عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-14, 07:19 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الخامس
في غيابك مدري أحيا أو أموت ؟
في غيابك ترسم أقسي الدروب ...وتحفر الآهات بعروقي سدود .. وتغرس دموعي على خدي حدود
في غيابك : أموت وكافي تعرف أني في غيابك مالي بالدنيا وجود
..............................
بعد شهرين
كانت محدد ملكة ود وعبد الله في هالشهر
اليوم يوم رجعة ذياب وزياد بعد ماخلصوا دراسه واخذو الشهاده .... رهف كانت تنتظر هاليوم بفارغ الصبر
يوم الاربعاء.......
في الجامعه
رهف: يااااي يا مروة الغالي بيرجع اليوم
مروى:احلفي.... ذياب بيرجع اليوم
رهف: ايه.. بيرجع اليوم... ياااااي والله مشتاقه له
رغد: مين بيرجع اليوم
مروى: ذياب
رغد: رهوف ذياب بيرجع
رهف كانت سرحانه ومو منتبها لها
مروة:هههههههه خليها مين قدها الغالي بيرجع
...............................
بعد ماخلصت الدوام ارجعت رهف البيت.... يوم دخلت سلمت على امها وابوها وراحت حجرتها بدلت ونزلت
وسيده للمطبخ راحت تسوي الكيك والمعجنات إلي يحبها ذياب
ودخلت عليها أمها
أم عبد الرحمن : رهف فيك شي؟؟
رهف: ههههههههه هلا يمه لاالحمدلله مافيني شي
أم عبد الرحمن: ليه مانمتي
رهف: ماجاني نوم وليه... حرام يعني لو ما نمت
أم عبدالرحمن: لا بس مو من عوا يدك يايمه ولا.. داخله المطبخ ..لابنتي فيها شي
رهف: ههههههههههههه والله مافيني شي بس حبيت أسوي معجنات والكيك.... بس يمه.. لاحد يلمسهم
أم عبد الرحمن: وليه اجل بتسوينها ؟؟؟
رهف: مسويتنها للعشى يمكن حد من عمامي يجي ولاتنسين ذياب وزياد اليوم بيجون يعني أكيد بنروح بيت عمي
أم عبد الرحمن: صح ذكرتيني خليني اتصل على خالتك اسالها اذا ذياب وصل ومره وحده أعزمهم على العشى
رهف في خاطرها فديت أمي الي تقرا افكاري
...دقت ام عبد الرحمن بيت اختها ريم
ام عبدالرحمن: الووووو
ذياب: هلا خالتي... انا ذياب
ام عبد الرحمن: هلا هلا ذياب تو مانورت البلاد
ذياب:منوره باهلها
ام عبد الرحمن : الحمد لله على السلامه يايمه متى وصلت
ذياب: الله يسلمك ...توني واصل
رهف اول ماسمعت ان ذياب وصل ..وانه يكلم امها
قالت بصوت خفيف ماينسمع ...فديته والله
ام عبدالرحمن: ذياب قول لامك ان اليوم عندنا العشى وانت تعال تراها بمناسبة رجوعك انت وزياد
ذياب:ان شاءالله يبلغ ......خالتي ماله داعي
ام عبد الرحمن: لاتقول هالكلام ترى ازعل عليك بعدين انت غالي حالك حال عبد الرحمن
ذياب: تسلمين خالتي
ام عبد الرحمن: ذياب يمه خذ رهف كلمها
رهف منصدمه من امها
اما ذياب كان فرحته ماتنوصف
رهف: السلام عليكم
ذياب : فديت هالصوت وراعية الصوت وعليكم السلام
رهف استحت من كلامه وجرأته : الحمدلله على السلامه
ذياب: الله يسلمك يا الغاليه
رهف: اخبارك؟؟
ذياب: دام الغاليه بخير انا بالف خير ...انتي اخبارك؟؟
رهف: الحمدلله
ذياب: رهف
رهف: لبيه
ذياب: ياويل حالي ههههههه
ذياب: اشتقتي لي
رهف في خاطرها شفيه هذا صاحي
ذياب: رهف... رهف
رهف: هلا
ذياب: وين رحتي؟؟؟
رهف: ها ... معك
ذياب: اقولك اشتقتي لي؟؟؟
رهف: اقول ذياب امي تناديني
ذياب: ياويل حالي على الي يستحون ......اوكي روحي لخالتي هذا اذا نادتك.... مع السلامه
رهف كانت ساكته بس تسمعه وهو يتكلم
ذياب: طيب قوليلي مع السلامه
رهف:ها.. مع السلامه
ذياب:ههههههههههههه يالله مع السلامه
بعد ما سكرت رهف عن ذياب راحت حجرتها ورمت نفسها على سريرها وقاعده تفكر في ذياب
اااااااااااااااه فديته والله للحين يحبني
..........................
من جهه ثانيه بعد ماسكر ذياب من رهف راح علم امه الي قالت له خالته بعدين راح حجرته دخل الحمام (وانتوا بكرامه) يسبح بعد ماخلص.. رمى عمره على سريره ونام
..............................
في بيت بو ياسر
كان ياسر جالس يفكر في رهف..ومستانس لانها بتكون من نصيبه.....راح الصاله وشاف امه وخواته يتقهوون قهوة العصر
ياسر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ياسر:امي ابغاك في موضوع
ام ياسر:قول يمه محد غريب
ياسر:يمه انا ابغاك تخطبين لي بنت عمي رهف
سميه من الصدمة قالت:لا
ام ياسر:شو لا يا بنيتي
سميه:ها....لا يعني لا
ياسر: وش لا ياالخبله
سميه:لا...يعني تو الناس...بعدك تدرس
ياسر:عمى روعتيني ....أنا بس بخطبها
مي:وش السالفه يمه
ام ياسر:لاسالفه ولاشي...بس اخوك ياسر يبغانا نخطب له بنت عمه رهف

مي: انت مقتنع بكلامك؟؟؟
ياسر صد صوب مي:ليه شايفيني مسوي جريمه
مي:هاا....لابس توك تدرس
ياسر:مااااالت انتوا بقر ماتفهمون قلت بخطبها واذا خلصت نملك
ام ياسر:اجل أنا بكلم مرت عمك
ياسر:لا امي..... أنا مابغاها الحين
ام ياسر:اجل متى تبغى؟؟؟؟
ياسر:مدري ....خليها بعد ملكة عبد الله
ام ياسر:على راحتك
..............................................
بيت بوعبدالله
كانت شوق جالسه تكلم سلامه
شوق:سلامووو اخوك رجع من لندن
سلامه:ايه..اليوم
شوق:أنا من زمان ماشفت أخوك..خاطري أشوفه
سلامه:هههههه ليه هو فلم وانا مادري خلاص اجيب لك صورته اليوم
شوق بخبث:ايه ...وأنا بعد بوريك ناس
سلامه: ها...من ؟؟
شوق:بعد تستهبل
سلامه:شوقوه ياالحماااااااااره
شوق:هههههههههههه استحت البنت
زياد كان في غرفة سلامه
سلامه نادت اخوها:زيوووووود شوف شوقوه
زياد:من هذي ...صديقتك؟؟؟...
.وأخذ من سلامه الجوال...
سلامه:انت انجنيت
زياد مب معبرها:الوووو..شوقووووه...لي ه تجننين اختي
شوق تيبست مكانها ماتعرف من الي يكلمها
زياد لف على سلامه:سلاموووه صديقتك ماتتكلم... هي طرمه
شوق من اسمعت كلمة طرمه طلع لسا نها:هييييييييي
من الطرمه..جد انك ماتستحي ..أنا شوووق تقول لي طرمه...اذا أنا طرمه انت أصمخ ..وسكرت في وجهه
زياد عصب :من تحسب نفسها صديقتك ...أنا زياد ولد سيف تسكر في وجهي السماعه
سلامه من شافت اخوها معصب وهي ميته من الضحك
زياد:ماااالت عليك ... ألحين تشوفيني معصب وتضحكيييين ....كللللله منك انتي السبب
سلامه وهي تضحك:هههههه ...هذي اللي تقول عنها صديقتي ...تراها بنت عمك بعد
زياد مو مستوعب الكلام اللي تقوله: نــــــــــعــــم
بنت عمي
سلامه:ايه بنت عمك عبد العزيز
زياد: عمي عنده بنت اسمها شوق
سلامه: ايه وهي كبري
زياد:احلفي
سلامه: والله وليه اكذب عليك
زياد طلع من غرفتها وهو مصدوم .....ألحين عمي عنده بنت اسمها شوق ولا بعد كبر سلامه
دخل غرفته ودخل الحمام ( وانتوا بكرامه) خذله دش وطلع رمى عمره على سريره وراح في سابع نومه
سلامه في هالوقت قاعده تضحك على أخوها وبنت عمها
سلامه: جد هبلان هالثنين يصلحون لبعض
بس شويق العله تحب مروان مدري وش شايفه فيه
خلني ادخل اخذلي شاوربس

.........................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس