عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-14, 05:36 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




عبدالله بالبحر: آآآآآآآآآآآآه
فارس ببتسامة : سلامتك من الآآآه ..
عبدالله :هه الله يسلمك بس مدري شلون طلعت مني هالزفرة ..
فارس : عبر عن مشاعرك .. شنو ماخذ من الدنيا ..
عبدالله : تصدق فارس ..
فارس: وشو .؟
عبدالله : نفسي اروح اعتمر ..
فارس : الله الله .. والله شي طيب .. وانا معاك اطلع اجازة من المستشفى ..
عبدالله : ايه ماشاء الله عليك انت داايم تجمع اجازاتك ..
فارس وضرب اخوه على كتفه مبتسم : اذكر الله ياشيخ ..

رن جوال فارس : اهلين ..
ام يوسف: هلا ..شخبارك واخبار اخوك
فارس بخبث: داقة تسئلين عني ولا عن اخوي ..
عبدالله عقد حواجبه ويناظر لأخوه ..
ام يوسف: والله اثنينكم ..
فارس : عارف بس حاب الطف الجو .. لاتخافين احنا بالبحر وبعدهآآ بنروح الفندق نصلي وبعدهآآ بنروح نتعشآآ بالمطعم ..
ام يوسف بفرح : عليكم بالف عافية .. طيب عطني اكلمه ..
فارس : طيب
عبدالله : هلا والله اشتقت لك يمة ..
ام يوسف: والله انا اكثر اشتقت لك ابي اشوفك ..
عبدالله بقهر: قريب ان شاء الله ..
ام يوسف : انتبه لنفسك ..
عبدالله : ان شاء الله ..





تركي نزل من الدرج وعلي جالس بصاله : على وين تركي ..
تركي : حاب اغير جو احس نفسي مكبوت ..
علي : طيب اجي معاك ..
تركي : معليش تركي حاب اجلس بروحي

علي : مو انت كل الوقت بروحك .. تكفى خلني معك ..
تركي بعد تفكير : ايه قوم معاي بس ماراح اروح البحر .. راح نروح مكان ثاني ولازم تكون معاي
علي : وين .؟
تركي يسحبه من ايده : تعال وبتعرف ..



بعد المغــــــــــــرب بالمستشفى ..

حور دخلت على الدكتورة ومعاها يوسف ..

الدكتورة : آهآآ .. يعني حالتك كذآآ .. لازم تعملين تحليل .. عشآن نشوف النتيجة ..
حور : طيب ..

عملت حور التحاليل .. وضلت تنتظر وتنتظر وتنتظر .. مع يوسف

يوسف دق عليها جوال: ماصارت تحاليل ..
حور : موبيدي ..



علي : طيب عمة حاولي فيهآآ ..
تركي :...........
شريفة : اشلون تبيني انطق بكلمة ياعلي واخوك مانطق بشي ..
تركي : عمتي لازم اقولك ان انا ملزم ابيها ووالله ثم والله لو ماتوافق ماتزوج غيرهآآ ..
شريفة : لالالا الله يهداك لاتحلف .. حياتك لاتوقفها على اريام

اريام نزلت من الدرج ووقفت تتسمع على كلامهم ..

علي : عمتي في شي احجنا مانعرفه وارايم رفضت تركي عشان هالسبب ..
شريفة: على حد علمي لا والله .. بس مدري رفضها كذا >> ماحبت تحطم تركي وتقول انها مو مرتاحه
علي: طيب اجل ليه يآآعمـــــــــــــه ..!

تركي : عمتي ممكن اريام تخلينها تتحجب وتجلس معنا .
اريام قلبها وقف بهمس : انجن هذا ..!
شريفة : اذا رضت من عيوني بقوم اشوفها

اريام ركضت على طول وصعدت لغرفتها.. وسوت روحهآآ تقرأ بكتابها : مستحيل انزل
انطق باب غرفتها : مين
شريفة : انا ..
اريا م: هلا مامي .. أمري..

شريفة : تحجبي ونزلي تحت ..
اريام : ليه منو عندنآ ..
شريفة : اريان لاتفكرين ماحسيت فيك يوم تصعدين ركض .. انتي سمعتي كل كلامنا
اريام قامت من على سريرها وتكتفت وعطت امها ظهرها: طيب غصب اوااافق ..
شريفة : انا ماغصبك ولا غصبتك بس خلاص .. نزلي وشاركيهم بالحديث يمكن تصحين من شي انتي غافلة عنه ..
اريام بزفرهـ : ياااااااااااربي تعيني طيب بلبس عباتي وشيلتي وناازلة .. وللااقولك انتظريني استحي ادخل لحالي ..

تركي : ابي افهم ليه ارفضت منو هي .. شايفة حالها علي ..؟
علي : تركي لاتحكم عليها بهالسرعه حط ببالك يمكن ظروف نفسيه .. واهدأ وخلك رايق اثناء ماتتناقش ..
تركي بتنهيده : آآآآآآآآآآآآيه ..
علي ناظره : ..............



نزلت شريفة وراها اريام ..
اريام بتردد بين انها تنزل ولاتصعد وقلبها وقف وعلامات الخجل باينه عليها: يمة تكفيين والله استحي اجلس يمهم كآني مدري شقول ..
شريفة : لاحول .. خلصيني بتنزلين ولا لا ..
اريام : لالا خلاص بنزل .. بسم الله ..




الدكتورة : مدآم حور ..
يوسف متوتر ..
حور بهدوء : خير .
الدكتورة ببتسامة : لا خير خير انتي حآمل ياحور ولك شهرين

حور منصدمة بس مابينت قدام الدكتورة : الله يبارك فيك ..
يوسف ويحس تفكير انشل .: متاكدة يادكتورة من التحاليل ..
الدكتورة : اكييد .. مثل ماانا متاكدة انكم قدامي ..

يوسف من غير نفس : يعطيك العافيه ..
حور : يعطيك العافيه ماقصرتي ..


طلعوا من المستشفى ويوسف في قمة التوتر .. بسيارة عم الهدوء بينهم ..

فجآآة حور : يوسف ..
يوسف ناظرهآ : ........
حور : يوسف والله موبيدي .. الحمدلله عسى ان تكرهوا شي...
يوسف قاطعها ببرود اعصاب : بسسسسسسسس مابي اسمع شي ..
حور انقهرت منه بينها وبين نفسها :: شيين اذا عصب افف منه ..

يوسف فجآآة دعس بقوة وزادت سرعته وفجآآ ة .........




اريام منزله راسهآ : ........

تركي طفش من سكوتهآ وقف وحط يدينه على راسه : يرحمأأمك قولي اي شي .. ليه ماتبيني ..
علي يحاول يهدي اخوه: اهدأ ياتركي مو كذآ .. اريام .. انتي مقتنعه بتركي كزوج ..
شريفة : ردي .. يكلمك مو هو حسبة اخوك ..
علي : عمة لاتضغطين عليها خليها على راحتها ..
اريام رفعت راسها وغصبآآ عنهآآ عشان لا تنفتح لها ابواب ماهي بقدهآ : انا موافقه
تركي تحركت مشاعره من جديد : ولف عليها بس من دون يناظرها .. اذا كنت مقتنعه ..
اريام وببتسامة ووراها دموع بس من غير لاتبين لهم : قلت لكم انا موافقه .. وبقنآعه نقاشكم صحاني من شي انا كنت غافة عنه ..

شريفة عرفت ان بنتها غصبا عليها وافقت لانها تفهمها: يااريام اذا مقتنعه وافقي هذا زواج مو لعبة
اريام وتخفي تعابير هآ الحزينة ببتسامتها المزيفة : يمة اشفيك تبيني اقولك مو موافقه وانا اساسا .. موافقة..
اريام بينها وبين نفسها: سبحآن الله يمكن الله كاتبه لي وفي اصلاح لي ..

تركي الفرحة مو سايعته : عمه يالله عن اذنك بنمشي عشان ببشر ابوي وخواتي ..
اريام وتناظر له اثناء ماهو يمشي وبينها وبين نفسهآآ : آآه ياتركي .. ماتوقعت انك تحبني لهدرجة بس خلاص تلبت رغبتك بواسطتي وبتمشي .. الله يكتب لي الي فيه الخير ..



يوسف بالمستشفى ومتوتر ..
حور بدموعهآآ: الله يهداك ماتنتبه وليه السرعه اساسا .
يوسف من بين اسنانه ومعصب : يرحم امك .. خلاص وروحي بسيارة على مايجون اهل الولد ..

راحت حور لسيارة لانها عرفت لو بتظل راح تكبر المسائلة بينها وبين زوجهآ ..

بعد 10 دقايق جا ابو الولد طبعا الولد عمره 9 سنوات واسمه (( رائد))

بورائد راح على طول للطوارئ وخبروه ان صعدوه بغفة وقالوا له عن الغرفة ..

يوسف : يعطيك العافيه
بورائد متوتر ونسى عن يسشل عن الي صدم ولده : آآمر ..

يوسف : انا الي دعمت الولد ..
بورائد يحط يده على كتف يوسف: قضاء وقدر ياخوي .. والمسامح كريم .. خلاص روح على بيتك ..
يوسف: والله ماتحرك الا لما اطمن عالولد ..
بورائد : على حسب كلامهم فهمت ان مافي شي والضربة خفيفة يعني كسر برجل وان شاء الله يجبر ..بس يبي له تحت الملاحظة
24 ساعه ..
يوسف: الله يطمنك مثل ماطمتني.زطلع كرت من جيبه هذا كرتي واي شي تحتاجه دق علي ..
بورائد خذه على طول ودخله بجيبه .: ان شاء الله ..





شهد : الو ..

ام يوسف : حي الله هالصوت
شهد : ممانسيتي صوتي ..ماشاء الله عليك
ام يوسف: الي مثلكم ماينسون
شهد : خآلة حبيت اسئل عن موضوع سارة مع اني مترددة .. يوم بدق بس طلال الله يهدآه ..
ام يوسف: والله مدري شقولك .. هو بعد طلال تقدم لها ولد عمها اخو تركي وقالت بتفكر بالموضوعين ..
ولساتها ماقررت .. وقت ماتقرر وتعطيني رايها بخبرك ..
شهد انبهرت : اهااااا .. يالله الله يكتب الي فيه الخير ..


حور ويوسف وصلوا عالبيت .. وجلسوا يم ام يوسف
وعلم يوسف امه كل السالفة ..
ام يوسف بصدمة : لاحول ولاقوة الا بالله .. متأكد ماصار له شي الولد ..
يوسف ببتسامة ونسى حمال حور : ايه يايمه ..

ام يوسف : حور يمه شسويتي بالمستشفى ..
حور بقهر تناظر ليوسف : حللت وبعد ماحللــ ......

يوسف ماخلاها تكمل : عن اذنكم انا بصعد اريح ..

حور انقهرت بقوة من تصرلافه السخييف ..

ام يوسف : كملي ..
حور : حآمل .. ياخاله ..
ام يوسف قامت وحضنتها : مبروك يايمه والله وفرحتي قلبي ..
حور مستانسة ان حضنتها خالتها: الله يبارك فيك ياخالة .. والله يجبر بخاطرك ..


الكل سمع بخبر خطبة اريام وتركي .. واستانسوا وافرحوا ..

علي بغرفته منسدح على سريره ويناظر فوق: آآه منك ياسارة ناوية تعذبيني ولا شنو .. تعبت وانا انتظر ..
ماصدق كل هذا تفكير ..

سارة بغرفتها: آآه والله أحبك ياعلي بس مو بيدي والله لارفع ضغطك ادري انها لعانه بس معليه .. خليه يتعلق فيني ..


علي بغرفته يتقلب يمين يسار ماجا له نوم جا بباله ......

سارة منسدحة وشافت جوالها سايلنت شافته يضوي .. مسج(( من حبكم قمت ألبس الثوب منكوس
وانْشد عن الغترة وهي فوق راسي))

طبعا الرسالة من علي .. سارة ابتسمت بفرحة : مجنوووووون الله يعين لو دريت اني وافقت .. بس والله حتى انا احبك احبك ..
آمممم .. مابرسل شي .. خليه يتعذب .. اشووي .. يذوق الوان العذاب في الحب ..


علي انقهر انها ماعبرته بولا شي مع ان كبرت بعينه يوم مارسلت ..
بس هو يبي يحسسها انه يحبها .. ويبي يحس باهتمامها له .. عشان كذا ينتظر منها لورساله ..


حور بحزن : يوسف ..
يوسف بروقآآن واستهزاء نفس الوقت : آمري ..تدللي آنسة حور ..

حور : مشكور مسيو يوسف هونآآ مابنقول شي ..
يوسف برود اعصاب : برااحتك .. مو مجبورة .. طفي النور بنآآم ..


بعد مرور شهــــــــــــــر .. وتفكير سارة برفض مين وموافقتها على مين ..
ولجين برفضهآآ لأخو نجود ..
وبعد ماتأقلم يوسف بوضع حور كونها حامل
وهو يقول مبكر عالحمل .. عشان كذا توتر بالبداية بس بعدها اقتنع ..

سارة بعد تفكير طويل لابوها وامها : انا موافقه ..
الام والابو : منو عليه ؟؟


انتهيت من البارت التاسع
انتظروني بالبارت العاشر..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس