عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-14, 06:28 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزءء الرآبع#

مهما طالت صدآقتنا او حبنآ ..
ف يوم الفرآق س *يزورنآ*

_____________




حط يده ف جيبه ويده الثانيه على شعره بتوتر .. ناظر بأليسيا الي جايه لصوببه و هي مبتسمه : صباح الخير وافي
بادﻻها الابتسامه : صباح النور
اليسيا : كيفك ؟
وافي : بخير وانتي ؟
اليسيا ناظرته بكل حب : بخير ..
هز راسه و جاء بيمشي بس مسكت يده بجراءه : وافي اريـ ..
قاطعها وهو يشيل يده وبهدوء : ما كان له داعي هالحركات كان ممكن تناديني !
سكتت وهي متفشله ..ناظرها ينتظر ويش بتقول بس لما طال سكوتها مشى عنها

****
وصل لغرفتها وهو يبلع ريقه فتح الباب بهدوء ناظرها منزله راسها وهي جالسه بكرسي ومربوطه باحكام ..
تقدم لها وهو يوقف قدامها ..رفعت راسها وهي تناظره . تأمل الجروح الي بوجهها والكدمات قطع سرحانه صوتها وهي تقول : مــوافقه
فتح عينه بصدمه وهو يقرب منها ويمسك كتفها : وش وش قلتي ؟
تكلمت من طرف انفها : مثل ما سمعت موافقه عشان مصلحتي
ابتعد عنها وهو يحط يده ورا شعره وبابتسامه *احبهها ي ناس* !

.....
بقهر قبضت على يدها وهي تناظرهم عبر الزجاج ﻻنه هالمره نسى وأفي يغطيه ويخليه غير مرئي .. والغيره تملي قلبها .. *احبك يا وافي لما تجرح احساسي !؟ لما تفعل هذا بي !!*

**********
بالمجلسس .. '
رفع فيصل حاجب : يلا ويش تنتظرون
حطت بلقيس رجل على رجل : نتظرك تخرج !
روابي : يلا خلص وقتك شفتها وخلاص
بغيض التفت ل روبي الي منزله راسها : سمعتي ويش يقولوا !!
فركت يدها وهي متوتر مو عارفه ايش تقول وظلت على صمتها
وقف فيصل وبغضب : طيببب انا رايحححح ..
رفعت راسها بسرعه و بجراءه ما تعرف من وين جت مسكت يده و وقفت معاه وبصوتها الناعم : فيصل ﻻاءء
عض على شفاته و هو عاجبه الوضع ويتصنع العصبيه : ﻻ خلاص انا طالع دامهم مو راضين يخرجون !
احتضنت يده بحب وهي تلفه لجهتها وبعفويه : خلاص انا بخرجهم
تاهه لما شاف ابتسأمتها وغمازتها الي باينه بوضوح على خدها اليسسار ..
ﻻنت ملامحه الي كان شاد عليها وارتسمت ابتسامته على شفاتهه.. تركته روبي و وقفت قدام روابي و بلقيس الي كانو يشوفو عليهم وبهمس عشان ما يسمعه فيصل : خلاص بنات عن جد مزؤدينها ! خلوني شوي معه ي دوب اشوفه انا ..
بلقيس : خلاص روابي رحمتها
روابي : اي والله خلاص راح نطلع بس بشرط
روبي بطفش : خير ان شاءالله ؟
روابي : تصورين فصوليآآ وﻻ تاخذين صوره من عنده !
رفعت حاجب و تتكتف : وليه طيب ؟
روابي : عشان ارويهم صحبــ ..
بغيره واضحه : وش لصحباتك فيه ؟ انقلعي ما فيه واذ مو ناوين تطلعون مو مشكله نحن خارجين !
جت بتلفت بس وقفت روابي : خلاص روبآآ امزح امزح ايش فيك كذا صدقتي
بمزاح بلقيس : اوين تغار على ززوججها
انصبغ وجهها وهي معروفه انها كثيرة الخجل ..

*********
س 1 ليلاً ...
بتوتر وهو يفرك يده بقوه لدرجه صارت حمراءء
ناظر باليسيا تخرج. وقبل ﻻ تطلع ناظرته نظره ما فهمها ما كان منتبه لها بالاساس ..لما صار المكان شبه فاضي وقف وهو يحط المفتاح بجيبه ..
راح غرفة المراقبه ناظر ب هاري جالس ياكل : مرحبا
قام هاري : مرحبا سيد وافي
وافي : اضنني سمعت صوت احدهم يناديك بالخارج
حط الدونات بالصحن و وقف بيطلع : حسناً
لما طلع ..عطل وافي الكميراء الي تراقب القسم الي فيه ايللا. وطلع بسرعه عشان م يشيك انه سوا شي .. ومستحيل يشكون فيه اصلا...
..
حرك المفتاح بيده و هو يمشي بالممرر الطويل بعد ما اوهمهم بانه طلع ..
لين وصل لعند الباب تنهد و هو يشد على الشنطه الي جابها معه ..

******

بعد ما اخذت لها شاور دهنت جسمها بالفازلين بنكهة الكاكاو التفت ل روابي ما عندك بجامه اكثر محترمه من هذي ؟
ناظرت روابي الشورت الودري وبنهايته مرسوم دب ماسك قلب و البلوزه نص كم و يوصل لنص الشورت لونها ابيض وفيها دب كبير ماسك قلب : عادي وش فيها يناسب لسنك
بلقيس فرقت شعرها وهي تعمله ذيل حصانن : ﻻه يختي واذ طلعت وشفت احد من اخوانك
روبي : بلقيسو ﻻ تعمليلي فيها خلاص ترا عمرك اﻻ 18 ﻻ تكبري نفسك
روابي بخبث : اﻻ اذ حاطه عينك على واحد منهـ
ما كملت جملتها اﻻ و بلقيس هاجمه عليها : يا ككككككلبهه
ضحكت روبي عليهم
بعدت روابي عنها : يا الحمارهه اخخ وجعتيني
مسكت يدها اليسار بالم
بلقيس : تستاهلي
روابي : حشى و لا كانها بنت
بلقيس بناظرتها بنص عين : تبين ااكد لك ؟
روابي : لالا شكرا وش رايك تنامين بعد بغرفه الوليد احسن يناسب لاسلبوب الوالادي حقتك
بلقيس بخجل : روآبي وربي راح تشوفي
روبي : خلاص انتي وياها
نطت بلقيس لسرير روبي و هي تتدلع : مرت اخي شوفيها تتمصخر علي
روابي : اخ يا كلبه احترميني على الاقل لاني اكبر منك
بلقيس و هي تعد باصابيعها : الا بسنتين يعني ما تفرق - و مدت لسانهها لها
**************

شد على يدها و هو يسحبها لحضنه لما حس انها ترتجف بسبب البرد ..
همس : يلا شوي و نوصل
ما ردت عليه فضلت السكوت و هي تمشي معه ما تعرف لوين
بس اهم شي عندها انها تتحر
رفعت راسها على صوت المفتاح وهو يعلن فتح القفل
فتح لها الباب و هم يدخلون ..
رمى جاكيته الاحمر على الكنبه و التفت لها
ناظرها تتلفت على الشقه المتكونه من
غرفتين و صاله و حمام و مطبخ مفتوح على الصاله ...
طلع جواله و هو يقولها : ادخلي هالغرفه – اشر على الغرفه - و اخذي لك شاور و بتلاقي ملابس لك

***********

رفعت جوالها باصابعيها النحيله و بصوتها الناعم الي وصله : هلا حبيبي
رجع شعره و هو ماا يعرف شعوره بالي سواه فرح او ضيق فاق من سرحانه على صوتها : اهلين يمه
ميرا : وينك فيه ؟ الوقت متاخر
وافي : راح انام عند صاحبي عشان اترك بلقيس على راحتها
ميرا : بس يمه بلقيس صغيره يعني عـ
وافي : حتى ولو يمه و اصلا انا عندي
شغل مع صاحبي عشان كذا
تنهدت : الي تشوفه بس انتبه لنفسك
وافي : ان شاءالله يمه

********

بتعب و هي تتمسك ب روابي الي تضحك معها : هههههههههههههههه خلاص مو قادرهه اضحك اكثر
بلقيس شوي و تبكي : بدال لا تساعدوني تضحكون
روابي : ههههههههه اه ههه ههاها خلاص سكتنا
ناظرو روبي و روابي بعض : بخخخخخخخ ههههههههههههههآآآي
روبي : اححلفي يا بنتت
بلقيس بزعل قامت من عندهم : راح اروح عند فراس عشان نرجع
مسكتها روبي : ههههههه خلاصص والله
روابي : شكلي راح اسهر اليوم عشان اشوفك تمشي وانتي نايمه
روبي : خلاص روابي
روابي : طيب خلاص
جلست بلقيس جمب روبي : سخيفه
روابي : انتي الاسخف
**************

فتح عينه و هو يسمع صوت الباب حق الحمام يتفتح
وقف و هو يروح للغرفه طلع له بجامه عشان يدخل يتروش
...
بعد ما لبست بجامتها شورت يوصل لنص الفخذ بلون الاحمر الحرير
و بلوزه كت بلون الابيض و الاحمر .. ربطت شعرها على فوق و هي تننسدح على السرير الكبير
بانبهار من ديكور الشقه الانيق على رغم صغرها الا ان الاثاث باين انه غالي
ظلت سرحانه كيف راح تهرب من هالوافي
فكرت تتصل على امير و تبلغه
بس اكيد راح يقتل وافي لانه هو الي مسكها بالبدايه لالا ما راح اتصل
و انا ليه اهتم فيه يموت احسن !!
بلعت ريقها غريب هالانسان ليه يعاملني كذا ؟؟
ليه يضحي بحياته عشاني ..
لو عرفوا انه هو ساعدها و هربها راح يقتلونه بدون شك
تنهدت و هي مو عارفه شتسوي
.. رجعت ذاكرتها لوراء شوي ..
لبسني العبايه بسرعه و نحن نخرج ويسكر هو الباب
راح من طريق غريب ما جاء لي اشوفه و انا هنا و بنهاية الطريق باب
فتحه بمفتاح كان يلعبه بيده و طلعنا ... اخذنا لنا تاكسي و رحنا للمحكمه
عشان نتزوج .. و بعد ما وقعنا الاوراق وبارك لنا المحامي و الشيخ ررحنا للشقــه ..
قطع سرحانها وهي تلتفت ل وافي الي طلع من الحمام و هو ينشف شعره بالمنشفه الصغيره
وقف قدام التسريحه المتوسطه بالحجم و هو يمشط شعرهه على وراءء
حط المشط و التفت لوراء ناظرها بنظره ما فهمتها
ناظرها بنظرت حب ممزوجه بشوق و ححنين
*************

توقعاتككم ..;
البــآرت الجــآاآي يوم الاربعــاءء





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس