عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-14, 11:28 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



>> الـــــبـــــــارت الـــــــعـــــــــشـــــ ـــرون <<



ام صالح : اقوول يما شرايك تمرنا البيت اليوم
بدر : ها ! .. ليش في شي ؟
ام صالح : لا مافي شي .. لازم يكون في شي عشان نشوفك .. ماتقول عندي خالتي ماشفتها من زماان
بدر : ههههه خالتي والله كنت مشغول هالجم يوم بالدوام
ام صالح : امممم يالله سامحناك .. اليوم تمرني هااا
بدر : حااظر من عيوني


------------ العـــــــصـــــــــــر ----------

:: رويال حياة ::

نهى ماسكه ولد طارق وكان نتفه وحده صغيير : وي يمااا حبيبي .. حبيبي انت
ابرار واهيا واقفه يم امها وتشوف البيبي : خالي شبتسمونه ؟
طارق : مادري ..
نهى : شنو بخاطرك انت ؟
طارق : والله انا بخاطري اسم مشاري
سبيجه : اي حلو مشاري مو صح خالتي رنا
رهين : يبا سموه فواز والله عجيييب الاسم
ابرار : لااا وييع شنو فواز
سبيجه : خالتي رنا .. حلو مشاري مو ؟
رنا : اممممم .. صراحه انا كان بخاطري اسميه مؤيد .. ما بعرف بحس انو حلو
قبل لا يتكلم طارق
ابرار بانفعال : لاااااااااااا تكفيييين خالتي مو ناقصنا زلماااات .. شنو شنو مايصير رهين ومؤيد .. لااا تكفين
الكل ماتوا من الضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
نهى : انتي استحي على ويهج ولسانج هذا يبيله قص
رهين : هااااا .. اشوف قلبتي علي .. شفيه اسمي شحلاته يحصلج عاد
طارق : هههههه ... لا رنا مو حلو مؤيد مادري احس مادري شلون .. انتي سميتي رهين الحين دوري
سبيجه : ويييي شكله بيصير مهاوش على هالبيبي
طارق طقها على جتفها : خلصنا من بروور ييتي انتي
سبيجه : ههههه والله خالي .. اقولك شي ! سووا قرعه احسن
رهين : اي يبا خل نسوي قرعه ونشوف شنو الاسم اللي يطلع وتوكلوا على الله .. شرايكم
طارق : حلو .. يالله كل واحد يكتب اسم وانا اللي راح اسحب .. شقلتي رنا
رنا طالعت رهين ولفت عليه والكل استغرب من نظرتها : اممم اوكي ..
و قاموا كل واحد يكتب اسم بورقه .. رنا واهيا تكتب بقلبها " ايه والله يا رهين لو طلع الاسم انتي ياللي كاتبتو لو شو ما صار ما بسمي ابني على اسم باختيارك "

خل اقولكم الاسامي ..

طارق : ( مشاري )
نهى : ( عبد العزيز )
رنا : ( مؤيد )
رهين : ( فواز )
سبيجه : ( خالد )
ابرار الخبله كاتبه : ( جعفر ) >> ومن كتبت الاسم واهيا ميته من الضحك

طارق : انا راح اسحب والاسم اللي يطلع مرتين نرسي عليه .. بس طبعا اذا عجبني
رنا : وانا كمان ( ابتسمت )
طارق : حااظرين للغالين .. من عيوني
نهى : ههههه نحن هنا
الكل : هههههههه
طارق سحب اول مره وطلع (( مشاري ))
طارق : مشاري... الله يحبني
رنا : هههه لا تصدق حالك ماخلصنا
طارق طالعها واهوا يضحك سحب مره ثانيه وطلع (( عبدالعزيز ))
طارق استغرب: عبدالعزيز !! .. منو حاط عبدالعزيز
نهى : انا .. حطيته جذي تشيير
رنا : هههه
طارق : اوووكي
و سحب مره ثالثه ولا يطلع (( مشاري ))
طارق : مشااااااااااري .. عاشوا عاشوا ههههههههههههههه
رنا : لاا لا غش غش
طارق : شنو غش .. شوفة عينج جدامج بعد لا تقولين
رنا : هههههههههه
ابرار : ههههههه حسااااافه ماطلع لكم الاسم اللي انا حاطته .. آآآخ بس جان زين طالع ههه جان طاح بجبودكم ههههههههه
طارق قعد يبطل الاوراق وشاف اسم جعفر جان يقوم ويمسك ابرار من اذونها : اياا اللعينه جعفر هاا جعفر
الكل : هههههههههههههههههههههه
نهى : يعني خلاص رسيتوا على مشاري ولا شرايج يا ام مشاري ( بتطفرها )
رنا : دام انو صرت ام مشاري خلاص .. مافيني قول لآآ... و( بترد النغزه حق طارق ) ابو مشاري عاجبوا الاسم
طارق : ههههههه
رهين بتاخذ اخوها اللي كانت شايلته رنا وحاطته بحضنها مدت ايدها : عطيني يما
رنا : لا صغير مابتقدري عليه
رهين : لا يماا شدعواا عفيه خو انا مو ياهل
رنا " بتدخلي حالك بكل شي ": لا لا خليه عندي
رهين ردت مكانها ومبين عليها انها زعلت بس ماتبي تبين حق احد مع انها مو زعلانه من هالشي .. واساسا مو زعلانه .. بس في شي بداخلها يقول ((((((((( لي متى يعني !! ))))))))


الـــــــــــــســـــــــ ـعــــــــــــــوديــــــ ــــــــــه ...

ساره قاعد تنظف الغرف .. وخلصت غرف بناتها .. ووصلت غرفة مطلق وقعدة تنظفها

مطلق دخل الغرفة : يماا وش تسوين ؟
ساره : اكنس حجرتك ..
مطلق ارتبك : يعني كيف ؟؟ بس تكنسي ولا بترتينها ؟
ساره : اكنسها وارتبها .. انت شايفها ؟! اصلا هي ماتنشاف ولاتندخل من كثر الفوضه
مطلق : لا لا وش ترتبيها انا ارتبها وانا بصفف وارجع كل حاجه مكانها
ساره : متأكد ؟
مطلق : ايوا .. ( بقلبه : ايوا ايوا بس لاننفضح )

ساره خمت الغرفه وطلعت .. مطلق كان واقف على راسها خايف تطيح على شي وكل ما بتشيل شي وتحطه بالكبت يقولها :" لا لا لالا ولا تتعبي حالك انا بنفسي برجع كل حاجه زي ما وعدتك " وامداها طلعت قام وصكر الباب وقفل الباب وبطل الكبت ونزل لي اخر رف بالكبت .. ورفع كل الملابس وكان تحتها صورة بس محطوطه بالمقلوب .. تطمن انها موجوده بس تكدر
وقال بصوت مسموع واهوا يطق بايده على الرف : غبــــــــي ،، غـــــبـــي ،، غــــبــــــــي !!!!

:: بيت ام صالح ::

رن الجرس ..

اسماء قاعده بالصاله قطت حجابها على راسها ولفته عليه وقامت بتروح تبطل الباب .. ولا الخدامه تيي بتبطل الباب .. وقالت لها روحي انا ابطله

اسماء : اهليين بديير حيااك
بدر دخل : الله يحيج
اسماء وقفت يم الدري : يماااااااا .. بدر يه
شوي ولا تنزل امها ..
ام صالح : هلا هلا يماا بدر
بدر قام وسلم عليها وباس راسها : هلا خالتي
ام صالح : زين ما بغينا نشوفك .. كلش،،، قااطع ما نشوفك كلش .. شهالاشغااال
بدر : شفتي قلتيها شغل
ام صالح : وييه اي شغل واللي يسلمك .. كلها حرس
بدر: اييي شعبالج حرس .. تعبب ترى تعب
ام صالح : المهم خلنا من شغلك .. قولي شلونك شخبارك مافي شي مني مناك
بدر مات من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ام صالح : شفيك ميت من الضحك
بدر : ههههههه الله يهداج خالتي شنو شي مني منااك
اسماء : اي بعد شنوو .. لا تسوي نفسك انا البريء
ام صالح : شوف يمه .. انت الحين كبرت واشتغلت وابوك كبر والبيت اكييد من بعد عين امك ايلاف الله يرحمها خلا عليكم .. ومشالله ما يبيله تقول البيت كبيير .. ويبيله مره .. لاتقول الخدم وما الخدم ، الخدم شغلهم غير عن شغل وسنع المره .. والصراحه انت مثل ولدي صالح وابيلك الخير يا يمه ... والحين صار دورك !! و بدورلك بنت الحلال وترى هذي وصية امك الله يرحمها
بدر طالع اسماء بنظرة توعد : مممم ... هذي سالفتكم ( وقام ) يالله عيل انا ماشي
صالح دخل البيت وسمع كلام بدر : تمشي وانا توني واصل
ام صالح : مووو بكييفه يمشي .. ما قلنا كلمتين على بعض بيمشي
صالح : اقعد اقوووول .. انا متعني من القصوور ومخلي جسووم وتقولي بتمشي

( على فكره .. صالح متزوج وعنده ولد اسمه جاسم واهوا يموووووت عليه وعنده يسواا الدنيا ومافيها اهوا ولده صغير عمره سنتين .. وصالح اكبر من بدر بجم سنه )
بدر : اوكي اقعد.. بس ترى اهلك عندهم مشروع بالي بالك ( وغمز له )
صالح : اممممممم ههههههه .. بالي بالك مو جنه مأجلينه
بدر : الظاهر بيخربون الفكره .. وخاصة هالسوسه اسوم
صالح : هههههههههههههه .. يماا بتزوجينه ؟
ام صالح : وي وانت شلون عرفت
اسماء : افا عليج يماا هذيل ذيابه مخططين من ورااج خلف الله عليج وانتي توج على الاخير يايه تنصحين فيه .. صج انج مسكينه وعلى نياتج .. هذيل عقب ماطبخوا الطبخه بياخذون رايج! .. عقب شنووو ؟؟؟
ام صالح شهقت : صج ان الثعلب ما يهرول عبث!! .. وانا اشووف لي قلتلك تعال يما شوف لك وحده من اهل مرت صالح قمت تتصدد .. اثاريك طايح لك على طيحه وخاامر
اسماء : لاااا وبعد قولي منو يبي ... يبي رهين بنت رنااا !!!!



تعلييقاااتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس