عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-14, 05:31 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((البارت الثامن))

حور قربت منه تلعب بشعره: حبيبي عندك رحله اسبوع الجآي؟
يوسف: ايه ليه
حور: امم ابغا اروح معآك
يوسف نآظرها بتعجب:...........
حور عقدت حوآجبها وميلت راسها: ماعجبك كلامي خلاص بلاه
يوسف : حبيبي حور مومسألة مآعجبني بس اسبوع الجآي الرحلة على ماليزيا يومين وراجع بليز حبيبتي خليها برحلة اطول فيهآ لان هم انا ببالي الفكرة بس الظاهر انتي موبس سرقتي قلبي سرقتي افكاري
حور وعاجبها كلام وحركات يوسف وتعابيرة: اوكي حبيبي الي تآمر فيه
يوسف بآسها على جبينهآ..

فارس ضرب غرفة سارة : تفضل
فارس: مشغولة
سارة وبعالم ثاني: حياك ماعندي شي
فارس : ابغا اكلمك بخصوص موضوعك
سارة : موضوع علي
فارس ورفع صبعينه: الاثنين طلال وعلي
سارة: كنت انتظرك تناقشني بس الحمدلله ماخيبت ظني
فارس: انتي اشرايك؟
سارة بثقه: علي ولد عمي وانت ابصر بمشاعري تجاهه وطلال ماينعاب بس ابغا افكر قبل اتخذ قراري
فارس منصدم: افهم من كلامك بتفكرين بعقلانية بعيد عن عاطفتك قبل اي حاجة ترى يوم سمعت ان طلال تقدم لك وقفت بوجهم لان علي اساسا كان مكلمني قبل لاعمي يكلم ابوي
سارة استغربت بأن فارس ماقال لها من البدايةبدهشه: صج؟
فارس: ايه وليه مستغربه؟

سارة: لآ مستغربه لانك ماخبرتني من البداية
فارس: وهذا انا خبرتك والراي رايك اختاري الي تحسين قلبك مرتاح له
سارة نزلت راسها وتلعب باصابعها: ان شاء الله
طلع فارس من غرفة سارة سارة على طول رجعت لرساله الي جآتهآ وقرتها اكثر من ١٠مرآت ((يهمــــني!!..
أمِرك " وأحـــبــك "
وأداريكِ..
واسعد بشــوفك يامداوي جروحي..
لكِ بالحنايا موقع مايخليكِ..
لو قلت أبسكت!!
خافقي لكِ يبوحي..
"غلاكِ ملكــــني"
ما بها أي تشكيك؟؟
قليل في حـــقـكـ
ليا
قلت
"روحـــــــي"..))






المرسل:*******٠٥٠
<<< طبعا رقم علي

سارة فرحانة ونفس الوقت مستغربه ومصدومه من تصرف علي بصوت منخفض:ياربي اشفيه هذا أكيد انجن رسمي .. اشلون يرسل مثل هالرساله ..
ووبتسامة خبث: بس معليه ياعلي راح اخليك تتعلق فيني اكثر واكثر وبعدين راح احن عليك .. ذق اشوي من الي ذقته

علي بغرفته وينتظرها ترد ..: ياربي ماردت .. لايكون بس تضايقت من رسالتي .. والله بس كنت ابي ابين لها اني احبها واحرك مشاعرها تجاهي.. آآه ياربي..
خلني انام قبل لاتضرب فيوزي من التفكير..

اريام : يمة يعني الحين انتي داقة علي ببيت عمي وضروري ضروري.. عشان موضوع تركي ..
شريفة:ايه يايمه تركي كلمني قالي هآآ عمة متى بترد ..
اريام وبزفره : يمه خلاص سكري الموضوع..
شريفة بانفعال: وليه اسكره وانتي اساسا مابعد تفكرين وتونا يومين اواقل يمكن من كلمني خالك ..
اريام :أجل خلاص خلوني على راحتي وصدقوني والله اذا قررت راح اقول لكم رايي ..لاتخافون مابتأخر بالكثير خلوني اسبوع..
شريفة بحنيه ويدها على كتف بنتها:ان شاء الله يايمة سامحيني لو ضغطت عليك بس منى عيني اشوفك عروس ..
اريام ببتسامة :الله يكتب الي فيه الخير.. يالله يمة بصعد انام ..وباست راس امها :تصبحين على خير
شريفة :تلاقين خير يايمه

اريام صعدت غرفتها وسكرت الباب وتسندت عليه وانظارها توجهت لصورة على طول راحت وضمتها وهي تبكي : آآه يالغالي .. تمنيتك بهاللحظة جنبي .. تحس فيني . تطبطب علي صحيح امي مومقصرة ومعوضتني بس انت تعرف شكثر احبك واشكثر احس بوجودك ..
وبعدها حطت الصورة مكانها>>صورة ابوها ..
وانسدحت عالسرير وحاولت تنام ..وبعدها نامت ..


نور منسدحة عالسرير : نوار .؟
نوار تلعب بالجوال : هممم
نور : فكرتي بالموضوع ..
نوار التفتت : تصدقين والله مافكرت فيه عدل .. لساتني يبي لي وقت
نور : تكفيين وافقي ..
نوار وعدلت جلستها : ليييه .. مصره اوافق .؟
نور : بدر يستاهل وطيب ورجل وماينعاب وانتي تستاهلينه يعني اثنينكم تستاهلون.. وحطي ببالك ان اذا رفضتي عشاني ترى انا ماراح اوافق لو جالي لان تدرين وجهة نظري تجاه هالشي ان الواحد يخطب غيري قبل..
نوار : عارفة انك بتقولين ماحب اخذ فضلة غيري.. بس هذا ولد عمتنآ..
نور: حتى ولو .. تتذكرين الي خطب سارة ورفضت وقالوا يبوني..
نوار : ايه
نور: انا رفضت على اساس هالشي .. لان ابصراحة .. أحسها اهانة بحقي..
نوار : تفكيرك مو منطقي مع احترامي لك .. بالعكس هذا كتبة الله .. يعني المفروض ماتقولين فضله وما فضله ..خلاص يمكن هالشخص يكون لك انتي حتى لو خطب الف قبلك ..
نور : كلامك صح ..بس ماراح اغير وجهة نظري لو شيصير..
نوار وميلت راسها ورفعت كتوفها: ابراحتك يانور ..





في اليــــــــــــــــــــــ ــــــوم الثاني ..

العصر الساعه 4 الاربع ..

خالد وربعه ..وعبدالله وربعه في طعووس وكل واحد وي ربعه الربع جلسوا عاالمدرجآت ..
فواز وفيصل وفهد ربع عبدالله جنب بعض .. ونايف ولؤي واحمد وحمد ربع خالد على المدرج نفسه بجنب بعض وشباب يشجعون الي يميلون له من عبدالله وخالد ..


>>>> يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس