عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-14, 07:33 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



....


الفصــــــــلـ..الرابع عشـــر



=======

ما للسوالف ملح ~ صار الحكي بآرد ! غابت كثير أشياء عن الدنيا تسلينآ
مدري الظروُف العوج ولا الهوى الشآرد سرق حلاة العمر من كف آمآنينآ

~~~~~~~~~~~~~

ِِِِِِِِِِِِِِِِ

الجميع كان مجتمع بالصاله الارضيه

مع ام رافل
بعد عودتها من السفر


صباح اليوم كانت رجعتهم
سريعه ومفجايئه
للجميع
مقررين سبوعين لكن ماجلس الا سبوع 3ايام
ورجع

ريما والي ساحبه على المدرسه
كانت موجوده وحاظره المشهد كله
من دخلت ام رافل ورافل
ولي ماسئل من يكون بالبيت تدرعم على طول وهو يسند امه
مع يدها
فزت ام رعد بفرحه
وستقبلتهم
وبعد ساعه جاء رعد
وفهد وخالد والي تصل عليهم رافل
وفرح ورانسي ماردت لنها بالمحاظره كما توقعو
وجتمعو حولها
وكانت ام تمّام موجوده بينهم وهي
متغطيه عن رافل
ريما كانت تراكب كل هذا
من باب المطبخ ووالي
اغلب شي كانت تسمعه ماتشوفه
خوفا من ان احد يلمحها وخاصه رعد
الي يمسك عليها اي شي

راح الوقت وهي جالسه بالمطبخ
حتى الشغالات تضايقو منها لنها بدت تستهبل عليهم
بعد فترره طويله طلت مره ثانيه

حست بهدوو
انقهرت شكل الشباب طلعو ليش
ماصوتو لها وهم ناسينها بالمطبخ
مشت لصاله لكن وقفت بسرعه وهي تتراجع
بعد مشافت رافل يمشي
بسرعه شبه يركض
وكانه بيلحق على احد
لمحت ضل على الباب
بس رافل طلع معه وختف الضل
تااكده انها شاافت احد
شلون الحين تتبعه بينتبهون لها

تترجع لالا مستحيل وهي مشافت
مين بتمووت بيذبحها فضولها
تراجعت للمطبخ بسرعه
وهي تفتح باب المطبخ الي يودي للحديقه
لكن رفض ينفتح
انقهرت حاولت فيه بس طلع مقفل
لفت لشغاله:سووومي
وين المفتااح
سومي نفضت يدها من الصابون:
ماما كبير يقول لتفتح باب
صرخت عليها بعصيه:بسرررعه حلاه طارئه لازم اطلع
ولا مت بفضووله
الشغاله هزت راسها بعدم فهم:ايس يقول انتا مافي انا معلوم
ريما اشرت بيدها بعدم اهتمام:اااوهو عمرك مافهمتي الحين قولي لي
وين الفتاحـ...سكتت وهي تشوفه معلق
:قطيييعه قدامي وانا اسئلك
سحبته وفتحت الباب بسرعه وهي تطلع
وتلف من ورا الاشجار
تقدمت اكثر
حتى قربت للباب ونتبهت لرافل
شبه جالس
ومعصب تقدمت اكثر
وشهقت بصدمه رااانسي طايحه بالارض ورافل
ماسكها ويصرخ عليها
لالا بيذبحها ضربت وجهها بيدينها:ويي
رااحت ذبحها الغبي
وش سوت حتى يسوي فيها كذا
..نفضت راسها ..
ريما فكري فكري
..لالا لو رحت له بيذبحني معها وش اسوي
ايه اقول للتمـ..لاااا مو فييه وش اسوي

سمعتها تكح عرفت انها لو ماتحركت الحين بتمووت
ركضت له بدون شعوور وهي تقووول بصوت شبه مرتفع
:هيييه يااامجنوون تركها بتذبحها تركها
..دفته اول ماوصلت له ولنه جالس على اطراف رجلينه
طااح على طووول
وهي حتضنت
رانسي والي بدت تكح بقووه تحاول تلقط الهوى

تركى على يدينه وهو يتعدل ويوقف
وهو ينااظر ليدينه
ويناظر لها
نفض راسه بالحظة غضـــب
بغى يقتلها
بغى يقتل رانسي عشق الطفوووله
كان صدره يرفتع وينزل بشكل مخيييف
ريما تمسح على راسها وهي تحظنهاا اكثر:رنوو انتي بخيير
هزت راسها وهي تدفن نفسها بحظن ريما ماتبي
تشووفه ماتبي تتذكر كيف سوى فيها كذاكيف جته الجراءه
انه يمسكه لالا هو حاول يقتلها وقاله بنفس
ان قتلها اهون عليه من دخولها لقصر جعفر

وقفت ريما وهي تسندها
وتقوفها معها
وقفت بصعوووبه
مو تعب لااا انهيار بسبب ردت فعها تجاه ماحدث منه
رافل رافل ماغيره حاول قتلها على سبب تافه
كان بمكان يقول لها
لتروحين وخلاص
.مشت فيها لجهت المطبخ حتى ماتشوفها امها وتخاف عليها

تبعها بنظره وهو يحاول يتكلم ينطق لو حرف حتى يبرر لها موقفه
حتى تعذره بسبب خوفه عليها
هو يعرف قصت ايمي وكيف اشتراها بفلووسه
بعد ماضغط على ولد عمها بعد
وخلاه يتخلى عنها بدون ايرادته
وياليت عنها بس لا عنها وعن حياته وحلاله
ووعن هويته حتى هويته تركها
عاش حياته تايه ضايع
بدون لصديق ولا قريب
من بعد موت ابوه وامه بحادث
شنييع
وكان متعمد
لكن ماحصلو الجاني
بالرغم انه يعرف مين
لكن ماقدر يثبت عليه شي
هو محرووم الحين
ومايقدر يحصل عليها لكن الامل موجود
لو مافي منه الا بقايا
من عرف انها دخلت قصره
تخيل انه شافها وقرر يخذا له
جن جنونه مشاف نفس الا انور وهي ايمي

انقض عليها والأفكار توديه وتجيبه
الله ارسل له ريما
ولا كان خبرها
اختفت من نظره
لداخل وقلبه يتقطع عليها

وعلى نفسه

طلع وركب سيارته
وحرك

على وجهه
مانتبه لنفسه الا وهو
يدق الباب

وصديقه يطل عليه
بعد مافتح الباب:راااااااافل
وش جااايبك جنييت لـ..
سكت بعد مانتبه لشكله
سحبه لداخل وهو يسكر الباب
مشى معه لين الصاله وهو يلف عليه
:وش فييك ليش شكلك كذا مخطووف
رافل بهذيان:كنت ابقتلها ياصقر
كنت بذبحها بيديني
لو ريما ماطلعت بالوقت المناسب كان قتلتها
صقر تيبس بصدمه من كلامه
اكيد يتكلم عن راسني مافيه غيره
وهو السبب يوم خبره عنها

رافل كمل:جنت جنوي ياصقر من سمتع انها دخلت
قصره صقر هذاهذا حعفر انت تعرفه اكثر مني

شلون شلون بتحمل اسمعها تدخله بكل راحه وانا ساكت
لا والمصييبه اليوم رايحه لهم بدون لحد يعرف
يعني حتى خالتي ماعطتها خبر
صقر
عاذره بكل حرف قاله لكن
هو يعرف رافل عصبي وعصبيته نار يمكن تحرق الي حوله لو غضب
مسك كتفه وهو يحاول يهديه:اهدى اهدى وجلس
كل شي بيكون بخير انت تقول مع ريما خلاص هي بتهتم فيها
اكيد
رافل جلس وهو لسى مغيب بسبب الموقف:بتكرهني ياصقر بتكرهني اكثر فوق
ماهي كارهتني
جرحتها بالاول والحين
حاولت اقتلها ولثنين ماقدر ابرر لها
مااقدر ماااقدر
صقر جلس بجنبه:لالا تقدر اول شي مايخصك صح
لكن الحين كل شي بيدك
وتقدر تسوي تقدر تعتذر منها وتبرر لها موقفك
حتى لو تطلب الامر انك تقول لها عن انور
رفع راسه بصدمه له:لااااااا مستحيييييييل
صقر بعتراض:لا مو مستحيل يارافل بسبيل الحفاظ
عليها تقولها قصة انور
رافل برفض :مستحييل لتحاول لو خسرتها للأبد ليمكن
اقول حرف عن انور

ضربه على كتفه وبغضب:والله يارفل لو ماقلت لها انا الي بقول لها
كل شييي وحتى عن بنت عمتك
لتحدني يارافل وانت تعرفني زييين
كلمتي ماثنيها
رافل سكت عارف انه ماراح يقنعه
وتنتهي بهوشه بينهم
كالعاده بدون اتفاق
لكن صقر ماتركه وهو يهزه بعنف:فااهمني
زيين تنفذ ولا انا اتصرف
رافل بضيق:زين زين اشوف بعدين وش اسوي
اكرمنا بسكوتك
سكت صقر وهو يتسند على المسنده وراه

ربع ساعه وهم على الوضعيه هذا وكل واحد سارح بفكره لكن مو بعيد
عن صاحبه
يدور بنفس المحوور

:بسم الله وش فيكم تقل ميت لكم احد

انتفضو سوى على الصوت وهم يلوفون عليه
:ركااااااان
رافل لف على صقر وبعده رجع نظره عليه
.وصقر نسي وجووده خوفه شكل
رافل يوم دخل عليه
نسي حتى انه ممنوع من مقابلته
بس زين انه كان نايم ولا نفضحو عنده
ركان بستغراب :لا امي وش تشوف
صقر ضحك بتصريفه:هههههههههه
لالا بس نسيت انك هنا
انت من جيت نايم
ركان ارتمى مقابل لهم
وهو يفتح عين ويغمض عين
من اثر النوم:انتو وش فيكم
هز راسه صقر بمعنا مافينا شي
:ولا شي عادي
ركان بدا يصحصح
ناظر لرافل وكانه توه يشوفه
:راااافل
..استوعب..متى رجعــــت من السفررر
رافل بضيق:اليوم الصباح
ركان بكسل:اااهاه الحمد الله على السلامه
.وشرله بيده من بعيد..
كيفك وش اخبارك
عساك طيب
ترا متعاجز لقوم اسلم عليك سلام بالكلام يوفي صح
رافل اشر بيده له
متعود على اسلوبه رغم جلافة تعامله معهم الا ان
قلبه طيب ولا حد يزعل منه
لاكن لازم الواحد يعرفه زين حتى يعرف طيبة قلبه
:هلا هلا الله يسلمك
بخير الحمد الله
بثواني فز بنشاط ولا كانه قبل دقايق يترنح كسل
:والله يااانا خرمااان قهوه
والواضح ان ابو لـ.... ماله خلق يسوي شي فانا بسويها
.صقر لف عليه بقووه من سمعه ينطق الاسم
معقوله يعرف شي لالا ماعتقد
ركان انا اعرفه من 6سنوات
ولا عمري ذكرت قدامه شي
ورافل ماضن بيقول شي له
سكت وهو يحاول ينسى ويركز بالمهم
وعينه تراقب ركان الي يصلح القهوه



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالطبخ
عند ريما ورانسي

جالسه على طاولة المطبخ
شاخص نظرها لفوق
وريما تراقبها وتحاول فيها تتكلم
بدت تخاف انها انخرست خلاص
:رانسي ردي علي
انتي بخيير
رانسي ماترمش ونظرها لفووق
مركز بلاشي
هزتها بقوه:رااانسي ردييي
وش صار لك
ليش ماتتكلمين
حلقك فيه شي يوجعت
لفت عليها
ببطئ بعيون زايغه
ضربت على قلبها:هذا الي يوجعني يوجعني ياريماا
شسووي فيه
قتلني ليته قتلني
ولا تركني اعيش الجرح مره ثانيه
جرحي منه مااابرى الاول بمووت بمووت
ياريما
..ضربت بقووه على صدرها..
كان بيقتلني بيقتلني
ليش عشان وشو
لني رحت لبيت صديقتي
يقولي لتروحين يخانقني زي اول
يعاقبني نفس عقابه قبل
لكن يحاول يقتلني
هو نجح نجح فعلا بقتلي لكن قتل قلبي
قتله ولميت ليمكن يحيا من جديد
وانا مت كنت احتظر
وليوم سل سيفه وقضى على اخر نفس لي
ريما بعد انهيارها صارت تناظر لها





بدون ردت فعل واضحه
وكانها ماهتمت لكلامها
لكن الي بداخلها اشياء واشياء
رانسي ولااول مره نتهار قداكها تعترف بضعفها
ولااهم حبها له لو مقالتبس واضح مجروحه يعني
يهمها مافكرت تهون عليها او تحضنها اقل شي
لااا سوت نفسها ماكانها موووجوده ورانسي تكلم نفسها
اول شي فكرت فيه ليش
ضربها عشان صديقتها اكيد وراها سالفه
ورانسي لو سئلته
مراح تعلمها اصلا الحين
بس تصحي عى نفسها بتندم انها قالت لها حررررف
بعد فتره تعبت رانسي من الكلام
رفعت نظراتها لريما
وتوقعتها بتناظر لها بشماته
انها انهارت قدامها او بشفقه
يمكن رحمتها واشفقت عليها
لكن انصدمت وهي تشوفها مركزه نظرها لفووق
وتناظر لاشي وفكره راااااحي
بعالم اخر
رفعت يدها اشرت حتى تنتبه
لكن مافيه امل
رانسي مسحت دموعها بسرعه
وهي ندماانه انها انهارت قدامها
الحين مالقت تنهار الا قدام
ريما لو فرح ارحم لها
وقفت وهي تبعد الكرسي
ومشت كم خطوه
التفتت لها على حالها
هزت راسها وهي تحاول
تستوعب
وش فيها هذاي
معقوله ماسمعت كلامي
كانت سرحانه من اول
لالا ماعتقد
طيب ا .أ
لالا وش علي منها انا اصعد فوق لجناااحي
ولا اقوف انتظر وش تقول
طلعت بسرعه من المطبخ

قطع تفكيرها صوت الجوال
لفت وشافته جوالها على الطاوله
من رفعته عرفت المتصل
:هلا دكتور نفسييه
خير متصل علي انت اوقاتك داييم غلط
الحين يوم قربت اوصل للحل
تدق وتقطع حبل افكاااااري
ماقدر يرد من هجوومها:ولالالا
باالعه راديو
مو بنت انتي
وشش السلووبه تعدلي يابنت
لاااا وبتصير دكتوره بعد
الله يرحمهم الي بتعالجينهم زود على تعبهم النفسي بتجننينهم
ريما بنرفزه:عن الغلط بصير دكتوره واحسن منك يادكتر نفسيه
وبعدين وش اجنن فيهم هم مجانين بالاساس
عصب منها:احترمي حالك ياهبله
مو كل من عالج عند نفسي صار مجنون
ريما بسخرياء:والله حبيبي هذاي
نظرت الخليج الواحد مايعيب الا على الي يحاول يصحح وضع
لكن المايل
والفاسد عندهم هو السليم
الحين حتى الي يعف لحيته ويقصر ثوبه ثار منحرف
وتفكيره ارهااابي
اعقووولهم صاارت
بترااااب اغلبهم
تمّام هز راسه:ياربي لك الحمد الحين وش دخل الملتحي
والدكتور انتي وش تخربطين
ريما ضحكت على جنب:هههه
والله مدري بقلبي هالكلمتين
ومن سمعت صوتك تذكرتهم قلت لازم اقولهم
يمكن فيه احد يسمع ويقدر يوصلها الااغلب
الشعب العربي
تمّام انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
انتي غير معقووله والشعب على قولتك وينه من مكالمتنا
ريما سكتت تفكر:ممممم مدري
ايه عبر الاقمار
اقصد الجهزه هذاي
هالي نتكلم منها
يمكن فيه احد يفهم عربي ووو
تمّام انجن من اخبالها وقاطعها:بس بس
اسمعيييني
ترى البيت خلص
وأن شاء الله
بننتقل له قريب علمي امي
وضفو عفشكم
كفااايه العرب متحملينكم
وخاصه انتي
شهقت ريما بصدمه:لااااااااااا بدريي
مااخلصت خطتي
تمّام بتعجب:اي خطه
ريما بسرعه:مالك شغل
بس هي مصيريه وانساانيه
لازم انفذها
حتى اساعد اشخاص
ضاايعين الطريق
تمّام بقلت حيله:الله يعينهم عليك
الي فكرتي تساعدينهم عز الله
مالقو الخير
لـ...طو طو طو
ناظر للخط وفتح فمه سكرت بوجهه الـ***
رمى الجوال على المكتب
وهو يرجع يكمل شغله



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

المغرب

بمجلس الرجال
كان جالس مع اخوه ابو احمد
ويسولف معه
وعندهم خالد ومحمد وفهد

ورعد واحمد
الكلم مجتمع ماغير
رااافل والي دااايم غايب بوجود ابوه

كانت عيون ابو احمد كل شوي
تنااظر
لفهد ويرجع يغير وجهته لشي ثاني خوفا من احد ينتبه
له
ولسان حاله يقول
.يازمن وش عاد لو خان الصديق
عشرة الماضي وأهداني بلاه
والله اني من عنا وقتي اضيق
وأترك الذكرى عناوين الحياه
واشعل بصدري من ألوعه حريق
دام ذاك البعد بين لي خفاه
كيف بسلى ولاغلا مثل الشهيق
وقلبي بهالدنياء شرااه
ذكره الباقي سلك نفس الطريق
والعنا زاد العنا مني خذاه
بس تكفى يازمن وين الصديق
وين وصله مابي الا وفااه

.مانتبه انه مركز فيه
وادمــعه متعلقه برمشه
الا على يد ولده
احمد الي همس له بعد ماجلس
بقربه وهو ملاحظ نظراته لفهد احمد يسئل نفسه وش السبب لكن لاجواب الجواب عنده
:ليش الدموع يالغالي
نفض راسه بسرعه وهو يبعد نظره عن
هاطفل الي يشووف فيه محمد نسخه منه
محمد
صدييقه
الي غدر فيه
بس هو مازعل منه بس انصدم
هو صديقه الوحيد الحقيقي
كل الي تعرف عليهم
حتى حتى زووج اخته كان صداقته
ونسبه مصلحه

لكن محمد غير
كان معه بدون مقابل كان يحاول يبعده عن
جعفر
لكن ماسمع له وعاش بضيااع
حتى ضااع معه بعد ماتنكر له جعفر ونسييه

ابو رعد تكلم
وهو منتبه لنظرات اخوه
لولد حنان
بس مكان يعرف وش سبب
نظراته وحاول ينساها
:بكرا الخميس
مسوئ عشاء بالمزرعه
بمناسبة رجوع رافل وامه من السفر بالسلامه
.لف لرعد..
عليك يارعد
ترتيب
العزيمه بالكامل انت
واحمد وخالد وفهد
معتمد عليكم

محمد رفع حاجبه:عمي يعني انا ولد
الجيران
ابو رعد لف عليه وبضحكه:افا من قاله
محمد وهو يلعب سباق بجواله:انت ترسل هالخملق
وانا ساحب علي وش السبب
احمد بضحكه:ههههه
انت ناظر لنفسك وش تسوي الحين وتعرف السبب

محمد بقهر ناظر له وقال:لاوالله يعني بس انا
شووف لـ..لااااااا طلعه طلعه
لتدسه
كان يصرخ على فهد وخالد الي نزلو جوالتهم تحتهم اول ماسمعو محمد
خالد بثقه:وش اطلع مامعي شي
صرخ محمد بقهر:طلع جوااالك الي خبييت
خالد دخل يده بمخباه وطلع جوال الكشاف:هااه
شووف بالله وش بسوي به هذا
لا العاب ولا نت عن الهياط ترا مو ايباد او تاب
محمد تنرفز:كذااب بس تولي اصلا انا وش مزعلني
ياربي لك الحمد صدق اني خبل زعلاان لني مابنكرف مثلكم
.بدا السباق من جديد
ودخل جووو تارك
عمه يتكلم مع نفسه
بعد مشاف ردت فعله
بيراضيه بس سحب عليه
هههههههههههههههههه









ِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~


رانسي بضييق:لااااااااا
مزرعه مره ثانيه
اااف ياربي مالي خلق
ام رعد بزجر:بسسس لسمع اعتراااضك
فاهمه ياويلك مني لو قلتي لاابوك بترجعين
زي ذكي المره بتشوفين شي مايسرك
سكتت رانسي بضيق وهي تشوف امها صدق معصبه
ريما :ااااااالله ونااااسه مزرعه وحركاات
اخيييراا بشوف المزرعه
رانسي بقرف:وش مستانسه عليه ترا كلها مزرعه
عباره عن ارض وشجر
وحيوانات وش المميز فيها
ريما بحمااس:حيوناااااات لالالا .لفت على امها..يماااااه
انتي داعيه لي فديييتك
ام تمّام بمزحه:لاااا دااعيه عليك
ريما بهبال:مو مهم المهم انها دعوها توصلني للمزرعه لي او علي
ام رعد:هههههه بسم الله عليك ياقلبي
خالتي تمززح مستحيل تدعي عليك انتي ضحكت البيت من يقدر يدعي عليها
ريما فزت وهي تحضنها :ياااربي فديييت خالتي لبى قلبها

خاله عادي تبدلين امي فيني
عطيها رانسي وخوذيني بنت لك





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس