عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-14, 12:07 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


>> الــــــــبـــــارت الــــــتــــآســـــــع والـــــعـــــشـــــرون <<




in morning


:: بحديقة السكن ::

جاكي قاعده بطاوله فيثها كرسيين تنطر رهين تنزل الريوق .. وهذي اول مره يتريقون تحت بالحديقه لان الجو كان حلو وودهم يغيرون جوهم

كاترينا دخلت الحديقه : هااي .. صباح الخير
جاكي باتسامه : صباح النوور .. ههه لي هالدرجه ودج تعرفين هل انتي الام الحقيقيه لها
كاترينا دمعت عينها : جاكي .. انا امها
جاكي بطلت حلجها وانصدمت حدهاااا
كاترينا : جاكي انا متأكده من هالشي اول ما شفتها واول ما مسكت ايدي وكانت تبي تعرف اذا انا امها حسيت في هالشي .. حسيت انها قريبه مني حييل .. حسيت ان قطعه مني قاعد اشوفها جدامي
جاكي : وليش ماقلتي في وقتها يمكن هالشي يريح رهين لييش
كاترينا ماقدرت تسيطر على نفسها وبجت : جاكي انا يايتج الحين وانا متأكده ان رهين بنتي .. إذا مو واثقين من احساسي شنو معناة الاحلام المتكرره اللي صار لي جم يوم احلم فيها .. من يوم مادخلت رهين حياتي وانا بس افكر فيها ,, اهيا بنتي انا حاااسه .. حاسه بهالشي والله
جاكي قامت : خل انادي رهين يمكن يحن قلبها وتصدق

بس لفت وييها ولا رهين واقفه جدامها وقاعد تبجي .. انصدمت كاتيرنا من وجودها

جاكي تجمدت فمكانها لما شفاتها : رهين انتي من زمان هني ؟؟!

رهين بالاول ماردت وموقادره تتحمل انها تصدق اللي قالته كاترينا
كاترينا بهدوء : جاكي خليها براحتها
راحت رهين يم كاترينا و صرخت فجأه واهيا تبجي : لااااا انا مو مرتاحه مومرتااحه .. ( ومسكتها حيييل وقاعد تهزها بلُغه للعتاب ) لييييش ليييش إنطعن غيري وانا اللي تألمت .. ليش يطعنج زوجج بالتهديد والخيانه وانا اللي أتألم انا اللي آكل الهم ونظرة المجتمع السلبيه لي .. ليييش يتمتييني وانتي عايشه ليييش ... ليش ضحيتي فيني عشان دنيا وصخه
ردت عليها بالنبره اللي ينمزج فيها الدمعه وصرخة الـ(آه) : يااالييييت .. ياليييتها وقفت على جذي وبس يااليت .. انا ضحييت بالشي الي كل وحده تتمناه .. رفست النعمه اللي رزقني فيها ربي بريوولي ... انا ضحييت الامومه .. ضحيت بأموومتي

رهين هزتها اكثر جنها تبي تصحيها من أوهام الدنيا اللي انرسمت بلوحه مشرقه خداعه بداخلها وبخيالها : بس انتي نكرتي القطعه اللي ياما تنفست بهواج وياما تغذت منج ... عدمتيني من حياتج .. عدمتنيني
كاترينا زادت بجي : لااااا لاااا والله لاا .. ما نكرتج لاا ... بس جبرت نفسي اني اعيش بأوهاام السعاده وانا محرومه منها
رهين وخرت عنها وصرخت صرخه تشكي فيها الحال : أناااااااانيه .. انطعنتي وماهويتي الجرح وحمّلتيني ألم الإهانه .. والحين تبيني ارجع لحضنج ؟.. وينج لما كنت بحضن اللي مثلت لي دور الأم الحنوون وبعد ما شبعت من هالدور طردتني عنها وعن حيااتها
كاترينا قاعد تبجي بحرقه وحييل .. أول مره جاكي تشوف كاترينا بهالوضع .. وكانت دايما تشوف هالمواقف بالأفلام والمسلسلات بس ماتوقعت بيوم انها بتشوفه بواقعها وجدام عينها





:: الكويت ، بيت بو عادل ::

ابرار راحت ترركض بتروح غرفة سبيجه وبطلت الباب ولقتها نايمه
ابرار تقعد سبيجه : سبووووووووووج قوومي قومي مو وقته تنااميين .
سبيجه : اوووه برور ذلفي برا ما تشوفيني نايمه يلا ذلفي
ابرار : طاع هذي .. اقولج قومي شوفي مصيبتج بعدين فكري تنامين
سبيجه : شتبين قولي يلا
ابرار : سمعت امي تكلم ام هذا خطيبج عبدالله وتقولها ان انتوا وافقتوا
سبيجه فزّت وشهقت : شنوووووو لا .. شنو مو بكيفهم



وقامت نزلت تحت اهيا وابرار
سبيجه : يماااااااا شسويتي انتي
نهى : شفييج شحقه تصرخين
سبيجه قعدت : لييش تقولين لهم اني وافقت .. يمااا انا ما ابييه
نهى : وتاليتها ويااج انتي .. ما تقولين ليش ما تبينه ؟
سبيجه بجت : يمااا ما ابيييييه ليييش تقصبووني ما ابيييه حراام عليييكم






***********************






[.. مــــــرت ســـنـــــــه..] بتقلباات العواطف اللي مارحمت لا هالطرف ولا الطرف الآخر .. وغير نوبات الرحمه والقسوه اللي مافارقت البال ... والحسافه ان كل ما تقربت المسافه بعدت اكثر بالعتااب الجارح اللي مثّل الواقع بكل حقائقه ... هالسنه كانت غييير عن كل سنين رهين اللي عاشتها ،، هالسنه مرت عليها مثل سرعة البرق دقايقها بثواني ،، وساعاتها بدقايق ،، وأيامها بساعات ،، وشهورها بأيام ... مارحمت مخها من كثر التفكير .. حاولت على كثر ماتقدر انها تتصرف بعقلانيه وحاولت وبذلت جهد جهيد انها تنبش بالماضي اللي ما عاشته " أي " ماضي أمها الحقيقيه [كاترينا] .. ومانست انها تطلب انهم يسوون تحليل الحمض النووي .. جود تطلع النتيجه عكسيه ولكن حتى التحليل صف مع كاترينا,, بس للأسف قضت العاطفه على العقل وقضت الأجوبه على الأسئله ... والشووووق للحضن الحقيقي ما قط فارق عاطفتها .. ومع كل هذا كانت تمثل الرفض قبل القبوول ... بـــــــس ،،



يـــــــــا ظنــــى ماردك للـــــحــضــــــن الـــــــحــــــــانـــــ ـــي !!




وقامت كاترينا تزور رهين كل يووم .. و الود ودها انها تاخذها معاها بيتها بس ماتبي تجبرها بشي ماتبيه.. كافي الحياة اللي انجبرت تعيشها ..

< و بـــيـــــــــوم >




كاترينا زايرتهم بس رهين رفضت انها تقابلها وهذي مو اول مره ومع كل هذا ولا مره جبرتها امها .. لكن من داخلها تتقطع حززن .. وكانت قاعده مع جاكي بالصاله ..


دخلت رهين : يــــمــــــآ ؟
وقفت كاترينا وجنها مو مصدقه اللي تسمعه " رهين قالت يمه .. أي رهين قالتها لي " .. وبدون احساس منها قامت وضمتها بكل حناااان .. شعور ما قط حسته رهين حتى واهيا بحضن امها رنا







يــــــــا ظنـــــــآي ..
في عيون الناس أناظر ..]
واتخيل صورته..]
واتخيل ضحكة شفــــآه الجميله ..]
والــبرآءهَ بنظــرته ..]
يــــــمــــــه .. يـــمـــــــه ..]
وينك انتي؟
انا بعدك حمامة بيت لاحقها العطش بالصييف ..]
يــــمــــــه .. يــــمــه ..]
وينك انتي ؟
انا بعدك في هالدنيا محسوبه مجرد طيير ..]







كاترينا ودموع الفرح مافارقتها : ساامحيني .. سامحيني
رهين : مسامحتج يمه .. مالي غيرج والله مالي غيرج
كاترينا : أعاهدج اني ما ابعد عنج طوول ما انا عايشه .. و اوعدج ان ماراح يفرقنا عن بعض غير الموت
رهين : لج طولة العمر
كاترينا قعدت وقعدت يمها رهين : بهالمناسبه عشان نفرح فرحتين ودي اطلب منج طلب واتمنى انج توافقين
رهين : آمريني
كاترينا ابتسمت : ابيج تسافرين معاي
رهين انصدمت : نسافر ! .. وين وليش ؟
كاترينا : ما ودج تشوفين ابوج الحقيقي ؟
رهين انبهرت و مو مستوعبه الكلمه وطالعت جاكي وجنها تقول لها " قالت ابووي " : انا عندي ابو ؟ .. يعني موجود ؟؟
كاترينا : أي موجود .. انا مستعده نحجز الحين ونسافر باجر .. بس قولي موافقه
رهين تمت شوي ساكته رفعت راسها : أي موافقه
كاترينا تشققت من الونااسه وضمتها حييل والابتسامه رجعت لهم بعد زمن ما ظنوا انهم بعده بيرجعون يفهمون معنى السعاده .. بس في هاليوم عرفت كاترينا معنى السعاده عدل ومنو اهم مقوماتها





:: الكويت ،، بيت بو عادل ::


نهى وبحضنها حفيدها الأول الحفيد الغالي اللي طول عمرها كانت تتمنى تشوفه ،، دخل سعود

سعود : هاا اليوم المزااج متعدل
نهى : اكييد دام ولدي جدام عيني
سعود : الا وين عادل ومرته ما شفناهم من الغدا
نهى : ومن ياب طاريهم .. انا اتكلم عن خلوودي حبيبي ( عادل مسمي ولده على رفيجه )
سعود ضحك : هههههه السالفه جذي عيل .. صج لي قالوا ما اعز من الولد الا ولد الولد
نهى : ههههههه الحمدالله ان الله عطانا عمر .. وربينا ابوه وكبرناه .. ويا اليوم اللي اربي وليده
نزلت سبيجه من الدري تركض : ايييييييي اشوووف طلع هالنزغه ونسيتونا
نهى : وي وي وي .. جذي ينزلوون .. وااي لو شايفج عبدالله جان شسوا فييج
سبيجه قعدت : اشوا انه مساافر وبعدين شدعوا توني بالرابع
سعود : هههههه صج ما ينعرف لج قبل جم يوم تتبجبجين ليش انه بيسافر واليوم يطلع منج هالحجي
نهى : عبالج الرابع توج .. انشالله بالثالث ماتنزلين جذي لو يصير بالجنين شي شتغبرين بعدين
سبيجه : وي اسم الله عليه
سعود : شفتي مالج قلب !




wait your comment



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس