عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-14, 11:33 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


>> الــــــبـــــــارت الــــثــــــانـــي و الــــعـــشــــــرون <<



طارق : بدر ما تاخذ رهين يعني ما تاخذ رهيين .. فاااهم !
بدر عصب وقعد يصرخ بأعلى صوته : لييييش ؟؟ ... احبهااااااا يا ناااس احبهاااا ... مستحيل انكم تحرموني منهاا ... القرار مو لكم القرار لي ولرهين ... رهييين تحجي تكلمي
رهين حدها خافت وقاعده ترجف ومو عارفه تشوف منو ولا منو .. انتقلت انظار الكل للرهين ،،
بدر بصرااخ وبصوت مبحوح : قووووووووولي شيي ... رهييين تكلمي عشاااني رهييين
حست ان بدر قاعد يقطع قلبها وحيل عورها قلبها عليه وماقدرت تقاوم دموعها جان تبجي بس بدون صوت بس دموع تنزل .. سبيجه بس شافت دموع رهين لمتها بس من ورا جتوفها لانها كانت قاعده .. رهين مو عارفه شنو تقول ودها تقول شي بس مو قادره تتكلم حست ان لسانها انشل !!

رنا طالعت رهين و لفت على بدر : رهيييين مارح تقوول شي .. انا اللي بقوول اني ماراح أأقبل بهاي الفكره بنووب
رهين استجمعت قواها ومشاعرها وبقلبها " بس لعيونك يا بدر " و وقفت ومثلت القوه جدام الكل وبصوت عالي : بدر !! ... انا مواافقه
طارق : نعم نعم ! .. اشوف طلع لج لسان وقمتي تراددين
سعود : صلوا على النبي يا جماعه
نهى : رنا هدي اعصابج هدي اعصابج وانشالله ماكو الا الخير وبيصير اللي تبونه
بدر : لااا ما راح يصير .. هذي حياتي وانا اللي اختار اعيشها مع منو ولا منو !!
عماد : ضف لسانك والفاضك يا بدر والا والله راح ييلك اللي ماتتوقعه
بدر : انا مو يااهل ... اذا انتو ماتبوني اخذها قولولي لييييييييش
طارق صرخ جنه يقول "بس سمعوني ": تبي تعرف لييش ؟؟ .. انا اقولك ليييش !لان حراام الاخو يعاشر اخته !!
الكل انصدم وهذي كانت اكبر صدمه خيم الهدوء فتره نتيجة الصدمه اللي بنجت الكل
بدر هداا شوي وبصوت هادي من قوة الصدمه : شنو ؟ .. عمي شنو .. شتقصد ؟ شنو يعني الاخو حرام يعاشر اخته ! .. يعني انا ورهين .... خوان ؟!!
رهين بكل تعجب : يباا بدر اخوي ؟
طارق : بالرضاعه ، قبل جم سنه ...

(((( نرجع لجم سنه لي ورا ))))

طارق ورنا في بيت عماد ورنا شايله رهين بين ايدينها .. وكانوا قاعدين بالصاله عماد ومرته إيلاف ورنا وطارق

طارق : أأمنك ياخوي على بنتي وتحافظ عليها .. احنا رايحين العمره جم اسبوع ورادين
عماد : افا عليك يالجعده .. بنتك وولدي بدر كلهم عيالي لاتوصي

رنا بغرفة إيلاف لان إيلاف نفاس : اتفقنا إيلاف ؟
إيلاف : انشالله والله يقدرني على اثنين
رنا : هههه .. شو بساوي هاي البنت وهاد سرها .. بس امانه عليك يا إيلاف ماحدا يعرف بهاد السر الا انت واذا بتريدي حتى عماد مابدي يعرف بالسر
إيلاف : انشالله يا وخيتي محد راح يعرف ... بس اكيد راح يدري اني برضع رهين مع بدر ولدي
رنا : ايه بهاي اوكي
طارق دق على رنا : يالله رنا نمشي ؟
رنا : اوكي انا نازله
رنا : يلا ايلاف حبيبتي انا ماشيه بتوصي على شي من هونيك ؟
إيلاف : ابي سلامتج حبيبتي .. تروحون وتردون بالسلامه


--------------- نــــــــرجـــــــع للــــواقـــــــــــــع ---------------

كان الكل يسمع السالفه والوضع هدا شوي
بدر : ليش يبا ما قلت لي .. ما اعتقد ان اذا عرفت ان انا ورهين خوان بتكون جريمه !
رهين وقفت وجنها مو قادره تصدق واهيا تبجي : جذب كل هذا جذب ... انتو كلكم قاعدين تجذبون ( وراحت وقفت جدام امها ) واولهم انتي يمااا .. متفقين على هالسالفه عشان تحققين اللي في بالج .. لي متى يعني ( وصرخت ) لي متى !! .. كل مره توقفين نصيبي ليييش .. ترى هذي امي ( تكلم الكل وتأشر على امها ) امي اللي دللتني وعزتني وسوتني الملكه "بس" لما كنت الغاليه .. الحين انا صرت مثل الذهب الغالي على الكل .. بس انا مو اي ذهب ..انا الذهب اللي راحت قيمته والكل عافه .. واولهم صاحبته اللي اهيا امي رنااا ... ( وردت على الصراخ ) ذلتني !! اهانتني !! فشلتني جدام الكل !! اكثر من مره تجعمني جدام اللي يسوا واللي مايسوى !! الف مره جرحتني !! ...كل هذااااااااا وانا اقووول عادي هذي اميي ... بس لييش مو حرام ؟ مايتأنب ضميرج لما توقفين نصيب بنتج !!!( وبكل جرأه ) ماكو احساااس ماكو قلب ؟!!! .. انا مو بنتج مو ظناااااج !!؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا تيمعت الدموع كلها بعيونها وعطتها كف قوي على خدها وبصراخ وبنبرة مبحوحه : لاااااااااااا انتي مانك بنتي ..مانك بنتي .. وقداام الكل بقولها ... ماااااااااااااانك بنتي مااانك بنتي ... حلي عن وشي حليي عني ... مابدي اشوف خلقتك مانك بنتي ...

رهين تبجي ومو قادره تتكلم مو مصدقه الكلام اللي تقوله امها : انا .... انا مو بنتج !!! ... شنو يعني ؟!!

الكلام اللي قالته رنا مو بس صدم رهين .. صدم الكل .. والطراق مو بس صفع رهين صفع الكل ..

نهى وقفت : رنا شتقصدين ؟!
وقفت سبيجه : خالتي شنو يعني رهين مو بنتج !!؟
سعود وقف : طارق تكلم .. قول شي !!
عادل :رهين مو بنتكم !!
عماد : رهين بنت منو عيل !!!!
ابرار : خالتي رنا ،،رهين منو بنته ؟
العنود وقفت وراحت يم عادل ومسكته حيل وكانت حدها منحرجه ان المفروض ماتكون موجووده !
نهى بصراخ : رناااا طاااارق تكلمووووو
رهين تبجي : انا بنت منوووو .. يباا انا مو بنتك ؟ .. انا بنت منوووو قولولي
طارق : انتي مو بنتي مو بنتي .. خلااص مو بنتي
رنا : اطلعي برااا .. مابدي شووف خلقتك .. مانك بنتنا .. حلي عنا ... روحي للشاارع مثل ما خذنااك منّو روووووحي
سبيجه وخرت عن رهين بسرعه : يعني رهين لقييطه !!!!!
طارق صرخ عليهم : اي لقيييطه لقييطه مو بنتنا خلاااص.. زين الحين عرفتوا كل شي زييين ؟... رهييين لقييييطه !
رهين من سمعت هالكلام زادت بجي وصارت مثل المينونه ماتدري شنو قاعد تسوي

رهين واهيا ترجع ورا بتوصل عند الباب وتبجي وتصرخ عليهم : جذااابين .. كلكم خونه .. أنذاااااال .. جبااانيييين .. كلكم كلكم خونه ... ماكو احد زييين .. مابيكم مابيكم يا الانذاااال مابيكم

وطلعت برا الشارع واهيا تركض تركض تركض جنها مينونه .. الكل قاعد يطالعها .. < لاتنسون انه كان بلييل > رهين تركض ودموعها على خدها وماسكه جنطتها وتررركض .. فجأه .. طاحت من حييلها .. طاحت وطيحت الماضي كله بعدها
مرت سياره يم الرصيف ونزل اللي داخلها ووقف يم رهين اللي طايحه على الارض ومغمى عليها !

الريال انبهر من جمال رهين لان مثل ما قلت لكم رهين جميله بمعنى الكلمه : هذي ملاك ولا صج كائن بشري ! .. ونزل لي عندها وقعد يهز ايدها : اختي ؟ اختي ؟ هذي ماكو مغمى عليها ! جان يقوم ويشيلها ويدخلها السياره وركبها ورا وطاار على المستشفى ..



الـــــــــــــســـــــعـ ـــــــــــوديـــــــــــ ه ...

:: بيت بو مطلق ::

ساره وبناتها قاعدين بالصاله ويسولفون

نوره : يما ما تلاحظين ان مطلق متغير هالكمن يوم !
حصه : ايواا انا كمان ملاحظته .. حتى مو من عادته انه يجلس في البيت
ساره : الله الهادي يابنات ... انا ادعيله كل يوم بسجودي وبصلاتي وبقيامي ان الله يهديه ويسخره لي ولكم
نوره : الله يسمع منك انشالله
حصه : اسكتوا اسكتوا كنه صوت مشية جاي
نوره : ايواا اووش

مطلق دخل الصاله : سلام .. يما ابغاك شوي بسالفه
ساره : سم يما
مطلق : لا .. ابغيك لحالك
ساره طالعت البنات : يالله جايه وراك
راح مطلق و وقامت ساره بتروح له ..

نوره : كنه سلّم لما دخل !!
حصه : ايوا انا جد جد استغربت .. اول مره بحيااته يسويها
ساره : الله يستر بس من السالفه اللي عنده
حصه : يالله سترك !

:: الكويت ،، مستشفى الصباح ::

طلع الدكتور ..

الريال : ها دكتور طمن شفيها ؟
الدكتور : انت زوجها ؟
الريال صارت فيه ضحكه : ههه لا لا مو زوجها
الدكتور : آسف .. بس انت صفتك شنو انك يايبها وتسأل عنها ؟
الريال : انا كنت ماشي بسيارتي وشفتها طايحه على رصيف الشارع .. نزلت لها من الانسانيه يعني .. وحسيت ان مغمى عليها ونقلتها لكم هني !
الدكتور : يزاك الله خير .. اهيا يا اخ ...
الريال : احمد
الدكتور : اهيا يا اخ احمد صار فيها انهيار عصبي حاد .. وأثر هالشي بأعصابها وللأسف انها دخلت بغيبوبه بس يمكن وبإذن الله انها ماتطول فترة الغيبوبه او الاغماء
احمد : لا حول ولاقوة الا بالله ..
الدكتور : اممم اخ احمد .. ممكن سؤال لو سمحت
احمد : اي اكيد تفضل
الدكتور : ما لاحظت مع البنت شي
احمد مثل اللي تذكر شي : اي اي صح .. امبلا كان وياها جنطه صغيره بس خليتها بالسياره
الدكتور : لو ممكن تييبها لان محتاجين اي بيانات لها .. عشان نقدر نوصل لاهلها او اي احد قريب لها
احمد : اي لحظه


تعليقاااااااااااتككم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس