عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-14, 11:55 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



>> الـــــــبــــــــارت الـــخــــــآمـــس والـــعــــشـــــــرون <<



:: بيت نهى ::

نهى : وي وي وي يااا كبرها عند الله 1000 ديناار .. 1000 دينار يالظالم لييييش ..لاهي بنتك ولا شي تحط بيدها كل هذا ليييش
طارق : مهما يكون كانت تحت مسؤوليتي
نهى : وشكووو تعطييها شكو
سبيجه : صج خالي شلون تعطي بنت الشوارع هالمبلغ كانت بنتك بس الحين خلاص انكشف المستور ومالها حق بولا فلس من اللي خذته
سعود : اسمحلي طارق .. انت مثل ماقلت كانت تحت مسؤوليتك .. الله يهداك هالمبلغ مو شويه ينعطى حق وحده بهالسن اذا بنتك صج قلنا يمكن بتسافر ولك حق انك تمن لها المصرف بس اسمحلي هذي اصلا ما يندرا من وين يايه ومن وين طالعه
طارق : شفييكم اعتبروها صدقه .. اي صدقه ... وبعدين هالفلوس كانت اهيا حاطتهم في البنك وميمعتهم من إعانات الجامعه ومن حسابها في البنك .. وقلت انا الحين مالي حق اني اخذهم لأني خفت ما اكون محلل اني اصرفهم ، فعطيتهم إياها
نهى : ومن تكوون عشان ما تحللهم .. رهين ؟ .. والكووبه ! وشنو يعني ..صج حساافه ...هالطيبه الزايده اللي فيك اهيا اللي مضيعتك والله
طارق : خلاااص يعني شنو الحين بتحاسبوني ؟!! ... الفلوس راحت وخلاص


:: الطياره ::

رهين قاعده ولافه وييها على الدريشه نوت انها تغادر كل الماضي بما فيه من ذكريات حلوه ومره .. رجعت لذاكرتها الماضي تذكرت لما ...

(( نرجع قبل جم سنه لما طقوها الياهال بالروضه ))

رنا يت تاخذ رهين من الروضه ولقت شعرها مفلول ( مفتوح ) ورهين بس شافتها راحت لها تركض ولمتها

رنا : اييه حبيب ماما شو فيه ؟
رهين : يماا طقووني هذييل انا ماسويت شي اهما طقوني
رنا : شوو؟ مين ياللي يضرب هالحلوو ..
وراحت رنا تكلم الابله عشان تطيب خاطر رهين وخلتها تزف الياهال اللي وياها


وتذكرت لما ..

(( نرجع قبل جم سنه حفلة تفوقها بالابتدائي ))

الابله تنادي الاسامي حق التكريم : الاولى على المستوى الرابع الطالبه رهين طارق العوف
الكل قعد يصفق ويشجعونها وطبعا رنا تيبب لهااا


وتذكرت ..

(( نرجع لما كان عيد ميلادها لما كان عمرها 14 سنه في بيت عمتها نهى ))

الكل واقف دار مدار الطاوله اللي فيها الكيكه اللي على صورة رهين ويغنون كلهم بصوت واحد :
Happy Birthday to you ,, Happy Birthday to you ,,
Happy Birthday ,, Happy Birthday ,,
Happy Birthay TO RaaHiin

رهين نفخت ع الشموع والكل قاموا يصفقون ويصفروون


وتذكرت لما ...

(( نرجع قبل تقريبا سنه لما يت تبشر امها بنجاحها من الثانوي ))

بطلت باب الشقة .. والفرحه مو سايعتها

رهين وحدها مستانسه : يباااااااا.. يماااا
رنا يت تركض مخترعه : ايييه شو بكي حبيبي ؟
رهين : يماا .. باركيليي باركيلي .. نجحت نجحت بامتياااز
رنا : شووووووو !! .. ( ولمتها ) مبرووووك حبيبتي مبروك .. لك ماني مصدقه
رهين : صدقي يماا .. وااااي وناسه يما استوعبي بنتج رهين امتيااااااز
رنا لمتها وريلها مو شايلتها من الوناسه والفرحه : مبروووووووك الف الف الف مبروك .. حمدالله ماراح تعبك خساره
رهين : وين ابووي خل ابشره
رنا : ابوك بالدوام
رهين : لاااا .. حسافه .. الحين الحين ادق عليه
رنا : ايه يلا .. ما اندق عليه ونفرحو كماان
رهين : اكيد ( وخذت التلفون تدق بس كان مغلق وكل ماتدق ماكو مغلق )




وتذكرت الشي اللي ماودها تتذكره كلش بس مو بيدها الذاكره رجعتها له بدون لا تحس وكانت آخر صفعه خذتها من امها لما كانوا بالزواره واول صدمه عرفتها من ان بدر اخوها واكبر صدمه ان اهيا مو بنتهم واهيا " لقيطه " !!!!!!


:: شقة عادل ::
العنود طلعت من المطبخ وبيدها كوب وراحت قعدت بالصاله اللي كان فيها عادل قاعد يشوف التلفزون

العنود قعدت بالغنفه : عادل ؟
عادل : هلا
العنود : ممكن اسألك سؤال ؟.. ولو ان مو من حقي اسأله
عادل لف عليها : اي قولي سألي
العنود : اممم .. رهين بنت خالك وينها الحين ؟
عادل رجع للتلفزون بعد ما عرف ان الموضوع موضوع رهين : مادري ..
العنود : آسفه بس مادري .. حسيت نفسي ضايعه بينكم وانتوا تتكملون وانا صج مالي حق اسأل
عادل: لا عادي حياتي .. اصلاً انا مو مهتم للموضوع
العنود شربت من الكوب : اممم
عادل سكت .. وشوي لف عليها: تصدقين جني سمعت من خالي طارق انها سافرت
العنود : سافرت !! وين وشلون
عادل : مادري .. اهوا مو متأكد بس سمعتهم يتكلمون مع خالي ليش ان عطاها فلوس
العنود : اي عادي مافيها شي لو يعطيها فلوس .. مهما يكون كانت بنته
عادل : هههههه .. نفس كلامه بالضبط



========== ومـــر اسبـــــــــوعيـــــــــن ===========

وبهالاسبوعين عرفت رهين شلون بتعيش .. خصوصا لما راحت وسجلت في جامعة من الجامعات اللي اهيا " جامعة ادنبره " كلية الهندسه .. عشان تكمل ماتبي توقف طموحها وهناك فهمتهم انها بس تدرس وتتخرج وبترجع ديرتها .. لان لو قالتلهم الصج جان ما خلوها تسكن في سكن الجامعه .. ضبطت رهين امورها وكان كل هذا بعون الله طبعا .. سكنت في شقه مشتركه مع وحده بريطانيه اسمها " جاكي " ،، وكان هالشي مضايقها لان كان ودها تاخذ راحتها اكثر ...

رهين كانت قاعده بغرفتها وماسكه الظرف اللي فيه اوراقها .. وقعدت تشوف كل اللي فيه لان جوازها واوراقها كانت بارزه ومحطوطين اول شي فعشان جذي ما اضطرت انها تنبش لي داخل الظرف ،، و شوي ولا تشوف ظرف صغير داخله طلعته وبطلته ولا تشوف فيه فلوس انصدمت " منو اللي حط هالفلوس بدر ولا ابوي اقصد طارق منووو ... انا مابي شي منهم مابي افف .. والا اقول احسن بعد ريحوني كنت خايفه ان ماعندي فلوس بس اشوا ..( وطلعتهم ) امبي هذيل جم واايد " وقعدت تحسبهم كانوا صج واايد لما خلصت شهقت " اووخ 1000 دينار كويتي لالالالا اكيد انا حاسبه غلط " وراحت تدور الآله الحاسبه بس ما لقتها " يووو انا متأكده اني حاطتها هنيي اووف مو وقته كلش!! .. ليش ما اروح اسأل جاكي اللي وياي يمكن عندها !.. اي مو عيب انا ولا مره كلمتها عدل " وراحت لها طقت على غرفة جاكي اللي كانت يم غرفتها اهما كانوا بنفس الشقه بس كل وحده غرفه

(( راح اكتب الحوار مترجم وبالعامي بعد ))

جاكي : تفضلي
رهين دخلت : هاي جاكي .. شلونج ؟
جاكي : بخير .. أقدر اساعدج ؟
رهين : اممم .. أي .. عندج آلة حاسبه ؟
جاكي : اي .. ( وراحت تدورها ولقتها ) تفضلي
رهين : شكراً
جاكي : عفواً
رهين بتطلع وقفت عند الباب ولفت عليها : جاكي ؟
جاكي : نعم ؟
رهين : ممكن نقعد ويا بعض شوي ونسولف ؟
جاكي : اكييد .. تعالي قعدي هني ( واشرت لها على الكرسي )
جاكي كملت : انا كنت من زمان اتمنى يكون معاي وحده بالشقه هذي .. وتكون صديقتي
رهين بتساؤل : انتي ما عندج صديقات ؟
جاكي : صراحة لا .. انا انسانه احب الوحده .. احب ان اكون بروحي .. بس الحين عرفت معنى الوحده وان الانسان شلون يكون بروحه وماله احد .. مع ان الكل يقولي اني طيبه وحبوبه واقدر اكون اجتماعيه وكل ما وحده تكلمني شوي يكون ودها اكون صديقتها بس انا كنت ما احب شي اسمه صداقه !
رهين باستغراب : ليش !!؟
جاكي : تعرضت لموقف عطاني صوره للبشر ان ولا واحد بالميه من الناس يستحق الثقه او حتى يكون جدير فيها .. هالموقف مو انا بالضبط تعرضت له بس صار جدام عيوني واهوا سبب وجودي هني .. كان الموقف بين اعز اثنين في حياتي .. بين امي وابوي .. كنت راجعه مع ابوي من المدرسه المتوسطه وكان يوم وااايد حلو كنا ندري انا واخواني الاثنين انه عيد زواج امي وابوي .. وكان ابوي في هاليوم غير عن كل يوم كان حييل فرحان .. رحت غرفتي عشان ابدل ملابس المدرسه .. والصدفه ان اخواني كانوا نايمين في بيت عمي .. طلعت من غرفتي مالقيت لا امي ولا ابوي .. بس سمعت صوت صرااخ وبعدين صار هدووء تاام .. وكان مصدر الصوت من غرفة امي وابوي رحت ابي ادخل دخلت وياليتني ما دخلت .. دخلت ولقيت امي واقفه مع جارنا اللي ساكن يم بيتنا وابوي طايح في الارض .. صعقت من هالمنظر و رحت عند ابوي وقعدت اصرخ ابيه يقعد بس ماكو فايده وبجيت حييل .. وبعدين جارنا طلع برا الغرفه بسرعه وطلع برا البيت .. واتصلت على الاسعاف ونقذنا ابوي .. بس من يومها عرفت ان امي حرام يكون ابوي زوجها .. لانها خانته .. رهين انتي ما تدرين ابوي شكثر كان يمووت على امي .. وبعد ما تعافى ابوي اضطر انه يطلق امي بعد هالخيانه وماتدرين هل هذي اول مره ولا كان قبلها الف مره .. مو بس هذا الجرح ،، الجرح الاكبر انه كان بيوم زواجهم واهيا ولا اهتمت ... هني انا عرفت ان علاقة الناس بين بعض مجرد مصاالح لا أكثر ..لان لو اعطي سر حق وحده اعتبرها صديقتي وأكثر!! .. مستحيل اني اقدر اصدق انها ماراح تفشيه لاحد ثاني .. وطبعا امي وابوي الحين مطلقين .. وخواني تزوجوا وكل واحد سكن في مدينه .. وللأسف ان ابوي يشتغل في مدينه بعييده ومايقدر يكون معاي

رهين بعد ما تخدرت بقصتها المؤلمه : وامج ؟
جاكي : هه امي ؟ .. اصلا انا ما افكر اني اعيش معاها .. واظن انج عرفتي السبب
رهين قالت بالكويتي : آآخ سمعت ان يقولون من سمع عن مصيبة غيره هانت عليه مصيبته وانا لي الحين ما سمعت مصيبه اهون من مصيبتي
جاكي طبعا مافهمت شقالت لان كانت تتكلم بالكويتي : شنو ؟
رهين : ههه لا ولا شي
جاكي : امم .. عفوا بس انتي خليجيه ؟
رهين : أي كويتيه .. ( باستغراب ) ليش يبين علي ؟؟
جاكي : لا بالعكس .. بس حسيت من كلامج مساع
رهين : انتي تعرفين عربي ؟
جاكي : لا .. بس كان معانا خليجين هني وبالجامعه وكنت اسمعهم يتكلمون مع بعض
رهين : اهااا


تعلييقاااااااااتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس