عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-14, 02:04 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تجين نطير !
تجين أقول : أحبك وتقولي أحلف لي كثيرر . . !
وأسكت وتزعلي وأصرخ بوجهك . . !
أنآ مآقلت أحبك بسس أنا أحبك حب يتعدا الكثير . . !
ايه أحبك يآبعد ڪل آلقصآأإيد وآلحكي وآلبوح . . !
ايه أحبك يابعّد ڪلّ الوووجيه اللي على باأإلي . . !



الفصل الثاني..



طاح الكاس وتكسر من يد رزان
ابو فيصل بخوف : فيك شي بيدك شي
رزان تتطمنه:لا يبه لاتخاف م فيني شي بس تزحلق من يدي
ابوها ياشر لها تجلس : لونا تعالي جمعي القزاز وماجات نادها مره واثنين بس م جاوبت

راحت لها رزان وبخوف ورجفه صرخت :ف ي ص ل ي ب ه

من صرختها الكل راح لها
فيصل فاتح عيونه ع الاخير وبهمس : هذي انجنت والا
وبصراخ : لونا انزلي ححرام بسرعه انزلي
لونا دموعها تسيل وم تكلمت
ام فهد ويدها ترجف: لونا انزلي لونا هذا حرام
"لونا تبي تنتحر"
وكلهم يترجونها تنزل
لونا من كثر م صاحت م يطلع صوتها : انا انا كلوا اهل مات زوجج تزوج واخذ بنت وقتل هي وراح وانا شهر واروح بلد انا واجلس بالشارع ورجعت تصيح انا م فيه اهل انا م فيه زوج انا م فيه بنت
فيصل يهديها :خلاص انزلي وعندي لك الي يرضيك
لونا مازالت تبكي:ااانا انا لازم موتت
فيصل بنفسها "وش ذي المصيبه " بهدو :طيب وش رايك ع طول تجلسين هنا وم تساففرين خلاص زوجك ورراح ومابقى لك احد احنا الحين اهلك
لونا هديت وبداخله امل : بس كله كذب بس انزل ويسافر انا
ابو فهد : الي قال فيصل م ينعاد واحنا اهلك بس انزلي
لونا تعرف ان ابو فهد م يكذب ونزلت
فيصل اعطاها محاضره:انتي مسلم والمسلم م يسوي كذا انتي الحين من اهل انا يعني تسمعين كلامي طيب
لونا منزله راسها ولا قالت شي
غاده خرجت من المطبخ ورزان بيدها
رزان وهي ترجف من الخوف : قسسم بالله كنت بموت من الخوف هذي انججنت
غاده : م عندهم أسلآم وم عندهم الراحه الي حنا نحس فيه بمجرد قرآة القران او الصلاه لاتلومينها
رزان ومازالت تحس برجفه م المنظر الي شافته : آي والله صدقتي

الآسلآم نعمه لايشعر بها الا غير المسلمين دين اليسر ~



**
**
ابو فهد بعد ماخرج ابوفارس رمى نفسه ع الكنبه وغطا ع وجهه بيدينه وتعوذ يمكن الي كان قبل شوي كابوس سكت يفكر وبهمس : مستحيل ارمي بنتي مستحيل
اخذ كاس المويه وشرب منه رشفتين وصعد غرفته يمكن يجيه نوم م عليه ملام هذي بنته قطعه من قلبه م يبي يدمر مستقبلها وبنفس الوقت م عنده القدر الكافي لتسديد المبلغ




شهد مستلقيه بسريرها وبنفسها " كل شي ولاتتضايق ي بوي بسوي الللي أقدر عليها وأن شاء الله تنحل " وجلست تفكر : ي ربي وش اسوي بس لازم افكر بحل يحل هذي المشكله واذا م لقيت حل بوافق ع ذا الشايب
وتنهدت : الله يعيني بس لعيونك ي ابو فهد يهون كل شي
وجلست تفكر يمكن تلآقي حل لحد م غفت ع دموعها لاتلومونها الخيارات الي بيدينها صعبه أما أنها تتترك أبوها يحتاج لناس مره ثانيه وهي بيديها حل أو أنها تتزوج شايب م تعرف كيف حياته وكيف معاملة عياله بتكون لها وبالارججح انه بتكون سيئه لان م في أحد يحب زوجه الاب لانها بتحتل مكان أمهم والزوجه الثانيه لابد ان تطغى ولو بشئ قليل ع الزوجه الولى







بدا يوم جديد ع الجميع
فيصل لبس ثوبه الاسود الي موضح ضخامته وسماره الجذاب اخذ شماغه الاحمر ووقف قدام المرايه يسوي شماغه وبعد م انتهى اخذ كبكاته من ع طرف السرير ونزل
خرج يعزي لمحمد صاحب ال شركة الي يتعامل معاها دائما
وكان طريقه م يخلو من طيف وخيال لمياء آي لمياء الي يعشقها من هي صغيره بس م يقدر يقول لانه م يبي يخسر صديق عمره وكتم حبه بقلبه م احد بيحس بالالم الي بمر فيه الا الي مر بمرحله نفس كذا الي هو حب بس للاسف من طرف واحد لان الطرف الثاني م يعرف بحبه له




كنت حلم طفولتي البكر
ومازلت كل المراد والأمل
هاهي الروح تسافر إليك
على أهازيج وترٍ مُزهر الخصر
تعزف لك ألحان الأمل
تشدو ترانيم الفرح
وكم تتشوق للقاءٍ معك
يمتد لآخر العمر




وقف قدام بوابه كبيره عندها حراس وناس طالعين نازلين سال هذا بيت محمد ال .... الحارس :ايه
شكر محمد الحارس ودخل اول م دخل و سلم وبصوت مرتفع قرب من محمد : عظم الله اجرك يجعل مثواه الجنه والصبر وانا اخوك زين كلنا ماشين بذا الطريق
محمد والدمعه خانته : اجرنا واجرك هذا الغالي ي فيصل ليت يومي قبل يومه
فيصل جلس جنبه وجلس يهديه ووعضه وبعد ساعه نقريبا
وقف فيصل : اهتم بنفسك وادع له والصبر وانا اخوك
محمد وهو يسلم عليه : كلامك درر ريحيني وزيارتك اسعدتني كررها
فيصل بابتسامه : ان شاء الله واستاذن منه وخرج

كان اذاعهfm ورجع فكر قطع فكره كلمات الاغنيه الي اندمج معاه وتنهد :



اذا حسيت وش فيني ..
قبل ما اقول واشكي لك
ونظرة عينك بعيني ..
بها تفهم وش اخفي لك
اذا قلبك حضن جرحي ..
وبدل حزني بفرحي
وصرت تحبني كلك ...
وشوقي صار ياصلك
ساعتها اقول انك ..
حبيبي صدق واحكي لك

اذا صارت حروف اسمي ..
تغير سير نبضاتك
وصورت وجهي ورسمي ..
تزورك لحظة سكاتك
وصارت اكثر سواليفك .
. تسولف دايمٍ عني
هواك وعطرك وكيفك ..
مهما غبت تذكرني
ساعتها اقول انك ..
حبيبي صدق اوحكي لك

ابيك تحس بأحوالي ..
وكل الآم حرماني
وباللي يدور في بالي ..
وتعرف قسوة احزاني
ابيك اقرب لي من نفسي ..
وتطوي بالأمل يأسي
تكون بهالعمر شمسي ..
ويومي وباكر وامسي
ساعتها اقول انك ..
حبيبي صدق واحكي لك



...


ابو فهد من امس مانام من امس وحالته واضح التعب فيها وماداوم وكل شوي وهو يفكر والكل ملاحظ بس م احد يعرف السبب غير شهد
ولمياء تترجى امها تداوم بس امها رافضه م تداوم الا بكره بعد اصرارها تداوم وبالاخير تقبلت امر امها

فهد وشهد داوموا


ابو فهد وام فهد جالسين يفطرون بكل هدؤ
ام فهد " احس فيه شئ مو من عادتته يجلس ساكت حتى امس م نام عدل "
دخلت لمياء وقطعت الصمت : السلام عليكم
ردت ام فهد وابو فهد راح بباله بعيد
ام فهد : سعد سعد
ابو فهد انتبهه : هلا
لمياء بمزح ناظرت في ابوها وبابتسامه عريضه : الي ماخذ عقلك يتهنا فيه
ابو فهد طنشها وم رد
ام فهد زاد شكها " متاكده فيه شئ " : مو وقتك
لمياء استغربت وجلست اكلت شوي وراحت غرفتها
ام فهد استغلت الوضع وان م فيه احد وبصوت هادى يوضح فيه نبرة الخوف :ابو فهد فيك شي
ابو فهد وهو يناظر بصحنه : لا لاتشغلين بالك وقام









في حصه الاحياء
البنات يسولفون فجر " عاقده حواجبها " : ي ربي اشتقت للمياء متى تداوم الفصل بدونها كئيب
غاده " تفكر معقوله ان فيصل يحب لمياء وهي تحبه وانا اخر من يعلم وتسلل الشيطان لها هذي خيانه تحب اخوي من وراي وانا اخر من يعلم وش هالحركات م توقعتها منك ي لمياء جرححتيني " انتبهت للفجر الي ككانت تسولف مععاها : وش قلتي
فجر مستغربه من غاده مو على بعضها من الصباح :اقول اشتقت للمياء متى تداوم
غاده بعصبيه من سمعت اسم لمياء : فكينا بس
فجر سكتت مستغربه "غريب اسلوب غاده وش فيها ذي مرا مزاجها عدل وعشر مرات معكر "






شهد تفكر وبالها مو مع محاضرتها "ي ربي مالقيت حل وش اسوي وجلست تلعب بالقلم اذا م لقى ابوي حل لبكره بااقوله حلي وباصر ع رايي ومسستحيل أغيره واذا م رضى بأحول ع الراي الثاني والاكيد"
اسماء ملاحظه شهد وبالها الي مو مع المحاضره"ي ربي وش فيها مو ع بعضها من الصباح "
شهد مو مرتاحه تحس فيه شئ وحالتها حاله حتى صديقاتها ملاحضين عليها جلست تكلم نفسها بصمت"ي ربي ساعدني ودلني ع طريق الصح كنت بمشكله لمياء وفيصل والحين طلع هالشايب الي يبي يحل المشكله و يتزوجني ي ربي سعادني ودلني ع الطريق الصحح والله تعبت من التفكير "
اسماء رافعه حاجب وهي مو مستغربه من حالة شهد : شهد شهد انتهت المحاضره
شهد بعدها تفكر وم انتبهت للاسماء الي تناديها
اسماء خافت ع شهد : شهد ششششششهد
شهد انتبهت وبفهاوه : هلا
اسماء تتنفس براحه: خوفتيني ظنيت ان فيك شي
شهد ابتسمت لها وضمتها : الله يخليك لي
اسماء بحركات استهبال بيدينها : ابي اتنفسسس
شهد فتها : خلاص انقلعي
وخرجوا وهم يضحكون










مشعل اتصل ع مها اكثر من مره "لانها صارت عنده بمكان خالد بس هي مطنشته وم ترد وهو استغرب وعصب وبعد المحاوله الاخيره ردت" : هلا
مشعل بابتسامه عريضه : هلا والله كيفك
مها ببرود : تممام
مشعل مستغرب ردودها الي يحس انها بدون نفس: يجعله دوم
وسكت شوي ناظر بااسكرتير الي دخل عليه وهو معصب : وش فيك م رديتي
مها ببرود "وراه معصب فوق م انا متحملته شايف نفسه ": مممشغوله
مشعل : طيب ردي قولي مشغوله مو تطنشيني
مها عصبت من اسلوبه " مابقي الاهو يتامر فيني انقلع بس " وبدون شعور : قلعه تقلعك بعدين سكتت ولامت نفسها ع كلمته الي طلعت
مشعل بصراخ وعصبيه زائده : وشو وشو انتي وش فيك انا ملاحظ حركاتك من اول م ملكنا حتى امي ملاحظه بس كل مره اطلع لك عذر واعذرك بس لحد هنا وكفايه
مها متنرفزه من صوته وبدت دموعها تنزل "مو متحملته الحين اجل كيف اتحمله بعد الزواج" : الي فيه اني تاكدت اني اكرهك م احبك ي خي اذا انت رجال طلقققني
مشعل من قوه كلمتها كان مويه بارده انكبت عليه وبهدؤ عكس الي بداخله : هه بتتحسفين ع كلمتك تشككين في رجولتي !
وقفل الخط بوجهها وهي مازالت تبكي



تنهد وبدت دموعه تنزل ليتك ي اخوي جنبي ليتني ي خالد بدالك " ليت انك تشوف ححالي بعدك حتى الي بقت لي وظنيت انها تحبني مثل م انا احبها تكرههههني" ومسح دمعته



-فارقني يوم الخميس دون مدري
من فارقني و الدموع على الخدين تسيل

من فارقني إلى اليوم ضايق صدري
ما عاد احس بالفرح إلا القليل

يا ليته يوم راح خذ معه عمري
لاني مابي أحد غيره خليل

يارب ياللي عالم بكدري
أنك تجمعني به في الجنه مع الخليل





**
**
الساعه 5 المغرب
ام فيصل استاذنت ودخلت ع مها والابتسامه مااخذه نص وجهها وواضح انها مستانسه : يمه مها بقولك بشي
مها وهي متضايقه وبدون نفس : سمي
ام فهد تجلس جنب مها : سم الله عدوك مها حبيبتي اليوم جاء مشعل
مها ارتسمت بوجهها البسمه بمجرد ماتخيلت انه طلقها لكن سرعان م تلاشت وكلمه امها تردد باذنها "زواجك اخر الشهر استعدي وجهزي اغراصك
زواجك اخر الشهر استعدي وجهزي اغراضك
زواجك اخر الشهر استعدي وجهزي اغراضك "
وبدت دموعها تنزل وهي مازالت واقفه وتحس ان النظر عندها ضبابي من الدموع : يمه جبرتوني عليه ووافقت لعيونكم بس تتمادون وم تاخذون رايي بموعد الزواج لا هنا كفايه حرام عليكم وشهقاتها تسبق دموعها
ام فهد " قطعت قلبي بس م بضعف وم ابي تتزوج غير مشعل لان مشعل م فيه منه ابببد " قوت قلبها وم تبي تضعف قدام بنتها : يمه الحب بعد الزواج مو الحين انتوا م احد مخرب عقولكم غير هالمسلسلات والافلام وسهر الليالي عليها
وخرجت وتركت خلفها مها الي شهقاتها تسبق دموعها




مشعل جالس ع البحر
ارسل لها مسج " هه م تعرفين مشعل وم تستاهلين قلب مشعل والباقي ان شاء الله بعد الزواج عشان تعرفين اذا انا رجال او لا طيب ي حلوه "


بعد ما اغليتهم راحوا وخانوا
ولا مثلك ترى حسوا وعانوا ..
عليك شلون يا قلبي ما هانوا
وهم ما فكروا وشلون حالك ..
ما تستاهل يا قلبي ما جرالك ..

وفيت وشفتهم يا قلبي جافوا
وغير الطيب بس منك ما شافوا ..
نسوك اشلون ومن الله ما خافوا
يبون في قربهم واحد بدالك ..
ما تستاهل يا قلبي ما جرالك ..

بعد ما ارضيتهم ياما وياما
سقوك المر من كاس الندامه ..
علام الحب يا قلبي علامه
معاهم ما صفا مرة ووفالك ..
ما تستاهل يا قلبي ما جرالك





فتحت المسج والدموع شقت لها طريق ع خدينها تعتقد انها بدموعها يمكن تنسى يمكن ترتاح وبصوت كله بكا : ي رب عونك كيف اتحمل اعيش مع واحد م احبه
ورمت نفسها ع السرير ودفنت وجهها بالمخده تبكي وتتذكر اخر مكالمه معاه وتلوم نفسها ع الي سوته وعيونه م وقفت بكا الى ان غفت ونامت






مع شروق الشمس صحت لمياء وبدت تجهز نفسهأ تداوم " واخيرا برجع نفس م كنت طفشت من البيت صح كلها ثلاث ايام بس جمعة صديقاتي اجمل " : شهد معاك القلوس
شهد تتافف : كل شي تسالني عنه دوري له بنفسك
خرجت لمياء وهي تسب بشهد وفهد يضحك عليهم :تبين اوصلك
لميأء مو مصدقه :ججدد
فهد باابتسامه:والله .. يلا انتظرك
لمياء تلبس عبايتها : انتهيت يلا
فهد مات ضحك عليها خاصه وهي تلبس العبايه
لمياء طلعت لسانها : هاهاها سخيف يلا مشينا
ابتسم فهد وخرجوا






ابو فهد يكلم نفسه بالحديقه وبصوت هامس :خلاص ببيع البيت الي بالرياض صح انه قصر بس استقراري بالشرقيه والشرقيه حلوه صح الرياض العاصمه واعشقها وكان بقيه كلامه مع نفسه تمتمه ارتفع صوته وبنبره جديه م بدخل بنتي بالموضوع م برميها وازوجها شايب وهي صغيره
وقرر وطلع جواله
دور لرقم ****ه الي بالرياض واتصل عليه
سلم على نائبه هناك و دخل بالموضوع بدون اي مقدمات : كم تتوقع تطلع لي الفلا الي بالرياض
المحامي : اتوقع مليونين وتززيد شوي
ابو فهد بضيق وحسافه على انه يبيعه : خلاص جهززه باعرضه للبيع
المحامي مستغرب : الي تامر وقفل
ابو فهد : اه م توقعت اخسرك م توقعت
شهد كانت تسمعه وتقطع قلبها وبنفسها " روحي تفداك يبه لو اتزوج هالشايب بتحمل كل شئ لعيونك ومسستحيل اتركك تبيعه "
اخذت شنطتها وخرجت لسواق الي ينتظرها





في المدرسه
لمياء بابتسامه عريضه دخلت صفها : سلاآم
البنات التموا ععليها ويسلموون وصراخ واصواتهم العاليه استدعت المديره
المديره جت وقفت ع الباب وعاقده حواجبها ومعصبه: نعم نعم
البنات سكتوا
المديره بصراخ :وش التصفير والهبال الي سويتوه
البنات ملتزمين الصمت
المديره صرخت وصرخت عليهم ثم خرجت لان صمتهم م طلع نتيجه
بعد م خرجت المديره فزت لمياء لعند غاده :اشتقت لك وكانت بتضمها
لكن الي صار ماكان متوقع
رفضت غاده لمياء وبيدها دفعتها ع طاوله من طاولات الصف
لمياء فقدت توازنها وطاحت وجلست تبكي من الالم
غاده من شافتها تتالم فزت عندها وهي خايفه : فيك شي .. تكلمي
لمياء ضامه يدينها ورافعتها لوجهها تبكي وم ردت ع احد
البنات مستغربين ليه تتالم كذا مع ان طيحتها عاديه
راحت غاده تتصل ع ابو فهد او ام فهد لكن م احد رد وم تعرف رقم فهد بعد ما ياست اتصلت ع فيصل
غاده " ي ربي انا وش سويت ي رب ساممحني وبعدين مهما كان هذي الي كانت معاي بالحلوه والمرا "
ورجعت تبكي فزت ع صوت فيصل الي رد : فيصل تعال المدرسه بسرعه
فيصل فز من ع كرسيه والخوف مالي قلبه : وش فيك تكلمي
غاده بصوت متقطع وتبكي : ل م ي اء بتموووت
فيصل طلع من الشركه ونسى جوالاته واوراقه المهمه من خوفه وربكته في السياره يدور عن جواله بجيبه مالقاه : اوف نسيته هو وقته " ي ربي وش صار فيها انا السبب انا السبب وضرب ع المقعد الي جنبه "






ام فيصل تكلم مها الي تحضر الفطور هي والشغاله:يمه مها متى بتروحين تجهزين لعرسك
مها " ليش كل م ابي أنسى يذكروني كفايه الم كفايه تعبت " : ماابي شي ولابتجهز وبدت تبكي
ام فيصل بصدمه : اقول بلاحركات بزارين ومن بكره روحي انتي وخواتك مع فيصل ولااسمع ولاكلمه وبصراخ : فهمتي وهالدموع الي كل يوم تطلعين لي فيها م ابي اشوفها مره ثانيه
مها ودموعها تسبق كل كلمه:يمه انتوا رميتوني عليه وكاني عاله عليكم
ام فيصل جلست جنبها: انا لو مااعرف مشعل كان م زوجتك اياه مشعل رجال يخاف ربه وبحطك في عيونه بس حافظي عليه وترا طيب وحنون لاتخسرينه هذي نصيحت ام لبنتها وقامت وتركتها












لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس