عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-14, 10:19 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هكذا بين ليلةٍ وضحاها
استوليتي على هذا القلب
حتى أدمنتُ وجودكي معي
يا سيدة تنام في أحلامي
وأعشقها بلاحد
تغفو كالسحب على صدري
وتتمادى في البعد
لماذا أراكي في كل شيءٍ حولي ؟
تحيطُين بي كظلي
تدورُين من أمامي وخلفي
ترافقيني كأنفاسي
كأنك الوحيده في هذه الأرض
قد رسمتيَ لي من دون البشر
وكأني أنا الذي رسمتُ
من أجلك أنت



الفصل الرابع والخآمس ...


لن تكوني لغيري .. أنتِ لي وحدي ..ومن يفكر بك سأقتله ~


ظلآم ورجفه بجسدي وخوف يتملك قلبي والم لآعلم مالذي حدث غير أنني هنآ ~
اسماء
تاوهت من شده الم جسدها تحس بتعب غير طبيعي فتحت عيونها بس م تشوف شي ظلآم زادها خوف وبصوت يرجف : ووين انا وووين

تذكرت الي صآر لها بعد م خرجت من عند شهد
" لآحضت اسماء ان السوآق غير طريق بيتهم استغربت وبقلبها خوف بس م وضحت له : اشرف ليش غيرت الطريق
اشرف لارد وملامحه ججامده
اسماء فقدت اعصابها وبصراخ : اشرف ليش غييييرت الطريق
اشرف بهدوء: بابا محمد "اخو اسماء" قال روح بيت مال هو
اسماء الدموع متجمعه بعيونها وتتكلم من بين اسنانها : رجعني البيت الحين
اشرف يمشي وهو ساكت وكلها ثواني وهي تصارخ انفتح الباب بقوه واحد سحب يدها من قوت سحبته طاحت شيلتها وانفك شعرها الآشقر وتناثر ع وجهها
اسماء بخوف من الشخص المجهول : فك يدي
الشخص ساكت ويسحبها وهي م شافته لان شعرها يغطي ع عيونها وبصعوبه قدرت ترجع الخصل الي مناثره ع وجهها لورا
وبصدمه : مممممممممحمد
محمد ابتسم ابتسامه شر وعيونه تلمع بالظلآم وكان الشرار يطلع منها
ورمى اسماء ع الارض بغرفه يملاها التراب ومضلمه والضوء من البآب فقط
واقف ع الباب ويناظر فيها ببرود وحلقها نشف من كثر م كحت من التراب الي يملآ المكان
وببرود : بعد شهر زواجك فآهمه
اسماء ودموعها تشق طريقها ع خدودها الورديه : حرام عليك الحين بترميني ع واحد شآيب
محمد وهو يسكر الباب : مو شايب عمرها 49 وبسخريه : هه اصلا احمدي ربك ان احد بيتزوجك انتي ناظرتي بوجهك بالاول
اسماء ودموعها م فارقتها والخوف متملكها وبدعوه من قلب : حسبي الله عليك .. الله لايوفقك واشوف فيك عجائب قدرته ع قد ما عذبتنا
ودفنت وجهها بين يدينها وهي تبكي وتدعي ع اخوها الي رماها اخوها الي تجرد من الاحساس لحد م غفت "

صحت من هالذكرى الي اشبه بكابوس
وبعد فتره تذكرت شنطتها وجوالها
وفزت بالظلآم تتخطى بحذر وخوف تدور لشنطتها عشآن تطمن امها بس للاسف م لقت شنطتهآ دورت لمفاتيح الانوار بس للآسف م فيه استسلمت ورجعت لمكانها وهي تدعي ربي يحفظها من كل شر وتمر الآيآم ع خير




**
**
جوال شهد يتصل فيه رقم غريب ازعج فهد ونادى سونيتا تناديها
بهالوقت نزلت شهد : اااوه اسفه
فهد رفع نظره لها و ابتسم ورجع نظره للاب الي بيدينه
شهد اخذت الجوال وقلبته بين يدينها وجلست تلعب فيه
فهد لاحظ انه جوالها يرن وهي مطنشه لانها كانت تظن ان الي يتصل من عآئلة ابو فآرس وبتتهزاء نفس هذيك المره
فهد باستغراب : شهد ليش م تردين
شهد بدون م تناظر فيه : الرقم غريب ومو راقيه ارد ع ناس فاضيه
فهد مد يده : جيبي الجوال برد واشوف يمكن بنت تبيك
شهد ناولته وبنفسها " يمكن اذا رد فهد م تدق مره ثانيه "
فهد يترقب صوت المتصل : الو
: السلام عليكم
فهد يناظر بشهد وبابتسامه : وعليكم السسلام
: اسف ي وليدي بس هذا جوال شهد
: اي جوالها
وسكت شوي بعدين قال : خذيها معاك ومد لها الجوال
اخذت شهد الجوال من بين يدينه : الو
المراه واضح انها كبيره بالسن : السلام عليكم
شهد باستغرب : وعليكم السلام
المراه: انا ام اسماء ي بنتي
شهد قامت من عند فهد
وابتسمت ابتسامه عريضه : ي هلا وغلا
ام اسماء وواضح انها تبكي : ي بنتي اسماء اليوم قالت انها بتجيك وسكتت شوي ثم قالت : م جتك
شهد بصدمه واستغراب : الا جتني وراحت من عندي الساعه عشر الصباح
ام اسماء زاد بكائها وشهقاتها وجلست تردد : بنتي راحت بنتي راحت
شهد تبي تهديها : الحين باتصل عليها او ع السوآق وارد لك خبر
ام اسماء مازلت تبكي : الله يسعدك بدنياك وينور دربك لاتتركينها والله م لها اححد
شهد تذكرت زواجها وبدت دموعها تنزل : اللهم امين
وسكت شوي : طيب باتصل الحين و اكيد انها بخير وبرد لك خبر لاتشغلين بالك واستاذنتها
ام اسماء : الله يحفظك
وقفلت


فهد لاحظ ان شهد طولت وهي تكلم نادها نادها بس م استمعت قرر يروح لها دخل غرفتها وناظرها باستغراب وبهمس : تبكين
شهد رفعت نظرها ووجهها الملي بدموع وبكلام مقطع : اااسماء
فهد جلس مستغرب : وش فيها!
شهد ارتمت بحظنه تبكي : م رجعت البيت بعد م راحت من عندي وامها تدق عليها وم ترد
وزتد بكاها وهي تردد :
ي ربي انا السبب
انا السبب
انا السبب
فهد يهديها : من الي رجعها البيت
شهد : السواق
وجلس ياخذ المعلومآت عنها من طلعت ومن تطلع معه ومن يكرهها وزي كذا
بالاخير قال فهد :طيب اعطيني رقمها
شهد اخذت جوالها من ع مخدتها المفضله وبلونها المفضل الآبيض : 05*********
فهد اخذه وكآن يتصل بس م احد يرد




بمكان ثاني
اسماء كآنت تبكي في الغرفه المضلمه
رفعت راسها ولاحضت نور بالغرفه وكل م وقفت او راحت النور يلحقها لاحضت ان النور يطلع من جيب بنطلونها دخلت يدها وكآنت صدمتها الجوال وبهمس : الحمدلله الحمدلله
كآن رقم غريب يتصل
ومن خوفها ردت ع طول بدون م تفكر
فهد فز وكان يكلم شهد : ردت ردت خذي
شهد هي وتبكي : اسماء وش فيك
اسماء كآنت تقولها وش صار وشهقاتها سمعها فهد الي رحمها من كثر م بكت
شهد والدموع بعيونها : طيب م تذكرين المكآن
اسماء بشهقات بكا : اتذكر الاماكن الي جنبه
شهد والدموعه تملا وجهها : طيب خذي فهد وقولي له
ناولت فهد وكانت توصف له وهي تبكي
فهد : طيب هدي حالك دقائق وانا عندك
اسماء كانت تبكي وم ردت
قفل فهد ولبس ثوبه واخذ شهد وخرجوا
فهد وصل للمكان بس كآن جنب البآب رجآل ضخم وواضح انه يحرس المكآن
فكر فهد لحل يتخلص من هالرجآل ونزل وكآنه خايف ومرتبك وبصوت عالي : اخوي اخوي التفت عليه الحارس
فهد يتصنع الخوف : صديقي بالحديقه الخلفيه طآح عليه جذع شجره ورجله تنزف و م قدرت اشيلهآ ممكن تجي معي تشيلها
الرجال ناظر فيه من فوق لتحت وبنفسه " هذا الرجال بضخامته م قدر يشيل جذع شجره بس يمكن صادق "
صدقه وركض وراه : يلا دلني ع المكان
وكآن فهد يركض وهو وراه ووصل للحديقه وضيع الرجال بين زوار الحديقه ورجع عشآن يفتح لآسماء
اخذ المفتاح الي ع الطاوله الي كان عليها الرجال وفتح الباب الحديد بسرعه
وكانت اسماء جنب الباب وخرجت معاه لكن صآر الي مو متوقع
وجهه مكشر وعيون حمراٱ لامعه كانه يطلع منها الشرار وبعصبيه : خير خير
وناظر باسماء وبسخريه : لا يكون هذا حبيب القلب ومسك يدها بقوه : هاااااه تكلمي
اسماء م ردت ترجف
لكن زاد الم يدها وبصرخه : فكك يدي عورتني ححرام عليك
فهد م تحمل وحس بالمها وبجسمها الضعيف : احترم نفسك
محمد بهدوء ناظر باسماء : انتي شغلك عندي
ورجع يناظر بفهد : وش تبيني افكر فيه ي مححترم غير انك حبيبها
وبسخريه : وجآي ومسوي رجل انقاذ لا وبعد تتحايل ع الحرس
فهد فقد اعصابه : انت اخو انت عدو ياخي خآف ربك هذي اختك من لحمك ودمك
محمد مسك اسماء ودفعها ع الارض الترابيه بكل قوته
اسماء كانت تتاوه من الآلم
فهد وقف قدامه وبعصبيه : انت فيك مرض نفسي تمد يدك ع بنت ضعيفه لاحول لها ولاقوه
محمد دفعه ع الشجره الي خلفه : اختي والا اختك مالك شغل كيفي اسوي الي ابي لو اذبحها ممالك شغل
شهد كانت تناظر فيهم وتبكي م بيدها حل
فهد رجع وقف بينه وبين اسماء : انت مو اخو انت عدو حرام عليك
دفع فهد ع باب السياره نزلت شهد من السياره ودموعها م وقفت : فهد فيك شي
فهد بعصبيه : ارجعي السياره
اسماء صرخت صرخه الم
فهد " بنفسه هذا م ينفع معه الصراخ بجرب نحلها ودي يمكن نلاقي حل " لف ع اسماء الي تنزف من قوة الضرب : تعاال بكلمك
محمد بعصبيه : ي اخي انت م تفهم اركب سيارتك وحرك ممالك شغل
فهد حاول معاه وبعد جهد من فهد باقناعه اقتنع ورضى يجلسون مع بعض
فهد بهدؤ عكس الي داخله : ترضى ان ولدك يسوي ببنتك كذا ترضضضى او حط نفسك مكانها ي خي ححرام
محمد بنفاذ صبر : خلصني وش تبي م عنديي وقت
فهد "بنفسه هذا الرجال فيه شئ": طيب بكيفك بس لاتجبرهآ ع الزوآج وبعد تزوجها شآيب
محمد بعصبيه : تحمد ربها انها لقت الي يطل بوجهها والا هي وين والبنآت وين
فهد " هذا عندها عمى استغفرالله وربي انها حححلوه بججد وش هالرجال الآعمى " : استغفر الله خآف ربك ، من سمعت اختك الف من يتمناها كفايه برها بامها
ناظرها محمد : يعني بتتزوجها اذا م كانت مخطوبه
فهد باندفآع : ايه عآدي لي الشرف اني اخذ وحدها بهالمواصفات
محمد باستهزاء : ععادي هآه
فهد مستغرب من نبرة صوته : ايه عادي وش فيها
محمد بجديه : انت كنت معاها بهالمكان الي شبهه مهجور وكلآم النآس م يرحم
وباستهزاء : وانا سالتك وانت وافقت وتحملها
فهد مصدوم : انت قلت انها بتتزوج
محمد : لا غيرت رائي ورءفه بحالها فبزوجها لشاب نفسك
فهد الصدمه الجمته عن الكلام
محمد ضحك ضحكه يسخر فيها من فهد : قلت لك مما احد يطل بوجهها
ولف ع شهد الي تصرخ : فهد الحقني اسماء بتموت
فهد وقف وبدون شعور : موافق عشآن افككها من شرك
ونزل لشهد واول م شغل السياره
فتح محمد الباب : بكره تجيب المملك والمهر يوصلني واعطاه ورقه هذي الورقه فيها مبلغ المهر المطلوب تجيبهم بكرا طيب
فهد وهو يقفل الباب بقوه : ي خي انقلع عن وجهي قلنا طيب
شهد ساعدت اسماء ودخلوها السياره
وحرك السياره بسرعه للمستشفى




**
**
مرآم كآنت ع جوالهآ وكانت مندمجه تلعب
قطع عليها اتصال مي
ردت :الو
مي بدون مقدمات : ادخلي ع قروبنا بسرعه
وقفلت
مرام مستغربه دخلت ع القروب وفتحته
لاحضت ان فيه اشخاص مضافين
كانت تمرر المحادثه مصدومه " هذي م تخاف ربها وش هالرسايل وش هالصور استغفرالله "
وبعصبيه اتصلت ع مي : ي قليله الادب اذا هو عآدي عندك تكلمين شبآب انا مو عآدي عندي وع ذلك صوركم مقززه انتي م تخافين من ربي
ضحكت مي ضحكه استهزاء زادت من عصبيت مرام
مرام معصبه : الي بيني وبينك انتهى ي عديمت التربيه ي قليله الادب ي ****ي **** وقفلت بوجهها
مي رمت الجوال وهي محترقه من داخلها : والله ان تدفعين الثمن ي مراموه


اذا انعدمت التربيه وقل الدين وصارت كل الابواب الي تتجه للشر مفتوحه لا شك انها ستنجرف لتيار الشر ~

مرام رمت الجوال ومازلت بصدمتها
وكانت تتكلم مع ثفسها : ي ربي وش هالصور وش هالمقاطع هم م يخافون من الله
دخلت عليها سآره وناطرتها : مرام فيك شي
مرام هزت راسها بمعنى النفي
ساره قلبها مو متطمن : انا بروح الحين بيجي عادل اذا تبين شي كلميني
مرام بهمس طيب




**
**

ام مشعل تبتسم لوريف الي تحس انها ملت عليها وقت فضاوتها
لفت ع مشعل وبحزن من فراق وريف:يمه متى بياخذها جدها
مشعل لف عليها : يمه انا اليوم رحت له وهو م يقدر يتحمل مسوليتها انتي م شفتي وشلون عايش بعدين البيت كبير وهو م يقدر عليه لازم له بخدم او شي
ام مشعل ابتسمت ابتسامه من قلب: يعني بتجلس وريف عندنا
مشعل ابتسم وهز راسه بالايجاب
ام مشعل بفرحه واضحه : الحمدلله والله انها ملت وقت فراغي
وتذكرت زواج مشعل : يمه مشعل م جهزت لزواجك
مشعل كشر من طرت له الزواج : حجزت بقصر افراح وحجزت فندق وجهزت التحضيرات والبوفيه وكل شئ سويته لاتشيلين هم واعطيتها الي تبيه م فيه شي ناقص
ام مشعل ابتسمت له ودعت دعوه ام بقلب صافي
مشعل ابتسم ابتسامه عريضه : اللهم امين
واخذ وريف من امه : تزنن هالبنت الله يحفظها
تذكر خالد وتنهد: الله يرحمك
ام مشعل تبي تغير الجو : اللهم امين عقبآل م نشوف ولدك اوبنتك
مشعل ضحك عليها : لاتستعجلين يمه الصبر زين
ام مشعل قامت وابتسمت : الله يسعدك ي ولدي
ومشعل اندمج مع وريف الي تشبهه خآلد بكل شي عدا بيضاها لان خخالد اسمر بس تشبهه بعيونها الكبيره المكحله وفمها وانفها الصغار وابتسامتها وبكل شي فيها يتذكر خالد





**
**
فيصل وقف بمواقف سيارات المستشفى وصعد لعند ابو فهد
ابو فهد كان يكللم ابو فارس قفل منه وكان بيرجع بس استوقفه فيصل : خال خال
ابتسم له ابو فهد : ي هلا
فيصل وهو يسلم : اتصلت عليك اكثر من مره بس م رديت
ابو فهد: كنت اكلم واحد من اصدقايئ اعذرني
فيصل بتردد واضح واحراج : معذور
وسكت شوي : بصراحه ي عم م اعرف وش اقول لك
ابو فهد فهم الي يبي يقوله وبابتسامه : وافقت
فيصل "الحمددلله" والوناسه واضحه ع وجهه: اانا كنت جاي اخذ ردكم عشآن اذا وافقت اسوي اوراق السفر لالمانيا بعد شهر بالتمام
ابو فهد مصدوم من وناسته الواضحه وبنفس الوقت مستانس ان لمياء لقت الي يستاهلها: الله يوفقك ويسعدك بس زواج شهد الخميس مو هذا الي بعده فاذا م عندك مانع يكون الزواج بعد فتره من زواج شهد
فيصل انصدم بس م وضح : الله يوفقها
وكان بيستاذن ابو فهد بس تذكر : الملكه بعد زواج شهد باسبوعين اذا تشوفه مناسب
ابو فهد والدمعه بعينه م يعرف هي دمعة فرح او دمعة حزن: انسب وقت عشان تحضر زواج اختها وبتكون عائليه
فيصل ابتسم : الي تامر استاذنك
ونزل


واخيرا انتي لي وحدي
تشاركيني أفراحي وأحزاني
انتي لى وحدي
أتمتع بك كيفما أريد
أنتي لي وحدى
سأتنفس هواك
وسأستنشق عطرك
وسأخطفك من كل البشر
وسأضعك بقلبي
أريدكي أن لاتنظري إلى غيري
أريد أن تكوني وحدك مغرمتي
أريد أن أكون أنا فقط
ملهمك
طفلك
مدللك
حبيبك
لانك لى وحدى
لا أحد يشاركني بكي.



**
**
فهد متوتر وكل شوي يكلم شهد
شهد خرجت له وارتمت بحضنه : تعبانه ي فهد حسبي الله عليه الله لايوفقه
فهد بجديه : بفكها منه م عليك كله يوم
شهد والفرحه ملت وجهها:ججججد كيف!
فهد : ملكتي عليها بكره
شهد صدت عنه تظن انه يمزح : ي خي ي ثقل دمك تنكت ترا مو وقته
فهد بجديه : والله اتكلم من جد يعني شايفتني رايق استهبل وانكت
شهد جلست ع الكرسي الي جنبها مصدومه : طيب وابوي وامي
فهد : باقولهم السالفه عادي والملكه بكره وزواجي مع زواجك
شهد مو مصدقه : تتكلم من جد
فهد بجديه واضحه بملامحه الحاده: امزح مثلا
كان جوآل شهد ينور
ردت بسرعه : هلا
: السلام عليكم
: وعليكم السلام
:بشريني يمه لقيتي اسمااء
شهد تمسح دمعتها : اي الحمدلله موجوده بيجي السواق وتجيك لاتقلقين
ام اسماء بفرحه واضحه من صوتها: الله يسعدك بحياتك ويبشرك بالخير
شهد تنهدت : اللهم امين
ام اسماء بتردد واحراج: يمه هي عندك
شهد ارتبكت : ايه ااقصد لا انا تحت وهي بغرفتي
وتبي تصرف السالفه : استاذنك ي خاله بس اتوقع السواق م بيجي الا الصبح
ام اسماء تحس بشي غريب : طيب قولي لها لاتتاخر يلا م اطول عليك ربي يحفظك
وقفلت وهي تدعي لاسماء وشهد
فهد فز للدكتور الي خرج من عند اسماء : بشر ي دكتور كيفها
الدكتور : بص ي ابني هي نزفت دم بس م يحتاج نتبرع لها بدم ولكنها تحتآج غذاء يعوضها ومغذيات وناوله ورقه وهذي بعض الادويه الي تحتاجها
فهد اخذها : طيب ي دكتور م فيه اي اضرار عليها او شي
شهد كانت مستمعه فقط وحست ببالراحه شوي من كلام الدكتور
الدكتور دخل اصابعه ببعص : بصرآحه الي صآر لهآ لازم يستدعي وجود الشرطه لان جسمها كله كدمات وجروح وخدوش
شهد شهقت
فهد يبي يتدارك الوضع : ليش يستدعي وجود الشرطه وثواني وكلم صديق فيصل الي بنفس المستشفى عشآن يوقف استدعاء الشرطه


مرت ساعتين وشرقت الشمس تعلن عن بدا يوم جديد ~
وشهد وفهد مازالوا بالانتظار~
شهد لفت ع فهد : فهد متى بتخرج
فهد وعيونه ع الغرفه : انا بخرجها ع مسؤليتي عشآن الملكه وبعدها اهتمي فيها طيب
شهد هزت راسها بالايجاب
فهد يفكر "وبنفسه انا م اعرفها عشآن احبها بس م انكر انها اعجبتني يوم شفتها هذيك المره "
حس ع نفسه وبهمس م يسمعه غيره: استغفر الله افكر فيها ولسئ م صار بيني وبينها شئ
خرجت الممرضه من غرفه اسماء : الحين صحت وتقدرون تاخذوها بس اهتموا بصحتها
فهد : ان شاء الله
والتفت لشهد : انتظركم بالسياره
شهد : دقائق
و دخلت ع اسماء وتبي تغير الجو الكئيب شوي : كيف القميل
وقربت منها بهالحضه ارتمت بحضنها اسماء وجلست تبكي كانت شهد تخفف عنها بكلامها
شهد تذكرت : يوه فهد ينتظرنا بالسياره
اسماء شهقت : كنت اضن السواق الي جاي
وساعدتها تلبس عبايتها وسندت اسماء عليها ونزلوا
شهد تساعد اسماء تركب السياره
شهد ركبت جنبها
اسماء باحراج ودموع خانتها : اسف تعبتكم معي ليت م كلمتكم وتزوجت هالشايب ولا سويت فيكم كذا
فهد قطع كلامها : ليش هالكلام هذا وجبنا
شهد ابتسمت لها : ي قميله بتعرفين السبب الرئسي الي سوينا كل هذا عشانه بس خلينا نوصل بيتكم
اسماء اكتفت بالصمت





**
**
سمر ورزان بهالفتره كآنوا يجهزون لمها
سمر بابتسامه: حبيبتي مهاوي وش رايك تجين معانا السوق اليوم
مها نفسيتها تعبانه بهالفتره ومجرد م يجي طاري زواجها تعصب
بعصبيه : اقولكم ماابي اتزوج اصلا وانتم تقولون اجي معاكم اجهز لزواجي
سمر سكتت شوي وبجديه : لاتقاطعيني وخليني اكمل طيب
مها صدت عنها وتعرف انها بتتكلم عن زواجها
سمر وبكلام منطقي: الحين انتهى كل شي ملكتي وزواجك قرب م فيه مجآل لتراجع وم بتتطلقين نهايتك معاه وترا هو يحبك شوفي معاملته لك مع انك قاسبه معاه افتحي قلبك له وانت مو من النوع الي يحب يعني م حبيتي احد قبله و ع ذلك ترا هو ولد عمك ويحبببكككك فاهمتني وجلست تحكي معاها
مها بداخله مقتنعه بكلآم سمر
واكتفت بابتسامة مجامله بدون م تنطق حرف
سمر : ان شاء الله تقتنعين
وفزو من فتحت الباب
رزان تستهبل وكانت لابسه باروكه شقرا : كيفكون
سمر ويدينها ع خدها وتولول
مها بسخريه : انتي شفتي وجهك بالمرايه
سمر ناظرتها بنظرات ولفت ع رزآن : م عليك منها ي ءلبي ي ءلبي شو هيدا الجمال
رزان اكتفت بابتسامتها الي دايما م تفارق وجهها وخرجت
سمر تنهدت : مها حرآم عليك وربي انك تجرحينها دائما وسكتت شوي وكملت : تعبت معآك بتجهيزك وللحين مازالت تجهزك وفرحتها مو واسعه الدنيا
مها م ردت وفضلت السكوت




**
**
وصلو لبيت متوسط بجنبه بيوت مهجوره كان بيت اسماء بعد م نزلت
فهد اصر يدخل هو وشهد مع اسماء
فهد التزم السكوت ع كثر اسئله شهد الى الوقت الي دخلت فيه ام اسماء
ام اسماء متغطيه: السلام عليكم
فهد وشهد بصوت واحد : وعليكم السلام
ام اسماء: ي هلا والله بمن جانا
فهد : الله يسلمك
وسكت شوي
ام اسماء مستغربه ليش كل هالاصرار عشان يكلمها فهد
فهد : والله ي خاله الكلآم م ينفع اقوله من ع الباب بس م اقدر ادخل ع حريم لحالهم
وسكت شوي : انا جيت واصريت اكلمك لاني خطبت اسماء منن اخوها محمد وكان بودي اجيب الاهل كلهم بس الضرف م سمح لي
ام اسماء مصدومه
فهد تذكر الملكه : ومحمد قرر ان الملكه الليله
ام اسماء الصدمه الجمتها بس تداركت الوضع : طيب ورايها
فهد باحراج : رائيها مهم بس بهالضرف الي كنا فيه اجبرنا ولاتخافين على اسماء بعيوني
ام اسماء متاكده ان محمد سوا مشكله في السالفه : وش سوا محمد
فهد مستغرب كيف عرفت ان لمحمد دخل بس قال لها السالفه
ام اسماء تبكي وتتحسب عليه
فهد يلطف الجو : ي خاله قسم بالله ان لو ما كان خطبتها بهالوقت اني مقرر اني اخطبها بعد زواج لمياء وشهد
ام اسماء فرحها كلامه : الله يسعدك ي ولدي
فهد قام : ي خاله والزواج مع زواج شهد مو هذا الخميس الخميس الي بعده ولاتكلف ع نفسها بالتجهيز والمهر عند محمد وعارف انه م بيعطيها شي لذلك بارسلها مبلغ مع شهد تتجهز فيها
ام اسماء وهي تمسح دموعها : الله يسعدك ويوفقك وجلست تدعي له
فهد ابتسم لها وخرج
شهد سلمت عليها : والله م بمدح فهد عشانه اخوي بس تاكدي انه بيسعدها


وشـــاءت الأقـــدار أن نـجتمع
دون أن يقـول كلانـا لـلآخـر اهلا
نــظــرنا لبعضنا بصدفة جميلة
ومن ذو تلك اللحضه
ونحن نـتـقـاســم الأمــنــيــات
دون أن نـتـصـافــح أو نـتـعـاهــد
وشـــاءت الأقـــدار أن نـجتمع
مـثـلـمـا شــــاءت أن نـتصادف
وبـــــكـــــيـــــنـــــ ا
لا نــــــــدري لــــمــــاذا
ربـمـا لأنـنــا وجدنا بعضنا بعد زمن
أوأنــنــا اجتمعنا
بـيـن زقـاقـات الـخـوف و التعـنـت
أو ربما خوفاً مـن أن نتشتت مـن جديـدـ
أو ربــما لأنـنـا فـعـلاً قــد أحببـنـا بعضـنـا

واخيرا فلـك منـي دعوات الـحـب والفرح
ولك مني أمنياتي التي أكتبها تحت تهديد قلبي
بـأن تظـل القلـب النـابـض بالـحـب ي قلبي ~




**
**
كآنت غآده بالمدرسه جآلسه ع طآولتها وبالها مو معاها
فجر كانت تناديها بس غآده م انتبهت لها
قامت فجر لعند غآده : غاده وش فيك
غاده انتهبت لها : هآه لا ولاشي
سكتت فجر شوي : غآده متى بتداوم لمياء اشتقنا لها والله حتى جوالها م ترد
ومن بعدها صار البنات يسالون عن لمياء
غآده بدون نفس : مو فاضيه لكم بتتزوج
فجر بصدمه : لمياء
غآده هزت راسها بالايجآب
البنآت ساكتتات مصدومات
فطعت صمتهم استاذة الدين : السلآم عليكم
الكل رد السلآم ولسى بصدمتهم
الاستاذه : وش هالهدؤء
وابتسمت : ان شاء الله يجعل هالصمت دائم
وبدت تشرح



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس