عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-14, 12:16 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,482
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــس

في بيت ابو فهد
ام فهد: الرييم
الريم:نعم يمه
ام فهد: روحي صحي اخووك من النوم تاخر على صلاة العصر
الريم: انشاء الله يمه
ورااحت بتنبهه وتوها بطق الباب طلع لها
فهد: نعم بغيتي شي
الريم: لابس امي قالت لي انبهك عشاان تصلي
فهد: اهاا
نزل فهد:كيفك يممه
ام فهد: زينه
فهد: يممه انا برووح لابووي
ام فهد: برووح معك
فهد مايبي امه تشووف ابووه وهو بهالمنظر: مانعيين عنه الزيااره لين ما يصير احسن
ام فهد: اهاا.. يالله يمه روح لابوك
فهد: باس راسها: تامرين بشي يالغاليه
ام فهد: سلامتك
فهد: الله يسلمك
--------------------------------------
في بيت أبو طلال
ام طلال نزلت من فوق:مارحتي ياجنان
جنان اللي كانت جالسه بالصاله: لايمه انتظر فهد الحين كلمته وقالي أنه قريب
رن جوال جنان:هلا ..وصلت..الحين طالعه..بااي
جنان:يالله يمه أنا طاالعه
ام طلال:بالسلامه..وسلمي لي على فهد
جنان:يوصل..وطلعت من الفلا وكان فهد ينتظرها عند الباب أبتسم لها وابتسمت له وركبت السياره ومشا:كيفك
فهد: من شفتك صرت بخيير..
جنان: تسلم..
فهد: آسف أول مشوار لنا على المستشفى..
جنان: فههد لا تقول هالكلام بعدين هذا عمي كيف ماتبيني أروح له
كبرت بعين فهد اكثر لأنها ماعترضت مسك يدها: تسلمين لي
جنان سحبت يدها على طول
فهد: هههههههههههههههه..
جنان وهي مستحيه من فهد الجريء : تضحك علي
فهد: ههههههههه
سكتت جنان عنه ودارت نحو زجاجة السياره
فهد: جنوو زعلتي ..خلااص آسف
جنان مطنشتنه
فهد وقف على جنب: قلنا آسف ..مسك وجها ولفه له:آسف وسوي فيني الا تبين
جنان: عند كلمتك
فهد ضرب على صدره:افاا عليك
جنان: خلي طلبي لما نرجع من عند عمي
فهد: اووكي
جنان: ممكن تمشي
فهد ابتسم لها: ممكنين..ومشى
----------------------------
في بيت ابو فهد
ام فهد تكلم شووق
ام فهد: االله يبشررك بالخيير.. والله يقومك بالسلامه
شوق: تسلمين يممه بشري خوااتي كلهم
ام فهد: انشاء الله يا يمه
شوق: يالله يمه مع السلامه
ام فهد: انتبهي على نفسك مع السلامه
شوق: الله يسلمك
الجوري: يممه ايش فيه؟؟
ام فهد واهي فرحاانه: شووق حاامل
فاطمه: صجج
الريم: بصير خاله
الجوري: ههههههههههههه كلنا بنصيير خالات
--------------------------------
لما قربوا يوصلون المستشفى
فهد: جنان
جنان: هلا
فهد: ما أبي الجوري تدري انا حنا زرنا ابووي لأني ما أبيهم يزورونه وهو بهالحاله
جنان بخوف:لهدرجه حالته خطيره
فهد هز راسه بالإيجااب
جنان:الله يقومه بالسلامه
فهد: آمييين..يالله حبيبتي نزلي
ونزلوا وهم ماسكين ايادي بعض حاولت جنان تفك يده بس ضغط أهو على يدها واستسلمت للأمر الواقع .. في المصعد كان زحمه كثير وجميعهم رجاال والكل يطالع في جمال جنان فهد هنا فااار دممه فكانت جنان قدامه مسكها من يدها ورجعها خلفه
جنان استغربت حركته بس طنشت..ونزلوا من المصعد وارتاااح فهد<<<هههههههههههههههه
فهد: تحملي شووي لان ابووي يعني..
جنان فهمت علييه: اوووكي اوكي فهمت علييك
دخلت جنان وكاان قلبها يددق يددق خاايفه على عمها وشافته عمها القووي اللي عمرها ما شافته ضعيف الحين اهو على السرير بين الحياة والمووت توجهت له وباسته على راسه ومسكت يده جا فهد وسلم على رااسه حست جنان بحرركه بيده
جنان: فهههد تحررك
فهد جا لجهة اللي قالت له عنها
فهد: يبببه..يببه
ابو فهد:............
فهد نزلوا دمووعه: يببه.. انا فهد يبه .. ابو فهد حنا ترانا ننتظرك قووم يببه
جنان مسكت يد فهد: خلاااص فهد لاتزعجه..
ابوفهد: آآه...آآآآآه
فهد علطول داار له
فهد: يببه سلامتك..ضغط على الجرس ونادى النيرس
النيرس قالت لهم يطلعوا برره عشاان تاخذ الأجرائاات قبل لا يطلعوا
ابو فهد بصووت يالله ينسمع: فهــ...د
رجع فهد الى ابووه وهو يحااول يمسح دمووعه وكانت جنان معهم وتسمعهم: سم يبه
ابوفهد: ديــ..ــر بالك علــ..ـى خواتك وأمــ..ك وعلى بنـــ..ــت عمك أنـ....ا مانا ضامــ...ـن عمــ..ـري يا أبو عبد الـــ.ـرحمن
فهد: يببه لاتقول هالكلام انشاء الله بتقووم لنا بالسلامه وبترجع لنا يبه ..احنا مانسوى من دونك
ابو فهد: خل الدمــــــ..ــــووع للحـــ..ـريم أنت رجـ.ـاال ولد رجاال ابيــ.ــك ترفع رااسي قــ....ـــداام النااس
مسح فهد دمووعه: خلاص يبه استرييح انت وحنا بنطلع بره وبنرجع لك
ابوفهد بصووت يالله ينسمع: يابنيتي تعبتي نفسك كان ماجيتي
جنان وهي تمسح دمووعها: لا يعمي تعبك رااحه..انشاء الله تقووم لنا ساالم
ابو فهد: الله يسلمك..
وطلعوا بره وكاان طلال توه جااي
طلال: السلام عليكم
فهد وجنان: وعليكم السلام والرحمه
طلال شااف اخته تبكي ولمح دمووع في عين فهد: كيف عمي
فهد: بين رحمة ربي
طلال بزعل على عممه: الله يقومه بالسلامه
شاافوا الدكاتره يترااكضوون الى غرفة ابو فهد وقف قلب فهد
طلال: ايش فييه
سكتوا الدكااتره ودخلوا..بعد فترره من شد لعصااب طلع الدكتوور
فهد اللي مو قادر يتكلم تلثم بشمااغه وجلس يبكي((لكن بدوون صوت)) وجنان جنبه تهديه
طلال: بششر يادكتوور
الدكتور: حاولنا ننقده بس ارادة ربي اكبر مني ومنك..المريض يطلبكم الحل
طلال: لاحوول اله ولاقوة الا بالله..انا لله وانا اليه راجعون
جنان بكت بصرااخ على عمها
فهد ما تغيير حالته جالس على الكرسي ومنزل رااسه وبس يبكي ويفكر في ابووه...يبه لييش رحت لييش تركتنا ليش يايبه تركتني في مساوليه انا اكبر منها
جا طلال اللي نزلت ادمووعه على عمه ومسك كتف فهد يصبرره فهد مابدى أي حرركه ولا تغغير اصلا
جنان: فههد لاتسوي كذا.. فههههد
فهد بصووت بااايح: طلال.. ابووي رااح.. تعرففون معناات ابووي رااح رااح ولاعااد يرجع...انا.. انا شلوون اقول لامي وخوااتي شلوون وانا قبل لااطلع من البيت قايل لهم بجيب لهم الاخباار السنعه..آآآه يايبه..سكت شووي
فهد:..شلوون أقوول لأمي أبوي مااات...تعرفون معنات هالكلمه...
طلال:فهد..هذا أمر الله ولايمدينا نغير شي..كلنا بنمشي على هذا الطريق..
فهد: ونعم بالله
طلال: قووم الحين روح بيتكم..وأنا بكلم أبووي..يالله.. وأنا بوصل جنان البيت..
كانت جنان بتعترض لأنها تبي تروح مع فهد بيت عمها..لكنها ماقدرت لأن صوتها مو راضي يطلع
فهد: لا لا .. جنان بتروح معي
طلال: براحتك ..أنتوا الحين روحوا..
فهد: مشينا..قامت جنان معه ونزلوا للسياره
في السياره ... أول شي ماتحرك لأنه ضلوا ساكتين بس يطلع صوت شهقاات جنان من البكي..رن جواال فهد وكاان المتصل البيت عطا جنان ترد
جنان:فهد أنا ما أقدر أقولهم
فهد:من قالك قولي لهم ..قولي لهم أي تصريفه لأني ما أقدر أكلمهم
ردت جنان بعد ماهدت وحطت على المايك طبعا أوامر فهد : الوو
فاطمه: الوو
جنان:هلا فاطمه
فاطمه: وين فهد .. وليش أنتي رديتي
جنان انقهرت من أسلوبها بعدين قالت ماني راده عليها لأني بوقت ما يسمح: فهد نازل السوبر ماركت ونسى جواله بالسيااره
فاطمه: إذا جا خليه يكلمني..وصكت السماعه في وجها
جنان عطت فهد جواله
فهد:آسف على حركات فاطمه وأسلوبها بتتحاسب عليه بعدين
جنان:خلينا من فاطمه وأسلوبها وخلينا نروح بيتكم قبل لايوصلهم الخبر من أحد غيرنا..يمكن يكوون أهون لما يسمعونا منك..
فهد شغل السياره ومشا..
كانت جنان بتمد يدها تمسك يده اللي جنبها بس ماجتها الجرأه...بعدين قالت وليش أستحي إذا ماوقفت معه الحين متى أوقف معه وتوها بتمد يدها استحت ورجعتها ..وفهد مو منتبه لها أبد.. وأخيرا مدت يدها وقالت إلا يصير يصير مسكت كف يده وضغطت على يده
فهد استغرب من حركتها ماتوقع منها لأنها تخجل بسرعه ..ضغط على يدها
وضلوا متشابكين الأصابع لين ماوصلوا..
--------------------



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس