عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-14, 11:30 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


>> الـــــــبــــــــارت الــــواحــــــد و الــعــــشــــــرون <<



اسماء : لاااا وبعد قولي منو يبي ... يبي رهين بنت رنااا
بدر لف عليها منصدم ان شدراها .. لفت عليه اسماء وغمزت له واهيا تضحك
ام صالح : شنووو .. هذا اللي ناقص تاخذلك بنت السوريه ماغيرها ؟!!
بدر انقهر من كلامهم: اي خالتي شفيها يعني شفيها .. كلنا اوادم شفيها يعني! وكلنا عيال تسعه ومو ناقصنا شي .. وبعدين ترى اهيا كويتيه مو سوريه امها السوريه
ام صالح : انت تعاال لايكون صاير بينكم شي وهذا اللي مخليك تاخذها
بدر تنرفز اكثر : خاااااالتي .. شهالحجي ، رهين شريفه وماعندها هالسوالف .. والصراحه وجدام اسوم وصالح انا احبها وماني ماخذ غيرها
ام صالح : يا سلااام .. واهيا تحبك طبعا صح
بدر : مادري بس يمكن ليش لا
ام صالح : ماتدري؟؟؟!!!!! ... شنو يعني ماتدري
بدر : عشان تعرفون ان البنيه ما تطلع منها العيبه .. وانتو طبيتوا فيها عدل
ام صالح : وييي كيفك هذا انت وهذا مسقبلك وحياتك .. ومالي شغل فيك .. انا من الحين شيلني من هالموضوع .. ولاتفكر تييني وتكلمني فيه فااهم
جان يلف بدر على اسماء
اسماء : لا تطالعني .. انا مالي شغل .. ما قتلها الا اللي نقال جدامك
بدر تضايق من خالته وردة فعلها لانه كان يبيها توقف وياه جان يقوم ويطلع


s$s$s$s$ نخطــر كـــل الأشــهـر الــحاـيه اللي كانت المواقف فيها عاديه ومتكرره ونـروح لبـعد 10 اشـهر $s$s$s$s


يــــوم الــــخمــــيـــــس ( الصبح )

:: شقة عادل اللي كانت غرفته بس لما تزوج ابوه دمج غرفته وغرفة كانت يم غرفته وفاضيه و سوا فيها صاله صغيره وغرفه رئيسيه وفيها حمام وحط فيها مطبخ صغير تقدرون تقولون مطبخ تحضيري لانهم ينزلون على كل الوجبات تحت ::

العنود نايمه بفراشها .. طلع عادل من الحمام واستغرب ان العنود لي الحين نايمه

عادل قعد يم العنود : عنوود .. عنوود
العنود واهيا نايمه : هممم
عادل : يلا حيااتي قومي .. لي الحين نايمه ؟ ترى امي قالت ننزل تحت نتريق يلاا بسرعه
العنود بطلت عينها : انشالله الحين اروح أخذ لي شور وننزل
عادل : يلا اوكي انطرج ( وراح بيطلع من الغرفه )
العنود بتقوم مو قادره تقوم : عاادل
عادل : ابووي
العنود : عادل ماني قادره اقووم تعباانه
عادل راح لها بسرعه : تعباانه !! شفيج ؟
العنود : بلااعيمي تعورني واحس راسي يفتر ماني قادره
عادل حط ايده على يبهتها : اووخ عنوود حااره .. اخاف مسخنه
العنود حدها تعبانه : مادري مادري .. عادل دق على امي خل تيي
عادل : شنو ادق على امج .. الحين انادي امي

ونزل عادل بسرررررعه تحت .. ولقاهم قاعدين يتريقون

عادل : يماا عنود تعباانه حييل حااره عفيه شوفيها !
نهى قامت : بسم الله الرحمن الرحيم .. اسمالله عليها شفيها ؟
عادل : مادري يمكن مصخنه تعالي شوفيها مو عارف اتصرف
نهى وعادل صعدوا فووق

نهى دخلت غرفته ولقتها منسدحه بالفراش وقعدت يمها : يماا عنود تعباانه ؟
العنود : اي خالتي ماني قادره اتحرك .. راسي يعورني
نهى لمست يبهتها : اي والله حااره .. يوديج عادل المستوصف ؟
عادل : ايي اكيد بوديها .. الحين اوديها
نهى : عيل روح بدل .. وانا اساعدها تقوم وتلبس .. ها يما ؟
العنود بتعب : اي



:: شقة طارق ::

رهين قاعده بالصاله وتلعب مع مشاري

رهين تغمض عين مشاري : وين مشاري وين مشااري ؟ كاااهووووو
مشاري ميت من الضحك
رهين : ههههه .. ونااسه ؟ وين مشاري حبيبي وينه ؟ كاااااااهووووو
مشاري مات من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه
رهين ترفعه : واااي فديته انااا
رنا دخلت الصاله وشافتها واهيا رافعته
رنا صرخت عليها : اييه اييه .. هاتي لك هاتي ابني .. شو عم تعملي فيه .. بدك تموتييه ؟؟ شو بدك هاا .. احكيي .. عزبتيه الله يعزبك
( وخذت مشاري ودخلت غرفتها )
رهين وقفت بمكانها منصدمه حدهااا طقتها البوهه حست نفسها غريبه .. حست نفسها الخدامه اللي قاعده بالبيت مثل الغريبه !
" لا لا لا هذي مو امي .. امي ماعمرها سمعتني هالكلام لااا "

:: بيت بو عادل ::

عادل دخل وماسك ايد العنود اللي شكلها صج صج تعباانه وويها صاير اصفر .. سبيجه راحت لهم تركض
سبيجه : ها شقال الطبيب ؟
نهى : وي شفيه ويها اصفر .. مساع كان ويهها شاتر شفيه انعفس مره وحده !!
عادل : اي يمه واحنا بالطريج تكرمين قامت ترجع وتعبت شوي
نهى : بسم الله عليج حبيبتي تعالي تعالي ارتاحي( وخذتها وقعدتها بالصاله )
سعود : ماتشوفين شر يبا.. اجر وعافيه انشالله .. انا اخليكم بطلع اشوف شغلي
نهى : الله ويااك ( وطلع سعود )
سبيجه : انزين شقال الطبيب ؟ .. عنود حياتي ماعطاج الدكتور شي دوا ؟
عادل : مو الدكتور اللي عطانا .. ربي اللي عطانا ورزقنا الذريه اللي تتمنيها يما
نهى : صججج !! .. وي مبرووووووووووووك يما مبروك ... عيل هذي اعراض الحمل ماعليج شر انشالله
العنود بتعب : الشر ماييج خالتي
سبيجه حدها مستانسه : و اخيرا بصير عمه ! هههه .. زين جذي عنودو خرعتينا عشان هالنزغه اللي ببطنج
عادل : هاا اشوف بدينا .. من الحين قمتوا تغلطوون
الكل : ههههههههههههههه

( على الساعه 5:30 بنفس اليوم )


الكل راح بيت نهى .. على اساس زوارتهم اليوم .. ورايحين بالجو وحسهم تارس البيت حتى ما تدرون شلون كل واحد يسمع سالفة الثاني .. ناس تسولف وناس تاكل وناس تجكجك بالحب وناس يلعبون وهذا اهما

رنا وبحضنها مشاري و تسولف مع نهى ..
نهى : هههه جني مو مصدقه .. من الفرحه قمت دقيت على امها وبلغتها قبل لا المسكينه تبلغها .. عاد خفت تاخذ بخطارها من بنتها واعليا
رنا : يخرب بيت ابلييس !! .. شو عملتي نهى .. ايه والله المسكينه عنود امها بتزعل منها .. واكيد جاي في بالها انو عنود ناسيه تخبرها
نهى : لااا ما عتقد انا قايلة لها انها تعبت
يت لهم ابرار وقعدت جبال مشاري اللي كان بحضن امه وقاعد تلعبه

ابرار : خالتي عطينيااه عفيه عفيه
رنا حطت مشاري بين ايدين ابرار : ايه بس بروره حبيبتي انتي .. خذي بالك منو
ابرار : افا علييج

اما عند رهين وسبيجه والعنود اللي شوي صحصحت بعد ما خذت لها غفوه وارتاحت ،، قاعدين ياكلون حب ويشوفون صور العرس بالالبوم
سبيجه شافت الصوره اللي عادل يبوس راس العنود : يه يه يه يه .. يااا عيينيي على الرومانسيه هههههه
العنود : هههههههه جب يالخايسه
سبيجه وعنود ورهين : ههههههههههه

وعند طارق وعماد وسعود قاعد يسولفون عن اخبار السوق وحدهم مندمجين بالسالفه .. والمشكله مو هني المشكله ان ولا واحد فيهم داش البورصه واهما حدهم متعبين عمرهم على هالموضوع

اما عادل قاعد يشرح ويفسر حجم الونااسه اللي بقلبه بمناسبة حمل مرته حق بدر ... وبدر كل ساعه يقوله
بدر : تكفىى عادل خلااص ترى دريت انك واايد مستانس ان في بيبي انشالله بالطريج وانت بتصير ابو .. والله العظيم اني حفظت الموضوع
عادل : انت اسمعني .. انت مو فااهم انا ..
بدر قاطعه : انت مستانس .. وهالشعور محد يعرف يوصفه الا اللي يحس فيه
عادل : هههههه


وهذا اهوا مختصر الزوااره .. ومختصر السوالف اللي تدور فيها يا يكون مضمونها فرح ووناسه او ...

لحظه لحظه .. سوري في شي صار .. ماذكرته لكم !!!!

فــــجـــأه ! ... بدر !!!!!

بدر علاّ صوته وكان مسمووع عدل لي درجة انه واهوا يتكلم الكل سكت وقعد يسمعه : عمي طاارق ..
طارق : هلا يبا
بدر : اليوم.. وجداام الكل .. اقولك اني نويت اكمل نص ديني ،، واتقدم وكلي شرف اني اطلب اييد بنتك رهين على سنة الله ورسوله !

سبيجه لفت على رهين وابتسمت لها ومن داخلها حدها مستانسه وطبطبت عليها وقالت بهمس : من قدج
رهين كانت منصدمه حدهاا بس استانست واستحت بنفس الوقت وبقلبها " يارب امي ماترفض نفس كل مره "
عماد ونهى وطارق ورنا والكل الكل الكل انصدموا والكل سكت وصار هدووء


رنا قطعت الهدوء بوقفتها : لآآآ
طارق وقف : و الف لااااا
عماد وقف بعصبيه : ومستحييييل يصير هالشي
بدر انصدم ومو بس بدر .. الكل انصدم من ردة فعلهم
بدر وقف ومنصدم : اي ليش لااا .. ليييش ؟؟!!
رنا : لااا يعني لاا ... هالشي ماراح يصير
بدر : لييش ليييش مايصير ليش
طارق وبكل لف ودوران : بس جذي ... هذي بنتنا ومانبيها تاخذك
عماد : انا ابوووك .. وانا اللي اقرر وقلت لك لاا يعني لا .. و مو بكيفك
بدر : ليش عمي .. انا شفيني .. وشناقصني عشان تحرموني من اللي حبيتها واختارها قلبي لييش

(( طبعا الكل ساكت ويسمع الحوار .. خاصة رهين ساكته وتسمع واهيا في قمة دهشتهاا !! ))

طارق : بدر ما تاخذ رهين يعني ما تاخذ رهيين .. فاااهم !
بدر عصب وقعد يصرخ بأعلى صوته : لييييش ؟؟ ... احبهااااااا والله احبهااا ... مستحيل انكم تحرموني منها ... القرار مو لكم القرار لي ولرهين ... رهييين تحجي تكلمي

انصدموا منه ومن جرأته !
و رهين حدها خافت وقاعده ترجف ومو عارفه تشوف منو ولا منو .. انتقلت انظار الكل للرهين ،،
بدر بصرااخ وبصوت مبحوح : قووووووووولي شيي ... رهييين تكلمي عشاااني رهييين



اتمنى يعجبكم الباااارت
بانتظار تعليقاتكم وردودكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس