عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-14, 10:20 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**
**
عند لمياء دخل ابوهآ وبابتسآمه : عندي خبرين حلوه للموي
لمياء ابتسمت ابتسامه عريضه : وشو
ام فهد نزلت كاس المويه الي بيدهاو ابتسمت
ابو فهد : بكرا بتتطلعين من المستشفى
لمياء واضح بوججهها الوناسه: الحمدلله
وسكت شوي
لمياء تذكرت وبفضول : والخبر الثاني
ابو فهد بابتسامه : زواجك بعد شهر بالتمام
لمياء انحرجت ونزلت راسها
وام فهد بدت دموعها تنزل
لمياء انتبهت لها : يمه فيك شي
ام فهد : فققدكم كلكم بتتزوجون وتتركوني
لمياء تبي تضحكها : اصلا من قالكم اني اذا تزوجت بروح معاه باجلس معاكم
ام فهد ضحكت من قلب : انهبلتي وش الي تجلسين عندنا ترا زواج مو لعبه
ابو فهد ضحك من قلب عليها وبنفسه مستانس انها تحسنت شوي
دخل الدكتور وام فهد رمت الشيله ع وجهها
الدكتور : كيفك اليوم
لمياء منزله راسها : الحمدلله
وسكت شوي
ام فهد : تحسنت ي دكتور !
الدكتور : اكيد فيه تحسن وانتوا ملاحضين بس ببتتحسن اكثر مع العلاج ان شاء الله بالمانيا
ام فهد مستغربه : وشو يالدكتور العلاج الي بالمانيا
ابو فهد ابتسم لانه م قالهم بالسالفه
الدكتور دخل قلمه بجيبه : اقصد بمستشفيات المانيا
ام فهد ولمياء مصدومآت لكن ابو فهد شرح لهم السالفه بعد م خرج الدكتور




**
**
شهد تتافف : اوف والزحمه
فهد : اكيد زحمه عشان الدومات
وتذكر : وانتي ي ست شهد متى بتداومين
شهد تشرب العصير الي بيدها : اجلت هالترم وسكتت شوي : الا فهد متى بتقول لابوي عن المكله
فهد ابتسم ابتسامه عريضه : ان شاء الله اليوم
شهد انتبهت لابتسامته وبلقافهه : وش سر هالابتسامه العريضه
فهد ناظرها : ولاشي
شهد : بسالك انت من جد كنت بتخطبها لو ماكان هالضرف
فهد بجديه : شوفي انتي تعرفينها اكثر بما انها صديقتك ومتاكد انها م تحب حركات هالبنات الي طالعين فيها هالايام ومتربيه وع ذلك شفتها هذيك المره تذكرين وضحك ع الموقف
شهد ضحكت وانكب جزء منرالعصير عليها : افهم من السالفه انه حب من اول نظره هاه
فهد : يمكن تقولين كذا ي وسخه وسختي سيارتي
شهد ناظرتها : عاد من زين هالسياره الي نفس وجهك
فهد بثقه : دامها ننفس وجهي تجنن يكفي انيي مخقق البنات
شهد لفت عليه : ارحمنا ي مخقق البنات امحق مخقق الا شيفه اعوذ بالله
فهد : سبحان الله شبهه اختي الشيفه
شهد وهي تمسح عبايتها : انقلع بس وش زيني
فهد ضحك كمل طريقه وهو يفكر بحياته





**
**
ام فيصل مصدومه : هآه وش تقول
فيصل بجديه : اي والله ان زواجهآ الخميس
ام فيصل الصدمه الجمتها
فيصل ابتسم : يمه
ام فيصل ناظرته
فيصل بابتسامه اعرض وهو ينزل فنجان قهوته : خالي وافقوا حددت موعد زواجي
ام فيصل : من جدك وماخذت شورنا كفايه انك ماخذت شوري بالخطبه
فيصل قام وبعصبيه : وانا مو رجال اخذ انا اخذ شوري من نفسي وبعدين انا كلمتكم وانتوا موافقين وزواجي بعد شهر تمام بس ملكه عائلئه
خرج وقفل الباب بعده
رزآن وغآده نزلوا من سمعوا صراخه الي واضح فيه العصبيه
غآده مستغربه : يمه وش فيه
ام فيصل : اخوك انجنن
رزان عاقده حواجبها : وش صاير
ام فيصل : ولاشي بس تجهزوا لزواج اخوكم
غآده بسخريه : هه يعني الي كنت اضنه واتوقعه طلع صح
رزآن ناظرتها: وش الي كنتي تتوقعينها
غاده : ال***** كانت تحب اخوك من ورانا ومسويه نفسها بريئه و ملآك
رزآن لفت عليها : استغفرالله وش هالظن
غآده قطعت تفكيرها : انتي اكرمينا بسكوتك
رزآن طنشتها : الآ يمه حدد فيصل موعد ملكته او زواجه
ام فيصل : بس ملكه عائليه بعد شر ببالتمام
رزآن : قرييييب
غآده باستهزاء : قلت لكم انهم كآن بينهم شئ من زمان
رزان بصوت عالي تسكتها : احترمي نفسك تشكين باخوك صدق قليله ادب روحي زين
وقامت




**
**

فهد دخل وسلم ع ابوه وامه
وهو يسلم ع لمياء : تصدقين فقدتك والله توقعت اني بفتكك منك بس لك فقده ي بنت سعد
لمياء تناظره بثقه: اكيد انا لمياء مو اي احد
فهد يضحك : خفي علينا ي الثقه
لمياء ضحكت
فهد بابتسامه : يجعل هالضحكه دوم
ام فهد ترفع يدينها : الله يسمع منك
سكتوا شوي
فهد بربكه : بصرآحه الوقت مو منآسب والظروف الي نمر فيهآ م تسآعد ع الي بقوله بسس تعدي هالفتره ع خير
ابو فهد رافع حاجب : عسى خير
وام فهد ولمياء لفوا عليه
فهدد : اتمنى م احد يقاطعني امس زارت شهد صديقتها تعرفونها اسماء وجلست ل الساعه10 وببعدين راحت المهم عدى اليوم ع خير وع السآعه 8الا ربع بالليل اتصلت ام ااسماء ع شهد وهي تبكي بكا يقطع القلب وقالت اسماء للحين م رجعت البيت وادق م ترد وطلبتنا ندور لها
طلعنا دورنا مالقينها وبعد محاولات من شهد انها تتصل عليها ردت وقالت لنا مكان محجوزه فيه المهم رحنآ وكمل لهم بس قال بالاخير انه ظن محمد باخته ظن السوء يوم خرجتها واتهمها بشرفها بس م تحملت كلامه عليها وهي بريئه فخطبتها وقال الملكه الليله والزواج مع شهد وبس
ام فهد باندفاع : خير خير انت تتكلم من جدك
فهد بجديه : والله م اكذب
ابو فهد : بصرآحه انا معك بالي سويته بس ماله حق يحدد موعد الملكه
ام فهد نزلت دمعه خانتها : وش هالمصايب
فهد قام عندها وجلس بالكرسي الي جنبها : خلآص يمه اذا مو راضيه بهالزواج بكنسله كل شي الا رضاك
وباسها وكان بيخرج
بس ام فهد م تحملت يخرج وهو متكدر : الله يهنيك والله اسماء والنعم فيهآ وترا والله مو قصدي شي بس احس زواجاتكم كلها بسنه وحده او فتره وحده وبتروحون كلكم
ابتسم فهد وخرج وهو يحمد ربي الي سهل عليه الموضوع " الحمدلله "




**
بالليل ** بغرفه اسماء **
شهد تعدل شعر اسماء الي كآنت مسويه شعرها كيرلي بطوله ولابسه فستآن طويل كت لونه نيلي موضح بياضها ومكياجها خفيف بكجل اسود وروج احمر ولالبسه طقم هادى ذهبي فيه حجر نيلي : الله يهنيك ويحرسك
وسكتت شوي : تصدقين انك حححلوه
اسماء نزلت دمعتها : وهالككدمه الي بوجهي وتنهدت :حسبي الله عليك ي محمد
شهد سحبت مناديل وناولته اسماء : بيخرب مكياجك بسرعه امسحيه اخاف يجي الكحل دموع ويشوفك فهد ويكنسل وضحت
اسماء ضحكت عليها
شهد تلف حوالي نفسها : وش ريك فيني
اسماء ضحكت ضحكه خفيفه : الله وكيلك شيفه
شهد كآنت لابسه فسستآن طويل بيج فيه ورد صغير اورنج ع جسمها واكمامه طويله ورافعه شعرها ومكياج خفيف
مدت شفايفها كانها زعلت : من الحين تتفققون علي انتي والحب
حمر وجههه اسما: انقلعي بس
شهد ناظرت بوجهها وضحكت : يالبئ الي يستحون
دخلت ام اسماء وبابتسامه : يمه اسماء فهد يبي يشوفك
اسماء بربكه : هاااه
شهد ضحكت عليه : تقول خالتي الخفوق ينتظرك
اسماء قامت وجههاا احمر ولفت ع شهد : لازم الا اشوفه الحين
شهد بضحكه : ايوا الحين
اسماء رفضت م تدخل الا وامها معاها
دخلت شهد قبل م يدخلون ومسويه نفسها اسماء
فهد عرفها ع طول : اقول مالت عليك لاتتميلحين وضحك عليها
شهد تسبل بعيونها : ي للهول كل هذا من غيره
فهد : ام انتي واختك الثقه عندكم مشاء الله ومع ذلك شيفات وضحك
دخلت اسماء وام اسماء
اسماء : السلام عليكم
فهد بابتسامه وقف : وعليكم السلآم وراح يبوس راس ام اسماء
وجلسوا
سولفوا شوي
فهد بعينه الي م بعدت عن اسماء : كيفك ي اسماء
اسماء كانت منزله راسها وبهمس : الحمدلله
فهد حس انه طول شوي اشر لشهد تجيب له كيسين ححلوه فيها ورد الوان ترابيه وناوله اسماء وام اسماء : هذا مبلغ هذا مبلغ بسيط تقدرين تجهزين نفسك فيه وطقم ذهب وترا م اعرف لذهب هذا ذذوق خويتك
اسماء ناظرت بشهد الي تبتسم لها
فهد ناظر بساعته الي كانت 1ونص قآم : استاذن الحين الوقت تاخر ووراي دوام
ام اسماء : الله يحفظك يمه
شهد سلمت عليهم وطلعت
بالسياره : شهد اعطيني رقم اسماء
شهد ضحكت ضحكه خفيفه : طيب يروميو
فهد : وشو له الضحك
شهد : ولاشي
فهد ناولها جواله : اعطيني الرقم ولايكثر
شهد تتاافف :طيب
وصلوا البيت
شهد بابتسامه : ابيك توديني السوق بكره
فهد بابتسامه : طيب اي اوامر ثانيه
شهد وهي تصعد الدرج : ثانكس
فهد اول م دخل طلب قهوه
وصعد غرفته رمى نفسه ع الكنبه
سونيتا استاذنت ناولته القهوه وخرجت
شرب منها شوي وهو يفكر بالايام الجآيه كيف بتكون حياته بتكون مره كقهوته او سوداء كسودها او بيضاء كطيبة قلبه وصفاءه ماذا يخبئ له القدر السعاده ام عكسها ولكن تفائلوا ف " كل شي من عند الله خير "
تعوذ من خيالاته ووقف : بانام شوي قبل الدوام
واتجه لغرفته





**
اقف هنآ~
لاتنسوني من توقعآتكم
كونوا بالقرب

دمتم كما تحبون♡


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس