عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-14, 05:27 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سارة بغرفتها وبجنبها ابوهآآ ولاف يده على كتفهآآ وهي من الحيآ منزلة راسها وتلعب باصابعها : مدري يبه خلني افكر..
بويوسف: ترى الراي رايك يابنتي .. اذا تبين طلال .. راح نسئل عنه واذا تبين علي ماافي داعي نسئل علي اعرفه زي ماعرف اولادي..
سارة : ان شاء الله يبه بس لازم افكر
نور ونوار بغرفتهم
نوار: طبعا قبل لايكلمني ابوي بقول اني مو موافقة
نور:ليه بدر مافيه شي ينعآف
نوار قامت لأختهآ نور وجلست على طرف سريرهآ:نور حبيبتي لاتكابرين اكثر رحمي حآلك عيونك فآضحتك.
نور ولازالت تكآبر: ههه شفيك نوار عآدي وافقي وانتي مغمضة سعادتك هي سعادتي ماتدرين يمكن الله سبحانه رايدة لك لان فيه مصلحة لك وكلامي من قلبي ترى ولاتغرك العواطف حتى لورفضتي وتقدم لي نوويه مابوافق
نوار: كلامك دخل قلبي على طول ولاخليتي لي مجال اتكلم خلاص انا بفكر بالموضوع
انطق باب غرفتهم
نوار: مين
بويوسف: انا لايكون نايمين
نوار: لا تفضل حيآك يبه
دخل الوالد ونور منسدحة على سريرهآ ومنخشة بديبآجهآ
الوالد بصوت خافت: نور نايمة؟
نوار: لا بس توهآ منسدحة يعني بتنام
الوالد وجلس بجنب بنته على طرف السرير: نوار حبيبتي طبعا انتي كبرتي وانتي تعرفين مصلحتك
نوار ببتسامة: آمر يبه
الوالد: مايآ مر عليك عدو بس بدر ولد عمتك متقدم لك طبعا احنا نعرف عنآ مالاداعي نسئل وهالكلام قلته لاختك سارة لان تقدم لها علي ولد عمك
نوار منصدمة: علي!!!
الوالد: ايه وليه مستغربة
نوار: لان توي اسمع منك
الوالد: لا ن دق علي عمك وانا تحت بصآلة
نور تحت ديبآجها ودموعهآ عالمخدة وواهمة ابوها واختها انها نايمه وقلبها مقهور ماتوقعت ان الشخص الي حبته يكون لغيرهآ وماصار لها فترة من حبته

سارة عالسرير منسدحة على ظهرهآ وتلعب بشعرهآ : آيه ياعلي لهدرجة الموقف الي صار بالحفلة علقك فيني بس لآ ماراح اوافق بهالسهولة راح اعلقك فيني اكثر عشآن تحس بجزء من الي حسيته وانا احبك وانت ماتدري عن هوى داري
برغم ماعندك علم بس هم موذنبي

حور ويوسف عالأريكة بصالة
حور بدلع: يوسف تكفى اشوي اشوي علي
يوسف يقربهآ من حضنه اكثر : يالبى روحك ياحور مآقدر أنا اموت بهالدلع
حور وظهرهآ لاصق بصدره رجعت راسها بدلع على كتفه وكآنت تناظر يوسف ويوسف هيمآن بعيونهآ وملآمحهآ مآحست الا بيوسف قرب وجهه من رقبتهآ وبآسهآ بقوة
حور بدلع : آآه يوسف وجعتني
يوسف بخبث: بس عسل على قلبك
حور بجرآئه مفاجئة قآمت من جنب يوسف ومدت له يدهآ يوسف استغرب مد يده وهو هايم وسرحان بحركاتهآ: على وين؟
حور : تعآل انت وبتعرف
وقف يوسف وماحس الابحور حضنته بقوة حس كأن ضلوعه تشابكت ببعضهآ طبعا استسلم لحضنهآ
حور بهمس: وه يايوسف ياني اشتقت لك وطبعت بوسة هادئه على رقبته وفكت منه ولفت ايدينهآ على رقبته وميلت راسها على جنب وهو
يحس نفسه تخدر ويناظرها ويبتسم ومسكها من خصرهآ
وهمس باذنها: أحبك
حور وهي تلاطف خده بيدهآ ويد على كتفه: انا اجن عليك مو بس احبك
يوسف قرب وجهه لوجههآ
وماخلى مكان بوجهه مابآسه<< وه بص

ام يوسف وبويوسف بالغرفة ام يوسف: كلمت بناتك
بويوسف: ايه وكل واحدة قالت بتفكر وبيعطوني رايهم
ام يوسف: الله يكتب الي فيه الخير
بويوسف: اللهم آمين

في صبآح اليوم الثاني بشركة بوبدر

بوبدر: بدر شعندك اليوم
بدر: ماعندي شي آمر يبه
بوبدر: لآ بس اذا ماعندك شي خلص هالمعاملآت كلها ضروري ابغاها جاهزة بعد يومين<<يشتغل مع ابوه بشركة
بدر:تآمر يبه الي يسرك بيصير
بوبدر: كفو يابوك ابغاك كذا على طول

بالمستشفى
علي: تكفى فارس ماوصيك هالله هالله فيني
فارس: الحين كل هذآ حب
علي وحط يده على صدره: آه من الحب ليتك تجرب
فارس بنفسه: والله وتعذبتي بالحب ياسارة
علي: بوشباب ناوي يطيح بالحب
فارس بارتباك: هآ لا بس بسئلك الحب عذاب؟
علي: ههه الاجنون يافارس
فارس: ترى سارة البارح متقدم لها واحد قبلك
علي يتصنع الغبا ويسوي حاله منصدم: ابذمتك؟
فارس ببتسامه: والله
علي ورفع حاجبه: مين؟
فارس يستفزه: والله وبدينآ نغار
علي: خلصني مين؟
فارس: ماتصدق..... طلال
علي يسوي حاله توى يدري: لاتقول خوي تركي
فارس :بضبط
علي كتف ايدينه: اشرايهآ هي؟
فارس بجد: والله مدري لان البارح مارحت عندها وابوي الي كلمها ا قول علوي انا الحين ٣ دقايق ضبط ويبدأ دوامي بروح مكتبي
علي: خلاص نلتقي الليلة بالقهوة
فارس كشر باستهبال: يرحم أمك لاتجيب طاري القهوة بالمستشفى الي بيمر ويسمعنا بيقول دكاترة وطيش مابيفهمونا صح
علي ابتسم: اقول لايكثر

عند شريفه بصاله

يايمة ترى تركي رجل لاترفضينه
اريام: يمه خليني افكر مو معنآتها ولد خالي ومن عيلتي اوافق على طول لازم اشوف وضعي اشوف الي لي والي علي ومدري يمه احس تركي مآيناسب تفكيري
شريفه: ليه انتي عايشة معاة عشان تحكمين عليه بطريقة هذي
اريام: لامامي موقصدي بس احس قلت لك مجرد احساس خليني افكر وبس
شريفة: اتمنى انك تفكرين بعقل موقلب
اريام استغربت: ان شاء الله خير

حور عالسرير صحت من نومتهآ بتقوم ماحست الا كأن شي على كتفها واستوعبت ان يوسف متوسد على كتفها قامت بشويش عشان لاتصحيه من نومته قامت من السرير وخذت روب الحمام وتروشت وبعدها فتحت الدولاب وخذت تنورة جينز فوق الركبه وبدي فوشي كآت خطت الكحل بعيونهآ وروج روز وعملت شعرهآ كيرلي رأحت لعند السرير وجلست على طرف السرير بجهة يوسف وجالسة تتأمل فيه وتبتسم
تفكر بطريقة حلوة من طرقها المعتادة لماتصحيه
قربت لعنده وانحنت ومسحت بأطراف اصابعه على صدره وبصوت يذوب عليه يوسف: يوسف يوسف بيبي قوم السآعه ١٠
حطت يدهآ على خده وهي تلاطف خده بيدهآ فتح عيونه مبتسم: أحلي صبآح
حور مبتسمة: تسلم حوبي يالله قوم عشآن تتروش وتفطر
يوسف بخبث: احد يشوف هالحلآ كله ويجوع
حور وبعدت عنه : خجلتني بيبي بس قو.......
قاطعها يوسف مسك يدها وسحبهآ وطآحت على صدره : اممم انتي دايما تعذبيني حوري
حور وعيونها بعيونه: ............



العصر عالساعة ٤ ونص

اريام بغرفتهآ : ياربي اشلون الليلة اروح جمعة اروى وهالموضوع شاغلي بالي وتذكرت فارس يوم بالمستشفى : ياترى فارس يفكر بلي حصل ولابس انا لا لا مابي أأمل روحي وبالأخير يروح لغيري ياربي تختار الصلاح لي


انتهى البارت السادس

انتظروني بالبارت السابع

توقعاتكم!!!



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس