عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-14, 12:08 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجـــــــــ/ 11 /ــــــــــزء
لمـــى
جالسه بغرفتها تصلي العصر وبعد ماخلصت راحت تبغى تنزل لحالها على شان تتعود عــ البيت ولمَّا لمست طرف الدرابزين حست بدوخه قويه وحاولت تنزل ولمَّا وصلت نص الدرج طاحت .. شافتها الخدامه ركضت لأم عبدالله تخبرها ولمَّا جت أمها شالتها هي والخدامه وحطوها عــ الكنب وركضت الخدامه وجابت عطر وشممته لمى وصحت وهي تعبانه مررره وقالت أمها للخدامه توديها غرفتها على شان تنام وترتاح وناااامت

وبعد ساعه .....
أتصلت أم خالد على أم عبدالله وطبعا ً أم عبدالله هدَّت السبحه وقالت لها شصار مع لمى وأنهبلت أم خالد وقالت لها أنه مايصير تنام وهي توها طايحه ولازم تصحيها لإن ممكن تجيها غيبوبه وتضرها

وبالطرف الثاني ... لمى فوق كانت نايمه وشوي صحت على صوت جوالها يدق ومن غير ما تحس أخذت الجوال تبي تشوف مين المتصل وقرت
هنو
يتصل بك
وهنا أنهبلت لمى ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لمى قرت الأسم "يالله أنا في حلم ولا في علم معقوله أشــ .... (وغمضت ورجعت فتحت ونفس النتيجه) وقامت تنطط عــ السرير من الوناسه وعلى طول نزلت عـ الأرض
وسجدت لله سجوووود شكر وبدت تبكي من الوناسه
ودخلت أمها عليها وهي ساجدة وأنهبلت تو كانت نايمه ..
وشوي ورفعت لمى راسها وطالعت أمها بعيووون كلها دموع من الفرح
وقامت ضمت أمها .. ماما أنا أشوف
أنهبلت أمها .. أيش
لمى .. والله ماما أشوف
ضمتها أمها بقوه .. الحمد لله يابنيتي أحمدي الله وأشكريه .. يالله بروح أبشر أبوك
لمى .. لا ماما أنا بروح له
أم عبدالله .. زين يابنيتي يلا روحي .. أساعدك
لمى .. هو هو ماما خلاص مو قلت لك صرت أشوف
أم عبدالله .. ههههاي من الفرحه يابنيتي
لمى .. زين تعالي معاي أحسن
أم عبدالله .. يلا
.
.
.
رن جرس الباب وراح عبدالله يفتح
عبدالله .. أهلييييين سعود
سعود مستعجل .. هلا سعود (ويمد بنته لعبدالله) يلا خذها
عبدالله .. هو سعود شفيك طاير
سعود .. ماصدقت أفتك من هالنشبه
عبدالله ..ههههههههاي يلا عطني أياها (ويمد يدينه)
درر طبت على عبدالله وسحبت الكاب وغطت وجهه وجلست تضحك على شكله وتصقع خشمه
عبدالله .. هههههههههههههههاي شهالبنت مجنونه
سعود .. شفت على شان ماتلومني فيها
عبدالله .. طيب أبعد الكاب عن وجهي بوديها لهاجر
بعّد سعود الكاب عن وجهه ودخل عبدالله داخل البيت ودخل سعود الملحق
عبدالله ومبتلش بالبنت مو عارف كيف يشيلها .. هاجر ,, هجووور
جت هاجر تركض من فوق .. سم (وشافت درر وركضت لها)
عبدالله يمد البنت لهاجر .. يلا أستلميها
أخذتها هاجر من عبدالله وشالتها وطبعا ً البنت أول ما شافت الحلق الطويل اللي لابسته هاجر على طول سحبته
هاجر تصارخ .. آآآآآآآآآآآآآي
عبدالله يسكر فم هاجر .. أوششش الرجال في البيت
هاجر تأشر على أذنها الحمرااااء وعيونها مدمعه وفمها مسكر بيد عبدالله
عبدالله توه ينتبه لأذن هاجر عض درر مع أصبعها وصاحت .. أحسن على شان مره ثانيه ماتعورين هجورتي
هاجر تسكت البنت .. حرام عليك عبدالله ليه عضيتها
عبدالله .. وشو حرام علي لازم نربيها صح ,, والله قلة حيا
هاجر .. طيب يلا روح للرجال وترا القهوه والشاهي بالمطبخ
عبدالله ويمد شنطة البنت لهاجر .. أن شاء الله
أخذت هاجر شنطة البنت وطلعت فوق هي ودرر وروشتها وغيرت لها لبسها لبستها بيجاما صفرا تجنن على جسمها الدبدوب كلها صور بطااات وأكلتها ونومتها وقفلت النور وشغلت الأباجوره وفتحت الباب وطلعت وهي تطالع ورا تخاف تصحى البنت وصدمت عبدالله اللي كان ناوي يدخل الغرفه ..
هاجر بصوت واطي .. أوووووووش
وسحبت يده وسكرت الباب وراحت للصاله هي وأياه
فلتت يده وجلست عــ الكنب .. أووووووف أخيرا نامت
عبدالله .. لو تشوفين أبوها كيف يوصي عليها أكلوها , لعبوها , لبسوها , طلعوها للملاهي تراها ماتحب الحبسه بالبيت جنني لين طردته
هاجر .. هههههههههههاي مسكين
عبدالله .. بس بصراحه أول مره أشوف بنت بهالشطانه ماينلام لو يفجر فيها
هاجر .. أوف يفجرها مره وحده !!
عبدالله .. أيه كم مره يقول إذا وديتها للجيران أشيل أغراضي أبي أنقل من البيت وبعدين أرحمها وأرجع لها
هاجر .. ههههههههههههاي مو بصاحي
عبدالله .. هههههههههاي
.
.
.
.


"والله !!! طيب هذي كم" >> يأشر بأصبعه على شكل 2
لمى .. ههههههههههاي هذي 2 صح
أبو عبدالله .. يعني جد تشوفين
لمى .. والله بابا أشوف وأنت ألحين لابس جلابيه أسود ورمادي ونظارتك مغير إيطارها صار لونها بني بس تصدق الزيتي أحلا هههههههههاي
لمى كانت سااااااااعه تحاول تقنع أبوها أنهاصارت تشوف وهو مو قادر يصدق وبالأخير صدق وأنتشر الخبر بسرعه إلا عبدالله وهاجر ماخبروهم لأنهم راح يجون اليوم عندهم وبيسوونها لهم مفاجأه.
.
.
.
وبعد أذان المغرب بنص ساعه راحت هاجر تتجهز و تجهز درر بعد وخلصوا ونزلت للصاله تحت وهي شايله درر تنتظر عبدالله يجي وأخيرا وصل وراحوا بيت أبو عبدالله

وأول ما وصلوا
..
نزلوا عبدالله وهاجر ودرر .
رن الجرس وراحت الخدامه تفتح
شهقت الخدامه .. مستر أبدوالله هدا بيبي أنتا
عبدالله وهاجر ماتو من الضحك ..
عبدالله .. الله يرجك لا هذا بيبي صديق أنا
الخدامه .. ههههههههاي (وتبعد عن الباب علشان يدخلون )
دخل عبدالله وشاف أبوه وأمه في الصاله وراح يسلم عليهم ودخلت بعده هاجر وأنهبلوا لما شافوا البنت اللي كانت نايمه بيد هاجر
أم عبدالله .. هو مين هذي ؟؟
أبو عبدالله .. أيه والله مين هذي يا عبدالله ؟؟
عبدالله بصوت واطي على شان ماتصحى .. بنتي
أم عبدالله .. يلا عاد شايفني بزر عندك .. صدق مين هذي ؟؟
عبدالله قال لهم السالفه وهاجر قامت تودي درر لغرفه ثانيه على شان ماتصحى لأنها نايمه
وبهالحظه طلعت هاجر من الغرفه وألتفتت بعد ماسكرت الباب وشافت وراها لمى وأستغربت كيف عرفت أن هاجر هنا
لمى .. أهلين هاجر (وتلف بيدها وكأنه تدور يد هاجر)
مدت هاجر يدها .. أهلين كيفك لمى ؟
لمى .. الحمد لله .. مين البنت اللي معاك ؟
هاجر أنهبلت .. شدراك !!!!!!
لمى .. شفتها
هاجر بتعجب .. نعم
لمى .. والله العظيم أني شفتها
هاجر .. لمى تكفين أرفقي علي ,, جد تشوفين
لمى .. مو صح أنتي لابسه بنطلون جينز و ... أيش هذا (تلمس الاسكارف .. كانت هاجر لابسته بشكل بلوزه لأنه طويل وبنطلونها ضييييق)
أنهبلت هاجر .. لماااااااااااااااااااى جد تشوفين
لمى .. أحلف لك وش أكثر من كذا
هاجر ضمت لمى بقوووووووه .. مبرووووووك حبيبتي الحمد لله ع السلامه
لمى .. تصدقين الكل عرف بس أنتي حبيت أسويها لك مفاجأه
هاجر معصبه .. طيييييب يعني أنا آخر من يعلم أوريك
لمى .. لاااا تكفين لاتزعلين إلا هذي كيف أقول لك الموضوع ألحين
هاجر بتعجب .. أي موضوع
لمى .. هههههههههههه أجل ليه جايتنا اليوم مو على شان أقول لك ع الموضوع المهم
هاجر وفوقها مليووووون علامه تعجب .. لمى موضوع أيش جننتيني
لمى .. بعدين أقول لك لمَّا يطلع عبدالله من البيت
هاجر .. وش دخل عبدالله بالسالفه
لمى .. يوووووووه (وبالمصري) أ ُصبوري على ريزئِـك >> أصبري على رزقك
هاجر ..طيب أصبر وأمري لله
.
.
.

وفي مكان بعيد ..
.*& الشرقيه &*. وبالتحديد في الخبر
في بيت أم ماجد ..
محد نشر خبر وفاه أبو ماجد وبكرا أول أيام العزاء ..
وقالت أم ماجد لغاده أنها تتصل فالكل ع شان تخبرهم بوفاة أبوها بس غاده مارضت وقالت لأمها خلِّي ماجد هو اللي يتصل .. وماجد كان مشغول بإجرآت الوفاة وماراح يجي إلا متأخر .

في غرفه شيماء ..
كانت شيماء أكثر وحده متأثره بوفاة الوالد وكانت طوووول الوقت وهي منسدحه على فراشها ومغطيه وجهها وتبكي .. صحيح كان أبوها معاهم قاااااااسي بس مهما يكون هذا أبوها و معنى أنه أحد يكون يتيم مو سهل بالذات عــ البنات كون أنهم حساسات من أي كلمه تجرح ..>>"ماااااااااااايمديني على كون أنهم"
دخلت غاده على شيماء وأستغربت لمَّا شافت النور مقفل ومشغل الأستريو على القرآن بصوت الشيخ (مشاري بن راشد العفاسي) وشيماء ماليه مخدتها دمووووووووووع ..
قربت غادة وجلست على طرف السرير ومدت يدها للأستريو و وطت الصوت
غاده بهمس .. شيماء
شيماء .. ــــــــــــــ
غاده وبصوت أعلى شوي .. شيمـــــاء
شيماء .. ــــــــــــــ
غاده سحبت الغطاء .. شيماااااء
وأنهبلت غاده لمَّا شافت ملامحها مختفيه وناااااااااحفه مره وتحت عيونها هالات سوداء وحرَّكتها .. شيمااااااااء شيماااء تكفين ردي (وتصارخ) ماماااااااااااااااااااااا اااااا
جت أم ماجد تركض خايفه بعد ماسمعت صراخ غادة ودخلت الغرفه
أم ماجد .. خير غاده شصاير
غادة منهااااااره من البكي .. ماما شيماء ماترد علي
أم ماجد راحت تركض .. بسم الله على بنيتي شصار ؟
غاده .. ما أدري دخلت عليها وســ ... (و بكت وهي تشهق ماقدرت تكمل كلامها)
قامت أم ماجد تتصل على ماجد على شان ياخذون شيماء للمستشفى .. ووصل ماجد وأخذ شيماء وغاده ............
.
.
.
.
نروح لمكان أبعد شوي ..
...**× جــدة ×**...
بس هالمره مو ريف وريان ولا ريما وشدا ولا ولا..............
هذي شخصيه ماطلعت للحين ومهمه مرررره العم/ الخال ( نــــواف )
خال /{لمى،ريم،عبدالله،ليان}و{غا� �ة،شيماء،ماجد،سامي}و{فيصل,ر يما،شدا }
عم / {فهد،هاجر،فارس} و {هناء،خالد}
كان نواف ساكن في جدة لأنه يشتغل في مطار جده >>كابتن<< خخخخخخخخخ
واليوم كان عنده رحله مهمه لــ (فنزويلا) وخلص رجع للسعوديه وعلى طول عـلى أول طياره رايحه للرياض لأنه بعد ماسمع بخبر لمى حب يشوفها لأنه يحبها مره ويعدها من أحسن بنات أخته لأنها صريحه معاه وحتى هي تعده كأنه واحد من أخوانها
>>>>>> وصل نواف للرياض
.
.
.
في بيت أبو عبدالله في ((( غرفه لمى )))
هاجر بتحمس .. أيوه وبعدين ؟
لمى .. وبس .. ومو عارفه وش أسوي
هاجر .. طيب تبغين أقول لعبدالله يتصرف
لمى بخوف .. لالللا للللا تكفين .. إلا عبدالله
هاجر .. لييييييييه ترا أنتي ماخذه فكره مو كويسه عن عبدالله ترا والله عبدالله طيب وبيتفهم الوضع
لمى .. حتى ولو .. أنا مو خايفه أنه يعاتبني بس خايفه يسوي شي في خالد
هاجر .. ليه أنتي للحين تحبيه
لمى تبتسم .. وي
هاجر .. ما أقدر عــ الفرنسي أنا .. بس من جدك تحبيه ؟؟؟
لمى .. قلت لك أيه
هاجر .. بعداللي سواه
لمى بحزن .. والله ياهاجر أحبه شسوي مو بيدي أني أكرهه
هاجر تتنهد .. بس لازم تتصرفين لازم تخبرين أحد
لمى .. ودي أكلمه وأفهم منه شيبي
هاجر .. لا للللا أنتبهي يالمى .. أحسن لك قولي لعبدالله يتصرف و ..... (قطع سواليفهم صوت أحد يطق الباب)
لمى .. ميييين
الخدامه .. مدام .. هاجر هنا ؟؟
لمى قامت تفتح الباب .. أيـــ .... (أنهبلت لما شافت درر) وااااااااااااو (وتلتفت على هاجر) .. هذي درر
هاجر .. أيووووه هذي بنتي
الخدامه الملقوفه قامت تضحك وطلعت بعد ما عطت لمى البنت
لمى تلعب البنت وبصوت مثل صوت الأطفال .. يقلبييييي تجننين
هاجر .. طالعه على أمها
لمى .. أقول ظفِّي بس
وأكيد أنتوا مستغربين هدوووء درر بالعاده لمَّا تشوف أي أحد تحوووووسه حوس
هاجر .. الله يهبطها بأسمه
لمى .. هههههههههههههه
هاجر .. من حظك يالمى أنها ساكته معاك دايم تطلع قرون للناس من هبالها
لمى .. حرام عليك شكلها حليله شوفي شوفي (وتلمس شعرها بنعومه على ورا ودرر خاشه جو وترجع راسها على ورا بنعووووومه)
هاجر .. ههههههههه غريبه
لمى بغرور مصطنع .. تحبني هاهاهاهاها
هاجر .. ههههههههههههههاي مشكله الثقه
لمى .. لاعادي
هاجر .. وشو عادي ؟؟
لمى بتعجب .. الثقه !!!
هاجر بنظره غبااااااااء .. وش فيها
لمى وبنظره أغبى .. لا عادي الثقه مو مشكله
هاجر ترفع حواجبها وتطالع تحت .. غريبه
لمى .. لا لا مو غريبه .. ليه أنتي تشوفينها مشكله
هاجر تسأل .. أيش ؟؟ الثقه ؟؟
لمى ميته ضحك .. أقوووووووووووول عاد بلا تفاهه
هاجر ولمى .. هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه اهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاها هاهاي

دخل عليهم نواف (خال لمى) و (عم هاجر) بعد ما سلم على أخته أم عبدالله وزوجها أبو عبدالله
نواف .. سوربرااااااايز
ألتفتوا هاجر و لمى وأنهبلوا لما شافوا نواف .....
وكلهم بصوت واحد
لمى .. خالي نواف
هاجر .. عمي نواف
ألتفتوا على بعض وجلسو يضحكون
لمى .. خالي
هاجر .. لا عمي
نواف .. خلص أمكم إذا بغيتوا بس تعالو سلموا علي
لمى رمت درر على هاجر وراحت تركض لخالها نواف
.
.
.
وصلوا شيماء و غادة و ماجد للمستشفى وأم ماجد و سامي جلسوا في البيت لأن أم ماجد في الحداد وسامي مالها داعي روحته
وعلى طول دخلوها قسم الطواريء ...
وبعد دقايق دخلت الغرفه وجلسوا ماجد وغادة ينتظرون الدكتور برا وهم جالسين على أعصاااااابهم..
وشوي طلع الدكتور ووجهه مايبشر بخير .. ركض ماجد للدكتور
ماجد .. بشر يادكتور
الدكتور السعودي .. أتطمن البنت مافيها إلا العافيه بس بسألك قد صار لها هالشي من قبل ؟
ماجد .. لا يادكتور هذي أول مره ومو عارفين شصار لها
الدكتور .. طيب فيه شي خلاها تتضايق أو يتعكر مزاجها .
ماجد .. أيه (وبحزن) الوالد توفى
الدكتور .. من متى ؟
ماجد منزل راسه .. اليوم الظهر
الدكتور .. لاحول ولا قوه إلا بالله عظم الله أجرك
ماجد .. أجرنا وأجرك
الدكتور .. خلاص أخوي ألحين البنت تحت العناية وتقدر تروح ترتاح وحتى لوتبي تشوفها عادي أدخل عليها بس تراها نايمه وترا يمكن تقعد عندنا 3 أيام وإذا ما أستقرت حالتها لازم تجلس أسبوع
ماجد .. طيب هي شفيها بالضبط
الدكتور .. صدمه نفسيه حادة واضح أنها مره حساسه إن شاء الله تعدي على خير
ماجد .. الله يسمع منك
ومشى الدكتور وراح ماجد لأخته غادة يطمنها ودخلوا على أختهم شيماء اللي تغيرت ملامحها من التعب كانت البنت ناعمه ومملوحه بس من بعد وفاة أبوها وهي مره متغيره ....
المهم قرب ماجد من السرير وغاده كانت واقفه ودموعها ماليه عيونها موقادره تشوف أختها بهالشكل .. جلس ماجد عـ الكرسي اللي بجنب السرير وألتفت على أخته غاده
ماجد .. غادة شفيك واقفه هناك
غادة .. ــــــــــــــــــــــــ
ماجد .. تعالي
نزلت غادة الطرحه عن شعرها وفكت أول زرارين من التي شيرت اللي تحت العبايه لأنها حست بتعب وراحت لعند أختها وجلست تبكي
ماجد .. غادة أنا ناديتك علشان تشوفينها قبل لا نروح مو علشان تبكين
غادة تبكي .. ماجد الدكتور أيش قال لك عنها
ماجد عصب .. قلت لك مافيها شي شفيك أنتي
غادة خافت من نبره صوته وبكت أكثر .. وليه تصارخ علي
ماجد شخصيته مره غريبه على طول يعصب وفيه عزة نفس قويه لدرجة أنه لمَّا أبوه خلاه يشتغل في الشركه مقابل أنه يعتذر من أصحاب أبوه لمَّا طردهم من البيت رفض وراح يدور له شغل غير الشركه ودبر له خاله نواف شغله محترمه وحلوه بس أحسن مافي ماجد أن قلبه طيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ب بشكل فضيع .

المهم نرجع لموضوعنا
ماجد .. غاده .. أنا.... .....
قاطعته .. لاعادي ماصار شي
ماجد .. غادة والله مو قصدي بس أنتي اللـ ......
صحت شيماء على أصواتهم
غاده طالعت ماجد بنظرة لوم ..
ماجد .. الحمد لله عــ السلامه
غاده بأبتسامه .. الحمد لله ع سلامتك شيوم
شيماء تطالع المكان ومستغربه .. الله يسلمك ,, شصاير
ماجد بمرح .. ما أدري عنك دخلت عليك غادة وتكلمك ولا تردين عليها قلنا أكيد أنك تتدلعين علينا تبغين تعرفين غلاتك عندنا وجبناك لــ هنا .. وبس
شيماء .. وأمي وينها
غادة .. ليه أنتي ناسيه أنها في الحداد
شيماء دمعت عيونها .. صح نسيت
ماجد هو اللي طالع غادة هالمره بنظرة لوم ويأشر لها تسكت وتبلع لسانها
غادة أنقهرت ليه هو اللي يسكتها وصرت على أسنانها
وبهالحظه أتصلت أم ماجد على ماجد تبي تتطمن على شيماء
ماجد .. ألو ,, هلا يمه ,, الحمد لله بخير أنا عندها ألحين ,, أيه أيه أكيد ,, طيب دقيقه (يمد جواله لشيماء) أمي تبي تكلمك
شيماء .. ألو ,, أهلين ,, هلا ماما ,, الله يسلمك ,, شفتي عاد على قولة ماجد أتدلع ,, ههههه ,, أن شاء الله ,, أن شاء الله ,, (تطالع ماجد وغادة اللي يتحلطمون على جنب وتضحك) ,,أن شااااااء الله ,, مع السلامه
ماجد و غادة يضحكون على شيماء وبصوت واحد .. أن شاااااء الله ههههههههههاي
شيماء ..هههههههههههاي ياحبي لها أمي وصاياها كثيره
غادة .. ولاااازم تنفذينها
شيماء .. أكييييييييد
.
.
.
شهق بصوت عاااااااالي .. حرااااااام عليك
خالد .. لا مو حرام ,, تستاهل
فواز .. وشو تستاهل شسوت لك
خالد .. أهانتني
فواز بلهجه إستهزاء .. لا الله يخليك إلا الإهانه عاد أنت الوحيد اللي ماجربتها
خالد بقهر .. وش قصدك ؟
فواز بأستهتار .. لا لا أبد مو قصدي شي بس على فكره ترا هناء تسلم عليك
خالد أنهبل وقام مسك رقبه فواز وعيونه حمرت .. هناء أختي
فواز .. أبعد يالمتخلف مو أختك ,,, هناء اللي تكلمها أنت
خالد حس أنه غبي وأبعد يده .. ليه تكلمك ؟
فواز .. لا أتطمن أنا خلاص بطلت أكلم
خالد بأستهتار .. أيه ,, كم مره تقولها وترجع تكلم
فواز .. لاااااا هالمره خلص وبعدين أنا رجال مو مثلك ,, عند كلمتي
خالد .. أحترم نفسك أنا رجال مو مالي عينك يعني
فواز حب يقهره .. لا لا رجال والدليل أنك قاط وجهك أول ماقلت لك أني بروح بتعشى نطيت قبلي للسياره وقلت أعزمني على حسابك
خالد أنقهر ولا رد عليه
فواز بأستهتار .. مع السلامه يا رجال
خالد .. لا عاد أشوف وجهك انت ماتستاهل صداقتي
فواز .. أيه والله أنا ما أستاهل صداقة واحد مثلك ,, عــ الأقل أنا تبت وعرفت طريقي مو مثلك سلام
خالد بأستهتار .. هاهاهاهاها سلم لي عــ التوبه حقتك
.
.
.
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يالدبا خليني
هاجر.. لا عمي توك ماشفت شي بعد
نواف يبعد درر عنه .. ولا أبي أشوف
هاجر أخذت البنت من عمها و بهاللحظه دخلت لمى الصاله ومعها صينيه .. خالي نواف أمي تبيك برا بالحديقه
نواف .. يوووووووووه أكيد جايبه لي هالمره نانسي بكبرها
هاجر مستغربه .. نانسي !!!
نواف .. أيه عمتك الله يهديها كل يوم تجيب لي عروسه جديده وتقولي هذي تشبه دينا حايك وفلانه تشبه دارين حدشيتي وعلانه تشبه أليسا وأكيد هالمره نانسي إجرااااام >> عجرم (ووقف بيطلع برا)
لمى .. طيب خذ عصيرك معاك
نواف راح وهو يتحلطم وجلسوا هاجر ولمى يضحكون عليه
هاجر .. أقول لمى
لمى تشرب العصير .. هممممممم
هاجر .. (I have a one idea)
لمى .. أيوه و أيش هي
هاجر .. شرايك تقولين لعمي نواف عــ اللي صار لك مع خالد
لمى شرقت بالعصير و جلست تكح كح .. أيش
هاجر .. ههههههههههاي شفيك عادي (ذاتس أيزي)
لمى .. بلا أيزي بلا بطيخ هبله أنتي كيف أقول له
هاجر .. شفيك مو خالك ,, عبدالله ورفضتي بعد عمي نواف ,, لا مو معقوله لازم تتكلمين
لمى .. بس كيف ؟
هاجر .. عادي والله عمي نواف مره طيب ,, بالله عليك قد شفتيه مره رفع صوته على أحد أو هزأ أحد والله أنه حليل قولي له وبيتفهم الوضع صدقيني
لمى .. بس خايفه
هاجر .. شتخافين منه ماراح ياكلك
لمى .. أحاول
.
.
.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس