عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-14, 12:05 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



>> الــــبــــــارت الـــــثــــــآمــــــن والــــعــــشـــــرون <<



:: الكويت ،، بغرفة سبيجه ::

طق طق طق

سبيجه : منو ؟
العنود :سبوج انا عنود بطلي
سبيجه : دشي مبطل
العنود دخلت : هلا هلا
سبيجه : اهليين
العنود قعدت : اقوول
سبيجه : قولي
العنود : جنه .. جنه جنه مو اكيييد .. سمعت ان في ناس خاطبينج
سبيجه : اففف ..اي في ناس خاطبيني !.. عنوود وييع ماابي
العنود : هههههه .. ليش ويع
سبيجه : امبيي تدرين منو
العنود : عبدالله ولد خلف
سبيجه : وااي لأ لأ .. راسي يعورني ادوووخ لما اسمع اسمه
العنود : هههههههههههه كل هذا حب
سبيجه : وععععوو حب !!.. هذا ويه حب بذمتج؟!!.. تكفين عنوود قوليلهم ما ابيه
العنود : ليش ماتبينه بالعكس الف وحده تتمناه .. اخلاق وتربيه و مدخله كل شهر مايقل عن 1500 دينار
سبيجه: وانا شأبي في كل هذا ..ويهه !! .. ويهه وااي كلش مو شي
العنود : استحي على ويهج ... وبعدين تعاالي ..فكري عدل واستخيري .. لان لو ماتمت بموافقتج بتتم بموافقتهم
سبيجه : نعم نعم .. أي خيير انشالله ،، مادري منو اللي بيتزوج انا ولا اهما
العنود عطته كف بس خفييييف تتغشمر وياها : خبله خلبه




الــــــــســــــــــعـــ ــوديــــــــه ...

:: المخفر ::

ساره قاعده وتبجي : الله الله الله .. ياااااااكبرهاا عند ربي .. لا تهبط علينا السماا .. شقه مشبووهه !!
حصه مصدومه : ومع بناات !
العم محمد : لا حول ولاقوة الا بالله
الظابط : احنا الحين ما بيدنا ولا شي غير اننا نحوله للنيابه
ساره : لييه .. ليه النياابه
العم محمد : استهدي بالله يا ام مطلق .. نسيتي انه كم تعهد صار عليه
ساره : بس هو تاااب .. والله تااب صدقوووني تااب .. قالها لي بعظمة لسانه واسألوا خواته ..
الظابط : السموحه بس القرار موبيدي الحين .. القرار بيد النيابه وهي اللي تحكم عليه


:: بريطانيا ::

نزلوا من التاكسي وعطوه كَرْوته وراح .. بيمشون جان تمسكها رهين
جاكي : شفيج ؟
رهين : اهيا هني ؟
جاكي : أي
رهين تنهدت : اوكي يلا

كان بيت صغيير طقوا الجرس .. وطلعت لهم وحده
.......: نعم ؟
جاكي : مدام كاترينا هني ؟
.......: أي تفضلوا
جاكي تكلم رهين : يلا (ودخلوا )



:: الكويت ::

عذاري طقت جرس الشقه وقعدت تنطر يتبطل الباب ..
رنا بطلت الباب وانصدمت من عذاري : نعم ؟
عذاري : شلونج خالتي ؟
رنا ردت عليها وجنه متلله منها : منيحه .. نعم ؟
عذاري : آآ .. خالتي رهين موجوده ؟
رنا " اووف شو هالمصيبه هاي " ردت عليها بنتره : لأ .. مانها موجوده
عذاري : مادري بس صار لها جم شهر ادق عليها ما ترد ، ومن زماااااان مو مداومه بالكليه والكل قاعد يسأل عنها !
رنا : اسمعيني اسمعيني ،، رهين مانها هون .. ولا راح تكون موجوده هون بنووب.. اصلا ما حدا بيتشرف انو تكون وحده متل رهين تسكن في بيتو .. ولا عاد بشوف حدا منكوون يجي هون ويسأل عن هاي ياللي اسمها رهين .. وبلغي ياللي بيسألوا عن الليقطه هااي .. فهماااانه ؟ باي ( وصكرت الباب بويهها )
عذاري ويهها صار جذي
ماتدري تصدق اللي صار توا ولا لأ !!
عذاري واهيا واقفه منصدمه " شفيها ام رهين! ليش جذي ؟.. وشنو هالحجي اللي قالته عن رهين !! .. امبي اهيا قالت لقيطه ( وشقهت ) .. معقوووووووووووله ؟!!!! .. لا يكون .. اي لايكون قصدها رهين لقيطه .. امبييييييي .. ماني مصدقه !!!! "




:: بريطانيا ::

دخلت وحده شكلها مو كبيره ولا صغيره لما شافتها رهين بألاول انصدمت شلون تكون امي واهيا صغيره بس بعدين تذكرت " وتزوجته واهيا صغيره بعمر الزهوور "

كاترينا : اوووه جاااااااكي
راحت جاكي تسلم علييها
كاترينا : شلونج ؟ .. فقدتج حييل
جاكي : وانا بعد .. لهيت مع الدراسه
كاترينا : اهاا
جاكي : نسيت لا اعرفج على صديقتي رهين
كاترينا مدت ايدها : اهلا وسهلا
رهين طالعتهااا ومد ايدها وابتسمت
جاكي : امم كاترينا .. احنا اليوم يايينج نبي نكلمج بموضوع يخص صديقتي
كاترينا لفت على رهين : صديقتج
جاكي : آآ نسيت اقولج ان صديقتي كويتيه
كاترينا جنها مو مصدقه انها كويتيه : كويييتيه !! .. وااو يا حلاة الكويت واهلها .. انا كنت اشتغل بالكويت
رهين سوت نفسها ما تدري : ليش ما تميتي بالكويت ؟
كاترينا طالعت جاكي وجاكي طالعت رهين بنظره " ان لييش تسألين " بس رهين جنها ماشافتها
كاترينا: صارت ظروف وماقدرت اتم هناك !
رهين نزلت راسها وبدت الدموع تذرف من عينهاا : كاترينا سوري اقولج اني اعرف السبب .. بس هذا ما يهمني .. ( وقامت ومسكت ايدها حييل جنها متعلقه بحبل الأمل وماتبي تهده تخاف من ضياعه) اللي يهمني اني اعرف انا بنتج ولا لااااا ؟؟ .. قولي لي اناا بنتجج ؟؟ .. تكفيييييييين اترجاااااج تقولين لي انا بنتج ؟؟
كاترينا انصدمت حدهاا ولفت على جاكي بعيون ضايعه مو فاهمه أي شي
جاكي : رهين اهدي وراح نفهمها كل شي عشان تعرفين اللي تبينه بالضبط
رهين مسحت دموعها
ورهين وجاكي فهموومها السالفه من اولها لي اتلااها .. وعرفت كاترينا حقيقة رهين
كاترينا بعد ما سمعت قصتها : صحيح ان كان لي مولوده .. تخليت عنها عشان اقدر اعيش لاني لو تمسكت فيها راح امووت
رهين: انتي خليتي بنتج بالكويت ولا هني ؟
كاترينا نزلت دموعها لانها تذكرت ذيج الاياام وتذكرت بنتها اللي ما عاشت معاها ولا يوم : بالكويت
رهين فزت : ليش مو انا ؟ .. أي يمكن انا .. جاكي تقول اني اشبهج .. والكل كان يقول ان ملامحي مو خليجيه ... اترجاااج قولي لي انا بنتج ولا لأ ؟
جاكي : رهين .. حتى لو انتي بنتها اهيا شدراها اهيا حتى سنه ماقعدت مع بنتها
رهين طاحت على الارض واهيا تبجي بقوه : ليييييش ..ليييييييش كل ما ينفتح بويهيي باب ينصك لييش
كاترينا قامت ومدت لها اييدها عشان تقوم رهين : قومي .. وانشالله في حل واحد
رهين : شنو الحل ؟
كاترينا : تحليل الـdna
رهين : الـdna !!!
جاكي : المهم رهين انتي ترضين انج تسوينه ؟
رهين : ارضى ؟ .. ليش اهوا في شي صار بحياتي برضااي .. كل شي انجبرت فيه
كاترينا : بس اخاف ان نتيجة التحليل تطلع إيجابيه !
جاكي : ليش بالعكس بتكوون فرحه لنا كلنا
كاترينا : راح الوووم نفسي ملييووون مره باليوم والليله .. بالقومه والقعده .. جاكي انتي ماتدرين شنو يعني انج تنحرمين من امومتج
رهين قامت من بعد ما سمعت كلامها : جاكي يلا نمشي على السكن
كاترينا : رهين لحظه
رهين : آسفه ما اقدر .. جاكي يلا
جاكي : ماتبين تسمعين منها
رهين بأصرار وبعصبيه : جاااااكي يلاا
جاكي : كاترينا نشوفج بعدين



وبعد يومين ..}

الــــســـــــــعــــــــ ــــوديــــــــــــــه ..


:: السجن المركزي ::

طبعا مطلق تحول للسجن المركزي لانه مستحيل يقعد بالنظاره عندهم .. يلووم نفسه على اللي سوااه .. ويوم عن يوم اهله قاعد تخف زيارتهم له .. حس بأنه ذليييل وماله قدر بالمجتمع .. انحط قدره بين اهله والناس .. وعااد لأسوء الحالات اللي مر فيها بحياته .. بس المفيد من هالقطه ان الدينا صفعته الصفعه اللي صحته ووعته زيين .. "مطلق" ... مطلق اللي له هيبته وكرامته اللي مستحيل تنزل لأي مستوى بين خواته .. يبجي ندم وقهر وأسى على نفسه وعلى حاله ..



:: نرجع لبريطانيا ::
ماسكه عقد لولو وبويهها اكبر علامة فرح .. طلعت برا بالشارع واهيا ماسكه العقد وقاعد تركض وتركض وتركض ليين وصلت لشيره ( شجره ) هني وقفت وقامت تبجي بس ماتبجي مثل كل الناس العين تبجي والويه يبتسم .. لفت ورا الشيره ولقت طفله صغيره في منتهى البراءه .. نزلت لها بتلبسها العقد .. بس فجأه اختفت البنت


صحت كاترينا من النوم واهيا مخترعه : بسم الله الرحمن الرحيم .. اعوذ بالله شنو هالحلم
وراحت تغسل ويهها جود تخف الخرعه .. وبقلبها " شنو يعني ؟ ليش صارلي يومين من طلعوا من بيتي وانا احلم بهالحلم !! "






in morning


:: بحديقة السكن ::

جاكي قاعده بطاوله فيثها كرسيين تنطر رهين تنزل الريوق .. وهذي اول مره يتريقون تحت بالحديقه لان الجو كان حلو وودهم يغيرون جوهم

كاترينا دخلت الحديقه : هااي .. صباح الخير
جاكي باتسامه : صباح النوور .. ههه لي هالدرجه ودج تعرفين هل انتي الام الحقيقيه لها
كاترينا دمعت عينها : جاكي .. انا امها
جاكي بطلت حلجها وانصدمت حدهاااا


تعليقااااااااااااااتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس