عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-14, 05:32 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



قام فيصل من مكانه وراح عند عبدالله ويده على كتف عبدالله : عبود تكفى لاتفشلنا ارفع راسنا واكسر راس خوويلد ..
عبدالله ويغمز للفيصل: ابشر بن عمي ..

احمد راح جهة خالد ويعقد حواجبه >>صديق خلوود بقووة : اقول خلوود انا ولد عمك ابيك تكسر مجاديفه ..
خالد ببتسامة انتصار واستفزاز لعبدالله : افا عليك .. انت شووف الحين ..

كل واحد بعد عن ربعه وعبدالله يمشي بكل ثقة ويمشي مقابله خالد ومبتسم ابتسامته الي تستفز عبدالله ..
وتقابلوا وجه لوجه وخالد ابتسامته مافارقته وكأن يقول لعبدالله انا الي راح افوز بالتحدي ..
عبدالله وابتسم ابتسامه جانبيه وناظر خالد من فوق لتحت.. خالد هز راسه ومشى عنه وعبدالله مشى وكل واحد ركب سيارته الي راح يطعسون بها في الطعووس
والشباب بدوا يصاافرون ويصفقون ويغنون كل واحد للي يميل له ..
الحكم بدأ يعد .. 1 2 3 ... انطلاااق..

انطلقوا

سيارة عبدالله غرززت في الرمل يحاول بقدر امكاانه انه يتعدى هالعرقله
خالد كل ماصعد بسيارة انزلت ..وكل واحد منهم يحاول انه هو الي يصعد للنهاية طعووس ..









بدر: يمة مادقت مرت خالي او خالي ..
لجين ببتسامة :ياعيني .. كل هذا غرام وانا مدري.. حركات ياخوي
بدرببتسامة: ورى ماتسكتين .. لأجي اشدك من شعرك
لجين :ههههههههه ان شاء الله انت تآمر..
مريم :لا لان انا قلت لهم خلوها تفكر لاتعجلونهآآ ..
بدر يحك راسه وغمض عين : عدل ..

يوسف بما ان ماعنده اشغال بشركة جنب ابوه ..
يسوولف ويحكي عن الشركة واخبارها ..
بويوسف: اسبوع الجاي عندك ارتباطات ..
يوسف :ايه والله عندي رحلة لماليزيا .. ليه .؟
بويوسف: لا بس جا على بالي نطلع البحر احنا وبيت عمك وعماتك ..
يوسف : اجلوها لشهر الجاي ..اتوقع اني افضى..
بويوسف :خير ان شاء الله
جات رساله على جوال يوسف وفتحهآ : ((ليتنـــي بحضنـــــكـ طول الأيـــام مسجون
وأقول حطوا من ورى القفــــل قفليــن..
تلمنـــي بالحيـــــــــل .. ماقـول بالهووون
حتـــى نصيــر بجسم واحـــد وقلبيــن..
مفتون بي وآنــا بعد فيــــكـ مفتووون
وتقـــول ياحبــــي وآنـا أقوول (((لبيـــهـ)))

المرسل : الحب ..>>حور

يوسف ابتسم بقوة .. ورسل رساله ((من يقول انساك!!
يكذب مانسيتك ,, كيف وانت القلب من دونك عصانى؟
انت لو تظما من عروقى سقيتك ,,
وانت لو تبعد يصير العمر فانى,,
وانت لو يقسى زمانى ماجفيتك,,
كن ربى عن هوى غيرك نهانى))
المرسل : دنيتي >>يوسف

حور ابتسمت بقوة وفرحت .. وضمت الجوال بين يدينها ..

نرجع لعبدالله وخالد ..

عبدالله : حآول يتعدى المرحلة الصعبة وصعد بس للأسف نزلت السيارة .. مرة ثانيه
خالد : داس بكل ماعنده وبكل قوته وصعد لنهاية ..
والكل صوت ويصافر ويصفق عدا ربع عبدالله الي انصدم والي انقهر على عبدالله وعلى طول راحوا لعند سيارة عبدالله بعد مانزلوا من طعوس..
وربع خالد حضنوه وبوسوه من الفرحة وبعدهآ ارفعوه فووق وهو البسمه مو مفارقه شفته ..ويناظر عبدالله ويبتسم ابتسامة النصر.. وبعدهآ اشر لربعه انهم ينزلونه
ونزلوه وضبط نفسه يعدل ملابسه ويمسح على تي شيرته بطريقة تستفز عبدالله .. راح لعند عبدالله واشر عليه وعلى ربعه : شفت اشلون وطيت راسك وراسهم في الأرض ..
عبدالله ناظره بنظارات احتقار ورفع حاجبه : تكفى عآد ياعنتر زمآنك ..
خالد والتفت على ربعه ورجع نظاراته لعبدالله : مسكين يابن العم >>عبدالله فار دمه خلاص ماقدر يمسك نفسه ..
رفع يده وعطى خالد رااشدي >>كف
خالد مازالت ابتسامته مثل ماهي وربعه كانوا بيفزعون بس اشر لهم بيده انهم مايتحركون : قدهآ ؟
عبدالله : قدهآ وقدود ..واعلى مافي خيلك اركبه ..
خالد باستفزاز لعبدالله : بس ماكان اتفاقنا كذا ..
عبدالله : انا ماعندي اي اتفاق مع هالاشكال .
خالد ببرود اعصاب يضرب كتف عبدالله عالخفيف : بتندم يابن العم
عبدالله بعد يد خالد عن كتفه :لاتقرفني اكثر يكفي وجودك ..
خالد >>وصل حده تحمل بما فيه الكفايه .التفت على ربعه وصافر لهم بصوت عالي .. : الفزعة ياشباب ..
ربع خالد على طول على عبدالله وربعه وعبدالله قدر يفلت من خالد وعلى طول فتح السيارة وطلع السكين.. :قرب ..والله لاغرز هالسكينة بكتفك ..
وقامت االفزعة بين ربع عبدالله وخالد وبين خالد وعبدالله خاااصة..


اروى : اقول تركي
تركي يقرأ بالجريدة: اسمعك
اروى: تتوقع اريام بتوافق
تركي نآظرهآ : الله العآلم بس اتمنى موافقتها
اروى: انا حاولت اكلمهآ بس
قاطعها تركي وحط الجريدة عالطاولة بحدة: مين قالك كلميهآ انا شكيت لك الحآل
اروى والقهر بعيونهآ: لا بس انا ابي اجس نبضها
تركي بزفره: الله يجيبك ياطولة البال وطلع هو معصب
اروى انقهرت من اسلوبه اول مره يكلمها بهالأسلوب صعدت غرفتهآ ورمت نفسها عالسرير وضلت تبكي لحد ماغمضت عينهآ

نواف: يابن ال**** تسبني انا اعلمك وضرب لؤي بوكس بفكه

أحمد بكس فيصل ولآقال بس
خالد وعبدالله زادت الهوشه بينهم خالد: اذا فيك خير تجرأ واضرب كتفي
عبدالله: والله لاشرب من دمك
عبدالله تقدم لخالد وغرز السكينة بكتفه
خالد بألم: آآآه

الشباب الموجودين حاولوا يفكون بينهم بقد مايقدرون بس ماقدروا
راح واحد من الشباب لسيارة عبدالله واخذ جواله ودق على فارس: السلام عليكم
فارس مستغرب من هالصوت: وعليكم السلام
الولد: لوسمحت انا فاعل خير دقيت من جوال اخوك لان حاولنا نفاكك بينهم هو ولد عمته بس ماقدرنا وصلت لسكاكين
فارس يحس تفكيره انشل وقف من الكرسي: خلاص انا جاي بس وين انتوا
الولد: عند طعوس
فارس: جاي جاي وسكر الجوال على طول استئذن من المشفى ودق على بدر وعلمه السالفة وقاله يجي عشان يشوفون حل لاخوانهم

بدر: قربت اوصل
فارس: بنزل الحين انا وصلت

نزل فارس وراح قريب عندهم الا بجية الشرطة بعد ماخبرهم شخص ثاني
فارس انصدم من وجود الشرطة راح لعند اخوه الي تركوا الهواش بعد مالمحوا لسيارة الشرطة: ليه كل هذا ياعبدالله
عبدالله يحترم فارس منزل راسه: استفزني وماقدرت امسك اعصابي
جا بدر وعلى طول راح بجنب فارس: وين خالد؟
فارس بقهر: انقلوه للمستشفى لان نزف طبعا بعد اذن من الشرطة لان راح يصير سين وجيم
عبدالله ساكت الكل استدعوهم بمركز الشرطة عدا خالد واحمد الي راحوا المستشفى بسيارة الشرطة الثانية
فارس وبدر ركبوا سيارتهم ومشوا ورا سيارة الشرطة طبعا كل واحد دق على ابوه عشان يقدرون يحلون المشكلة بشكل ودي بوبدر وبويوسف مفتشلين اول مرة يدخلون مراكز شرطه



عالساعة ٧ المغرب

تركي طق باب غرفة اروى بصوتها المبحوح: مين
تركي: ممكن ادخل
اروى بقهر: ادخل
تركي فتح الباب ووقف عنده وببتسامه تشرح القلب: زعلآنة مني
اروى دموعهآ نزلت ودفنت وجهها بالمخدة وتبكي
تركي انقهر عليها وراح لعندها بعد ماسكر الباب وجلس على طرف السرير وحاول يرفعها: اروى حبيبتي قومي والله ماكان قصدي
اروى ولازالت وضعها وتشاهق ببكائهآ: انت طعنتني ياتركي
تركي بنبرة قهر: طيب ارفعي راسك انآ رجعت البيت والله عشآنك... رفعهآ تركي واروى ماكسرت بخاطره ارفعت راسها برضآها وحضنهآ تركي: حبيبتي اروى ابغاك تفهمين ان انا وقتها كنت متضايق ومدري شلي خلاني ارفع صوتي سامحيني حبيبتي
اروى وهدت نار قهرها بصوت شبه مسموع: خلاص مسامحتك بدون لاتقول اساسا انا مسامحتك
تركي بعدهآ عن ورفع راسها: فديت هالسماح وصاحبته









انتهى البارت الثامن
انتظروني بالبارت التاسع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس