عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-14, 12:20 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


باااجر

تراضت نورة مع دلال .....

دلال : نورة بليييييز ...لازم اليوم اتيين بيتنا ....مابي اكون بروحي

نورة : دلول ...شكوو ايي ..رازة ويهي ....

دلال : على شاني تكفيين ...

نورة : اوكي اوكي ...خلاص رااح ايي...

سكرت الخط من نورة ....ويلا الام اتكلمهااا ....


وكانت الام حدها مستانسة وتوصي دلال: يما دلال ...لاتشفيليني اليوم ...ولاتنفسين على الناس....عيب ماما ...وترفع ايدها وتدعي: عساه يدخل قلبج ويكتبه من نصيبج ....

دلال بقلبها : لا ان شاء الله ....

اترد على امها : ايه يمااا اكيد ..ببيض ويهج .....

دلال اتقول ابقلبها : هـــــَيــــّـــــــن !!!!


كانت الساعة 5 العصر ....قاعدة تلبس اهدومها .....البست نفنوف ابيض تحت الركبة....ومسوية شعرهااا ستريت ...وعاااادي لاحطت ميكآب ولاشي ....

واتكلم دلال نورة ...وكانت قاااعدة يمها ..وكانت ما سكه موبايلها وقاعدة اتدق : ابييييه كسرت تلفوون خالد اليوم ..كله مغلق..

نورة : حبيبي ...يمكن متضاااايق عشان اليوم بيوون ناس بشوفونج...

دلال : شسوي بعد....

ادخلت امها عليهم .....

الام : يالله ماما بدلي بسرعة الاوادم ياايين بالطريج ....

دلال : خلصت يمااا .....

الام مصدومة : شنووو بتنزلين جذي ؟؟؟!!!!

دلال مومهتمة وقاعدة اتحوس بالغرفة : ايه ....خل يشوفني طبيعية ...لازم احط ميكآب يعني ....

الام تنرفزت : تبين تحريني صح ...شوفي شلون ويهج اصفر....
تلتفت على نورة : كلميها نورة حبيبتي...
نورة ساكته...

دلال : واااي يما شكووو احّرج ....هذا شكلي...يبيني جذي خل ياخذني..


دش مشاااري..ويلا اشحلوة ..لابس هالدشداشة السودة والغترة البيضا..وكان شكله جنه معرس ....جان يطالع دلال ....

مشااري : هااا دلوله ..خلصتي.....

جان يلتفت على نورة : اشلونج نورة ....

نورة : هلا والله مشاري ....

مشاري يرد ويكلم دلال : دلول خلصتي ....

دلال : ايه خلصت .....

الام حدها معصبة : لا والله ماتنزلين جذي...والله ...وكاني حلفت .....

اطلعت الام من الدااار معصبة ....

مشاري يطالع دلال مستغرب : شسالفة ....!!!

دلال : بعد ...امي ....ماتعرفهاااا .....تبيني احط مكياااج ....

مشااري يرفع حاجب واحد ومستغرب: ليش!!!!!!! مافيج شي حلوة من غير مكياااج ....


دلال : مادري عن امك بعد ......

مشاري ايحرك ايد بشكل دائري ويتحلطم : حريم حريم ....

ويطلع من دااار دلال .....


ادخلت سااارة : هااا دلول...خلصتي ....؟؟

دلال :وااااي اشفيكم ....ترا هذي شوفه موخطبة .. ليش مختبين ....وانا بس بشوووفه وبس ...علشان امي وابوي ....

سارة : ترا امي معصبة ..واحلفت انج اتحطين ميكآب خفيف ....ويلا ماراح اتكلمج ...وتلبسين قلب وتراجي واتسوين شي بشعرج..

دلال : ابيييه امي مووو صج.....مابي احط ميكآب يااربي كيفي ...شنو شايفتني جيكره!!!

سارة اتخلي دلال تقعد على كرسي وتلف ويها صوب المنظرة واتمشط شعر دلال ....واتطالعها من المنظرة..واتقول : انتي جيكرة!!! انتي اصلا اتهبلين ...بس امي تبي ويهج يصيير منور...وتبي اتحس انج مهتمة بالسالفة ...لانها حاااسه انج بتخربين السالفة ....

سارة تلصق حلجها عند اذن دلال وتهمس باذونها: دلال لا تصيرين غبية ....ترا انا ادري عن كل شي ..وادري عن علاقتج بخالد...امشي على الي اهما يبونا وسايسيهم بس سوي الي ابالج ...لاتصيرين غبية وتفضحين عمرج .....

دلال انصدمت يوم قالتلها سارة جذي جان اتقول : شدراااج ؟؟؟

ساارة : انا مو اقولج انج انتي فاااضحة عمرج ....



دلال اسكتت مدة وتطالع نووورة : اوكي خلاص بسوي الي يبونا ....


اتطق الخداامة الباب ...على الساعة ست تقريبا

الخدااامة : دلوله ماما يقول.....يالله يجي رجااال....

دلال : اوكي...كاني نازلة ....


انزلت دلال ...وامها قااعدة اتشوفها نازلة من الدري....ويلا مسوية شعرها ويفي...وحطت ميكآب خفيف مع حمرة وردي على لحمي فااااتحة حيييل .....والبست تاااج ...وتراجي صغاار ذهبين...وسلسله صغيرة...وكان شكلها نعوووم وااايد واينن....

الام استانست يوووم شافتها جذي...وقالت : ايه جذي اتهبلين ..مو مساااع طااافية....

دلال منفسة : وينهم ...؟؟؟

الام :بصالة الضيووف ...

واتقوم الام اتحط اصابعها على شفايف دلال جنها تبي اتوسعهم واتقول : ابتسمي ...لاتدشين على الناس امعصبة ...عيب ....

دلال : اممم اوكي ....لاتنمسح الحمرة

تدخل دلال مع امها.....

الام تودي دلال حق ام الريال : ام زياااد ...هذي بنتي دلال....

ام زياااد مستانسة : هلا والله ...ياحلوها ماشاء الله ....<<< وتسلم عليها دلال ...

دلال ولا كلمة ...وبالغصب تبتسم .....سلمت واقعدت ......

ومنزله عينها ...واتشوف بس جوتي الريال ودشداشته .....

جان تسمع صووت ....

.....: قوة دلال ...شلونج؟؟

دلال ارفعت عينهااا....جان اتحط عينها بعينه ....ومستحية على منقثة ....

دلال : هلا والله ....

زياد: اشلونج....

دلال : تمااام ....

وصاااار سكوووت ......

ام زياااد تكسر حاجز الصمت : اشفيكم سكتواا ...تكلمو اا ...قولوا شي .....

زياااد طوول الوقت قاعد يطالع دلال ...وامبين انها عاجبته حييل...

زياااد : وين كنتي تدرسين؟؟

دلال : علوم ادارية ....

زياااد : شنو كاان تخصصج .؟؟

دلال : ادارة اعمال .....

زيااد : وين تشتغلين ؟؟

دلال : بالمالية .....<<< كانت دلال تجاوب على قد السؤال بالضبط ...واتقول بقلبها : ابيييييه شنو تحقيق.!!!!

سكتواااا ......


زياد ...ايهراسمه زياااد....طبعا اهو مثل ماقلنا من قبل ملحق سياسي..واهو يشتغل الحين بامريكا...وناوي ان يتزوج ...وياااخذ مرته معااه اهنااك ....وااايد مملوح ...ابيضاني يلبس نظارة طبية بس ذربة......وطوله تقريبا 175...واسلوبه وااايد ذرب بالكلام ....يعني يشبهونه بعبدالرحمن الحريبي....

زياد : انزين انتي ماعندج شي تسأليني؟؟؟

دلال بتنرفز : لا ماعندي ....

ام دلال ارتبكت...: هاا خل اصبلكم شاي ....

ام زياد : لا استريحي ....لاتعبين نفسج ...

ام دلال : لا اشدعوااا ماكو تعب ان شاءالله ....

ماكو اقعدوا تقريبا 30 دقيقة او ساعة الا ربع ...ومشووو.....







بنفس الوقت خالد مع صديقه الصدوووق عبدالوهاااب ...قاعدين ابـ coffee republic بالمنطقة الحرة .....
وخالد طووول الوقت ساااكت ..وكل ساااع يطلب black coffe وحدة ورااا الثانية ...ومتوتر حده ....

عبدالوهاااب: خلوود ....ترا وترتني معااك ....اشفيك ...صارلنا فوق الساعة قاعدين وانت متوتر ولا تتكلم ..!!!

خالد: احس بمووووت ....بموووت ....قلبي يعورني .....

عبدالوهاااب : عاااد ليش ...يعني ماااصار شي ....

خالد: مادري مادري ....وخصوصا يوم شفته داااش بيتهم ....وتخيلت ان بيقعد معاااها وبيشوفهااا ويسولف معاها ويضحك ...ويمكن تعجبه..آآآخ....كان ودي اذبحه....المفرووووض انا ...انا الي ادخل ...وانا الي اكوون ابمكااانه...

عبدالوهاااب : والله دلال الي مسكينه ...الي انحطت بهالموقف ....ويلا انت تستاااهل ...

خالد : وهـــَــيّـــب....اشفيك قلبت على ....؟؟

عبدالوهاااب امعصب : ياخي تصرف ...كلم امك ...قولها شي ...حرااام اتضييع البنت من ايدك ...

خالد بنرفزة : اتصدق والله ....انتو ماتفهمون ...مخكم امصدي...انا جم مرة اعييد هالسالفة ....موووووووووووو رااااااااااضية....شسوي يعني ....

عبدالوهاب يطفي زقاارته:: لاتسوي شي ...تحمل اي شي يصير...

خالد: اوكي مشكووور...انتا قاااعد اتشوفني بحاااله وقاااعد اتزيد النااار حطب ..... يبا يسلم راسك....

عبالوهااب : خلاص يبا ...انا مالي شغل من هالسالفة ....

يكمل وهااب: انزين انتا ليلحين ماكلمت دلال ....؟

خالد : لأ...مالي خلق اكلمها...احس اذا كلمتها راح اتنرفز عليها ..وادري ان مالها ذنب ....مالي خلق مالي خلق...

عبدالوهااب : انزين افتح موبايلك ..حراام عليك ...تلقاها شكلت عليك ....

خالد : افففف....اوكي خل اشوف....

فتح موبايله ...بشوف جم مره دااقة دلال .....

خالد يحط ايده على شعره ...يضغط على شفاايفه ...

عبدالوهااب : تكفااا جم مرة داااقة....؟

خالد : 47 مرة.....

عبدالوهااب : حرااام عليك ...دق عليهااا....اهيا محتاجتك بهالوقت ....


خالد: اوكي اذا رديت البيت بكلمهااا ....

عبدالوهااب : لا... دق الحين ....ياخي خل اتحس انك واااقف معاااها بهالظروووف ....

خالد : زين زين يااا .....<<<<< ماسك الموبايل بيدق....

خالد : الووو ...

دلال من غير مقدمااات : احلف .؟؟؟

خالد : والله...

دلال : زين تعطفت على وبطلت موبايلك وتذكرت ان فيه وحدة بالدنيا اسمهااا دلال ....

خالد : دقيقة...

اشر على عبدالوهااب بصبعه ...جنه يقوله اشوي وراااد ....لان مااايقدر يتكلم بالكافيه....

قااام وركب سيااارته .....

خالد: اشصاااار !!!...؟؟؟؟

دلال : اشصااار يعني ...ولا شي ....

خالد : اول شي وقبل كل شي...اشلبستي ...؟؟

دلال مالها خلق : وااايد مهم يعني السؤال....!!

خالد متنرفز وصاااك ضرووسه :تكلمي ؟؟!!!

دلال : مااكو ...نفنوف ابيض ....<<<وقبل لا تكمل كلامها

خالد : تدرين اشلووون .....لحظة خل اشووف الساعة <<يطل بساعته...

ويكمل: توها 7 وربع...ابي اشوووفج الحيين ...

دلال: شنو من صجك؟؟!! امي وابوي ونورة ومشاري وسارة كلهم موجودين ...يعني اقولهم رايحة وين ...؟؟

خالد : مالي شغل...قولي اي شي ... لحظة لحظة ...غيرتي اهدومج ؟؟؟

دلال : لا ...ليش؟؟!!!

خالد : الله بسمااه ماتغيرييين ولاشي فيج....يعل امووت وتنقلب فيني السيااارة...واتقطع اوصل اوصل.. اذا غيرتي لبسج او مسحتي مكياجج...بشوف اشلوون كان شكلج صاااير...

دلال توهقت :بسم الله عليك...بس مااقدر ...اقوللك كلهم اهني...

خالد : مالي شغل....يالله تعالي الحين ....تعالي المنطقة الحرة بسرعة....

دلال: اوكي بااي باااي افففف...


تصرفت دلال وقالت حق امها انها راايحة استقبال رفيجتها ..وانها كانت ناااسة وتوها تتذكر...


او ماوصلت المنطقة الحرة ....

دلال: انا وصلت وينك ؟؟؟


خالد : انا عند CR...تعالي ولحقيني بسيارتج....


دلال: اوكي....

ولحقته لين صفط عند موفمبك ....كان امسوين معرض او شي....

خالد : صفطي ....ونزلي المعرض ...قعدي بو 10 دقاايق وطلعي ....وبعدين ركبي سياااتي.....عشاان محد يشك....

دلال : اوكي....

سكرت الخط...ونزلت ....واهو طوووول الوقت يطالعها ....واهيا قااعدة تدخل ...ويوم اطلعت وبطلت السيااارة ....

ادخلت وسكرت الباب...جان تلتفت عليه ....وطالعته ....ويلا على طوووول جان يطقهااا طراااق .....اهي حطت ايدها على ويها ...مو مصدقة ....

واهوا عينه حمرة وبصراااخ : طاااااااااااااااااااالعة حق الرياااال جذي....؟؟؟!!!!!

دلال وهي ساكتة ومنصدمه منه ...ولا كلمة ....

خالد : انتي حماااااااااارة ....انا شنو متفق معاااج ...مو قايل ربطي شعرج ولاتحطين ولاشي ابويهج ...لا ولابستلي مخصر....يعني شنووو ....قصدج انا حلوة ...شوووووفوووووني تراا انا حلوة......

دلال: ابيه ...انتا مينون صح ....انتا موصاحي....انا الغلطااانة الي يييت اصلا ...

امسكت الباب تبي اتبطله وتنزل...بس مسكهاااا.....جان يقول : تبين تقهريني صح ....عشااان اكلم امي......عبالج هذا اسلوووب!!!

دلال: كلمتها ويلا ماكلمتها ...ولا كيفك ....

خالد امعصب: آهااااااااا ....صرت الحين كيفي...ايه اكييييد عااااجبج الي خاطبج....

دلال بطلت باب السيااارة : ايه عاااجبني....واذا مو عاجبك كلامي بالطاااق ...جان اتصك باب السيااارة .....


جان تركب سيااارتها ....وتقعد تتبجي....واتقول بقلبها :....انا اعلمك ياااخالد ...انا اعلمك ...والله مو كفووو....واطالع ويها بالمنظرة اشلووون احمر.....تمسح ادموعها واتطق سيارتها سلف وتمشي....ويلحقهااا خالد ....لين اوصلو عند الجسر....وبعدين جااان يدووووووووس حيييييييييييييييل ....

ودلال قاااعدة اتطالعه ومنقهرة ان طقها جان اتقووول: ان شاءالله تدعم ..<<<< وبنفس اللحظة اتقوول: ابيييه ابيييه استغفر الله استغفر الله ....ياارب يااارب لاتستجيب دعاااائي ...ووالله احبه واموووت عليه لو يصير فيه شي اموووت ....استغفر الله .....

اوصلت وصفطت ...وشافته صافط ابيتهم ...واستانست ان مافيه شي....


ادخلت البيت ....تبي تصعد دارها ....ويلا امها وابوها ناطرينها بالصالة الي تحت ....
دلال: متى راحت نورة .؟؟؟

الام : عقبج على طووول....

اتكمل الام : انزين ماقلتيلي اشووون رفيجتج الي رحتيلهااا....

دلال مالها خلق: زينه ....

الابو : بابا تعالي قعدي اشوي....

دلال راحت دلال وقعدت ...واتحاااول اتحط شعرها على خدها عشان مايبين ان ويهااا احمر....

الام : ها دلال ...اشرااايج .....؟؟

دلال : ابشنوو ؟؟

الابو: بالولد ؟؟؟

دلال : ليش اهما دقوااا وقالو شي؟؟؟؟

الام : لا مادقوو ....بس مبدئيااا ...اشرااايج ...ارتحتيله ..دش قلبج !!!!

دلال : يما بسم الله ...ليلحين ماستخرت.....والصراحة ...يـ..يـــعني مو الي وااايد عاجبني.....

الام اتطالع الابو: اللهم طولج ياااروووح ....اللهم طولج ياااروح....عااد كلمن قااال اشملحه...حتى اخوووج الي ماينطق قال عنه مزيووون ...

اتكمل الام: مو مشكلة نلحق العيااار ....استخيري واخذي راحتج على مايدقووون ....

دلال :موشرط ان موعاجبني عشان شكله ...يمكن اسلوبه... وبعدين اشدراااج انهم يبوني ....يمكن ماعجبتهم ..؟؟

الام : لا ..الام والولد شكلهم مستانسين ...

دلال : خلاص عطيني وقت افكر ...بليييز لاتضغطين على ....

الابو: استخيري واخذي راحتج ...واي قرار بتتخذينه احنا مااراح انعارضه ....

دلال اتبوس راس ابوها : مشكووور يبا ..انتا الي فاهمني...

الام : ايه وانا طلعت الشريرة الحين ....
دلال : لا يا احلى ام ..انتي مو شريرة ...بس حنااانه .....سوري يعني...

الام : ايه هذي آخرت الدلال....يالله انا برووح اناااام نرفزتوووني...

قامت الام واصعدت غرفتهاا ....

وراحت دلال غرفتهااا ...وغيرت اهدومها ...وامسحت مكياجهااا ....وانسدحت....اتفكر بلي صاار اليوم ...وبخالد ...سكرت تلفونها ...وقالت انها ماراح اتكلمه...على الطراااق الي عطاااها اياه ...واترد اتقول : بس اهوااا جذي عشااان يحبني ويغااار علي...لالا بس مايعطييه الحق يمد ايده ....اوووف ياااربي بس احبه ...ياااربي متى نتزوج ...وقعدت فكرة اتديها وفكرة اتييبها...وتتخيل اذا خالد يااا وياا امه يبي يخطبها ...شنو راح تلبس وشنو راااح اتقووول....كانت مستااااسة ....وبنفس الوقت انقطع حبل افكااارها ....جااان اتقووول....ادري ان خالد يحبني ويموووت علي...بس ماااحس اني اهم شخص بحياااته ...انا الاحظ ان يهتم ابأمه واخته واخووه اكثر مني...اهمه اهم مني...وحتى اذا يا اخووه من امريكا يكشت فيني وكله معااه ...يعني انا ايي عقبهم ...بس انا افضله على امي وابوي واخواااني...واهما ايوون عقبه ...!!! منو الطبيعي انا ويلا اهوو....!!!

مادري شنو خاشتلي الايام معااك ياااخالد ...احس المشااكل بينا وااايد قاااعدة اتزييد....يالله تكتب الي فيه خير ...ياااارب




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس