ألو
لمى .. ألو أهلين عبودي
عبدالله .. هلا والله بلمى ..
لمى .. كيفك أن شاء الله تمام ؟
عبدالله .. الحمد لله تماااااااام التمام كيفك أنتي ؟
لمى .. تمام كيف هجور ؟
عبدالله .. عبودي وهجور شعندك اليوم ههههههههاي
لمى .. ههههههههاي مفضوحه هاه ههههههاي
عبدالله .. والله ما أرتحت لك أنتي ماتدلعيني إلا إذا بغيتي شي
لمى .. ههههههاي صدق فظايح مكتشفني ؟
عبدالله .. من زماااااااان
لمى .. طيب طيب مليت منك أبي أكلم هجور حبيبتي
عبدالله .. أفا
لمى .. ههههههههههههههاي
ونادى هاجر
ألو
لمى .. أهليييييييين هاجر كيفك
هاجر .. الحمد لله أنتي كيفك يالقاطعة
لمى .. الحمد لله وبعدين أنا قاطعه أنتي اللي ما تجين
هاجر .. بس ولا يهمك اليوم بجيكم شرايك ؟
لمى مبسوطه .. عفييييييييه عــ الشاطره أنا كنت مكلمتك على شان كذا .. يلا يلا بااااااااااااااي
هاجر .. بس ممــــ ...
طوط طوط طوط طوط .......
قفلت هاجر السماعه وظحكت على هبال لمى
دخل عبدالله وبيده صينيه فيها كوبين كابتشينو ...
عبدالله .. ههههههههههاي قفلت بوجهك
هاجر .. شدراك ؟
عبدالله .. لأني سمعتك تتكلمين وفجأه سكتي وبعدين هذي حركاتها دايما مرجوجه ههههههههههاي
هاجر .. بس تصدق عبدالله لمى تغيرت عن أول الأيام أول ما عرفت أنها ماتشوف جتها فتره طول الوقت تبكي وحابسه نفسها بس من بعد العزيمه هاذاك اليوم وهي متغيره ومتحسنه
عبدالله .. الله كريم إن شاء الله ترجع مثل أول
هاجر .. أن شاء الله .. أقول عبودي
عبدالله يبتسم .. عيونه
هاجر .. ممكن طلب بسيط
عبدالله .. آمري
هاجر .. ممكن أروح بيت عمتي اليوم ترى مالي شغل لمى هي اللي عزمتني
عبدالله .. خلاص دام لمى هي اللي عازمتك ما أقدر أقول لا متى تبين نروح
هاجر .. اللي يريحك
عبدالله .. بعد المغرب حلو
هاجر .. أيه حلو
عبدالله .. خلص أجل بعد ما أرجع من المسجد خليك جاهزه على شان أمرك ونروح
هاجر .. أن شاء الله
.
.
.
.
في بيت صديق .. عبدالله ((( سعود )))
بس بس يابابا .. خلاص خلاص .. تبين حلاوه (ويدخل المصاصه>>اللهَّايه<< بفمها) بس حبيبتي خلاص .. تكفيييييين خلاص (ورمت المصاصه من فمها بلسانها وصقعت خشم أبوها)
سعود يغمض عيونه .. آآآآآآآآآآآآآآآي
ماااااتت بنته (درر) ضحك وضربت راس أبوها وهي تضحك وتطالع وجهه تبي تشوف راح يبكي ولا لاء
سعود .. يالدبا تطقيني على شان أبكي طييييييب
مسك درر مع رجلينها وقلبها وهي مييييته ضحك

ودق جواله
عبد الله
يــتـصـل

سعود وهو ميييت ضحك .. ألو
عبدالله .. هلا والله شفيك تضحك
سعود .. هههههههههاي درر مجننتي (وسكت شوي) أسمع أسمع ضحكها (ويقرب السماعه عندها) وعبدالله قعد يسمع ضحكتها وعوره بطنه من الضحك ورمى السماعه عــ الأرض وهاجر أنهبلت وأخذت السماعه وأيش تسمع ..؟؟؟؟ ضحك يقطع القلب ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههاي
حتى درر بدت تدمع عيونها من الضحك وهاجر أنهبلت عليها
وأخيرا ً رمى سعود بنته بسريرها و عقلوا الثلاثه وسكتوا
سعود .. هههه ألوووووو
عبدالله .. هلا .. شفيها سكتت ؟
سعود .. شتَّها بسريرها لمّا سكتت أذتنا هالقلق
عبدالله .. حرام عليك
سعود .. ياشيخ هذا تعاملي مع القوارير
عبدالله .. هههههههههههاي حلوه قوارير
سعود .. طيب طيب أخلص علي شبغيت
عبدالله .. ليه الأخ مشغول ؟
سعود .. أيه تعرف أنا قايم بدورين الأب والأم عفوا ً قصدي الخدامه أصلا أمها الله
يــ .. أستغفر الله بس الله يسامحها ويرحمها ..(ويتنهد)
عبدالله حس بمعاناته .. طيب سعود شوف اليوم الأربعاء وودي أطلع لأن زوجتي بتروح بيت أهلي شرايك نطلع أنا وياك نتمشى
سعود .. الله يهديك بس .. أول لمَّا أجي أطلع مع أحد أقدر أودي درر لبيت أختي سعاد بس الأسبوع اللي راح سافرت وأنا اللي متولي همتها حتى الدوام أخذت إجازه شهر لمَّا ترجع عمتها
عبدالله .. طيب وأكلها ونومها وتغيير لها مين اللي يسوي كل هذا لا يكون أنت بعد ههههههاي
سعود .. يععععععع قرفتني الله ياخذ وجهك يالمعفن أصلا ً حبيبي دحموني مخلي أمه كل ماأحتجت لها تاخذ هالنشبه درر وتقوم بجميييع تلبية طلباتي
عبدالله .. ههههههههاي ومنهو دحموني بعد
سعود .. ولد جيرانا
عبدالله .. ههههههههههاي طيب شرايك تحط بنتك عند دحموني وتجي نتمشى
سعود يضحك بإستهزاء .. هاهاهاهاهاها لا يحبيبي كان غيرك أشطر بنتي الله يسلمك عينها زايغه وما أثق فيها أجل قد شفت بنت تغازل أبوها
عبدالله يضحك بتعجب .. تغازلك !!!
سعود .. أيه أمس غمزت لي قليلة الحيا
عبدالله .. ههههههههاي صراحه بنتك هذي فلّه طيب أسمع عندي أقتراح حلو
سعود .. إيش
عبدالله .. أسمع مو صح زوجتي بتروح بيت أهلي شرايك لو أخلي درر تروح معاها
سعود يستهبل .. ياالله ياعبدالله لو بس ماحلفت يلا خلاص أمري لله بمرك أللحين وأجيبها يلا باي
عبدالله .. هههههههاي ســـ .... (وأنقطع الخط)
طوط ... طوط .. طوط .. طــ ......
سعود ألتفت على بنته اللي منبطحه على بطنها ومدخله ريموت المكيف بفمها وسحبها وقعد يرميها لفوق ويمسكها
سعود .. أخيرا بفتك منك يالنشبه
درر ميته ضحك .. أب أب أببببب (وتسعبل على جبهته)
سعود عصب .. أب أب هاه ..؟ يالمقرفه تسعبلين علي
.
.
عبدالله يلتفت على هاجر وهو ميت ضحك
عبدالله .. مهو بصاحي هالولد
هاجر تبتسم .. ليه
قال لها عبدالله عــ السالفه وماتت ضحك عليه ووافقت أنه يجيب درر لعندها كونها تمووووت بالأطفال لوووووووووووول
.
.
.
.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس