عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-14, 12:31 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()()()()() ()()()
*_^ الجـــــــــ/16/ـــــــــزء *_^
()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()()()()() ()()()
لــمــى
كانت جالسه في الغرفه ومنسدحه ع السرير وتلعب في خصل شعرها وتطالع فيلم وفجأه قطع عليها المتابعه صوت جوالها كان مسج فتحته ولقته خالد ........
" كنتي مكذبني لمّا قلت لك أحــبــك ... وألحين ..؟ هاه أقتنعتي "
لمى مافهمت وش يقصد خالد .....
دق جوالها وخافت لايكون خالد شافت الأسم ..
شيماء
يـتـصل ..
ردت .. ألوو
شيماء .. أهلين بالعروووس كيفك
لمى ..ههههههه تمام كيفك أنتي ..؟
شيماء .. الحمدلله
..... وبعدالسواليف ......
شيماء .. أقول لمو
لمى .. يس
شيماء .. أنتي مشغوله اليوم
لمى .. من أي ناحيه يعني
شيماء .. ودي تجين عندي إذا فاضيه
لمى .. والله كأنك حاسه مررره طفشانه
شيماء .. حلوو أجل تعالي أنتي عندي
لمى .. خلاص بسأل أمي وأرد عليك أوكي
شيماء .. أوكي أنتظرك
لمى .. باي
شيماء .. باي
بعد ماسكرت شيماء راحت تطلع فوق غرفتها وتوها بتطلع إلا ويطلع لها أخوها ماجد بشكل غريب كان معصب وأول ماشاف شيماء في وجهه وواضح أنها بتحاكيه سفهها ومشى مسرررع وطلع برا وركب سيارته وراح لصديقه اللي ينتظره في واحد من الكافيهات وأول ما وصل أتصل على صديقه طلال
طلال .. ألوو
ماجد بعصبيه وقله صبر .. ويــنــك ..؟؟؟؟؟؟
طلال .. وصلت ؟
ماجد .. أيييييييييه ..وينك بسرعه؟
طلال خاف من أسلوب ماجد.. لاعصب ماجد مايشوف قدامه ..إتق ِ شر الحليم إذا غضب ,, وقف طلال وأشر لماجد وشافه ماجد وجاه يركض
طلال .. هلا ماجد وش صاير خوفتني
ماجد وخانقته العبره .. لمى
طلال .. لمى ؟ شفيها ؟
ماجد خلاص ماقدر يتحمل وبكى ولأول مره .. طلال لمى راحت مني خلاااااااااااص ياطلال راحت لمى أنخطبت وبتتزوج ,, لمى اللي تعبت وأنطردت من شركة أبوي ورحت أدور لي شغله ثانيه عشانها ع شاني أحبها أيه أحبها (وبدا يلوم نفسه وهو يبكي بكي يقطع القلب) ياااااااااليتني قلت هالكلمه لها قبل يصير اللي صار آآآه طلال خلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااص لمى رااااااااااااحت راحت (وبهمس) راحت (وغمض عيونه بقوه وغطى وجهه بيدينه)
طلال مومصدق اللي يشوفه " ماجد يبكي معقوله هذي أول مره أشوفك تبكي كل هذا ع شان حبيبتك ليتك ماكابرت ياماجد وقلت لها أنك تحبها "
طلال كان عارف كل شي عن ماجد من أول ما حب لمى قبل ثلاث سنين إلى هاللحظة هذي كان طول الوقت يتكلم فيها وراح أشتغل وأنطرد وراح كمل دراسته برا سنتين بس ع شان يآخذ الشهادة ويشتغل وبعدها بيتزوج لمى بس صار اللي صار.......
طلال موعارف وش يرد على ماجد .. ـــــــ
ماجد رفع عيونه لـ طلال وعيونه غرقاااانه دموع .. طيب أنا وش ذنبي ذنبي أني صبرت وتعذبت وتركت أهلي وسافرت ع شانها آخر شي تتزوج غيري
طلال .. ياماجد إذا كنت صدق تحبها تمنى لها الخير
ماجد بحزن .. الله يوفقها ويسعدها وين ماتروح ,, الظاهر مو مكتوب لي نصيب معها ,,(وتنهد حسبي الله ونعم الوكيل) خالد مايحبها ليه يتزوجها .....(قطع عليه كلامه جواله اللي دق) وطبعا ً لاشاف الأسم ولارد ماله نفس
.
.
.
وافقت أم عبدالله أن لمى تروح لشيماء وطلعت لمى فوق وأخذت لها شاور وطلعت لها لبس ناعم بنطلون جينز وبدي ملون طويل أكمامه حاير وفيه صورة بنت بس مو واضحه لأنها رسمه بضلال أبيض ولبست صندل أبيض فلات وشنطه كمان لونها أبيض و نشفت شعرها بس هوا وخلته على طبيعته ولبست طوق أبيض عريض ع الموضه وطلع شكلها كيوووووت وأخذت عبايتها ونزلت ...
وهي نازله مع الدرج شافت أمها بالصاله ولابسه عبايتها............
لمى تبتسم .. ماما تروحين معاي
أم عبدالله .. لا
لمى .. أجل ليه لابسه عبايتك
أم عبدالله .. بروح لوحده بالمستشفى
لمى .. مين ؟
أم عبدالله .. تذكرين مره أخوي عبدالملك إيمان >> (تقصد أم مها)
لمى .. أيه أذكرها ,, من زمان ماشفناهم
أم عبدالله .. أيه مسكينه مشغوله بأختها
لمى .. وش فيها أختها ؟
أم عبدالله .. أختها بالمستشفى تعبانه
لمى .. أيه وش فيها بالضبط
أم عبدالله .. السرطان الله يكفينا الشر
لمى بحزن .. لا حول ولا قوة إلا بالله
أم عبدالله .. وبروح أزورها بعد شوي تروحين معاي
لمى .. والله ودي ,, آخذ أجر بس وعدت شيماء أني بجيها (وسكتت شوي) ولا تدرين بسلم عليها وأروح لشيماء
أم عبدالله .. زين يالله أجل قولي للسواق يشغل السيارة
رفعت لمى السماعه وقالت لـ نور >> السواق يشغل السيارة
وطلعوا ووصلوا للمستشفى ودخلوا سلموا على (أمجاد) >> أخت إيمان وجلست أم عبدالله عندهم وطلعت لمى وأخذت معها الخدامه وتوها بتنزل وسمعت صوت واحد تعرفه زييييين ألتفتت لمصدر الصوت ولقت مصييييييييييييييييييبه ..
شافت خالد واقف مع مها لا وبعد منزله طرحتها على كتفها ومصلحه شعرها وواضح أنها توها قاصته ولا كلّفت عمرها ترفعها على شعرها
أنهبلت لمى من هالمنظر / خالد شاللي جابه هنا وليه واقف مع مها لايكون يـحبـ.. لا لا مستحيل خالد يحبني أنا وهو قال هالشي بنفسه طيب ليه جالس معاها يالله .. نزلت دموعها من غير ماتحس واللي زاد دموعها لمّا شافته ماسك يدها ويبوسها (وقطع تفكيرها صوت الخدامه اللي أستغربت وقفه لمى ودموعها)
ناني .. ؟are you tired
لمى أنتبهت .. ahh no no (وجلست تفكر)
وفجأه تكلمت ودموعها للحين تنزل .. nany take this (وفسخت خاتمها اللي من خالد هديه) then............................. give for that man (وتأشر ع المكان) are you see ..؟
ناني .. yes , but i can‘t am very fear
لمى .. no no no , you can (وتترجاها) please he is very timid
ناني تنقل نظرها بين لمى وخالد .. ok (ومشت)
لمى كانت تراقب أيش راح يصير وأول ماوصلت الخدامه ألتفتوا خالد ومها لها مستغربين وناني بعد ماترددت باللي بتسويه قربت بكل جرأه ورمت الخاتم في وجه خالد وضرب الخاتم ع خده ومشت بسرعه .. وألتفت خالد يبي يعرف السالفه وشافها راحت لعند بنت لابسه عبايه ومتغطيه يعني ماراح يعرفها .. لمى ماكفاها كذا مسحت دموعها وراحت له وأول ماوصلت تعلقت عيونها بعيونه ..........
خالد عرف أنها لمى لأنه شاف الخاتم وتذكر .. ـــــــ
لمى تلتفت لـ مها وتطالعها بنظرة أحتقار ورجعت تطالع خالد .. أكرهك
خالد .. لمى أ.. أنا .. مـ... (قاطعته)
لمى .. بس ولا كلمه أنت حقـ... (مسكت لسانها وبلعت الكلمه ماقدرت تقولها) .... حسبي الله عليك ياخالد حسبي الله عليك
وألتفتت لمها اللي ترجف من الخوف .. لا تخافين يا مها أنا ماراح أقول لك أي شيء بس بحذرك منه ياما كذب علي وقال لي أحبك ,, مها لا تخلين واحد مثل هذا (وتأشر عليه بإحتقار) يخدعك ويهدم حياتك باي
ومشت عنهم ولحقتها الخدامه وطلعوا برا وركبوا السياره ......
السواق نور .. where you want a go؟
لمى للحين تبكي .. side my home
وهو بالطريق أتصلت شيماء على لمى
وردت .. ألوو
شيماء بعصبيه .. وينك ؟
لمى .. آسفه شيماء ماأقدر أجيك اليوم
شيماء .. هوو مو قبل شوي متصله تقولين بالطريق ؟!؟!؟
لمى أنفجرت من البكي .. شيماء تكفين ألحقي علي
شيماء خافت .. خير لمى شصاير
وقالت لها لمى ع اللي صار.......................
شيماء .. طيب وش بتسوين
لمى .. خلاص وش بسوي يعني ,, بفسخ الخطوبه
شيماء .. لمى الله يخليك تعالي ونتفاهم بالموضوع
لمى .. مالي نفس ياشيماء والله مافيني
شيماء .. لمى ترا إذا ماجيتي أنا اللي بجيك
لمى .. خلاص خليه بكرا
شيماء بإصرار .. لا ألحين بتجين يالله أنتظرك ,, باي (وقفلت)
لمى تكلم السواق .. noor go to aunt layla pleas
نور أستغرب .. ok
.
.
.
نرجع لماجد وطلال .......
ماجد كان طول الوقت ساكت وطلال ينقل نظرة بين الناس اللي رايحين وجايين وبين ماجد ...
طلال .. ماجد
ماجد يطالعه (يعني نعم)
طلال بلين .. ماجد ترا اللي قاعد تسويه في نفسك غلط ياأخي راحت تجي غيرها وش المشكله
ماجد أستغرب .. طلال أنت تقول كذا هذا وأنت عارف شقد أنا أحبها طلال أنا مستحيييل أحب وحده غير لمى كيف تجي غيرها ,, طلال لمى سكنت في قلبي وأنت عارفني إذا حبيت مستحيل أنسى مو مثل خالد (ويضحك بإستهتار) اللي قلبه كأنه فندق كل يوم تدخل وحدة وتطلع وحدة ...
طلال يتنهد .. ياماجد إذا كانت لمى من نصيبك والله كاتب لك أياها بتاخذها ولا خالد ولا غيره بياخذها منك ومثل مايقولون نصيبك يصيبك
ماجد نزلت دموعه .. طلال لاتجنني الخطبه تمت شلون ممكن تكون من نصيبي قول كلام غير هذا
طلال حس أنو مافيه فايدة وسكت وشاف ماجد وقف وسحب جواله ونظارته الشمسيه << (لأنه من العصر وهو هنا)
طلال .. وين ؟
ماجد .. للبيت
طلال .. بس مايصلح تروح وأنت بهالحاله
ماجد .. شتبيني أسوي طول الوقت ساكتين وأنا تعبتك معاي من العصر وأنت معاي و ألحين بيأذن العشاء
طلال .. أفا ياماجد أحنا أخوان
ماجد .. ماعليه وبعدين حتى أنا تعبت وبروح أرتاح
طلال .. براحتك يلا سلام
ماجد .. سلام
ركب ماجد سيارته وهو حييييل متضايق شغل مسجل السياره على ....

هدوء .. سكون .. صمت شاحب ..
لارفيق ولا صديق .. لا صوت صاحب ..
مدري لـ وين راحو الناس .. يم الجفا أو يم الأحسااااس
حتى الدموع فالعيون ذبلت .. وحتى الظنون في القلوب كبرت

........... إلخ
وصل البيت ==>> بالصدفه وصل بالوقت اللي لمى وصلت فيه
نزلت لمى من السيارة ورنت الجرس وطولت وولا أحد فتح توها بتطلع الجوال تتصل على شيماء نزل ماجد بسرعه وراح عند الباب .....
ماجد .. السلام عليكم
لمى خافت وألتفتت .. وعليكم السلام
ماجد يطالعها بنظرات حب .. مين لمى ؟
لمى مسحت آثار دموعها .. أيه ,, كيفك ماجد ؟
ماجد مات من الفرح لمّا سألته .. الحمد لله تمام وأنتي ؟
لمى .. تمام
ماجد أنتبه لدموعها / يالله حتى أنتي يالمى تبكين شاللي يبكيك مو هذا اللي تبينه ,, لكنه حن عليها وسألها ........
ماجد .. لمى شصاير ليه تبكين
لمى أنفجرت من الداخل / تكفى لاتذكرني فيه الحقير النذل
لمى ومن دون ماتنتبه وكأنها تنتظر أحد يسألها .. خالد ,, خالد نذل أنا ماأبيــ... (وتذكرت وسكتت)
ماجد أستغرب .. ليه سكتي
لمى .. هاه لاولا شي ممكن تفتح الباب
ماجد .. ممكن (وفتح الباب)
وأول مافتحه دخلت تبي تنحاش منه ,, دخل وسكر الباب وراه وقبل لا تمشي أستوقفها .. لحظه لمى
لمى غمضت عيونها بقوه ياربي شكله بيسألني .. نعم
راح لها ماجد .. تكفين عيدي الكلام اللي قلتيه
لمى أستغربت .. ليه ؟
ماجد بدا يعصب .. الله يخليك لمى عيدي اللي قلتيه (ويترجاها ودموعه بدت تنزل) تكفييين
لمى أستغربت أول مره تشوفه يبكي وسألته بهدوء وبان صوتها المبحوح .. وأنت وش يهمك فالموضوع
ماجد بقله صبر .. أنا أحـبــك
لمى أستغربت مو معقوله
ماجد تكلم ودموعها ماليه عيونه .. أرتحتي (ودخل لجوا البيت)
ولمى مستغربه من اللي صار " معقوله ماجد يحبني طيب من متى وليه يالله شهالمصيبه اللي طيحتني فيها ياماجد "
ماجد أول مادخل الصاله ركض لفوق وهو ع الدرج قابل أخته شيماء
أستغربت من شكله .. ماجد شفيك ؟؟
ماجد معصب .. مافيني شي ,, ولمى وصلت (وطلع فوق وتركها)
نزلت شيماء للصاله مالقت أحد راحت للحوش ولقت لمى جالسه عالدرج وحاطه يدينها على راسها
أستغربت من شكلها .. لمى شصاير
لمى أنتبهت لها ورفعت راسها .. هاااه لا ولا شي بس راسي مصدع
شيماء .. طيب تعالي أدخلي جوا
لمى قامت وأخذت شنطتها .. يلا
دخلوا جوا والخوف ماكل لمى أكل ..........
شيماء .. نطلع الغرفه أحسن
لمى .. براحتك
وطلعوا لفوق ودخلوا الغرفه ....
شيماء .. شوي وجايه
لمى .. خذي راحتك
جلست لمى على طرف السرير وراحت شيماء تجيب العصير والشغلات هذي ................
ولمى إلى الآن مو مستوعبه اللي صار معقوله ماجد يحب ومين يحبني أنا طيب ليه ؟؟ يالله ياماجد ليه قلت لي ليتك ســاكت ,, طيب ألحين شسوي أقول لشيماء ولا لاء أخاف أقول لها ويتضايك ماجد وأخاف أسكت و ........ ياربي شسوي .. ساعدني ......
شيماء كانت لحالها تحت في المطبخ تجهز كل شي ,, أخذت العصير والجاتوهات وحطتها في صينيه وسمعت صوت التلفون يرن فأستعجلت بالترتيب وطلعت حطت الصينيه ع الطاوله اللي بالصاله وراحت ترد لأن مافيه أحد بالبيت ,, أمها (رايحه لأمجاد خالة مها بالمستشفى) وغادة مثل ماقلت لكم مسافره وبشهر العسل ألحين ومافيه بالبيت إلا شيماء وماجد اللي توه واصل وأخوهم الصغير (12 سنه) سامي ولمى ............
راحت للتلفون وردت ..
شيماء .. ألوو
.. ألو السلام عليكم
شيماء مستغربه .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
.. أختي هذا بيت الـ...





شيماء للأن مستغربه .. أيه نعم مين معاي
.. أنا موسى الـ... من مستشفى (......)
شيماء مصدومه .. خير أخوي شصاير
.. موجود واحد أسمه ماجد
شيماء " غريبه شيبي في ماجد " وتذكرت شكله لمّا دخل معصب وقالت يمكن صاير له شي أو مسوي شي .. أيه أخوي ,, موجود
.. شوفي أختي فيه واحد مسوي حادث خطير وما نعرف منهو وأخذنا جواله وأتصلنا على آخر رقم كان الشخص متصل عليه اللي هو جوال الأخ ماجد بس مارد شفنا الرقم اللي أتصل عليه قبله ولقينا رقمكم ياليت تخلين الأخ ماجد يجي ألحين عندنا ضروري
شيماء .. طيب ماتعرف وش أسم الشخص
.. أسمه فيصل بس مانعرف عايلته
شيماء وقف قلبها .. فيصل !! طيب طيب أخوي ألحين أخليه يجي .. مع السلامه
.. مع السلامه
أول ماسكرت بدت ترجف من الخوف فيصل بالمستشفى وحالته خطيره هذا اللي كانت شيماء تحبه ومخفيه حبها له بس ألحين راح تنفضح لأنها من كثر الخوف جتها الحاله وبدت تررررررررجف وطاحت ع الأرض وبدت تبكي وترجف وكأن فيها صرع بس هذا مو صرع لأن الأطباء ماعرفوا وش حالتها راحت لأقرب زاويه وتكورت على نفسها وبدت تصرخ وتبكي وترجف .....
لمى كانت بالغرفه للحين تنتظر شيماء تخاف تروح لها ويطلع لها ماجد وآخر شي طلعت وقالت أكيد ماجد مو بطالع من غرفته أصلا ً هو معصب ......
وطلعت من الغرفه ونزلت مع الدرج بس وقفت لمّا سمعت صوت أحد يبكي بشكل غريب ويصرخ وكأنه صوت شيماء دورت بعيونها من فوق الدرج ع الصاله تدور مصدر الصوت .... وآخيرا شافت شيماء وخافت لمّا شافت شكلها ماكان أحد عارف عن الحاله اللي فيها إلا أهلها بس ....
راحت لمى تركض لها .. شيماء حبيبتي شفيك
شيماء ماردت ماغير ترجف وتبكي ..ـــــــــــ
لمى تصارخ .. شيماء شفيك ردي علي
شيماء .. ــــــ
لمى .. شيماء شفيييييييييييييك
شيماء .. ـــــــــ
لمى تهز شيماء بقسوه .. شيماء ردي علي شفيك ردي عليييييييييي
شيماء .. ـــــ
خافت لمى وركضت لغرفه ماجد ونست أنها ماتغطت ولا لبست العبايه أساسا ً ونست كل اللي صار لها وطقت الباب بقوه وفتح لها ماجد .....
ماعطته فرصه يتكلم وعلى طول صرخت .. ماجد ألحق علي شيماء طايحة تحت وتبكي وترجف ما أدري شصاير لها
ماجد بعد نسى كل اللي صار وركض لتحت ووراه لمى وراح لأخته بالزاويه ومسك يدها .. حبيبتي شيماء شفيك
شيماء .. ـــــــــ (وسكتت فجأه وطاحت على كتف أخوها)
ماجد ألتفت للمى صرخ في وجهها .. لمى روحي جيبي عبايتها بسرعه
راحت لمى وثواني ونزلت ومعها العبايه لبستها شيماء وشالها أخوها وطلع لبرا ونادته لمى .....
لمى ..لحظة ماجد بجي معاك
ماجد صرخ في وجهها .. لاااا مايحتاج أجلسي عند سامي (وطلع وتركها)
....................
راح بسرعه ركبها السياره وراح للمستشفى اللي دائما ً يروح له إذا صارت لها الحاله (طبعا ً بعد مانقلوا للرياض) وأول ماوصل دخلها للقسم ..........
...
...
...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس