عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-14, 07:27 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثامن
لا تعاند عنادك في عنادك عنادي....عطني قلبك ياقلبي حط قلبي مكانه....حس نبضه بجوفك واسمه بك ينادي....احفظه ياحبيبي وسط صدرك أمااانه.
.................................................. ................
اليوم الموعود (يوم الملكه)
في بيت بو عبدالله
الكل كان منشغل في البيت.....الي يعدل في الاثاث والي يطبخ والبنات ويجهزون ملابسهم
.........................
العصر الساعة 5
شوق: ذووووووووووووق وش ألبس
ذوق: لبسي الزيتي حلو كثير عليك
شوق: مدري محتاره بين الزيتي والاسود
ذوق: لا الزيتي احلى
ولا جوري تدخل عليهم
جوري: وش تسوون؟؟؟
شوق: الله جابك ....وش رايك من احلى الزيتي ولا الاسود
جوري: الزيتي احلى عليك
ذوق: قلت لها بس تقول محتاره
جوري: لا الزيتي احلى.. البسيه
شوق: الله والله مو مصدقه ان عبود راح يتزوج
جوري:هههههه اقول لو يسمعك بيهزئك لانك تنادينه عبود
ذوق: بيقولك كلمته المعتاده.... وهي تقلد صوت اخوها ... اصغر عيالك تناديني عبود
شوق:ههههههههههههه تصدقون حتى رهف تقول ان ود ماتطيح منها هالكلمه
جوري:من عاشر القوم اصبح منهم
ذوق: أي قوم وأي بطيخ هو زوجها اكيد بتاخذ من طبايعه
ولا يسمعون دق على الباب
شوق: من؟؟
محمد: انا حمود
شوق: ادخل الباب مفتوح
محمد: هلا بخواتي وش عندكم متجمعين
ذوق: ما عندنا شي انت من وين جاي
محمد: من عند احمد
جوري: كنت بيت عمي
محمد: ايه.... مجلس الرجال جنان والصاله
جوري:اكيد هذي ود مو أي وحده
محمد: ههههه لو تشوفون رهف تضحكون
ذوق: ليه وش فيها؟؟؟
محمد:مسكينه كارفينها وهي كلا تافف وود تقولها عشان خاطري وتسويه
شوق: ههههههههههههه خلها تنكرف اليوم ملكة اختها
................................
اما في بيت بو عبد الرحمن
الكل مشغول
الخدم كلهم في المطبخ واي وحده تطلع تهزءها ام عبد الرحمن
رهف: امي بخرتوا المجلس
ام عبد الرحمن: لا روحي بخريهم
رهف: ان شاءالله
ام عبد الرحمن: رهف
رهف: هلا
ام عبد الرحمن: اذا خلصتي روحي شوفي اختك عنود
رهف: ان شاءالله
راحت رهف تبخر المجالس بعد ماخلصت راحت تدور اختها العنود
رهف : العنود
العنود: هلا
رهف: خلصتي
عنود: ايه ... اقول رهف وش رايك في هالفستان
رهف: حلو بس العنابي احلى عشانك بيضا بيطلع احلى
عنود: رايك ؟؟
رهف: ايه يالله انا بروح اساعد امي
نزلت رهف متجهه للمطبخ
في المطبخ
سمعت رهف امها تهزأ الخدم
رهف: امي شفيك عليهم؟؟؟
ام عبد الرحمن : مو عارفين يرتبون الصواني
رهف: خلاص انا ارتبها مايصير خاطرك الا طيب
عبد الرحمن: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبد الرحمن: امي جوعان مافي شي
ام عبد الرحمن: ما لك الا كم ساعه من تغديت
عبد الرحمن: امي رجل بنتك ما سوى فيني خير يوم بغى يملك
رهف: اسكت لو يسمعك كان ذبحك
عبد الرحمن: ههههه هو بس حتى محاميته
رهف:هههههههههه انت ناوي على عمرك
عبد الرحمن: اقول رهيف وش تسوين؟؟؟
رهف: نعم شقلت ؟؟؟
عبد الرحمن: صمخه اقولك وش تسوين
رهف:لا الي قبل
عبد الرحمن: رهيف
رهف: قوم اطلع بره قوم
عبد الرحمن: تقرب منها :اسف يا الشيخه رهف ....وكان عنده كاس ماي وصبه عليها
رهف: اااااااااااه حما ر
وطلع من المطبخ وهي وراه تبغى تكب عليه ماي
طلع بره وتوها بتكب الماي الا وخر وانكب على الي كان وراه
عبد الرحمن:اووه سامحنا يا ولد العم
رهف تفشلت من الي صار ومن ورى الباب: سامحني يا ولد عمي هذا كله من دحوم العله
ياسر: لا عادي ما صار شي الا هو ماي بعدين انا بروح ابدل
رهف من الفشله راحت عند امها
ياسر في خاطره جلسي لا تروحين انا جاي عشانك
عبد الرحمن: ياسر... قرب من إذنه وصرخ
.يـــــــــــــاســــــــ� �ـــر
ياسر: نعم وش تبغى ما يكفيك انك كبيت على ثوبي ماي والحين تصارخ في اذني
عبد الرحمن: بل عليك كل هذا عشان انكب على ثوبك ماي وبعدين مو انا الي كبيت عليك رهوف هي الي كبته
ياسر: ما انت اكيد مجننها
عبد الرحمن: ماجننتها ولا شي بس كبيت عليها ماي
ياسر:نعم وش قلت؟؟؟؟
عبد الرحمن: وش فيك اصمخيت اقول لك كبيت عليها ماي
ياسر: اقول عبد الرحمن
عبد الرحمن: نعم
ياسر:ممكن تجيبلي ماي
عبد الرحمن: مممممم افكر
ياسر: يالله لا ادوس بطنك
عبد الرحمن: زين
راح عبد الرحمن يجيب لياسر الماي
عبد الرحمن: تفضل
ياسر: مشكور .... ويصب عليه الماي... هذي عشان رهف.. باي
وراح عنه وخلى عبد الرحمن ميت من القهر
عبد الرحمن: اوريك يا زفت اذا ما رديتها لك
ودخل البيت وهو يتحلطم
رهف: اخوي استخف .....وش شفيك يا الخبل وش في ثوبك كله ماي
عبد الرحمن: ولد عمك الزفت قالي اروح اجيبله ماي ويوم جبتله كبه علي ويقول ... وهو يقلد ياسر هذي عشان رهف
رهف:هههههههههههههه تستاهل
عبد الرحمن: طسي عن وجهي لااحط حرتي فيك
بنات اخر زمن
رهف وهي تقلد اخوها : بنات اخر زمن وش فيهم البنات على الاقل احسن من الاولاد يا الدب
عبد الرحمن: رهوف طسي عن وجهي لان ولد عمك فوربي
رهف:هههههههههههههههه انا بروح احسن من القعده وياك
...............................
عند المغرب
شوق: جوري وش رايك؟؟؟؟
جوري: حلو بس تعالي احطلك مكياج
ذوق: انا بعدها
ولا يدخل عليهم عبد الله
عبدالله: انتوا ماخلصتوا
جوري: لا ما بعد.. وبعدين تو الناس توها 6
عبد الله: احلفي انتي اجل متى تبون تروحون حضرتكم
ذوق: وش فيك انت تو الناس
عبد الله: يقولون تو الناس مو صاحيين انتوا
شوق فولت منه: بسك رجيتنا ما صارت ملكه ...اجل في الزواج انت وش بتسوي فينا
......................................
نرجع لياسر الي راح يبدل ثوبه
ياسر.... اااااااااه يابنت عمي يوم عن يوم تخليني احبك زياده ههههههههه والله انها جنان وهي تراكض ورى اخوها
ولا يقطع تفكيره صوت سميه
سميه:ياسر وين كنت؟؟؟
ياسر: كنت مع عمي
سميه: وش في ثوبك كله ماي؟؟؟؟
ياسر:هههههه رهف كابه علي ماي
سميه وهي مستغربه: وش جيب رهف لك
ياسر: كانت تركض ورى اخوها تبغى تكب عليه ماي جا علي
سميه: مممم اجل روح بدل
ياسر: وين امي؟؟؟
سميه: موجوده في غرفتها
ياسر: اجل بروح ابدل .... سميه ممكن تسوين لي شي اكله
سميه: ان شاء الله
......................................
الساعه 8 المعازيم بدو يحظرون وبيت بو عبدالرحمن انترس من الحريم والرجال
في بيت العم محمد
رهف: ود وش رايك في الوردي
ود: جنان عليك اخاف يضنون انتي العروس مو انا
رهف: هههههه ..... بصدق عمري
ود: من حقك يا حرم ذياب مستقبلا
رهف:هههههه
ود: لا اليوم راح تنخطبين
رهف: ود خلاص
ود: هههههههههههه
وسمعو دق على الباب
ود: من؟؟؟؟؟؟
جوري: هلا بالعروس ممكن ادخل؟؟؟؟
رهف:لا ممنوع خوات المعرس يدخلون
جوري: الله رهوف وش هالكشخه بتغطين على العروس... بس لا تصدقي عمرك
ود: هههههههههههه
رهف:اكيد بصدق عمري
جوري:ههههههههه يا الله متى بتنزلين كل المعازيم جو
رهف: اجل خلينا روح نساعد امي
ود: لا حرام عليكم لا تخلوني لحالي
رهف:هههههههه خلاص انا بروح وجوري تجلس عندك
ود وهي تطالع جوري : يا****************ه اجلسي معي
جوري: اوكيك
............................
يوم نزلت رهف سلمت على المعازيم يوم وصلت لمرت عمها طارق
ام ياسر: هلا ... هلا رهف اخبارك؟؟
رهف وهي مو مستوعبه: ها ... الحمد الله تمام انتي اخبارك؟؟
ام ياسر: الحمدلله
رهف: خالتي عن اذنك بروح اساعد امي
ام ياسر: خذي راحتك حبيبتي
وراحت رهف للمطبخ وشافت زياد ورجعت عشان تلبس جلال
رهف: السلام عليكم
زياد: بسم الله ....من وين طلعتي لي
رهف: من تحت الارض ....منين بعد من الباب .... بعدين سلم اول
زياد:ههههههههه سوري وعليكم السلام
رهف: امر بغيت شي
زياد: جيت اشرب ماي اخوانك قلت لهم قالوا روح انت محنا فاضين لك
رهف: ههههه شوف الكيسان في الدولاب الي جنبك
زياد: مشكوره
رهف: العفوا

وطلع زياد وهي راحت الصاله تدور امها
شوق: واااااااو رهوووف تجننين
رهف: بدون ماتقولين ........اقول قومي خليني اشوفك
شوق قامت وبكل غرور وحركت شعرها
سلامه و ذوق: ههههههههههههههه اموت على الغرور
شوق:احم عارفه انكم مقهورين لاني اجمل منكم
سميه: وععع حنا نقتهر منك اخر شي نفكر فيه
سلمى:خلوها من حقها
سلامه: اوه حرم مروان من قدك
شوق : على بالك بستحي ... ترى وجهي مغسول بمرق
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه
شوق : انا بروح اشرب ماي
وكانت ام ياسر تطالع البنات وكانت تتابع تصرفات رهف
ذوق قربت صوب رهف: رهف شوفي خالتي ام ياسر قاعده تطالعك
رهف: مدري وش عندها؟؟؟؟
ذوق: ههههههههه من حقها تطالعك اليوم شكلك بتنخطبين من هالكشخه
رهف: بس انا مابغى الا شخص واحد
ذوق: ههههههه ومن هذا ممكن اعرفه؟؟؟؟
رهف: ممممممممممم يطلقون عليه ذياب بن متعب
ذوق: ونعم فيه ولد العم
رهف: هههههههههههه ......اقول انا رايحه عند ود باي
ذوق: باي
................................
نرجع لشوق الي راحت المطبخ تشرب ماي
وهي تشرب ماي دخل عليها زياد بس هي ما نتبهت له
زياد: احم احم ....
شوق من الخوف غصت وقامت تكح
زياد: سلمتي
شوق من انتبهت للصوت طاح الكاس من ايدها وصدت وراها وشافته يطالعها وانتبهت ان ماعليها شيله وصرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ... ..ماحست الا بايد تسد فمها
زياد من انتبه لنفسه علطول وخر ايده: آسف ماكان قصدي...وراح عنها
شوق وهي مب مستوعبه اللي صار جلست تطالعه لحد ما راح
شوق توها تستوعب اللي صار ومشت جهة الباب اللي طلع منه زياد بس ما شافت احد....لا أنا اكيد احلم
...وراحت الصاله للبنات
ذوق: وين كنتي؟؟؟؟
شوق: ها... كنت اشرب ماي
ذوق: كل هذا تشربين ماي
شوق: ايه وبعدين وش دخلك انتي اف
سلامه: وش فيك معصبه؟؟؟
شوق: اقول وين رهف؟؟؟؟؟؟؟
سميه:راحت لاختها الحين بينزلونها اتوقع
ولا اسمعو عبد الرحمن ينادي رهف وراحت له شوق
شوق: هلا بغيت شي
عبد الرحمن:على ما اضن منادي رهف مو شوق
شوق: بس رهف فوق عند ود
عبد الرحمن: اوكي اجل انتي اول وحده تسمعين الخبر
شوق:أي خبر
عبد الرحمن: اشتغلت اللقافه
شوق: دحوم ياالله قول
عبد الرحمن: ههههههه مبروووووك عبود اخوك صار زوج اختي ود
شوق:احلف خلاص
عبد الرحمن: يس يا بنت عمي وقولي للحريم يتغطون بصعد فوق لود
شوق: يا الله انا رايحه
عبد الرحمن : صدق هبله هالبنت
وراحت وشوق وقالت للحريم الى ماقصرو من اول ما سمعوا الخبر
الحريم :كللللللوووووووش
رهف:ياااااااااي مبروك ود ..... دمعت عيون رهف
ود: رهف الله يخليك مابي دموع
رهف:هههههههه هذي دموع الفرح يا الهبله
ود:هههههههههههههه الله يبارك فيك
جوري: مبروك يامرت اخوي
ود وهي مستحيه : الله يبارك فيك
رهف:شوفو هذي تستحي خلاص الكل بيناديك مرت عبود
ولاتدخل عليهم ام عبد الرحمن: ود اخوك يبغاك توقعين
ود: لازم
رهف: اوقع بدالك؟؟
ام عبد الرحمن: يالله ود اخوك بره
ود: انشاء الله ....... راحت ود عند اخوها الي كان ينتضرها في الصاله الفوقيه
عبدالرحمن: هلا ود
ود: وين اوقع؟؟؟
عبدالرحمن: هنا وقعي
وقعت ود بأيد ترتجف
عبدالرحمن: مبروك
ود :الله يبارك فيك عقبالك
عبدالرحمن: امين..... وراح عنهم
ام عبد الرحمن: مبروك ياود
ود: الله يبارك فيك
وصاحت ام عبد الرحمن وياها ود
جوري: الله يهداك يا خالتي خربتي مكياجها
ام عبد الرحمن :خليني هذي بنتي
رهف: وانا وين رحت؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبد الرحمن: انتي الخير والبركه وان شاء الله يرزقك بالزوج الصالح
رهف: لا انا بجلس عندك يا الغاليه
جوري: خلونا ننزل
رهف: صدق يا الله انا بنزل بشغل الاستريو
نزلت ود على ميوزك جنان وكان طافين المصابيح بس ايضاءه خفيفه على ود
رهف في هالوقت كانت واقفه جنب امها وكانت تصيح
بعد ما جلست ود على الكوشه الكل راح يبارك لها
شوق: مبروك مرت اخوي
ود: الله يبارك فيك ....عقبالك
شوق: تو الناس علي... ادعي لجوري وذوق
ذوق: ليه ان شا الله حتى انا تو الناس
رهف: مو على كيفك اذا بغاك اخوي الحين بتاخذينه وملكتكم اليوم بعد
ذوق استحت من كلام رهف والكل ضحك عليها
جات لهم جين
جين الخدامه: ماما احمد اريد انتي
رهف: انا
جين: يس
وراحت رهف لاحمد اخوها
رهف: هلا حمود بغيت شي
احمد: الله رهوف وش هالكشخه والله انك تجننين
رهف:هههههههه مشكور يا خوي
احمد: رهف عبد الله بيدخل خليهم يتغطون
رهف: وش فيه مستعجل هذا
احمد: لو تشوفينه اذانا كل عشر دقايق يقول متى ادخل ومتى ادخل لحد ما زهقوا منه وقال ابوي بيدخلونه الحين
رهف:ههههههههههه طول عمره مستعجل هالولد
احمد: يا الله روحي خبريهم ....اقول رهف
رهف:هلا
احمد: امممممم اخبار سلامه؟؟؟
رهف:ههههههههههه تمام طالعين قمر اليوم بس مو اجمل مني
احمد: تحلمين يا المسكينه اكيد هي احلى منك
وراحت رهف تخبر الحريم ان عبد الله بيدخل
بعد ما لبسوا الحريم والبنات شيلهم دخل عبد الله وابوه وعمه محمد واخوان ود وعمامها
راحت رهف لعند ود وعبد الله المجلس
رهف: مبروك يا ولد عمي واخيرا صارت مرتك
عبد الله: شفتي عاد اخيرا بس رهف وجهك هذا ما ابغى اشوفه.... طيب
رهف: شوف اليوم مو شايفه بس بعدين سوري ما اقدر
عبد الله: طيب الحين ممكن تروحين
رهف: اف.. بروح احسن من مقابلتك ... ولفت جهة ود.. شوفي اذا بغيتي شي تراني عند الباب انتي قولي بس رهف بتشوفيني وانتي ما كملتي اسمي طيب
وراحت عنهم رهف
عبدالله: ود تصدقين اني اسعد انسان على وجه الكون
ود استحت من كلامه
عبد الله: يا ويل حالي والله اني احبك وامووووووت فيك
ود وجها صار الوان الطيف
عبد الله: طيب قولي شي ابغي اسمع صوتك
ود: ما عندي شي اقوله
عبد الله: لا عندك مثلا قوليلي احبك اموت فيك
ود وهي منزله راسها : عبدالله
عبد الله : هههههههههههه عادي انا صرت رجلك
ود: عارفه
عبد الله وهو يبتسم بخبث حبها في خدها الي خل ود يولع وجهها
عبد الله:هههههههههههههههه
ود: عبدالله بدون هالحركات
عبد الله: والله ما تدرين انك مخبله بي ...ود انا احبك احبك.... وهو يصارخ احبــــــــــــــــــــــ ـك
ود: بس فضحتنا عند هلي
ولا يدخل عليهم عبد الرحمن: وش فيك تصارخ ندري انك تحبها بس يا الله بيتكم انتهى وقتك
عبد الله: انا افتك من اختك تجيني انت
ولا تدخل عليهم رهف: من قالك انك افتكيت مني ما انا ورى هالشي
عبدالله:افففففففف .....ياهي بلشه..يااخي تراها حرمتي تعرف وش حرمتي
عبدالرحمن:طيب ...بتشوفها وبتشبع منها الجيات أكثر
عبدالله:اقول دحوم ..خذ اختك واطلع بره...ولا بذلك ذل في يوم ملكتك
عبدالرحمن:لالا خلاااااص بطلع
طلع عبدالرحمن وسحب معه اخته رهف
عبدالله: الله يعيني على اخوانك
ود: حرام عليك والله انهم يجننون
عبدالله:انتي الي تجننين
...................................
وخلص اليوم وكان اسعد يوم لعبد الله لانه كان يتمنى هاليوم بفارغ الصبراللي يجتمع فيه مع ود
......................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس